غرائب الأخبار !!!!رمتنى بدائها وانسلت!!! بقلم الأمين مصطفى

صمنا وفطرنا على نبقة بقلم شوقي بدرى
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 07-13-2020, 05:43 AM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
اراء حرة و مقالات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
06-29-2020, 05:54 PM

الأمين مصطفى
<aالأمين مصطفى
تاريخ التسجيل: 02-20-2020
مجموع المشاركات: 98

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود

مكتبة الفساد

من اقوالهم
(مكتبة مفتوحة للتحديث)
للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube
غرائب الأخبار !!!!رمتنى بدائها وانسلت!!! بقلم الأمين مصطفى

    05:54 PM June, 29 2020

    سودانيز اون لاين
    الأمين مصطفى-السودان
    مكتبتى
    رابط مختصر




    )) أعلنت قوات الدعم السريع السودانية،الأحد، أن قوة أمنية مشتركة أوقفت 122 مرتزقا بينهم أطفال، قبيل تجنيدهم في ليبيا للقتال كمرتزقة.
    ولم تعلن قوات الدعم السريع الجهة التي اتفقت معهم على العمل كمرتزقة، غير أن مليشيات حكومة الوفاق غير الشرعية بليبيا اعتادت تجنيد مرتزقة من عدة دول.)))(مواقع اخبارية)
    ((الدعم السريع السودانية تنفي اتهامات الوفاق بإرسال مسلحين لليبيا
    المصدر: العربية.نت
    الدعم السريع السودانية تنفي اتهامات الوفاق بإرسال مسلحين لليبيا
    نفت قوات الدعم السريع السودانية لـ"العربية" اتهامات الوفاق بإرسال أو السماح لمسلحين بالذهاب إلى ليبيا، مؤكدة بأنها تحمي حدود السودان ولا تسمح بنقل مسلحين لليبيا.
    وكانت وسائل إعلام تابعة للوفاق الليبية قالت إن مرتزقة من السودان وتشاد دخلوا إلى ليبيا للقتال مع الجيش الوطني الليبي.))))
    (((( في 30 يونيو/حزيران، ذكرى استلام البشير للسلطة، فتحت قوات الدعم السريع النيران على المتظاهرين المطالبين بالعدالة لضحايا 3 يونيو/حزيران عند عبورهم الجسر الواصل بين الخرطوم وأم درمان، فقتلت ثمانية أشخاص. وُجدت ثلاث جثث أخرى في اليوم التالي في أم درمان وكانت مغطاة بيافطات استُخدمت خلال التظاهرات وبالدماء، ووُجد أيضا ميغافون بالقرب من الجثث. قال والد أحد الضحايا إنه يعتقد أن ابنه مات تحت التعذيب.))(منظمات حقوقية)))
    (((رويترز: بومبيو منَع إدراج السعودية على قائمة الدول التي تجند الأطفال
    قالت مصادر مطلعة إن وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو منع إدراج السعودية على قائمة أمريكية للدول التي تستخدم الأطفال جنودا، رافضا ما توصل إليه خبراء من أنها تستخدم أطفالا للقتال في الحرب الأهلية الدائرة في اليمن.
    كشف تقرير حصري لوكالة رويترز أن وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو منع إدراج السعودية على قائمة أمريكية للدول التي تستخدم الأطفال جنودا في اليمن. ومن شأن هذا القرار، الذي صدر بعد نقاش داخلي محتدم، إثارة اتهامات جديدة من جانب أنصار حقوق الإنسان وبعض أعضاء الكونغرس الأمريكي بأن إدارة الرئيس دونالد ترامب تضع المصالح الأمنية والاقتصادية على رأس أولوياتها فيما يتصل بالعلاقات مع السعودية الغنية بالنفط والتي هي أحد أكبر حلفاء الولايات المتحدة وأحد أكبر مشتري الأسلحة منها
    وجاء قرار بومبيو بينما يتصاعد التوتر بين الولايات المتحدة وإيران المنافس الرئيسي للسعودية في المنطقة.
    وقالت مصادر أربعة مطلعة حسب رويترز، إن خبراء في وزارة الخارجية الأمريكية أوصوا بإدراج السعودية على القائمة التي ستعلن قريبا والتي استندت جزئيا إلى تقارير إخبارية وتقديرات جماعات حقوق الإنسان التي ذكرت أن سعودية استأجرت مقاتلين أطفالا من السودان للقتال لصالح التحالف المدعوم من الولايات المتحدة في اليمن.
    ووفقا لثلاثة مصادر واجهت التوصية اعتراضا من مسؤولين آخرين في وزارة الخارجية الأمريكية رأوا أنه لم يتضح بعد ما إذا كانت القوات السودانية تعمل تحت إمرة ضباط سودانيين أم أنها تتلقى التعليمات من التحالف بقيادة السعودية.))
    ((ألف جندي سوداني من قوات الدعم السريع تم نشرهم في ليبيا في 25 يوليو 2019 بأمر من الفريق أول محمد حمدان دقلو"، تقرير جديد للأمم المتحدة يكشف دور مجموعات أجنبية مسلحة تقاتل في ليبيا بجانب أطراف الصراع.))(الحرة)
    ) And so, despite the dangers, the promises of unimaginable riches have driven tens of thousands of Darfur’s men, and boys, to the RSF’s recruitment centres.
    For a six-month deployment, RSF foot soldiers, who often hail from the poorest segments of society, can earn a million Sudanese pounds (around £17,000) – more money than they could ever hope to gather in a lifetime. Officers make double that.)))((الاندبندنت((

    ((The Kingdom of Saudi Arabia offered around $10,000 to families in Darfur, Sudan affected by the Sudanese civil war to send their children to fight in Yemen, the New York Times reported on Friday. The Saudi-led coalition has denied the accusations.)))(Trt) نقلا عن NYt)
    كان المخلوع يجيد الكذب الذى جعله حاكما ثلاثين عاما وتبقى خطورة الكذب فى محاولة التجمل والتحلل فى شكل جديد لزوم مواكبة المرحلة الى وقت لاحق !!!!
    الأمين مصطفى






















                  
|Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de