وزير الصحة صمت دهرا بقلم:غسان عمر

سودانيزاونلاين تنعى الزميل خالد العبيد فى ذمه الله
خالد العبيد ياخي بدري والله ما ممكن تفوت
زميل المنبر خالد العبيد في ذمة الله
التعازي في رحيل خالد العبيد فقد سعدت بالتواصل معه
اللهم ارحم عبدك خالد العبيد
يا خااااالد !!!
هل رحل خالد العبيد؟
حار التعازي كتاب سودانيز اون لاين والأصدقاء والرفاق في كل بقاع الدنيا
بالصدفة في الخرطوم.
لم يكفي 2020 الماً فينا .. فاختارت خالد العبيد لتوجعنا و تضربنا في مقتل ..
خالد العبيد ياخي بدري والله ما ممكن تفوت
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 10-28-2020, 03:49 PM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
اراء حرة و مقالات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
10-17-2020, 03:34 PM

غسان عمر
<aغسان عمر
تاريخ التسجيل: 09-30-2020
مجموع المشاركات: 10

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود

مكتبة الفساد

من اقوالهم
(مكتبة مفتوحة للتحديث)
للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube
وزير الصحة صمت دهرا بقلم:غسان عمر

    03:34 PM October, 17 2020

    سودانيز اون لاين
    غسان عمر-السودان
    مكتبتى
    رابط مختصر



    امواج الهدير


    [email protected]

    بعد خراب مالطا كما يقول المثل ادلي السيد وزير الصحة بتصريح حول حميات الولاية الشمالية متهما الاعلام بتضخيم الامر دون ان يحدد ما هي هذه الحمي المجهولة
    هذا الوزير الصامت هل يعلم ان عدد الاصابات التي ذكرته والي الولاية الشمالية هو معدل اصابة مواطن من كل 330 مواطن بالولاية ؟؟ لا اظنه يعلم فهو مشغول بالصمت
    هل يعلم السيد وزير الصحة ان الحميات تجاوزت مدينة مروي والدبة الي جنوب مدينة دلقو تحديدا قرية دار العوضة التي تقع شمال مدينة دنقلا ؟؟؟ لا اظنه يعلم لانه لم يفق من صدمة انه اصبح وزيرا
    السيد وزير صحة الصامت لا اظنك تعلم ان في مدينة مروي وصل سعر حبة البندول الواحدة اربعين جنيها والدرب الي 1000 جنيه علما بان في الامدادات تبيع الدرب بسعر 50 جنيها فقط
    بالحديث عن الدواء لماذا لا يتحدث السيد وزير الصحة عن فشله في اقناع صنوه وزيرة المالية ان تتعطف وتمنح شركات ومصانع الادوية الاموال التي خصصت لاستيراد الدواء حتي تنقذ القطاع الصحي من الانهيار
    لا اظن ان السيد وزير السكات الصحي المشغول بتعداد نعم الصمت يعلم ان كل ما قدمته وزارة المالية لاستيراد الدواء هو مبلغ اربعون مليون دولار سلمت للامدادات الطبية يوم 20 سبتمبر لاستيراد ادوية لمرضي الكلي والسرطان والسكري لتعود وزارة المالية في يوم 29 سبتمبر اي بعد اسبوع تقريبا لتطالب الامدادات الطبية بإرجاع المبلغ لان ميزانية المرتبات بها عجز
    هل يعلم هذا الوزير ان ديون الامدادات الطبية ديونها تجاوزت 108 مليون يورو وان كثير من شركات الادوية التي كانت لها تعاقدات طويلة الاجل مع الامدادات اوقفت التعامل معها حتي تسدد الديون التي عليها
    هل يعلم الوزير الصامت ان احد مستشاري رئيس الوزراء مارس التغول والضغط علي المجلس القومي للصيدلة والسموم حتي يستثني حليب اطفال تبرعت به مصر علما ان هذا الحليب مازال تحت التجربة ولم يتم تسويقه في مصر
    هل يعلم هذا الوزير الساكت دهرا ان ذات مستشار رئيس الوزراء عاد ليمارس الضغط علي المجلس القومي للصيدلة والسموم حتي لا يقوم بفحص مبيدات حشرية منتهية الصلاحية ايضا تبرعت بها مصر وتم استخدام هذه المبيدات في مدينة مروي والنتيجة تمدد الحمي الي مدن اخري في الولاية الشمالية
    هل يعلم وزير الصحة ان المالية قامت بإيقاف ميزانية التسيير عن الامدادات الطبية والمجلس القومي للصيدلة والسموم منذ ثلاثة اشهر قطعا تعلم بفصل التقارير الاسبوعية التي ترد اليك ولكن كالعادة مارست عجز القادرين عن التمام
    السؤال يا سيد وزير الصحة الصامت ما هي طبيعة هذه الحميات المجهولة رغم مرور اربعين يوما من ظهور اول حالة وماذا انت فاعل وقطاع الصحة ينهار بسبب عدم توفر الاموال اللازمة لاستيراد الدواء وبقية المستلزمات الطبية من قطن وشاش وحقن تخدير وافلام اشعة غير الصمت يرحمك الله
    افشل الناس من يلوم الاخرين علي فشله






















                  


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de