المعدن الأصفر تحالف المخلوع،المليشياوالمافيا(2)!!! بقلم:الأمين مصطفى

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 04-26-2024, 05:08 PM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
اراء حرة و مقالات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
07-19-2021, 05:34 AM

الأمين مصطفى
<aالأمين مصطفى
تاريخ التسجيل: 02-20-2020
مجموع المشاركات: 1064

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
المعدن الأصفر تحالف المخلوع،المليشياوالمافيا(2)!!! بقلم:الأمين مصطفى

    04:34 AM July, 19 2021

    سودانيز اون لاين
    الأمين مصطفى-السودان
    مكتبتى
    رابط مختصر




    "01‏/02‏/2013 — Some 100000 people have fled their homes due to fighting over a gold mine in "Sudan's Darfur region, the UN says.
    "19‏/07‏/2012 — ويقبع السودان فوق ما قد تكون أكبر احتياطيات للذهب في افريقيا وقد منحت الحكومة عقود تنقيب لأكثر من 600 شركة تعدين للبحث عن الذهب ومعادن أخرى."
    "2 مايو 2017 – نشر مشروع كفاية تقريراً جديداً باللغة الانجليزية بتاريخ 25 ابريل 2017 بعنوان “الدولة السودانية العميقة: كيف يقوم النافذون بخصخصة ثروات السودان، وكيفية التصدي لذلك”، يوضح كيف أن دائرة داخلية قوية داخل الخرطوم حولت لملكيتها الخاصة النفط والذهب والأراضي بهدف الثراء الفاحش وللإبقاء على هيمنتها علي السلطة من خلال إستخدام المجاعة كوسيلة من أساليب الحرب، والقصف العشوائي علي السكان المدنيين، ومجموعة من الميليشيات ذات السمعة المشينة لقيامها بالتطهير العرقي."
    ارشيف(1 )
    السودان.. جرحى في اشتباكات مع حراس شركة روسية
    5 مارس 2018 - 02:28 بتوقيت أبوظبي
    - سكاي نيوز عربية
    أعلنت السلطات المحلية بولاية نهر النيل شمالي السودان إصابة ستة أشخاص بالرصاص في اشتباك بين حراس الشركة الروسية العاملة في مجال تعدين الذهب والمواطنين بوادي السنقير بولاية نهر النيل.
    وقال معتمد محلية بربر عبد المنعم الصائم في تصريحات صحية إن إطلاق النار جاء من موقع الشركة الروسية، دون أن يحدد من أطلق النار على المواطنين هل هي الشرطة أم الحراس الروس، مشيرا في الوقت ذاته إلى تحريك قوة من الشرطة لاستجلاء الأمر.
    وأضاف المعتمد ان المصابين تم نقلهم الي مستشفى عطبرة كبري مدن ولاية النيل.
    وأفادت وسائل إعلام محلية أن عاملاً روسياً أصاب في إحدى شركات التعدين عن الذهب بشمال السودان، الأحد، ستة قرويين بالرصاص إثر احتجاج بسبب النزاع على وادٍ غني بالمعدن النفيس.
    ونقلت المصادر عن أصحاب مناجم أن اثنين من المصابين الذين نقلا إلى مستشفى عطبرة يوم (الأحد) حالتهم خطرة.
    واتهموا حراس الشركة من الجنود الروس بإصابة المواطنين. وذكروا أن الحارس الروسي ظل يهدد بإطلاق النار على المواطنين المعتصمين أمام مقر الشركة التي جاءت للعمل في مناجمهم حسب قولهم."
    أرشيف(2)
    "قال السفير الروسي لدى الخرطوم أمير قياس ، إن شركة «سيبرينا» العاملة في مجال التنقيب عن الذهب ليست روسية، وأوضح أن سيبرينا
    مسجلة وفقاً للقانون السوداني وبالتالي هي شركة سودانية وليست روسية. وقال السفير في تصريحات عقب لقاء سفراء دول الإتحاد الأوروبي بالخرطوم "
    أرشيف(3)
    السودان.. فضيحة كنز الذهب
    08 ديسمبر 2015
    ذهب في السودان
    البشير في افتتاح مصفاة للذهب في الخرطوم (19سبتمبر/2012
