القس جوشوا يتنبأ بفوز ثورة ديسمبر 2018 والصادق المهدي بجائزة نوبل للسلام لعام 202 بقلم ثروت قاسم

كتب الكاتب الفاتح جبرا المتوفرة بمعرض الدوحة
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 05-12-2024, 04:58 AM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
اراء حرة و مقالات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
09-18-2020, 12:05 PM

ثروت قاسم
<aثروت قاسم
تاريخ التسجيل: 10-26-2013
مجموع المشاركات: 715

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
القس جوشوا يتنبأ بفوز ثورة ديسمبر 2018 والصادق المهدي بجائزة نوبل للسلام لعام 202 بقلم ثروت قاسم

    12:05 PM September, 18 2020

    سودانيز اون لاين
    ثروت قاسم-
    مكتبتى
    رابط مختصر





    [email protected]

    فيروس الكورونا وفيروس الكوزونا ؟
    نسي الاناسي من السوادنة فيروس الكورونا ومرض الكوفيد التاسع عشر ، وركزوا وحصرياً ، وربما لهم الف حق ، على فيروس الكوزونا ، فهو فيروس قاتل ، كما برهن ، بالبيان بالعمل ، طيلة الثلاثينية الكوزية الظلماء .
    نسي السوادنة التباعد الاجتماعي ، وتراهم يسلمون على بعض بالحضن . يسخر السودانة على من يلبس كمامة ، او جونتي ، ولا ترى اثراً لاي فحوصات تجريها السلطات الصحية على عامة السوادنة ، بعد إنصراف او صرف دكتور اكرم علي التوم .
    ولكن تاتي منظمة الصحة العالمية من اقصى المدينة تسعى ، ومعها مستشارها الدكتور مصطفى عثمان إسماعيل ، لتذكر السودانة بان الموجة الثانية من فيروس الكورونا سوف تبدأ مع بداية اكتوبر 2020 ، وتكون أشد وبيلاً من الموجة الاولى التي استمرت لفترة 6 شهور من مارس وحتى سبتمبر 2020 ، ومات خلالها حوالي مليون في العالم ، بواقع 5 الف في اليوم .
    إبتداءً من اكتوبر 2020 ، سوف يرتفع عدد الضحايا ، وتتوقع منظمة الصحة العالمية ان 70% من سكان العالم ، وسكان السودان بالتالي ، سوف يصابون حتماً ، وإن النجاة من فيروس كورونا في السودان سوف تكون اصعب من ربح كرتلة يانصيب او توتو كورة ، ليس لان الفيروس قدر لا مرد له ، ولكن لان الاناسي من السوادنة يفتقدون للوعي الصحي ، فيعزفون عن لبس الكمامات ، ويكثرون من التقارب وليس التباعد الاجتماعي .
    تتوقع منظمة الصحة العالمية ان يموت كل يوم في السودان خلال شهري اكتوبر ونوفمبر 2020 من مرض الكوفيد التاسع عشر حوالي 70 مصاباً .
    والحل ؟
    ضيعناك يا اكرم وضعنا معاك !
    اصدقاء وشركاء السودان ؟
    في يوم الخميس 25 يونيو 2020 ، في برلين ، تعهد مؤتمر شركاء السودان ، الذي شاركت فيه أكثر من 50 دولة ومنظمة دولية ، دعم السودان بأكثر من مليار و800 مليون دولار ، وتعهد البنك الدولي بدفع 400 مليون دولار إضافية . قرر المؤتمر إستعمال هذا الدعم المالي ، بواسطة آلية المنظمات الطوعية الدولية وليس بواسطة مؤوسسات حكومة السودان ، للإعمال الإنسانية ، وبالأخص برنامج دعم الأسر السودانية الفقيرة ، الذي تشرف عليه الوزيرة السمحة لينا الشيخ ، والتي خاطبت المؤتمر عبر الفيديو كونفرنس . اتفق المؤتمر على عدم إستعمال دعمه المادي لردم الفجوة في ميزانية السودان لعام 2020 ، والتي تجاوزت حاجز الثمانية مليار دولار ، كما طالب وزير المالية الدكتور البدوي وقتها .
    كان ذلك الوعد في يوم الخميس 25 يونيو 2020 .
    في يوم الجمعة 18 سبتمبر 2020 ، بعد مرور 86 يوماً حسوماً على الوعد البرليني ، لم تصل السودان اي دولارات لدعم الاسر الفقيرة .
    ( وعدت ) واشنطون بارسال تعهدها البالغ 356 مليون دولار بحلول يوم الاربعاء 30 سبتمبر 2020 .
    كلمات ... كلمات ... كلمات كما تغرد ماجدة الرومي .
    كما تذكر يا حبيب في زيارته الخرطوم في يوم الاحد 23 اغسطس 2020 ، حندك الوزير مايك بومبيو الرئيس حمدوك بدفع هذا المبلغ بمجرد تطبيع السودان مع الكيان الصهيوني في تفعيل لمتلازمة شيلني وأشيلك . إعتذر الرئيس حمدوك بان مرجعيات وزارته الانتقالية لا تسمح بهكذا تطبيع ، يقرره البرلمان المنتخب بعد الفترة الانتقالية .
