المرتزقة الالمان بين علي الحاج و شتاينر التاريخ يعيد نفسه بقلم:كنان محمد الحسين

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 04-26-2024, 08:14 AM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
اراء حرة و مقالات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
09-03-2020, 10:48 PM

كنان محمد الحسين
<aكنان محمد الحسين
تاريخ التسجيل: 01-12-2017
مجموع المشاركات: 545

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
المرتزقة الالمان بين علي الحاج و شتاينر التاريخ يعيد نفسه بقلم:كنان محمد الحسين

    10:48 PM September, 03 2020

    سودانيز اون لاين
    كنان محمد الحسين-sudan
    مكتبتى
    رابط مختصر




    يتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي هذه الايام فيديو لمحاكمة المتهمين بانقلاب 1989 المشؤوم ، ومن بينهم د. علي الحاج ، الذي كان مصدر سخرية عندما سأله القاضي عن اسمه ، فكان رده فعلا مضحك ومضحك جدا الذي انكر انه سودانيا ، وقال انه ألماني من اصول سودانية ، اذا كنت من المانيا كيف تسمح لنفسك وأنت الماني تتدخل في الشؤون الداخلية للدول ، ومع أنه المانيا معروفة بالاعتدال والموقف السياسية الرائعة المتمثلة في عدم التدخل في الشؤون الداخلية للدول. لكنك اتيت إلى السودان والبلد تعيش في حالة غليان وانبثاق عهد جديد قضى على ديكتاتورية كانت جاثمة 30 عاما على صدور الشعب السوداني . تأتي وتعمل مشاكل وتعقد اجتماعات وأنت لا تنتمي اليها ، وهذا يعتبر من باب الارتزاق .



    ومن سخريات الاقدار يأتينا على الحاج ويقول انا الماني من اصول سودانية ، وقد سمعت تسجيلا صوتيا لأحد شباب حزب المؤتمر الشعبي الذي يعتبر الالماني على الحاج على رأس ادارته يقول إن علي الحاج كلما تتأزم الأمور يدعي إنه مريض ويريد الذهاب إلى المانيا لاجراء فحوصات مستعجلا. وقد حصل على الجواز الالماني بعض الاقامة لفترة كانت كافية لنزع الجواز السوداني عنه ، لكن والله السودان بلد العجائب كافة الافارقة والعرب والاوروبيين والاسيويين خلال فترة الانقاذ حصلوا على جوازه مقابل مبلغ من المال يدفع لافراد عائلة المخلوع وسماسرتهم ، وسماسرة المؤتمر الوطني الذي لم يكن امينا ولا وطنيا في حمل الامانة التي انتزعها بقوة السلاح والارهاب ، واستجلاب المجرمين والقتل من شتى انحاء العالم ، كي يحلو محل اهل البلد الحقيقيين الذي قاوموا وقاتلوا حتى انتصروا.

    ونتمنى من العهد الجديد العمل منذ الآن على التشديد في موضوع الجواز السودان ومن يحمله والكيفية التي يمكن ان الحصول عليه ، حتى لايصبح في امكان أي مجرم او تاجر او فاسد الحصول على الجواز السوداني وارتكاب افعالا اجرامية بواسطة هذا الجواز الذي يجب أن يكون جوازا محترما لا يحمله كل من هب ودب.

    وقد قالها احد الظرفاء إن شعار الثورة ( حرية ، سلام وعدالة ) الكيزان هم الفئة الوحيدة التي استفادت منه وقامت بكافة الاعمال الاجرامية و الخبيثة والمنافية للعقل والمنطق ، حيث زيفوا العملة وتاجروا في الدولار وخربوا الاقتصاد ، بدلا من معاملتهم بهذه المبادئ الراقية كان يجب أن يحاكموا بمحاكم ثورية سريعة تحسم في الامور سريعا حتى لايقوم اي مجرم او خائن بعرقلة مسيرة الثورة ، لكن الثوار رفضوا ذلك وكان هناك اصرار على تحقيق العدالة مع الذي لايستأهلونها .

    وخلال سنوات الانقاذ الثلاثين اضطر الكثير من اهلنا حمل جوازات بلاد اقاموا فيها وقوانينها تسمح بذلك ، عكس الكيزان الذين ارسلهم الترابي لحمل الجوازات الامريكي والبريطانية وغيرها من الدول الغربية كي تحمي هؤلاء اللصوص. لكن الحمد لله هذه الدول لن تسمح لمواطنيها القيام باعمال تخريبية واجرامية في اي مكان في العالم كما حصل مع المجرم قوش الذي قررت امريكا تجميد امواله والقبض عليه اذا دخل اراضيها مما اضطره الجلوس في مصر والقيام باعماله الاجرامية.























                  


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de