    " وللتوضيح، وقع السودان، في نهاية يوليو/تموز الماضي، عقداً اعتُبر رسميا وقتها بأنه "أكبر عقد في تاريخ السودان لإنتاج الذهب مع شركة سيبرين الروسية". ووصفت وسائل الإعلام السودانية الذهب المكتشف بكنز الذهب السوداني الذي لامثيل له في البلاد. وجرت مراسم توقيع العقد في القصر الجمهوري برعاية الرئيس عمر البشير وحضوره. وقّع فيها عن الجانب السوداني وزير المعادن، أحمد الكاروري، وعن شركة سيبرين الروسية مديرها فلاديمير جوكوف. ولفت المراقبين غياب السفير الروسي، على الرغم من وجوده في الخرطوم، في وقت تتم فيه صفقة بهذه الضخامة والأهمية العالمية، وبديهي أن تهتم روسيا الاتحادية الممثلة في الشركة المستثمرة. كما أن روسيا نفسها معنية بالأمر، لكونها أحد أكبر منتجي الذهب في العالم. وقتها، خرج من يبرّر الغياب اللافت للسفير الروسي بخطأ بروتوكولي تجاه السفير الذي لم توجه له الدعوة من الجانب السوداني،
    أرشيف(4)
    "Although Moscow does not officially recognize its activities, Wagner – a private Russian military company – is reportedly operating under different names and structures, such as companies related to gold and diamond mining, military training, and cyber warfare"".
    أرشيف(5)
    "There were deeply problematic deals between the Bashir regime and, for example, Russian companies which had no background in mining,” says Kumar. “In one day alone, the Bashir government issued 50 licences, without any due diligence process,” she adds. Her team is advising the new government about how to make mining" safer and contribute more to public finance
    أرشيف(6)
    in the process,” Kent says. “The RSF and to a lesser extent other security agencies haven’t demonstrated [that] in other areas of their business until now. The reality is, there are still a lot of individuals associated with the intelligence agencies riddled throughout the industry and ministries. As long as general intelligence service and the RSF still have a hold over natural resources and over governing institutions, it’s very hard to see how the gold industry would be able to implement the internationally accepted standards it needs to improve and attract "
    "investment"
    أرشيف (7)
    "Wagner’s deployments to Sudan and CAR in late 2017 mark an important evolution of the group, which adapted to satisfy Russian geopolitical aims and Prigozhin’s ambitions. In these countries, Wagner is not operating in a combat role as it was in Ukraine and Syria. Instead, it is acting as a security provider, helping regimes with training, site defense, and the protection of
    high-level officials".
    أرشيف(8)
    "وقالت كاتبة المقال إن "مرتزقة ناطقين باللغة الروسية شوهدوا في العاصمة السودانية الأمر الذي يزيد من مخاوف تورط الكرملين في دعم نظام الرئيس السوداني عمر البشير"
    الشفافية:
    حصر عقود الشركات الأجنبية
    شرطة المعادن فى كل موقع تعدين
    مراقبة حركة النقل والطيران والطيران الخاص
    مراقبة الشركات التى تعمل اسما فى الاستكشاف
    أبعاد اى قوات او مسميات عدا شرطة المعادن ومكافحة التهريب
    الرقابة القبلية والبعدية بواسطة تفتيش الشرطة
    التحقيق فى كل العقود الفاسدة وحوادث التهريب عبر المطار وغيره
    التأكد من الحدود الشمالية ومثلث العوينات بعدم وجود اعتداء دولى بتعدين عشوائ
    تدقيق الإنتاج يوميا بواسطة مدقق المراجعة الداخلى فى كل موقع تعدين
    نشر المعلومات ومعاقبة المخالفين !!!!
    العقود التى لم تمر على برلمانات ولائية ووزارة المالية الولائية و الاتحادية وشملت المسئولية المجتمعية باطلة
    كل المؤسسات التى قام المخلوع بإنشائها بعيدا عن موروث الاستقلال باطلة ويجب ان تذهب للحل!!!























                  


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de