قالوا حقوق إنسان !!!! بقلم زهير تاج السر

صمنا وفطرنا على نبقة بقلم شوقي بدرى
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 07-13-2020, 04:46 AM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
اراء حرة و مقالات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
06-28-2020, 12:06 PM

زهير تاج السر
<aزهير تاج السر
تاريخ التسجيل: 06-19-2020
مجموع المشاركات: 8

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود

مكتبة الفساد

من اقوالهم
(مكتبة مفتوحة للتحديث)
للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube
قالوا حقوق إنسان !!!! بقلم زهير تاج السر

    12:06 PM June, 28 2020

    سودانيز اون لاين
    زهير تاج السر-السودان
    مكتبتى
    رابط مختصر





    أحمد يقوم
    جاري الشغل
    من الصباح
    وأمونة تهرج
    كل صباح
    شن الشغل
    المابفيد
    صرف العيال




    🔳 تخرج بعض الأصوات كل فترة تتحدث وتتكلم عن حقوق الإنسان!!!!!!!، وأنه طالما لم تتم تقديم إتهامات لرموز النظام البائد ولم يقدموا لمحاكمات فيجب إطلاق سراحهم فورا وهذا (قول حق أريد به باطلا) ،،وصار يتحدثون عن المواثيق الدولية والقوانين التي تنص على ذلك وتؤكده ، أين كانت هذه المواثيق والقوانين؟؟ في عهدكم!! ألم تقرأوها عندما كنتم تحكمون ياسبحان الله !!! أم لم تكن موجودة إطلاقا ؟؟ أم أنه الكيل بمكيالين لكم حلال وحرام على غيركم ، احمدوا الله أنهم ليسوا معتقلين في تلك المعتقلات التي اذاقوا فيها الناس الويل والأمرين،، ولم تتم معاملتهم كما كانوا يعاملون السجناء والمعارضين ولم تقلم اظافرهم ولم يذوقوا الصقع الكهربائي ولم تنتهك آدميتهم كما فعلوا بالمعلم الشهيد احمد الخير ،، ولا حقن الهلوسة الوريدية ،، لأننا في عهد المدنية التي لن نتنازل عنها ابدا ،ولن تعودوا مرة أخرى ولو أخفقت حكومتنا وأخفق وزراءنا. سنستبدلهم بوزراء آخرين وآخرين حتى يأتي من يحقق لنا أهدافنا كاملة غير منقوصة.

    🔳 اعلم انكم تتعاطون حبوب منع الفهم ،، ولكن استغرب انكم تبتلعونها كاملة دون التقيد بجرعات الطبيب المختص؟؟ وأستغرب جدا كيف كنتم تحكموننا وانتم بهذه العقلية التي تراهن على أن ذاكرة الشعب السوداني خربة ،، كل ما نحن عليه الآن تتحملون مسئوليته فأنتم من باع الوطن وقسمه ،، وفي اجندتكم القذرة فصل جنوب السودان عن شماله ((عطاء من لايملك لمن لايستحق)) بسياساتكم الرعناء ،، ألم يحتفي رموزكم بنحر الجمال بشارع النيل فرحا وطربا لذلك ،، ستصرخون وستصرخون وستحاكمون على إفقار شعبنا الجميل ،، ستحاكمون على بيعكم كل مؤسسات الدولة واراضيها ومصانعها ،، ستحاكمون على إستغلال موارد البلاد لصالح حزبكم ،، متجاهلين الوطن فصرنا بلا صحة ولاتعليم وبلا وطن احدثتم الخراب في كل شئ القيم والمعاني والجمال ،، لكنكم لن تنزعوا مننا الإرادة مرة أخرى ولن ندعكم تشوهون حلمنا الجميل، لن نسمح لكم بقهرنا مرة أخرى مضى عهد الظلم والإستعباد والإستقلال والمتاجرة بإسم الدين .


    🔳 إن كان هناك عيبا نعيب به حكومة الثورة فهو بلا شك السلحفائية التي جعلت من( أمن العقاب يسئ الأدب)،، إنها المدنية ياسادة فأحمدوا الله عليها ،، ايها السفسطائيون فهي مرتبطة بإجراءات عدلية وقوانين وتشريعات ،، احمدوا الله أن هذا التغيير شراكة بين مكونات متعددة مدنية وعسكرية ،، فلو كان أحدثه مكونا عسكريا مناوئا لكم ،، لهوت رقابكم تحت اقدامكم مع رقاب من تدافعون عنهم ،، دون حسرة أو ألم ، أقل بكثير مما كنتم تعملون، كم من مريض أذقتموه الويل وزدتم ألمه عذابا مضاعفا ، وكم من صاحب مظلمة كابد العناء دون أن يتصف أو يعود له حقه السليب.

    🔳 أنسيتم تاريخكم القذر؟!! انسيتم !؟بيوت أشباحكم !!التي إنتهكتم فيها إنسانية المناضلين والشرفاء ؟؟ أنسيتم طرقكم على ابواب النقابيين والمخالفين لمشروعكم سياسيا عند الساعة الثالثة صباحا؟؟؟ بداية عهدكم وتمكينكم !!!!!
    لقد قمتم بتهجير الكوادر من البلاد واوصلتموها لعجز كامل في كل مناحي الحياة ،،، انسيتم مافعلتموه بشهداء الحركة التصحيحية في رمضان؟؟!! اعدمتهم خيرة الضباط وأعظم الكوادر واصلبها ليعيش نظام حكمكم .

    🔳 أنسيتم مافعلتموه بدكتور على فضل؟؟؟ من اين اتيتم بالمسمار الذي إخترق جمجمته ؟!!إحتفظوا به أو لتحتفظوا به سيأتيكم يوم لا ينفع مال ولا بنون سيكون شاهدا علي بشاعة جرمكم يوم القيامة!!! عاش علي فضل ومات مشروعكم البغيض،، أنسيتم مافعلتموه لأبي ذر الغفاري ،، ماذنبه ؟!!أنه كان لسان حال شعبه ؟؟؟ شاعرا فقط ويالعاركم هزمكم جسده النحيل الكسيح، هزمكم بفكره وعقله ،، وبأشعاره،، هزمتكم صلابة الشرفاء الأنقياء.


    🔳 اتتباكون ؟؟اليوم على أن رموزكم في السجون ؟؟ اونسيتم؟؟محارقكم التي اشعلتموها؟؟ودفعتم بالشباب لأتونهابإسم الجهاد المقدس في الجنوب ،،قدمتم القرابين من أجلها، يتمتم الأبناء واثكلتم الأمهات وافقدتم للناس أحبائهم واعزاء لهم ((إن أعظم الشعارات تصبح نفايات قذرة عندما تخرج من أفواه الكاذبين)).

    🔳 إننا إذ نطالب وزارة الصحة بتوفير كامل الرعاية الصحية للسجناء والمعتقلين من منطلق سودانيتنا التي لاتشبهونها ولا تحملون من صفاتها شئيا يامن تخرج ابواقكم داعية لمواكب معرضة صحة الناس وحياتهم لخطر الوباء وفتكه ومن واقع حرصنا أن تكونوا بكامل صحتكم وعافيتكم ومن واجب إلتزامنا باهداف ثورتنا (حرية ..سلام ..وعدالة) حتى يأخذ كل ذي حق حقه، وينصف كل ذي مظلمة .. وحتى نتابع بقية الحلقات من مسلسل فسادكم الذي لا ينتهي وتيهكم المستمر.


    وأخيراً
    (آمونة أكبر من وعود)
    IMG-20170115-WA0041.jpg






















                  
|Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de