الفصل السادس إصلاح مؤسسي برامجى ام يظل فساد الأمم المتحدة!!! بقلم الأمين مصطفى

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 03-28-2024, 11:43 AM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
اراء حرة و مقالات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
07-16-2020, 01:32 AM

الأمين مصطفى
<aالأمين مصطفى
تاريخ التسجيل: 02-20-2020
مجموع المشاركات: 1024

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
الفصل السادس إصلاح مؤسسي برامجى ام يظل فساد الأمم المتحدة!!! بقلم الأمين مصطفى

    01:32 AM July, 15 2020

    سودانيز اون لاين
    الأمين مصطفى-السودان
    مكتبتى
    رابط مختصر




    تعتبر الأمم المتحدة متحف للشعارات والإعلانات الإنسانية المناهضة للظلم والمتوخية للعدالة والمساواة ولكن تبقى فى نفس الوقت مستودع ومرتع للفساد فى سوابق لاتحصى ولا تعد!!!
    مجزرة تابت:(فشل البعثة في حماية المدنيين، والاتهامات بالتواطؤ التي لاحقتها من المتحدثة السابقة باسمها عائشة البصري، وتسرعها في إصدار تقرير نفت فيه حدوث اغتصاب تابت، وعودتها مرة أخرى للمطالبة بإجراء تحقيق جديد زاعمة فيه أن أجواء التحقيق السابق لم تكن مواتية، جعلت منها «أضحوكة»)(الشرق الاوسط)
    اليوناميد:(قال أبلغ آدم، البالغ من العمر 54 عامًا الذي نزح إلى سورتوني بسبب العنف في 2016، منظمة العفو الدولية أن شقيقه قُتل في أواخر 2018، عندما حاول العودة إلى مزرعته في شمال جبل مرة. كما أخبر آدم منظمة العفو الدولية أنه يخشى مغادرة اليوناميد. فعلى الرغم من أن "يوناميد ، لا تفعل الكثير)
    اليوناميد طبخ التقارير على نيران نظام المخلوع:
    (وأن البصري أكدت أن السبب الأساسي وراء تقديم استقالتها العام الماضي، هو فشل البعثة في نقل الحقائق بشأن الوضع في إقليم دارفور، وتستّرها على الجرائم التي ترتكبها الحكومة والجنجويد (قوات التدخل السريع السودانية) ضد المدنيين العزّل، الى جانب الجرائم الأخرى التي ترتكبها الحركة.وهذا ما دفع مجلس الأمن في أغسطس/آب الماضي الى إعلان تشكيل فريق تحقيق، يُنتظر أن يصل الى دارفور الأسبوع المقبل للتحقيق في تلك المزاعم، الى جانب التأكد من صحة التقارير التي ظلت تطرحها "اليوناميد" طيلة الفترة الماضية أمام مجلس الأمن.)
    فضائح الامم المتحدة :مجزرة سربنتشا.
    (قال الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش، إن مذبحة سربرنيتسا التي ارتكبتها القوات الصربية في يوليوز 1995 “تعد أكبر ظلم حصل في أوروبا منذ تأسيس الأمم المتحدة، وعلينا الاعتراف بأننا سمحنا بوقوعها”.)(وكالة الاناضول)
    ( قضت محكمة هولندية بمسؤولة هولندا عن قتل ما يربو على 300 شخص من المسلمين البوسنيين في بلدة سربرينيتسا في البوسنة والهرسك في يوليو/تموز عام 1995.
    وكان الرجال والصبية القتلى من بين خمسة الآف بوسني، معظمهم من النساء والأطفال، يحتمون بكتيبة هولندية تابعة لقوات حفظ السلام الأممية.
    كما تمت تبرئة هولندا من قتل ما يزيد على 7 الآف رجل آخرين في سربرينيتسا وحولها.
    وتعتبر مذبحة سربرينيتسا أسوأ مذبحة تشهدها أوروبا منذ الحرب العالمية الثانية.)(الإذاعة البريطانية)
    النفط مقابل الغذاء.( ما قاله رئيس منظمة الشفافية الدولية بيتر ايجن بان "الفساد يمثل الشر الأساسي في عصرنا وهو يكشف عن وجهه القبيح في كل مكان". ويشيرايجن، وهو مسؤل كبير سابق لدى البنك الدولي، إلى انه حتى البنك الدولي كان "يتعامى عن المسالة )(على المسعود )فساد فى 65مليار دولار كان ابن الأمين العام للأمم المتحدة كوفى عنان متورط فيه مما يعنى ان والده أيضا متورط !!!
    البرادعي وأسلحة الدمار أيضا تقارير مطبوخة:
    ( الأسلحة، أصبح الهدف صدام حسين أو تخليص شعب من ديكتاتور.ويريد كثير من البريطانيين أن يواجه بلير دعوى جنائية بشأن قراره خوض الحرب التي أدت إلى مقتل 179 جنديا بريطانيا وما يربو على 150 ألفا من المدنيين العراقيين خلال السنوات الست التالية للغزو.)(فرنسا24)
    الاتحاد الأوروبى والدعم السريع:
    (The Sudanese government has deployed its militia, the Rapid Supporters Forces (RSF), at the borders with Libya to prohibit irregular migration and combat human trafficking. The RSF’s crimes against humanity and war crimes are well documented (i.a. by the International Criminal Court). Amnesty International reports that the Sudanese government may also have used chemical weapons against civilians in Darfur in 2016.
    The EU cooperates with the Sudanese government in the area of migration, nota)
    الخلاصة:تجارب القوات الأممية او الإقليمية أفرزت نتائج سالبة وهى صرف لأموال لتحقيق مكاسب للجيش الاممى من الموظفين عبر صفقات الشراء وعبر الرشاوى من الأنظمة الديكتاتورية وخلق منافع متبادلة تؤدى إلى إطالة أمد الصراع لاستدامة برنامج البعثة بلا فوائد على أصحاب المصلحة !!!
    المطلوب:استيعاب دفعات جديدة فى الجيش والشرطة من حملة الدرجات الجامعية (بكالوريوس.دبلوم)مع أفراد حملة الشهادة السودانية على ان يتم تضمين المنهج الاعلان العالمى لحقوق الإنسان والتعامل مع المدنيين أثناء الحروب وعدم تدخل الجيش فى معارك داخل البلاد لأى سبب من الأسباب أما الدعم السريع فلا يصلح العطار ما أفسده الدهر فهو قد بنى على باطل من قبل المخلوع وبنى على عقيدة فاسدة هى محاربة الأهالى والتهجير!!!
    الأمين مصطفى























                  


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de