دولة الامارات خطوة في الاتجاه الصحيح من القضية السودانية

90 الف توقيع حتى الآن ، نحتاج 10 الف اخرى الجنجويد منظمة إرهابية
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 19-06-2019, 02:50 PM الصفحة الرئيسية

المنبر العام
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
12-06-2019, 08:35 AM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 28-11-2002
مجموع المشاركات: 47668

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


دولة الامارات خطوة في الاتجاه الصحيح من القضية السودانية

    08:35 AM June, 12 2019

    سودانيز اون لاين
    Deng-
    مكتبتى
    رابط مختصر



    قرقاش: السودان يمر بمرحلة حساسة بعد سنوات ديكتاتورية البشير و«الإخوان»
    أكد أن بلاده تتواصل مع الأطراف كافة وتساهم في دعم الانتقال السلمي


    أبوظبي: «الشرق الأوسط أونلاين»
    أكد وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية الدكتور أنور قرقاش اليوم (الثلاثاء)، أن السودان يمر بمرحلة حساسة بعد سنوات ديكتاتورية الرئيس المعزول عمر البشير وجماعة «الإخوان».
    وقال قرقاش عبر حسابه في «تويتر»: «علاقتنا التاريخية والمشتركة والمتميزة مع السودان الشقيق أبدية، وسعينا الدائم للمساهمة في قضايا التنمية والاستقرار سيستمر»، متابعاً: «خطوطنا ميسرة في التواصل مع كافة الأطراف، ودورنا منظوره وطني وعربي، وهدفه دعم الاستقرار والانتقال السياسي المنظم والسلس». وأضاف: «يستمر تواصل الإمارات مع كافة مكونات المعارضة السودانية ومع المجلس العسكري الانتقالي»، مؤكداً على أن «الرصيد الخيّر والمصداقية وسيلتنا للمساهمة في دعم الانتقال السلمي بما يحفظ الدولة ومؤسساتها في السودان الشقيق» الذي يمر بـ«مرحلة حساسة بعد سنوات ديكتاتورية البشير و(الإخوان)».






                  
حرية سلام و عدالة
|Articles |News |مقالات |بيانات

12-06-2019, 08:45 AM

Mutasim Idris
<aMutasim Idris
تاريخ التسجيل: 03-04-2019
مجموع المشاركات: 379

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: دولة الامارات خطوة في الاتجاه الصحيح من ا� (Re: Deng)

    كيفك يا Deng
    دي انا قراتها مع زيارة نائب وزير الخارجيه الامريكي للخرطوم بالتمهيد لاستلام المدنيين حكومتهم وتمثيل السودان برئيس مدني في صفقة القرن
    في المنامة نهاية الشهر دا. السودان الدوله العربية و الشرق اوسطية الوحيدة اللي ما عندها حكومة مدنية تمثلها.
    الامارات ما اظن فجأة ضميرها صحي وعاد ليها وعيها عشان تساعد السودانين في ممارسة ديمقراطيتهم وهي بتحارب شرق وغرب في زعزعة
    اااااي ديمقراطية في المنطقة.
                  
حرية سلام و عدالة
|Articles |News |مقالات |بيانات

12-06-2019, 09:06 AM

Mohamed Adam
<aMohamed Adam
تاريخ التسجيل: 21-01-2004
مجموع المشاركات: 4340

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: دولة الامارات خطوة في الاتجاه الصحيح من ا� (Re: Mutasim Idris)

    Quote: علاقتنا التاريخية والمشتركة والمتميزة مع السودان الشقيق أبدية، وسعينا الدائم للمساهمة في قضايا التنمية والاستقرار سيستمر»،
    ‬‎ الزميل دينق، الأماراتين ديل علاقتهم التأريخية أحسن مع السودان ولا احسن مع اليمن!
    إذا هم باعوا اليمن مؤكد ح يبيعوا السودان وبأبخس الأتمان!
    قايتو ينطبق عليهم المثل المصري البيقول :
    اسمع كلامكم يا الأماراتين اصدقكم اشوف عمايلكم استغرب..!
                  
