استفزازات وزير المالية للشعب سوف تسقط يا جبهجي بقلم:محمد القاضي

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 06-12-2021, 03:41 PM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
اراء حرة و مقالات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
06-10-2021, 08:18 PM

محمد القاضى
<aمحمد القاضى
تاريخ التسجيل: 02-28-2014
مجموع المشاركات: 184

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود

مكتبة الفساد

من اقوالهم
(مكتبة مفتوحة للتحديث)
للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube
استفزازات وزير المالية للشعب سوف تسقط يا جبهجي بقلم:محمد القاضي

    08:18 PM June, 10 2021

    سودانيز اون لاين
    محمد القاضى -مصر
    مكتبتى
    رابط مختصر




    هذا الاسلامي المتطرف الذى قتل شعب دارفور والذى ينتهج سياسة تجويع الناس وتعريض ارواحهم للخطر , هذا الرجل يجب وقفه و اعتقاله فورا لانه غير مؤهل لكى يعتلى اى وزارة , وليست هذه الوزراة المالية .. وهذا الرجل دكتور جبريل ابراهيم , رجل لا يفهم حتى سياسة رفع الدعم عن المواد و السلع و المحروقات هذا الرجل , لا يفهم ان سياسة رفع الدعم ليست هى سياسة رائدة في السودان و الوضع الاقتصادي في السودان لا يتحمل رفع الدعم عن الناس , هذا الرجل اذا كان عنده عقدة من اصحاب المركبات الخاصة او البرادوا هذا شي , مخجل ان يصرح به وزير المالية و يعلن عدائه لصحاب المركبات الخاصة الاندكروزر .
    هذا رجل عندما يتحدث بهذه الصورة يعني انه لا يفهم ما يقول طيب ذنب الناس شنو يا خى انت عليك الله الدكتوراه بتاعتك دى في شنو .
    سؤال لوزير المالية صرحت من قبل بانك سوف تقوم بتنفيذ التجربة المصرية في معالجة الاقتصاد . عملت فيها شنو ولله انصحك بانك تعرض نفسك لطبيب امراض نفسية... هل انت بتفتكر , هذه التصريحات و القرارات التي تصدرها كل فترة جديد انك ماشي صاح وهل بتفتكر انو الشعب دا فاتح خشموا راجيك . حتسقط حتسقط يا فاشل و الله السودان فيه رجال احسن منك يفهموا معني الخطط الاقتصادية , انت لو ما كنت جبهجي وكوز وكنت بتحمل السلاح اتخيل كنت حتكون وين . ياخى انت رجل مصاب بمرض نفسي , و هذا يؤدى لهلاك وزارة المالية , ياخى انت غير مؤهل لكى تقود هذه الوزارة ما تفتكر انك مرغوب في هذه الحكومة الناس الفى الحكومة , خلوك تمشي لمزبلة التاريخ السياسي , خلوك علي كيفك و سوف تحمل المسئولية يوم الوضع ينفجر , وانت حتكون في وش المدفع .
    حتسقط زي النظام السابق .. و لن ترحم الناس قاعد تفرج فيك انت البي تعمل فيه دا خيبت امل و يؤكد انك ما بتفهم اى نوع من الخطط الاقتصادية , انت دخلت اصبعك خوة عينك .
    (التور وكتين يقع بتكتر سكاكينوا ). اذهب للجحيم دون عودة ولن تجد كلمة طيبة من اى لسان احد يمدحك. انت بتعرف ان الشعب اكثره تحت خط الفقر , احذر دعوة الفقير و احذر ضربة البرادوا والله رادوا .
    ما عاوز اقول لك انسحب و لا قدم استقالتك لان الوقت قد فات وانت لم تصبح سوى عدو لهذا الشعب تذكر , الحادى عشر من ابريل هذا اليوم الذى اصبح , عظي لكل سياسي و انا اقول لك انت ليست سياسي و لا حتي تفهم سياسة و انت كذاب , انت لما كنت في المعارضة كنت تتحدث عن الشعب الفقير و معدل الفقر , و عن تقسيم السلطة و الثروة , انت الان بتسرق حق الفقراء و الشعب في حقهم بالتمتع بالدعم .
    راجع كل تصريحاتك قبل سقوط النظام السابق تجد نفسك بانك كذاب و احد المنافقين , واحد الذين خلت قلوبهم من الرحمة و تذكر بانك حملت السلاح وقتلت الشعب , وهتفت ضد البنك الدولى و الولايات المتحدة الامريكية و اسرائيل اليوم انت , تتسول لهم وتتوسل لهم وتكذب بان البنك الدولي سوف يدعم الاقتصاد السودانى و هذا كذب شوية الدولارات الجات دى ما من البنك الدولى بل من بنك اخر اسمه البنك الدولي للاستيراد و التصدير و هذا ليست البنك الدولى الموجود بالولايات المتحدة الامريكية .
    هناك من يخطط لتاجيج الوضع في السودان اولهم وزير المالية الفاشل و هذا التاجيج للزضع الاقتصادى بالسودان لمصلحة النظام السابق الذى ينتمي له وزير المالية .
    اطالب من الجيش بالتحرك لتصحيح الثورة , و تغير الوضع السياسي الحالي .
    محمد القاضي























                  


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de