|
Re: وراءَ كل بعلةٍ مرارتا مفقوعةٌ بغْلٌ ما نا� (Re: دفع الله ود الأصيل)
|
*👳🏽♂لرجال👳🏻♀ فقط👳🏽♂*▪ أها يا بت الناس..لو منتظرة وليد امك و شريك همك ، المسيح دمك عشان يفهما ليكي و هي طايرة ، أبشرك بانو لن يفهمها لا طايرة و لا (راكة). فبالله تبطلي غشامة و الراجل تصارحيه طوالي على( الهوى) مباشرتن..الوضوح دا أصلو زيو مافي . فو لو كنت عشمانة في أنو بطول العشرة سيتزحزح جبل أحُد و ينتبه لتلميحاتك و لا شغل ( إباك أهبش و الحديس ليك يا المشتك إضنيك) غلتانة و ابشرك بأنو تمساح الدميرة الما بكتلو سلاح، على العهد باقي و مافي طريقة لفهم على الطاير ،نوهائي. فا شنو ، خليك براغماتيكي يا جميل. و أما أنتم بني جلدتنا معاشر الرجال و شركاء شقائق النعمان على ظهر هذا الكوكب نرجو زي نصايحنا دي تفيدكم لمواجهة أي حالات غضب(كاتم صوت) .
▪ تذكر يا رعانا و هداك الله، آخر طلب أتاك مغلفاً بسؤال؟! و قمت بتنفيذ بالحال اتنال رضاها و راحة البال و (حبيبي زعلان منى صدا .. و بي رأيو استبدا .. و اتناسى المودة .. و اعتاد التجني ). ورا كل واحدة مرارتا مفقوعةو ضغتا رافع، واحد راسو حجر في البيت، في الشارع؛ و حتى الطيف أو في الصحيان زورني .. يا حبببي انا عيان) !!
(عدل بواسطة دفع الله ود الأصيل on 10-04-2019, 06:05 AM)
| |

|
|
|
|
|
|
Re: وراءَ كل بعلةٍ مرارتا مفقوعةٌ بغْلٌ ما نا� (Re: دفع الله ود الأصيل)
|
{11} سمح ، صباح الخير بالليل ياجماعة الخير:- ▪ كدي بالله هاكم شوف رمية المربوعة دي ملطوشة من عرولنا في بطانة أب علي: (مع الجكس)، طبعن): ﺟﺎﺕ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﻠﺪﺍﺕ ﻣﺎﺷﺔ تتبختر و ﺗﺘﻤﺨﻄﺮ ﺷﺎﻳﻠﺔ عنكوليب و لا ﻣﻮﻟﻴﺘﺔ ﻭ ﺑﺎﻟﻴﻤﻴﻦ ﻗﻨﻘﺮ ﺟﻤﺎﻝ تاجوج ﻃﺒﻴﻌﻲ ﻳﺎ ﻧﺎﺱ..ﻻ ﺑﺪﺭﺓ ﻻ ﺍﺣﻤﺮ دي ﻟﻮ ﺷﺎﻓﺎ ﺣﺎﺝ ﺼﺪﻳﻖ ..ﻛﺎﻥ ﺷﺎﻏﻼ ﻭ ﺻﻔﺮ!! --------------------------------------------------------/ ▪ أها تعال شوف كشف الحساب(بعد الدُّخلة)طبعن: ▪ ظابط التحقيق في قسم الحراسة بيسأل في البغل: - كنتَ تتفرج على الحرامي و هو يخنق في بعلتك دي بي حبل عاشميق لامن هق فِطستْ و سلمتْ الرويحة!! - البعل : أبوة يا سعادتك، دا اللي حصل و شفتو بعيوني - المحقق : أها وكت شفتو بعيونك ديل ليش ما تدخلت!؟ - البغل : فعلن نويت أعَكِّما معاه ؛ بس شايف ما شاء الله قِدِر عليها براو؛ فقلت ماف داعي يلا غلتانة المرحومة 😂
(عدل بواسطة دفع الله ود الأصيل on 10-05-2019, 06:42 PM)
| |

|
|
|
|
|
|
Re: وراءَ كل بعلةٍ مرارتا مفقوعةٌ بغْلٌ ما نا� (Re: دفع الله ود الأصيل)
|
(14) @ دعني أقول قولي هذا ، و أنا و أنت و الدنيا أماني سندسية. ٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪(((+++)))٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪ ∆ و أما إذا سألگ السائلون عني:- - فالحاله : ود الأصيل متواجد حالياً حائماً على وجهي و في أگثر من رگن هنا. وهناك ؛ رقم العضوية: لستُ رقما صعباً ، ليتعذر أو يصعب تجاوزي ، و إنما زول ساي من سواد الناس ( الغبش أبان مسوحن موية) - الدولة: مُنْزَلِقٌ فُوْقَ جِدَارِ الْخَاطِرَةِ بارض الله الواسعة - السيرة الذاتيه: (نبذة خاطفة: ∆ بما أننا ظللنا و نظلُّ هائمين ، على حافة جدار الخاطرة، فإن شُعُورِي حيالَ كل مَنْ يَقْرَأُنِي أنه يظل مني و أنا منه، على مقربةِ ما بين مِرْآتَيْ رهانٍ ، بل هي مرآةٌ واحدة ٌ.. و قسمتها عصا الترحال نصفَينِ، لِتَعْكَسَ لي ، عن بعدٍ سحيقٍ عبر أثير الأسافير، تفاصيلَ فسيفساء َبواطن أمري.. گأقرب ما توهمني ، فتوحي به إلي َّ أضغاث أحلامي ، و تهاويم بعض ظني ، حد تشابك بنات أفكاري و تشابه أبقاري.
# هذا ، و إن لواعج الشوق و دفق الحنين لو عجزت أن ترتق فتقاً أحدثه البعاد ما بين ضفتي نَهَرِ ، فحتما سوف لن تفشل أن تضعنا ضمن مزاجية أن نسترق السمع لما يدور من همس رحيق البنفسج على الضفة الأخرى. حيث:{بسمة السن بالسن.. و نظرة العين بالعين، و البادئ أطعم}.
- الجنس: ذكوريٌّ بامتيازٍ ، و لكنني مناصر بشدة لحقوق النواعم المشروعة. مما يضعني في حرجٍ مع أبناء جلدتي ، ممن ينظرون إليَّ بريبة كصندوقٍ أسودَ - العمل: مَنْ شَغَلَ بَالَه بِمَا لَا يَعْنِيْهِ مَاتَ هَمَّا ® ود ال ح ي ش ا ن ال ت ل ا ت ة مؤذن تعبان ساي في جزيرة مالطة؛؛
(عدل بواسطة دفع الله ود الأصيل on 10-06-2019, 06:11 AM) (عدل بواسطة دفع الله ود الأصيل on 10-06-2019, 06:12 AM)
| |

|
|
|
|
|
تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook
|
|