للناس الفرحانة بالاتفاق هذا هو السيناريو (الشيطان في نسبة 33%)

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 22-05-2019, 05:47 AM الصفحة الرئيسية

المنبر العام
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
15-05-2019, 12:15 PM

عبدالقادر محمد
<aعبدالقادر محمد
تاريخ التسجيل: 09-07-2018
مجموع المشاركات: 1415

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


للناس الفرحانة بالاتفاق هذا هو السيناريو (الشيطان في نسبة 33%)

    12:15 PM May, 15 2019

    سودانيز اون لاين
    عبدالقادر محمد-عمق الوطن
    مكتبتى
    رابط مختصر



    حتي لا يبالغ الناس في تفائلهم اذكرهم بأن هؤلاء كيزان
    وان الكوز لا امان لا عهد لا ذمة له
    هذا الاتفاق هدفه ثلاث اثنين حاضراً واخر مستقبلاً
    * الهدف الاول هو فض الاعتصام بعد ان عحزت كل حيلهم عن فضه
    *امتصاص غضب الشارع والقوي الاقليمية الاخري التي دعت للتعجيل بتسليم الدولة لنظام مدني
    اما الهدف الثالث وهو هدف مستقبلي
    يتمثل في نسبة الـ 33%
    حيث ان هذه النسبة ستكون نسبة مشتراة بواسطة المجلس العسكري وقوي خارجية علي راسها الامارات
    وستعمل وفق ما تؤمر به
    حيث انها ستشيع الفوضي داخل البرلمان وستكون حجر عثرة امام اي قرار يصدره البرلمان
    وحينها سيكون في اليوم اكثر من مؤتمر صحفي عبثي
    وربما تكون هنالك احتجاجات واحتجاجات مضادة
    اي بمعني سيكون الامر حينها عبارة عن فوضي خلاقة لخلق ذريعة للمجلس العسكري الذي يعمل علي ترتيب الامور منذ الان
    وسيدخل حينها باسم القوات المسلحة بدعوي حفظ الان
    وحينها سيحل الحكومة والمجلس التشريعي
    ووقتها سيكون قد تمكن من ترتيب اللعبة وفق قواعد جديدة
    كما ان الظروف ستساعده لتثبيت اركان دكتاتوريته بقوة






                  
حرية سلام و عدالة
|Articles |News |مقالات |بيانات

15-05-2019, 12:23 PM

عبدالقادر محمد
<aعبدالقادر محمد
تاريخ التسجيل: 09-07-2018
مجموع المشاركات: 1415

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: للناس الفرحانة بالاتفاق هذا هو السيناريو (Re: عبدالقادر محمد)

    اؤكد لكم ان هذا المجلس الكيزاني عبارة عن دكتاتورية ناشئة لم يرضخ الا بسبب الغليان الماثل الان في ساحة الاعتصام
    وان ما قام به ما هو الا مسرحية قصيرة الاجل
    وان غدره لن يطول فالمجلس الكيزاني ما هو الا بقايا كيزان
    لا امل يرجي منه ولا خير لصالح السودان
    كل ما يقوم به الان هو ارضاء للقوي الاقليمية التي طالبت بتسليم الحكم لنظام مدني وفض الاعتصام
    وانهم سينقلبون علي هذا الاتفاق بدعوي الفوضي التي سيصنعونها عبر بيادجهم بالبرلمان حينها
    ..
    كل مؤتمراتهم كانت محشوة بالكذب ودشنوا اول حضور لهم بكذبة ولن يتخلوا عن الكذب
    فالكذب هو حيلة العاجز والخائن
    فعلوا كل ما يستطيعون فعله لفض الاعتصام وقد صموا اذاننا بان الاعتصام سبب في حرمان باقي الولايات من نيل حصتها من الجازولين والفيرنس
    مع ان ساحة الاعتصام وكبري النيل الازرق ليس خط سير للشاحنات
    يكذبون ويعلمون انهم يكذبون بدون اي خجل فماذا ترجون منهم
    سوي سيناريو كريه اخر المطاف ..؟
                  
حرية سلام و عدالة
|Articles |News |مقالات |بيانات

15-05-2019, 12:30 PM

عبدالقادر محمد
<aعبدالقادر محمد
تاريخ التسجيل: 09-07-2018
مجموع المشاركات: 1415

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: للناس الفرحانة بالاتفاق هذا هو السيناريو (Re: عبدالقادر محمد)

    المجلس الكيزاني عبارة عن حية والحية لا يؤمن لها
    جميع اعضاء هذا المجلس الكيزاني كذابون ولن يألوا جهداً
    في رسم اي سيناريو كريه ومقزز ليبتلع هذا الاتفاق
    هكذا علمنا الكيزان بان لا نفرط في التفاؤل وهم طلقاء
    الكيزان لا ولاء لهم لهذه الارض وانسانها ولائهم للفساد اينما كان وللعمالة
    لا ضمير لهم ولا مبادئي ولا قيم
    قادرين علي العيش وسط كل التناقضات كما انهم قادرين علي خلق الفوضي بسهولة
    ولا يستطيعون الصبر علي البناء
    غدا سيخرجوا علينا بعباءة الدين مجدداً وانهم ثاروا لأجل هذا الدين لأن الشيوعيين (الفزاعة) يريدون ان يطمسوا هويته ...الخ الخطرفات
                  
حرية سلام و عدالة
|Articles |News |مقالات |بيانات

15-05-2019, 12:48 PM

علي عبدالوهاب عثمان
<aعلي عبدالوهاب عثمان
تاريخ التسجيل: 17-01-2013
مجموع المشاركات: 2863

