أللهم أبقيني صديقاً ل Adil Amin و Ali Alkanzi

شهداء الثورة السودانية من ٢٥ اكتوبر ٢٠٢١ يوم انقلاب البرهان
دعوة للفنانين ، التشكليين و مبدعي الفوتوشوب لنشر جدارياتهم هنا
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 08-17-2022, 03:50 AM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مدخل أرشيف للعام 2019م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
10-13-2019, 04:29 PM

دينق عبد الله
<aدينق عبد الله
تاريخ التسجيل: 03-03-2014
مجموع المشاركات: 1706

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
أللهم أبقيني صديقاً ل Adil Amin و Ali Alkanzi

    05:29 PM October, 13 2019

    سودانيز اون لاين
    دينق عبد الله-
    مكتبتى
    رابط مختصر



    نصف الصواب عند أخيك

    و لا أحد يستطيع إحتكار الحكمۃ و الصواب

    كثيراً ما يتطابق الهدف لكن و لأننا بشر تتباين مسالكنا و طرق تعاطينا للوصول الي ذلك الهدف الأسمي الذي نجمع عليه


    لا يختلف أثنان في ثراء ثقافۃ الزميلين العزيزين و خاصۃ موسوعۃ التاريخ الوطني عادل الامين لكنهما و للأسف لا يحتملان رأي الآخر.

    اختلافك معهما يعني فتح ابواب الجحيم علي نفسك.
    رغم انه لم يحدث معي


    لذا تمنيت ان ابقي صديقاً لهما طالما لا أنوي مغادرۃ المنبر (بنهايۃ هذا الاسبوع).
















                  

10-13-2019, 04:43 PM

دينق عبد الله
<aدينق عبد الله
تاريخ التسجيل: 03-03-2014
مجموع المشاركات: 1706

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: أللهم أبقيني صديقاً ل Adil Amin و Ali Alkanzi (Re: دينق عبد الله)


    قد جهزت لنفسي مخبأ بسمك 10 امتار من أسمنت بورتلاند
    كفيل بصد صواريخ Ali Alkanzi المصنوعۃ في غزۃ









                  

10-13-2019, 04:49 PM

صديق مهدى على
<aصديق مهدى على
تاريخ التسجيل: 10-09-2009
مجموع المشاركات: 8917

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: أللهم أبقيني صديقاً ل Adil Amin و Ali Alkanzi (Re: دينق عبد الله)

    دينق عبدالله يا بختك بهؤلاء والمثل بقول الطيور على اشكالها تقع
                  

10-13-2019, 05:35 PM

دينق عبد الله
<aدينق عبد الله
تاريخ التسجيل: 03-03-2014
مجموع المشاركات: 1706

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: أللهم أبقيني صديقاً ل Adil Amin و Ali Alkanzi (Re: صديق مهدى على)

    مرحبا اخي صديق مهدي
    شكرا علي المرور


    اها رأيك شنو ممكن المقطع ده يحلني من عادل الامين؟؟
    👇👇

    ” بلا شك ان الشيوعيين السودانيين يقفون خلف المٶآمرۃ الكونيۃ التي ادت الي تآكل طبقۃ الازون و ذلك بالتعاون مع CIA في عهد الرٸيس جون كينيدي.
    الاجتماع الذي ضم سكرتاريۃ الحزب الشيوعي السوداني و الرٸيس كينيدي بجانب كاٸنات فضاٸيۃ في صحراء نيفادا هو ما افضي الي ارتفاع درجات حرارۃ الارض و التغير المناخي و ما صاحبته من الكوارث“





                  

10-14-2019, 03:23 AM

adil amin
<aadil amin
تاريخ التسجيل: 08-01-2002
مجموع المشاركات: 32628

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: أللهم أبقيني صديقاً ل Adil Amin و Ali Alkanzi (Re: دينق عبد الله)

    Quote: اها رأيك شنو ممكن المقطع ده يحلني من عادل الامين؟؟


    يا دينق عبدالله انت قلت الناس يصفو الحاجات السيئة بالفاظ كويسة...ودي ما بتجي وانا ما قعد اتفصد الشخص ولكن اتفصد وعيه وبي مراجع ووثائق عشان يخلي الوعي المخزي ده وينتقل لي وعي حقيقي
    المسخرة ذى التحت دي والاستخفاف بعقول الناس بتاذيك انت وتاذي السودان انا قاعد في البورد ده من 2001
    Quote: ان الشيوعيين السودانيينبلا شك يقفون خلف المٶآمرۃ الكونيۃ التي ادت الي تآكل طبقۃ الازون و ذلك بالتعاون مع CIA في عهد الرٸيس جون كينيدي.
    الاجتماع الذي ضم سكرتاريۃ الحزب الشيوعي السوداني و الرٸيس كينيدي بجانب كاٸنات فضاٸيۃ في صحراء نيفادا هو ما افضي الي ارتفاع درجات حرارۃ الارض و التغير المناخي و ما صاحبته من الكوارث“



