البخارى كذب متعمدا على رسول الله فليتبوء مقعده فى نار جهنم – بقلم عبدالله ماهر

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 05-12-2024, 10:19 PM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
اراء حرة و مقالات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
09-08-2020, 04:41 AM

عبدالله ماهر
<aعبدالله ماهر
تاريخ التسجيل: 10-17-2017
مجموع المشاركات: 523

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
البخارى كذب متعمدا على رسول الله فليتبوء مقعده فى نار جهنم – بقلم عبدالله ماهر

    04:41 AM September, 07 2020

    سودانيز اون لاين
    عبدالله ماهر-الخرطوم-السودان
    مكتبتى
    رابط مختصر





    فإن دين الإسلام الحنيف وشخصية قدوتنا الحسنة القرآنية سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ليست بهذا الشكل الموحش الذى يصفه البخارى والبخاريون الضالين في كتبهم الباطلة الفاحشة ؛فإن الحق أبلج والباطل لجلج ؛ والحقائق أودعت، فكان لزاما أن نفضح ونبين كذب وضلالات البخارى العدو الدسيس ،الذي نقل كل الاحاديث الكاذبة والباطلة التى تخالف ما انزل الله في القرآن، فكان قضاءا مبرما بان نجلي للناس حقيقة كذب البخارى على رسولنا النزيه الكريم وننصره من كل الكذب الموضوع .

    فقال البخارى بقذف الطعن الخبيث والكذب الدسيس على النبى بفرية ضلالة وفسوق اهل السنة والجماعة ان نبينا المبارك منزل الفرقان كان يقول كلام فاحش ودون احاديث سفاهة إرب النبى اى (ذكر- النبى عن عائشة (.وورد البخارى احاديث تؤكد ان النبى عليه السلام كان يباشر نساءه جنسيا اثناء المحيض ! وأما قولهم لفرية الكذب : إن النبي كان يجامع زوجاته وهن حيّض: فهذا محض الكذب والافتراء والزور والبهتان ووضع الكذب على رسول الله ففي البخاري (عن عائشة قالت: كانت إحدانا إذا كانت حائضا فأراد رسول الله صلى الله عليه و سلم أن يباشرها أمرها أن تتزر في فور حيضتها ثم يباشرها . قالت وأيكم يملك إربه كما كان النبي صلى الله عليه و سلم يملك إربه) .وقد سئل النبي صلى الله عليه وآله وسلم عن قوله تعالى (فاعتزلوا النساء في المحيض ولا تقربوهن حتى يطهرن – البقرة 222) فقال: إفعلوا كل شيء إلا النكاح (رواه مسلم وأبوداود). ( وَيَسْأَلُونَكَ عَنِ الْمَحِيضِ قُلْ هُوَ أَذًى فَاعْتَزِلُواْ النِّسَاء فِي الْمَحِيضِ وَلاَ تَقْرَبُوهُنَّ حَتَّىَ يَطْهُرْنَ فَإِذَا تَطَهَّرْنَ فَأْتُوهُنَّ مِنْ حَيْثُ أَمَرَكُمُ اللّهُ إِنَّ اللّهَ يُحِبُّ التَّوَّابِينَ وَيُحِبُّ الْمُتَطَهِّرِينَ " -البقرة: 222). فهذه احاديث فاحشة كاذبة وضعتها الزنادقة والفاسقين إفكا عن سيدنا رسول الله ،فالرسول مستحيل ابدا ان يخالف اوامر الله تعالى فى القرآن الكريم والاية الكريمة تؤكد على اعتزال وهجر النساء جنسيا فى المحيض وعدم الاقتراب منهن حتى يطهرن،ثم يبيح الاقتراب منهن بعد الطهر .