    وفي قول آخر مدابر ومعاكس لمقولة الرئيس حمدوك ، ومن رئاسة مجلس الوزراء ، يمكن لهكذا تطبيع ان يقرره المجلس التشريعي الإنتقالي .
    يا ايدي شيليني ختيني ؟
    اعترف البنك الدولي بالواضح الفاضح بانه ينتظر ان يدفع الشركاء تعهداتهم ، قبل ان يبدأ في دفع تعهده الانساني .
    اما السعودية فقد عملت أضان الحامل طرشة ، رغم إنها إستضافت في الرياض ، في يوم الاربعاء 12 أغسطس 2020 ، إجتماعاً إسفيرياً لشركاء السودان ، ( ووعدت ) بتقديم 10 مليون دولار .
    صار كل شريك ينتظر الشريك الآخر ، في عملية الباب الدوار .
    محاولة إغتيال الرئيس حمدوك ؟
    في يوم الاثنين 9 مارس 2020 ، جرت محاولة فاشلة لتفجير موكب سيارات الرئيس حمدوك ، في طريقه من منزله في بحري الى رئاسة مجلس الوزراء في الخرطوم .
    مرت اكثر من 6 شهور على الحدث ، ولم نسمع أي بغمات حول الموضوع .
    هل لان اخت بلادي يا شقيقة متورطة في الحدث ، كما تقول العصفورة ؟ وبالتالي رغبة الاشقاء من السوادنة في قش الموضوع تحت التبروقة ، بعكس ما حدث في يونيو 1995 ، عندما فشل مخطط إغتيال الرئيس مبارك في اديس ابابا ، والذي شارك فيه الاستاذ علي عثمان محمد طه ، وكانت نتيجته إستيلاء اولاد بمبة على مثلث حلايب حتى يوم الدين هذا ؟
    محاولة نسف ولاية الخرطوم ؟
    في يوم الاربعاء 16 سبتمبر 2020 ، اعلن النائب العام تاج السر علي الحبر قبض قوات الدعم السريع على 43 متهماً ، في مناطق مختلفة من ولاية الخرطوم ، وبحوزتهم اطنان من نترات الامونيوم ، يوريا ، ومادة تي ان تي الديناميتية ، وهذه وتلك كفيلة بنسف ولاية الخرطوم ، كما حدث في ميناء بيروت ، أو كما حذر مولانا الحبر .
    نسي النائب العام ان يشرح لنا ان نترات الامونيوم يتم إستعمالها لتخصيب الاراضي الزراعية ، وهي متواجدة للبيع في سوق السجانة ، وأن الديناميت يتم إستعماله في التعدين ، ومتواجد للبيع في سوق السجانة .
    ننتظر نتيجة تحقيق سلطات مكتب النائب العام في هذا ( الاكتشاف التاريخي ؟ ) لقوات الدعم السريع مع نوم جهاز المخابرات والشرطة نوم العوافي ، قبل التعليق النهائي بعد تعليقنا هذا بالأحرف الأولى .
    اتفاق سلام الامارات والبحرين مع الكيان الصهيوني ؟
    مشاركة السودان في حفل توقيع اتفاق سلام الامارات واعلان سلام البحرين مع الكيان الصهيوني في البيت الابيض في يوم الثلاثاء 15 سبتمبر 2020 ، تم بقرار من الخرطوم ، ومن الرئيس البرهان شخصياً ، وليس بقرار من السفارة السودانية في واشنطون . المطالبون بعزل سعادة السفيرة اميرة عقارب لمشاركتها في الحفل ... لان سعادة السفير نورالدين ساتي لم يقدم اوراق إعتماده بعد ... يشوتون خارج الملعب ، وليس فقط خارج القون ، فهي عبدالمأمور .
    ولكن سعادتها بررت مشاركتها بانها مشاركة بروتوكولية كما مشاركة سفراء مصر والاردن وباقي المدعوين . وتناست ان تذكرنا أن مشاركتها تعني في لغة الدبلوماسية موافقة وعدم إعتراض دولتها على اتفاق وإعلان السلام .
    فهل نفهم من مشاركتها موافقة دولة السودان على إتفاق واعلان السلام بين الامارات والبحرين على التوالي مع الكيان الصهيوني ؟
    نبؤني بعلم إن كنتم صادقين ؟
    مظاهرة الفلول ؟
    دفع الكوزونا البقشيش الما خمج لبعض السفهاء من شذاذ الآفاق ليشاركوا في مظاهرة بئيسة في وسط الخرطوم يوم الخميس 17 سبتمبر 2020 ، طالبت بعزل حكومة حمدوك الثورية .
    وتقول العصفورة ان الفريق احمد عابدون ، والي ولاية الخرطوم العسكري المُكلف السابق ، الذي عزله الرئيس حمدوك في يوم الخميس 16 ابريل 2020 ، كان وراء التخطيط والتمويل لهذه المظاهرة ... كيتن في حمدوك وعشان تاني .
    الهدف خلق جوطة وبلبلة تبرر إستيلاء المكون العسكري في السلطة الانتقالية على السلطة لتامين الاستقرار ، وحتى يعود الفريق احمد عابدون والياً عسكرياً على ولاية الخرطوم .
    يسمكم يا كوازنة .
    جائزة نوبل للسلام 2020 ؟
    في تمام الساعة 11 صباح يوم الجمعة 9 اكتوبر 2020 ، يتم الإعلان في اوسلو عن الفائز بجائزة نوبل للسلام لعام 2020 .
    من اقوى المرشحين للفوز ثورة ديسمبر 2018 ، والسيد الإمام ، حسب تنبؤات القس جوشوا .

