أحد هطلات القحاطة يمدحني ويعتبرني عشرة أشخاص في شخص واحد بقلم د.أمل الكردفاني

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 05-07-2024, 03:59 PM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
اراء حرة و مقالات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
04-07-2020, 00:38 AM

أمل الكردفاني
<aأمل الكردفاني
تاريخ التسجيل: 10-26-2013
مجموع المشاركات: 2506

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
أحد هطلات القحاطة يمدحني ويعتبرني عشرة أشخاص في شخص واحد بقلم د.أمل الكردفاني

    00:38 AM April, 06 2020

    سودانيز اون لاين
    أمل الكردفاني-القاهرة-مصر
    مكتبتى
    رابط مختصر




    أرفق لكم رابط لطيف جداً، وهو لشخص لا أعرفه، أعتبرني شخصية غير حقيقية، ورأى أنني عشرة أشخاص من جهاز (صدقوا أو لا تصدقوا) .. ليس جهاز العروس ولا المخابرات الصومالي، ولا جهاز المخابرات المالديفي، ولا جهاز مخابرات دولة (مش ع الخريطة)، لا.. بل جهاز المخابرات المصري...ياااا للهول...واستدل على ذلك بانتاجي الغزير، والذي لا يمكن لشخص واحد أن يكتبه، واستدل كذلك بأنني لا أشتم مصر...
    والله أثلجني هذا كله؛ فأنا حتى هذه اللحظة لم أنل مثل هذا التقدير منذ ولدتني أمي. أكتب الرواية والقصة والشعر ولا اجد من ذلك جنيهاً واحداً، كتبت في القانون الجنائي السوداني، وحمت في محاكم السودان، بالمواصلات، وقدمت طعون دستورية، وبلاغات جنائية، ضد الكيزان وضد العساكر وضد حمدوك، وحتى الآن لا أملك سيارة ولا منزل ملك وأسكن بالإيجار. أرسم رسماً تعبيريا وكاريكاتيرياً وكل رسوماتي مرمية تحت السرير تطؤها الأقدام. فأنا وكما يقول المصريون (ناس المخابرات ديل زااتم) سبع صنايع والبخت ضايع.
    لكن لا والله...
    ليس بعد مقال هذا الشخص..
    فبختي ليس ضائعاً، ألا يكفيني أن هناك من يعتبرني (عشرة رجال مخابرات مصرية)..(ضحكة السر قدور).
    يا سلام..والله لقد أثلجت صدري يا غلام، ولكنك أيها الشخص لست أول من جهجهته نيران كلماتي، فأنا أتذكر كيف كان الكيزان يدوخون حين أردمهم، وكيف كانوا مرة يعتبرونني شيوعياً ومرة بعثياً، ومرة..الخ..ومثلك ومثل كفار قريش حينما كانوا ينعتون الرسول تارة بالساحر وتارة بالمجنون وتارة بالشاعر فقال فيهم الله تعالى ساخراً منهم:(انظُرْ كَيْفَ ضَرَبُوا لَكَ الْأَمْثَالَ فَضَلُّوا فَلَا يَسْتَطِيعُونَ سَبِيلًا (48) الإسراء.
    وهذا سبيل كل من يقف مع قناعاته، إذ يحار فيه الناقصون من منعدمي النزاهة، وفاقدي القيم، والذين إذا كالوا على الناس يستوفون وإذا كالوهم أو وزنوهم يخسرهون.
    فهؤلاء الجهلاء لم يعتادوا على شخص يقول الحق والحقيقة بلا غرض. ففي السودان لا تجد إلا أشخاصاً مضطربي الهوية، فهم عبيد لمصالحهم الشخصية، مأسورون بقيد التبعية، والانحياز الأعمى. فأنت كوز إذن أنت ضد كل حقيقة لا تصب في مصلحتك. أنت قحاطي فأنت ضد أي حقيقة لا تصب في مصلحتك.
    لا نزاهة عند أشباه البشر هؤلاء، عقولهم هراء وأفئدتهم خواء. ينعقون بما لا يعقلون، فإن سمعوا صدى نعيقهم حسبوه وحسبوا كل صيحة عليهم فأركسهم الله في البؤس والفاقة والفقر وأدخلهم دائرة الضيق من الحسد والتهافت على المصالح، وكل يقصي الآخر؛ يهمشه، ويطعن فيه، ويستخدمون أوسخ أنواع الإغتيال الأدبي، كما فعل الشيوعيون ضد أحدهم فاتهموه باللواط وأشاعوا قذارتهم هذه فما كان من المسكين إلا أن انتحر تاركاً بناته مقهورات ليس فقط لموته بل لتلويث سمعة أبيهم. وهو نفسه ما فعله الكيزان بفاطمة أحمد ابراهيم حينما شتمت أبو القاسم، فسخروا كل إعلامهم لاغتيالها. وهذه خصلة قبيحة من خصال هؤلاء البشر. وصاحبنا الذي لم يجد شيئاً ضدي ليغتالني به معنوياً، مدحني من حيث أراد السوء، وهذا طبيعي، فسفهاء العقول مثلهم كمثل الأحمق الذي يجلس فوق فرع شجرة ويقطعه فيخر على وجهه..وقد وصف الله أمثال هذا الأحمق بالبُكم فقال:(وَضَرَبَ اللَّهُ مَثَلًا رَّجُلَيْنِ أَحَدُهُمَا أَبْكَمُ لَا يَقْدِرُ عَلَىٰ شَيْءٍ وَهُوَ كَلٌّ عَلَىٰ مَوْلَاهُ أَيْنَمَا يُوَجِّههُّ لَا يَأْتِ بِخَيْرٍ ۖ ).
    نعم..لن تعلم لا أنت ولا القحاطة ولا قبلكم الكيزان ولا غيركم من أنا؛ فأنا كمن وصفهم الله إكمالاً للآية السابقة قائلاً:(هَلْ يَسْتَوِي هُوَ وَمَن يَأْمُرُ بِالْعَدْلِ ۙ وَهُوَ عَلَىٰ صِرَاطٍ مُّسْتَقِيمٍ (76)
    فمن يعرفني هو من يعرف شيئاً واحداً لا أنت ولا قحاطتك ولا شبيهكم الكيزان تعرفونه؛ ألا وهو:
    العدل...