    وهنا نبين نموزج من كذب البخارى الشعوبى العدو الدسيس والمكذب متعمدا على رسول الله صلاة الله عليه فنرى مليا باليقين بان البخارى بنفسه لقد اخطى ونسى كذبه ( وقال المثل العربى الكذاب نساى ) ونقل احاديث مخالفة لكل التاريخ والمسانيد الإسلامية كما معلوم لدى الكل بان النبى صلى الله عليه وسلم لقد تزوج بكل زوجاته بعد الهجرة للمدينة اى بعد فتح مكة بسنتين والإسراء كان فى مكة ! فتأملوا مليا ايها الحذقاء عن هذه الأحاديث الواهية الكاذبة التى رواها البخارى السنى ، عن السيدة عائشة قالوا إنها قالت:أن ليلة الإسراء والمعراج كانت ليلتها مع رسول الله...{كنا رقودا أنا و رسول الله صلي الله عليه وسلم علي فراش واحد ليلة الإسرا والمعراج....الخ } و{كنا رقودا تحت لحاف واحد يده علي كتفي ويدي علي كتفه، ومن زعم أن رسول الله صلي الله عليه وسلم رأى ربه بعيني رأسه فقد أعظم علي الله الفرية} وفى حديث آخر بنفس المعني زادوا عليه قول المولي تبارك وتعالي { لا تدركه الأبصار وهو يدرك الأبصار وهو الطيف الخبير}.

    فهنا يقينا لقد اتضح لنا بان البخارى لقد كذب متعمدا على رسول الله فليتبوء مقعده فى نار جهنم ويحشر معه كل من يطبل بصحة البخارى هو اصح كتاب بعد كتاب الله ! فمعلوم تماما لدى الكل والتاريخ الإسلامى بان رحلة الإسراء والمعراج كانت فى مكة المكرمة ومن بيت بنت عمت رسول الله السيدة ام هانى بنت ابى طالب فكيف يا هذا الدجال البخارى وكل من ينقع ويطبل بصحته وقدسيته تكون هى ليلة عائشة وهما راقدين هى والنبى فى فراش واحد ! ولم يتزوج بها النبى البرئ فى ذلك الحين لآن النبى تزوج كل زوجاتة بعد ان هاجر الى المدينة ؟ فما هذا إلا إفتراء البخارى الكذاب الأشر المبين .

    فالبخارى ومسلم وجمع الرواة للحديث المخالف للقرآن لقد خالفوا أمر سيدنا رسول الله ان لا ينقلوا عنه احاديث تخالف أحكام القرآن ولقد امرنا رسول الله فى اكثر من 16 حديث من ( احاديث الرد والعرض على كتاب الله ) بأن لا نقبل اى حديث مخالف للقرآن دستور المسلمين ومن نمازجها (قال صلى الله عليه وسلم - دعا اليهود فحدّثوه فخطب الناس فقال: إن الحديث سيفشو عنِّي، فما أتاكم يوافق القرآن فهو عنِّي، وما أتاكم يخالف القرآن فليس عنِّي) (قال صلى الله عليه وسلم - قال: إني لا أحلُّ إلا ما أحلَّ الله في كتابه، ولا أحرِّم إلا ما حرَّم الله في كتابه) وفي رواية (لا يمسكنَّ الناس عليَّ بشيء، فإني لا أحلُّ لهم إلا ما أحلَّ الله ولا أحرَّم عليهم إلا ما حرَّم الله) (عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: ما جاءكم عني فاعرضوه على كتاب الله فما وافقه فأنا قلته، وما خالفه فلم أقله) فيجب ان تصدقوا قول الله القرآن ولا تصدقوا اى حديث تافه محرف ومخالف للقرآن وهو قول رسول الله من لا ينطق ولا يفعل اى شئ عن الهوى المخالف لأحكام واوامر الله تعالى فى القرآن الحكيم ، فالرسول مستحيل ومعصوم بأن يخالف اى امر فى القرآن الكريم . وقال الحق بلسان حال رسول الله وبرأه من اى حديث كذب به حكم مخالف للقرآن (أفغير الله ابتغي حكما...قال لك سيدنا رسول الله – فهو مستحيل ان يفرض علينا حكما بحديث او يفعل فعلا لم ينزل به الله في سلطانة هذا القرآن ... وهو الذي انزل اليكم الكتاب مفصلا والذين اتيناهم الكتاب يعلمون انه منزل من ربك بالحق فلا تكونن من الممترين - الأنعام 114) فاى حديث مخالف للقرآن فهو حديث إفك كذب موضوع وضعته الزنادقة والكافرون اهل الوضع والتدليس فيجب ان نصدق اى حديث حكمة نبوية متحد بالمثل مع القرآن ويجب ان لا نصدق ولا نعتمد على اى حديث كذب موضوع مخالف للقرآن محكم التنزيل . كتبة الداعية وعالم التنوير الإسلامى / عبدالله ماهر الشريفى الأنصارى .























                  


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de