    اسس القس النيجيري تم بال جوشوا( 57 سنة ) ،
     The Synagogue, Church of All Nations (SCOAN)
    وهو ملياردير بلغة المال وثالث اغنى رجل في نيجيريا ، وله محطة تلفزيونية تذيع من لاغوس .
    يصدر القس جوشوا تنبؤاته من حين لآخر ، وتصدق في اغلب الحالات .
    تعرف يا حبيب فقد كذب المنجمون ولو صدقوا ، وكما قالت الآية 188 في سورة الاعراف التي هي مرجعيتنا الحصرية :
    ... وَلَوْ كُنتُ أَعْلَمُ الْغَيْبَ لَاسْتَكْثَرْتُ مِنَ الْخَيْرِ وَمَا مَسَّنِيَ السُّوءُ ۚ ....
    في نوفمبر 2019 ، زار القس جوشوا جوبا ، وقاد صلاة في القصر الجمهوري شارك فيها الرئيس سلفاكير ، طالب فيها بالسلام في جنوب السودان .
    بعد صلاته وفي فبراير 2020 تم الاعلان عن تكوين حكومة وحدة وطنية بين سلفاكير ورياك مشار ، وصارت انجلينا وزيرة الدفاع .
    يمكنك يا حبيب مراجعة الرابط ادناه لاخر اخبار القس جوشوا
    https://todaynewsafrica.com/well-known-nigerian-prophet-tb-joshua-yet-to-reveal-prophecy-on-u-s-presidential-election/https://todaynewsafrica.com/well-known-nigerian-prophet-tb-joshua-yet-to-reveal-prophecy-on-u-s-presidential-election/
    انتظروا الجمعة 9 اكتوبر 2020 ، إنا معكم منتظرون .

























                  


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de