بدلا من تدوير النفايات يجب تسليم الشركات لإنقاذ البلاد يا برهان بقلم:كنان محمد الحسين

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 04-18-2024, 09:04 AM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
اراء حرة و مقالات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
09-07-2020, 00:59 AM

كنان محمد الحسين
<aكنان محمد الحسين
تاريخ التسجيل: 01-12-2017
مجموع المشاركات: 545

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
بدلا من تدوير النفايات يجب تسليم الشركات لإنقاذ البلاد يا برهان بقلم:كنان محمد الحسين

    00:59 AM September, 06 2020

    سودانيز اون لاين
    كنان محمد الحسين-sudan
    مكتبتى
    رابط مختصر




    تواصلت هذه الايام اللقاءات التي يعقدها رئيس مجلس السيادة مع بعض القيادات المشبوهة والتي تنتمي إلى العهد البائد ، ويتسلم منها المقترحات والافكار التي اودت بالبلاد بسبب هذه الافكار الهدامة زي ما بيقول المثل " راحت في 60 داهية " هؤلاء الذين قابلهم رئيس مجلس السيادة يمثلون نقطة سوداء في تاريخ هذا البلد الأمين ، ويحلمون بالعودة مرة اخرى لحكم البلاد ، بعد ان جثموا على صدورنا 30 عاما ، ويرغبون في العودة مرة أخرى بتقديم افكار غريبة ، فيها الكثير من الاستفزاز للثورة والثوار ، وفيها الكثير من الاساءة إلى عائلات الشهداء التي تنتظر القصاص منهم ، تأتون مرة ثانية وبثوب مرقع ومقطع ومشوه لايصلحه الدهر .

    واللقاءات ومحاولة اعادة تدوير النفايات وتطبيق نسخة السيسي للاسف ، لأنه ليس لدينا مخرج مثل خالد يوسف يقوم باخراج دراما تؤكد خروج 40 مليون سوداني لتأييد البرهان ، وتطبيق افكار محمد دحلان واللواء عباس كامل ، ودحلان الذي هرب من شباب حماس ودخل إلى اسرائيل لتفادي مصيره المحتوم ، يأتي ليعلمنا خيانة الوطن ، واللواء عباس كامل الذي يحلم بعودة فاروق ملك مصر والسودان . والحصول على الذهب والعبيد عفوا الرجال ، حتى يحاربون من اجله.

    ولقاءات البرهان تؤكد أن الرجل يقودنا نحو مصير اليمن وليبيا والعراق وسوريا ، وبدلا من هذه اللقاءات البائسة يجب القيام باستنفار افراد الاجهزة العسكرية والامنية لانقاذ اهلنا من الغرق والعمل على درء الفيضان ، وتوفير ملاذ آمن لهم في بلادهم ، والجيش والامن لهم شركات تمتلك مائة مليار دولار عليها اخراج هذه الاموال والعمل حل مشكلة البلاد الاقتصادية بدلا من استجلاب الجزارين والخضرجية من مصر ويحصلون على رواتبهم بالدولار والشباب السودان خريج الجامعات والمؤسسات التعليمية العليا يجلس عاطلا بلا عمل ، وهل وظيفة جزار وخضرجي تحتاج إلى خبير اجنبي؟

    والخروج اليومي للزواحف في مسيرات تعيسة لتفويض الجيش لاستلام السلطة ، والله هذا شيء مخجل ، ولايمت للواقع بصلة لأن الوثيقة الدستورية التي وقعها الجيش هي حماية الوطن واهله و العمل على استعادة الديمقراطية باقامة دولة مدنية كاملة الدسم تسع الجميع دون اقصاء لاحد ، بالاضافة إلى محاكمة كل من اجرم في حق هذا الشعب ، واعادة كافة الاموال والممتلكات الخاصة بهذا الشعب التي نهبت خلال 30 عاما من حكم هؤلاء الذين يخرجون مرة أخرى كي يعودوا للسلطة ويعيشون عبئا عليا ويستلمون شيكات على بياض مقابل قتل واذلال وتعذيب ابناء شبعنا.

    استمرار لقاءات رئيس مجلس السيادة الذي فوضه الشعب بقيادة المرحلة مع رجال العهد البائد يعتبر سبة واساءة لارواح الشهداء الذين حصدتهم الالة العسكرية للنظام البائد. ونؤمد له إن الثورة محروسة بشبابها ، هؤلاء الذين خرجوا من اجل اسقاط النظام لن يسمحوا له بالعودة مرة أخرى حتى لو ادى لقتلهم او اعتقالهم او تشريدهم ، وهم يعلمون خطة الغدر التي تقومون بها ، لكنهم قالوا انهم سيقدمون المزيد من الشهداء من أجل مواجهة ذلك.

    لذلك يجب عليكم تحاشي ادخال البلاد في المزيد من الدماء حتى تنتهي الفترة الانتقالية بسلام.























                  


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de