حرية سلام و عدالة
|Articles |News |مقالات |بيانات

12-06-2019, 09:20 AM

علي عبدالوهاب عثمان
<aعلي عبدالوهاب عثمان
تاريخ التسجيل: 17-01-2013
مجموع المشاركات: 2987

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: دولة الامارات خطوة في الاتجاه الصحيح من ا� (Re: Mohamed Adam)

    الحبيب دينق .. تحياتي ..
    نعم يا الحبيب الامارتيين غيروا لهجتهم بقت ( وسط ) ربما
    لعدم اعطاء مساحة للقطريين لأن وزير الخارجية القطري صرح أمس في لندن
    بأن لديهم تواصل عسكري مع الجيش السوداني وبرر استدعاء السفير القطري في الخرطوم
    وأيضاً أدان المجزرة .. فقط علينا ملاحظة النبرة في قناة الجزيرة خلال الايام القادمة
    والاماراتيين شغفهم الكبير البحر الأحمر والموانيء
    ظاهرة تستحق الوقوف عندها .. لأن المحورين بدا عليهم الوسطية

    نعم الحبيب دينق ملاحظتك في محلها ..

    تحياتي ..









                  
حرية سلام و عدالة
|Articles |News |مقالات |بيانات

12-06-2019, 09:41 AM

Yasir Elsharif
<aYasir Elsharif
تاريخ التسجيل: 09-12-2002
مجموع المشاركات: 32928

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: دولة الامارات خطوة في الاتجاه الصحيح من ا� (Re: علي عبدالوهاب عثمان)





    لولا الموقف الأمريكي الذي أوضحه لقمان أحمد هنا لما شاهدنا الإمارات والسعودية يغيرون سياستهم الغبية نحو ثورة الشعب السوداني.. أتمنى أن تكون الولايات المتحدة أدركت خطورة الاتجاه الذي كانت تسير فيه الأمور بسبب المجلس العسكري وكل من الإمارات والسعودية.

                  
حرية سلام و عدالة
|Articles |News |مقالات |بيانات

12-06-2019, 11:16 AM

عثمان عبدالقادر
<aعثمان عبدالقادر
تاريخ التسجيل: 16-09-2005
مجموع المشاركات: 1293

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: دولة الامارات خطوة في الاتجاه الصحيح من ا� (Re: Yasir Elsharif)

    طيب التحايا دينق .

    لا أثق بامريكا ولا بكل من يمارس السياسة داخليا وخارجيا في اي عمل او علاقة دون مصلحة واضحة إلا من أستثنتهم الاية في قوله ( وما أبرئ نفسي إن النفس لأمارة بالسوء الا مارحم ربي ) وهذا الاستثناء هبة ربانية في الذاتي والموضوعي ويصعب التعرف على الموهوب.
    قاعدة ثابته عندي : ( الصراع هو الذي اوجد الأخلاق على ارض الواقع وليس تنظير الكتب الذي يقتصر دوره على التنوير ورفع سقف القيم ) علينا أن نقاوم المجلس العسكري بالوسيلة التي اعتمدتها قوى الحرية والتغيير وبعد التوصل الى توافق مع العسكر علينا ان نقطع الطريق على هؤلاء الاعراب الذين كانوا ومازالوا سببا في استلقائنا مخدرين في ذيل القافلة البشرية فهم يطمعون في أن نخضع لإدارتهم للمنطقة وأمريكا تعينهم على ذلك كما أنهم لا يريدون بل يحرمون الديمقراطية في المنطقة وقد فصلوا جنوب السودان وأعانوا على تزوير الانتخابات المخجوجة وضياع دستور 2005 ولا أبرئهم من قتل الدكتور جون قرنق ، وعليه إن أردنا تحقيق مصالحنا وحماية وطننا من مؤامراتهم وأطماعهم فعلينا اقامة علاقة كاملة الدسم مع اسرائيل نتبادل فيها المنافع ويعرف الجار الشمالي والشرقي حجمه ، فإن كانو هم قد ذهبوا الى ود دكين واعطاهم مالا كير ورفعت قبيلته ذكرهم حتى اصبحوا عمد وخلفوا حكرهم فوق رؤوسنا فلماذا لا نذهب نحن الاكثر ضعفا منهم الى ود دكين الكبير ونأخذ منه ونعطيه ما يجعلنا رقما عصيا في المنطقة لا يتلاعب بنا بدوها ؟؟؟؟