    طبعا ده هذيان غير مفيد وهسة انت مالك ومال الشيوعيين في بوستات فاتحا للشيوعيين الهنا ديل وموثقة خليهم يجو يفندوها مش الديمقراطية وعي وسلوك وراي وراي اخر مدنياوو
    يا جماعة الحزب الشيوعي عنده اسم حركي جديد في البورد (دينق عبدالله)
    الشيوعيين السودانيين هم ناس حستو ثم الجبهة المعادية للاستعمار ثم الحزب الشيوعي السوداني ثم قوى الاجماع الوطني ثن تجمع المهنيين ثم قحت عبر 70 سنة وصناعة مصرية فالصو حتي اسسو الشيوعيين الكانو في مصر
    ما عندهم علاقة بي امريكا ولا كندي ولا مخلوقات فضائية عندهم علاقة بالنخبة السودانية وادمان الفشل وفي السودان فقط ومخازيهم ذى الكيزان تزول منها الجبال وموثقة
    والسودان ده ليس الاوعي والانظف والارقي فيه الشيوعيين بس دي نرجسية اعيت من يداويها
    ***
    وانت جيت بتين عشان تمارس اغتيال الشخصية والله فعلا يموت الزمار واصابعو تلعب
    نحن قاعدين في البورد ده لحدي ما يتبين الخيط الابيض من الخيط الاسود للفجر الصادق
    بتين جيت انت اتقاطعت معاي في بوست او قضية طارحا هنا
    انا بكتب في السياسة عن اربعة حاجات في البورد ده
    الديمقراطية الفدرالية الاشتراكية المحكمة الدستورية
    وما عندي قضية بي فلان وعلان وليس من عبدة الاصنام والوثينة السياسية
    ما تنسي لمن تمشي تطفي النور معاك
                  

10-14-2019, 07:05 AM

دينق عبد الله
<aدينق عبد الله
تاريخ التسجيل: 03-03-2014
مجموع المشاركات: 1706

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: أللهم أبقيني صديقاً ل Adil Amin و Ali Alkanzi (Re: adil amin)

    اخي Adil Amin
    تحيۃ طيبۃ
    و شكرا علي المرور و الاضافۃ

    بصراحۃ كل ما قلته عن كريم شخصيكما اردت به المزاح

    ربما اخذ منحاً غير الذي قصدته

    احترمك







                  

10-14-2019, 07:38 AM

adil amin
<aadil amin
تاريخ التسجيل: 08-01-2002
مجموع المشاركات: 32628

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: أللهم أبقيني صديقاً ل Adil Amin و Ali Alkanzi (Re: دينق عبد الله)

    Quote: اخي Adil Amin
    تحيۃ طيبۃ
    و شكرا علي المرور و الاضافۃ

    بصراحۃ كل ما قلته عن كريم شخصيكما اردت به المزاح

    ربما اخذ منحاً غير الذي قصدته

    احترمك

    نحن في البورد ده قديمين جدا اقدم من الكسرة والملاح
    انت جديد
    بديت بي الناس الغلط
    الكنزي ايضا ليه شطحات ضد الجمهوريين
    انت حدد عايز تعرف شنو عن طرحنا في البورد فيه خيال وفنتازيا ذى ما قدمتني هنا ؟؟؟
    انا جيتك عشان اشوف رؤيتك شنو في البنقدمو هنا ولم اسفهك ذى البعض المازوم هنا ....شايف نفسو الغزالة الفوق في السلم لا يقرا كلامك لا يفهمو لا عايز يفهمو ولا حيفهمو
    بحكم احترام الراي والراي الاخر
    ورديت علي حسب سؤالك ما عملت نائم لاني بوصل اي حاجة هنا الحد
    وانت بديت بديات كويسة في البورد استمر فيها وخلي ما شخصي الي ماهو موضوعي عشان ما تروح عليك معارف كثيرة في هذا العالم الاسفيري
    اطلع من اي قطيع في البورد وكن كالسيف فردا بتشوف اوضح
                  

10-14-2019, 02:03 PM

دينق عبد الله
<aدينق عبد الله
تاريخ التسجيل: 03-03-2014
مجموع المشاركات: 1706

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: أللهم أبقيني صديقاً ل Adil Amin و Ali Alkanzi (Re: adil amin)

    الاخ عادل امين
    تحيۃ طيبۃ
    للاسف انت لا تدري بأنني اعي ما اكتبه هنا.