    أمل الكردفاني وهو إسم مستعار للمخابرات المصرية يدعي ويقول أن حملة تبرع حمدوك...ذهب لتعويض أمل الكردفاني وهو إسم مستعار للمخابرات المصرية يدعي ويقول أن حملة تبرع حمدوك...ذهب لتعويض























                  

04-07-2020, 05:10 AM

عمر عيسى محمد أحمد
<aعمر عيسى محمد أحمد
تاريخ التسجيل: 01-07-2015
مجموع المشاركات: 1825

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: أحد هطلات القحاطة يمدحني ويعتبرني عشرة أش (Re: أمل الكردفاني)

    ( ففي السودان لا تجد إلا أشخاصاً مضطربي الهوية ، فهم عبيد لمصالحهم الشخصية ، مأسورون بقيد التبعية ، والانحياز الأعمى . فأنت كوز إذن أنت ضد كل حقيقة لا تصب في مصلحتك . أنت قحاطي فأنت ضد أي حقيقة لا تصب في مصلحتك . لا نزاهة عند أشباه البشر هؤلاء، عقولهم هراء وأفئدتهم خواء . ينعقون بما لا يعقلون ، فإن سمعوا صدى نعيقهم حسبوه وحسبوا كل صيحة عليهم فأركسهم الله في البؤس والفاقة والفقر وأدخلهم دائرة الضيق من الحسد والتهافت على المصالح ، وكل يقصي الآخر ؛ يهمشه ، ويطعن فيه ، ويستخدمون أوسخ أنواع الاغتيال الأدبي ) ،

    الأخ الفاضل / أمل الكردفاني
    التحيات لكم وللقراء الكرام

    بالنسبة لي شخصياُ تكفي تلك ( الحروف ) أعلاه .. فهي حروف تقول حقائق لا يمكن أن ترد في خيال المخابرات المصرية ,, ولا يمكن أن ترد في تخيلات ( أبو أبو المخابرات المصرية !! ) .. وحسب تجاربي الشخصية العميقة مع هؤلاء أهل السودان لسنوات طويلة فإن أوصافك تلك تطابق الحقائق مائة في المائة .. وخاصة حين تقول بالحرف الواحد : ( ففي السودان لا تجد إلا أشخاصاً مضطربي الهوية !!) .. نعم وألف نعم يا أخي الفاضل .. هي تلك العلة المهلكة التي أضاعت السودان منذ لحظة المولد .. ووصفك يؤكد أنك معايش وتعرف أسرار السودان بذلك القدر الكبير .. والآن أستطيع أن أقول لكم : ( مبروك وألف مبروك فأنت إنسان دماُ ولحماُ ولست ذلك الروبوت المصطنع ) .. كما أن تلك الحقائق الواردة في وصف أبناء السودان تؤكد أنك غارق في السودنة المنكوبة حتى النخاع !!!

    وبالنسبة للمعلومات الواردة في الفقرة التالية : فتلك معلومات تؤكد أيضاُ أنك سوداني وتثبت أصالة هويتك بالقدر الذي لا يمكن إنكاره !!. لأنها معلومات يشترك فيها معظم أبناء السودان الكادحين في هذا الوطن المنكوب . وقياساتها لا تطابق إطلاقاُ قياسات المخابرات المصرية أو أية مخابرات أخرى في العالم .


    ( وحتى الآن لا أملك سيارة ولا منزل ملك وأسكن بالإيجار. أرسم رسماً تعبيريا وكاريكاتيرياً وكل رسوماتي مرمية تحت السرير تطؤها الأقدام . فأنا وكما يقول المصريون (ناس المخابرات ديل زااتم ) سبع صنايع والبخت ضايع. لكن لا والله ..(.

    وفي الختام لكم خالص التحيات
                  


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de