    أبو حمــــــــــــــد
                  
حرية سلام و عدالة
|Articles |News |مقالات |بيانات

12-06-2019, 11:44 AM

Mohamed Adam
<aMohamed Adam
تاريخ التسجيل: 21-01-2004
مجموع المشاركات: 4340

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: دولة الامارات خطوة في الاتجاه الصحيح من ا� (Re: عثمان عبدالقادر)

    Quote: لا أثق بامريكا ولا بكل من يمارس السياسة داخليا وخارجيا في اي عمل او علاقة دون مصلحة واضحة إلا من أستثنتهم الاية في قوله ( وما أبرئ نفسي إن النفس لأمارة بالسوء الا مارحم ربي ) وهذا الاستثناء هبة ربانية في الذاتي والموضوعي ويصعب التعرف على الموهوب.
    قاعدة ثابته عندي : ( الصراع هو الذي اوجد الأخلاق على ارض الواقع وليس تنظير الكتب الذي يقتصر دوره على التنوير ورفع سقف القيم ) علينا أن نقاوم المجلس العسكري بالوسيلة التي اعتمدتها قوى الحرية والتغيير وبعد التوصل الى توافق مع العسكر علينا ان نقطع الطريق على هؤلاء الاعراب الذين كانوا ومازالوا سببا في استلقائنا مخدرين في ذيل القافلة البشرية فهم يطمعون في أن نخضع لإدارتهم للمنطقة وأمريكا تعينهم على ذلك كما أنهم لا يريدون بل يحرمون الديمقراطية في المنطقة وقد فصلوا جنوب السودان وأعانوا على تزوير الانتخابات المخجوجة وضياع دستور 2005 ولا أبرئهم من قتل الدكتور جون قرنق ، وعليه إن أردنا تحقيق مصالحنا وحماية وطننا من مؤامراتهم وأطماعهم فعلينا اقامة علاقة كاملة الدسم مع اسرائيل نتبادل فيها المنافع ويعرف الجار الشمالي والشرقي حجمه ، فإن كانو هم قد ذهبوا الى ود دكين واعطاهم مالا كير ورفعت قبيلته ذكرهم حتى اصبحوا عمد وخلفوا حكرهم فوق رؤوسنا فلماذا لا نذهب نحن الاكثر ضعفا منهم الى ود دكين الكبير ونأخذ منه ونعطيه ما يجعلنا رقما عصيا في المنطقة لا يتلاعب بنا بدوها ؟
    ياسلااام يا ابوعفان Thumps-up
                  
حرية سلام و عدالة
|Articles |News |مقالات |بيانات

12-06-2019, 07:18 PM

دفع الله ود الأصيل
<aدفع الله ود الأصيل
تاريخ التسجيل: 15-08-2017
مجموع المشاركات: 4155

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: دولة الامارات خطوة في الاتجاه الصحيح من ا� (Re: Mohamed Adam)

    صديقنا دينقو معروف هنا بحنكة تحليلية
    و بعد نظرة استراتيجيية يحسد عليها و لكن ،
    ما أخشاه في هذه الدقسة حيث جانبه الصواب،
    أن تعيدنا إلى ما كنا قلناه لديك.تور مشرف من
    أن « لكل جواد كبوة و لكل سيف نبوة » .




                  
حرية سلام و عدالة
|Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de