    يمكنني ان اقول كل ما لدي دون ان ادخل في شجار مع اي من اعضاء المنبر - حتي و ان اختلفوا معي و هنا يكمن الفرق بيني و بينك.

    مدخلي كان من باب المزاح لكن اردت من وراء هذا البوست غير الجاد ان ألفت نظر كريم اخوتكم بأن الاسلوب الخشن الذي ننتهجه انت بهذا المنبر لن يجبر احداً علي التسليم برأيك.
    بل عادۃ ما يفضي الي نتاٸج عكسيۃ۔
    و حصيلۃ المنبر بنهايۃ كل يوم أطنان من السباب.


    ذلك كل ما قصدته من خلال هذا الكم من المزاح المباح.


    قدم عضويتك بهذا المنبر لا يقاس بالسنوات التي قضيتها هنا. بل بالطرح المقنع و المحترم الذي يجبر الاخرين علي تفهمه و ان اختلفوا معك۔


    بلغۃ اخري ؛
    خفف الكربون
                  

10-15-2019, 07:45 AM

adil amin
<aadil amin
تاريخ التسجيل: 08-01-2002
مجموع المشاركات: 32628

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: أللهم أبقيني صديقاً ل Adil Amin و Ali Alkanzi (Re: دينق عبد الله)

    Quote: قدم عضويتك بهذا المنبر لا يقاس بالسنوات التي قضيتها هنا. بل بالطرح المقنع و المحترم الذي يجبر الاخرين علي تفهمه و ان اختلفوا معك۔


    في القران الكريم قال الله تعالي
    (9) وَلَا تُطِعْ كُلَّ حَلَّافٍ مَّهِينٍ (10) هَمَّازٍ مَّشَّاءٍ بِنَمِيمٍ (11) مَّنَّاعٍ لِّلْخَيْرِ مُعْتَدٍ أَثِيمٍ (12) عُتُلٍّ بَعْدَ ذَٰلِكَ زَنِيمٍ (13) أَن كَانَ ذَا مَالٍ وَبَنِينَ (14) إِذَا تُتْلَىٰ عَلَيْهِ آيَاتُنَا قَالَ أَسَاطِيرُ الْأَوَّلِينَ (15) سَنَسِمُهُ عَلَى الْخُرْطُومِ (16)

    وهذه هي الفئات التي اعريها وتصفها بما فيها في البورد والتحليل الاجتماعي النفسي السياسي والكلام الموثق ما بنفع مع ا هل الكبر من هذه الفئات المشوهة
    واصلا ازمة السودان في المتعلمين وليس في الاميين والنازحين
    وهم ليس مختلفين معاي هو مختلفين مع نفسهم
    اقنعني انت
    زول ما عايز يكون ختمي وانصاري وهذه رؤية السودانيين للدين وعندهم احزاب ايضا في الديمقراطية ...خلاص ما يتطاول عليهم
    عايز بديل يمشي
    اذا كان من هل الرجس ا يخلي الاخوان المسلمين المصرية والسلفية السعودية ويبقى جمهوري او صوفي ويكون لسه سوداني ضبط المصنع ما مشكلة
    اذا كان من اهل السفاعة بعثي او ناصري او شيوعي ...الحركة الشعبية مالا مش علمانييو ومشروع متطور ومحترم جدا موثق في دستور واتفاقية من 2005-2010
    عايزين يكون شيوعي وبعثي وناصري ويباري صدام حسين او العرب ديل ما عندي ليه غير لنعال
    عايز يباري القرضاوي ولي السديس ما ليه غير النعال...لان ساقط ورخيص ويشوه السودان والسودانيين
    وهم اضل والعن من ما صلفهم به هنا ويفرو منه لانو ما عايزين مواجهتو
    وقلة الاصل عندي ساوك وموثق وليس لون عشان يتمسحو بي الكريماات
    اسالم انت ليه هم لسه شيوعيين وبعثيين وناصريين وكيزان وسلفيين ؟؟؟
    https://up.top4top.net/

    كربون شنو
    ده اسمو العلاج بي الكهرباء واعادة ضبط المصنع ولي يزحو من السياسة والقضاء والقوات النظامية نهائي
                  

10-15-2019, 09:03 AM

Ali Alkanzi
<aAli Alkanzi
تاريخ التسجيل: 03-21-2017
مجموع المشاركات: 7576

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: أللهم أبقيني صديقاً ل Adil Amin و Ali Alkanzi (Re: adil amin)

    يا دينق
    صديق بس
    دا انت ...
    واصل
                  


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de