إعفاء دكتور أكرم خصم على الحكومة الانتقالية... بقلم اسماعيل احمد محمد (فركش)

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 04-26-2024, 03:48 AM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
اراء حرة و مقالات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
07-10-2020, 08:25 PM

اسماعيل احمد محمد (فركش)
<aاسماعيل احمد محمد (فركش)
تاريخ التسجيل: 12-05-2019
مجموع المشاركات: 37

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
إعفاء دكتور أكرم خصم على الحكومة الانتقالية... بقلم اسماعيل احمد محمد (فركش)

    08:25 PM July, 10 2020

    سودانيز اون لاين
    اسماعيل احمد محمد (فركش)-Sudan
    مكتبتى
    رابط مختصر




    في تاريخ 29/يونيو/2020 خاطب السيد رئيس الوزراء السوداني دكتور عبدالله حمدوك الشعب السوداني قبل مواكب 30/ يونيو /2020 التي دعت لها لجان المقاومة وتجمع المهنيين وقوي الحرية والتغيير لتصحيح مسار الحكومة الانتقالية.. خاطب رئيس الوزراء جماهير الشعب السوداني بشفافية عالية ووعد بتنفيذ مطالب لجان المقاومة وأسر الشهداء التي قدمت له عبر مكتبه وايضا تحدث عن قرارات سوف يتم اتخاذها خلال اسبوعين ستنعكس آثارها على المحور السياسي والاقتصادي وسوف تغضب الكثيرين من فلول النظام البائد ونبه رئيس الوزراء جماهير الشعب السوداني من أخذ الحذر لان هنالك من يسعى لخلق بلبلة وسط الجماهير.. خرجت جماهير الشعب السوداني في أعظم موكب يوم 30يونيو2020 في أكبر موكب سلمي وهذه المواكب كانت امتداد لثورة ديسمبر 2018 المجيدة ووصلت رسائل واضحة للحكومة الانتقالية تطالب فيها بتنفيذ ما كتب في المزكرة التي تم رفعها لرئيس الوزراء السوداني.
    يوم أمس الخميس دعا رئيس مجلس الوزراء لاجتماع طارئ لوزراء الحكومة الانتقالية الهدف من الاجتماع تقييم أداء وزراء الحكومة الانتقالية خلال هذه الفترة.. وايضآ استجابة لمطالب الشارع السوداني بتصحيح مسار الحكومة الانتقالية.. قبل أيام نفذ رئيس الوزراء السوداني دكتور عبدالله حمدوك احد مطالب الشارع السوداني عندما أصدر قرار بإعفاء مدير الشرطة السودانية ونائبه ووجد هذا القرار ارتباحآ وسط جماهير الشعب السوداني..
    في الإجتماع الطارئ شكر رئيس الوزراء وزراء الحكومة الانتقالية على تحملهم هذا التكليف في هذه المرحلة الحرجة التي تمر بها الدولة السودانيه الآن...في الاجتماع قبل رئيس الوزراء استقالات وزراء الخارجية والمالية والثروة الحيوانية والطاقة والتعدين والبنية التحتية وشكرهم رئيس الوزراء على إتاحة الفرصة لغيرهم لتصحيح مسار الحكومة الانتقالية في الفترة المقبلة.. ومن ناحية أخرى أصدر رئيس الوزراء قرار بإعفاء دكتور أكرم على التوم وزير الصحة الاتحادي بعدما رفض دكتور أكرم على التوم تقديم استقالته
    في رأي تقديم استقالة تعني اخفاق وضعف في الأداء الذي قدم في تلك الفترة التي قضاها كل الوزراء في الحكومة الانتقالية لذا دكتور أكرم على التوم عندما رفض تقديم استقالته لانه كان يعلم جيدا انه بذل جهد كبير في وزارة الصحة ووضع برنامج متكامل لتحسين الوضع الصحي في البلاد..
    في رأي إعفاء دكتور أكرم سيكون خصمأ كبيرأ على حكومة حمدوك لأن دكتور أكرم على التوم واجه الكثير من الصعوبات والمطبات اولها داخل وزارة الصحة من قبل كبار الاستشاريين من الاطباء وايضا من داخل المجلس الطبي وايضا واجه مافيا تجار الأدوية وأصحاب المستشفيات الخاصة الذين كانوا يتحكمون في أسعار الأدوية والمتضرر الوحيد هو المواطن.
    في رأي دكتور اكرم دفع ضريبة الوطن والثورة في قيادة الجيش الابيض من أطباء وممرضين وفنيين و كل من يعمل في الحقل الصحي في ظروف حرجة كان يمر بها العالم في تفشي فايروس كورونا المستجد برغم من قلة إمكانيات الحكومة السودانية ووزارة الصحة من المستلزمات الصحية من أدوية وكمامات وغيرها ودكتور أكرم كان صريحا جدا مع الجماهير ودايمآ كان بملك الجماهير الحقائق حول الوضع الصحي في البلاد.. لم أرى طيلة حياتي داخل الدولة السودانية يقف على وضع المرضى بنفسه ويتابع الوضع داخل المستشفيات...
    في رأي دكتور اكرم هو ضحية لمافيا الأدوية وأصحاب المستشفيات والسماسرة وايضآ من مؤامرات داخل مجلس السياده وقوي الحرية والتغيير ..
    في رأي انتصرت عصابات ومافيا المستشفيات الخاصة والمضاربة في الأدوية..
    وخسر الشعب السوداني برنامج تطوير وتوطين العلاج الحكومي..
    دكتور أكرم رجل نبيل ما اظن تاني يجي وزير مثله وزير يجلس مع المرضى في الأرض ويسمع منهم ويعالج ويداوي المرضى بيده لا أظن أن يتكرر مثله خالص في الحكومة الانتقاليه وله غيرها.. كل الود والاحترام دكتور أكرم الرجل النبيل والشهم الذي ضحى من أجل المواطن السوداني..























                  


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de