الموانئ بانظمه جديده وارادة راسخة بقلم :عازه ايرا

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 03-29-2024, 08:08 AM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
اراء حرة و مقالات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
02-04-2021, 04:18 PM

عازه ايرا
<aعازه ايرا
تاريخ التسجيل: 02-04-2021
مجموع المشاركات: 15

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
الموانئ بانظمه جديده وارادة راسخة بقلم :عازه ايرا

    03:18 PM February, 04 2021

    سودانيز اون لاين
    عازه ايرا-السودان
    مكتبتى
    رابط مختصر





    بورتسودان /

    في الوقت الذي تتعرض له هيئة الموانئ البحريه لهجمه اعلاميه شرسه تاره من وسائل الاعلام الحديثه وتاره من بعض الكُتاب خلاف الازمهالاخيره التي جاءت مع زياره السيد وزير النقل المكلف الذي اعلن فيها قراره القاضي بفصل ميناء الحاويات الوحيد ضاربًا بالمؤسسيه والخبرات الموجوده بالموانئ عرض الحائط .
    رست بالميناء الاخضر الباخره ريسينا العملاقه والتي تحمل مئات الحاويات بمربط ٢٣ التي تم تفريقها بنظام الرورو ويعتبر هذا النظام هوطريقة أبسط وأرخص في الشحن و بسيط جدا لنقل البضائع من دوله لأخرى وهو نظام مفضل عند وكلاء الملاحه لسببين التكلفة والكفاءة .
    من زاويه اخري فدخول ميناء الخير كمساعد للميناء الجنوبي في استقبال الحاويات لا سيما مع استقبال الميناء للسفن الضخمه لاول مرهحديثاً يجعلنا نعي اننا في تطور مستمر في مجال الموانئ البحريه فالشركات العالميه لا تتعامل مع اي ميناء قبل الوثوق بقدراته ، والعاملينبالميناء واقصد هنا مشغلي الاليات والكرينات الجسريه والمطاطيه والعاملين بورش الصيانات في الاقسام المختلفه يبلون بلا حسن لتسييردولاب العمل وضمان لاستمرار عمليه المناولة حتي وصلو الي ٥٠٠ حاويه في الورديه الواحده اي ١٠٠٠ حاويه يوميا هذه الانجازات التي لايراها المنتقدين الذين همهم الوحيد تصبيط الهمم وهم لم يزورو حتي سور احد الموانئ ... حقاً نحن في زمن عُجاب!!!!
    نحن بحاجه لاعلام شفاف وطني وبحاجه لاستقلاليه الاعلام حتي لا نري من يروج لاستخدام موانئ بديله واهمال للموانئ الوطنيه في العلنبدون اي وطنيه ، الناظر للموانئ بعين الحياد تعمل في اعلي طاقه تشتغيليه بتسخير المتاح والسياسيات الجديده التي انتطمتها من تغييرلسياسات التخريد فقد شهد العام المنصرم اعاده صناعه الجرار الجبيت قيد التصنيع الذي كان من المقرر ان يتم تخريده وكذلك اعاده تدويرللاطارات في ورشه الصيانه بالميناء الجنوبي وكذلك ادخال اليات معطله للخدمه تم كل ذلك بأيادي ابناء الميناء وخبراته الهندسيه والميكانيكيةوالفنيه ومن غير ان يتم استجلاب قطع غيار من الخارج .
    وقد اثلج صدري المخرجات التي خرج بها المنتدي الاقتصادي الاخير الذي انصف السودان في وقت دعت فيها سدنه النظام البائد لتبديلالميناء الوطني في خطه جليه لقتل الاقتصاد الوطني ، نحن بحاجه لمزيد من الحلول المشابهه في كافه المجالات للنهوض بالبلاد.
    اعزائي القراء كل ما قمت بذكره هي نمازج وليست حصر لما يقوم به العاملين واداره الموانئ في اطار تجويد العمل ورفع كفاءه لانتاج فهل منمنصف .























                  


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de