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: للناس الفرحانة بالاتفاق هذا هو السيناريو (Re: عبدالقادر محمد)

    الحبيب المناضل .. عبدالقادر .. تحياتي ..
    سبحان الله الحبيب عبدالقارد نفس الوسواس الذي أصابني فور سماعي هذا البيان
    صدقني يا عبدالقادر كما ذكرت الكيزان أخطر ناس ..
    هذه فرصة العمر للسودان قبل تفرق جمع المعتصمين أن يتم إزالة كل الشكوك

    الهدف الأهم للكيزان الآن هو تفريق المعتصمين بأي طريقة وترضية المنظمات الدولية والاقليمية

    اللهم أجعل كيدهم في نحرهم


    يا ربي هذا الشك الذي ينتابني يكون غير صحيح


    تحياتي الحبيب عبدالقادر














                  
حرية سلام و عدالة
|Articles |News |مقالات |بيانات

16-05-2019, 07:52 PM

عبدالقادر محمد
<aعبدالقادر محمد
تاريخ التسجيل: 09-07-2018
مجموع المشاركات: 1415

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: للناس الفرحانة بالاتفاق هذا هو السيناريو (Re: علي عبدالوهاب عثمان)

    Quote: الحبيب المناضل .. عبدالقادر .. تحياتي ..
    سبحان الله الحبيب عبدالقارد نفس الوسواس الذي أصابني فور سماعي هذا البيان
    صدقني يا عبدالقادر كما ذكرت الكيزان أخطر ناس ..
    هذه فرصة العمر للسودان قبل تفرق جمع المعتصمين أن يتم إزالة كل الشكوك

    الهدف الأهم للكيزان الآن هو تفريق المعتصمين بأي طريقة وترضية المنظمات الدولية والاقليمية

    اللهم أجعل كيدهم في نحرهم


    يا ربي هذا الشك الذي ينتابني يكون غير صحيح


    تحياتي الحبيب عبدالقادر

    تحياتي علي اخوي
    لقد خابت توقعاتي وتملصوا من الاتفاق بسرعة ولم ينتظروا حتي الفوضي البرلمانية
    كل شكوكك حولهم اخي علي هي صحيحة فهؤلاء لا يجيدون الا الخسة والندالة
    وانهم السوء اينما حلوا
                  
حرية سلام و عدالة
|Articles |News |مقالات |بيانات

15-05-2019, 12:25 PM

Gafar Bashir
<aGafar Bashir
تاريخ التسجيل: 02-05-2005
مجموع المشاركات: 4295

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: للناس الفرحانة بالاتفاق هذا هو السيناريو (Re: عبدالقادر محمد)

    طبعا يا حبيب
    67 بتضمن الاغلبية ... انت مشكلتك كيف توحد هذه ال 67
    لكن اظن دي ما المعركة الاهم حاليا

    المعركة هي المجلس السيادي
    واللي بيحدد حكومة مدنية ولا عسكرية
                  
حرية سلام و عدالة
|Articles |News |مقالات |بيانات

15-05-2019, 12:33 PM

عبدالقادر محمد
<aعبدالقادر محمد
تاريخ التسجيل: 09-07-2018
مجموع المشاركات: 1415

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: للناس الفرحانة بالاتفاق هذا هو السيناريو (Re: Gafar Bashir)

    تحياتي جعفر
    الـ 67 صحيح اغلبية ولكن الـ 33 ستخلق فوضي عارمة بالبرلمان ولن يدعوا جلساته تكتمل
    وسيكون لهم حينها فرصاً لتحريك الشارع وبتمويل اماراتي كيزاني
    بمعني ان هذه النسبة وبمعاونة قوي اخري دلخل السودان ستكون قادرة علي خلق فوضي
    تكؤن كافية لان يتدخل وقتها المجلس الكيزاني بعباءة القوات المسلحة
    وسنرجع للمربع الاول
                  
حرية سلام و عدالة
|Articles |News |مقالات |بيانات

15-05-2019, 12:26 PM

عبداللطيف حسن علي
<aعبداللطيف حسن علي
تاريخ التسجيل: 21-04-2008
مجموع المشاركات: 7900

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: للناس الفرحانة بالاتفاق هذا هو السيناريو (Re: عبدالقادر محمد)

    دائما نضع الكيزان في خانة الاذكياء

    اذا كاتوا كذلك فقد حكموا منفردين 30 عاما وفشلوا

    والامر الاخر ان القوي التي ستمثل نسبة ال33 هي مشاركة

    في الثورة وغير ممثلة في قوي التغيير

    وهي القوي التي من مصلحتها ان تفضي المرحلة الانتقالية

    الي انتخابات ديمقراطية

    وهي مكتوية بنار الحكم العسكري من قبل

    والاهم ان الحكومة المدنية مسنودة باغلبية شعبية فاعلة للغاية


    اعنقد ان علي السودانيين ان يلحقوا بركب الدول المتطورة
    التي كانت يوما ما خلفنا بمسافات بعيدة
                  
حرية سلام و عدالة
|Articles |News |مقالات |بيانات

15-05-2019, 12:30 PM

عبدالعظيم عثمان
<aعبدالعظيم عثمان
تاريخ التسجيل: 29-06-2006
مجموع المشاركات: 6253

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: للناس الفرحانة بالاتفاق هذا هو السيناريو (Re: عبداللطيف حسن علي)

    ال33٪ يتم إختيارهم بالتوافق بين مجلس السيادة وقوي الحرية والتغيير
    وفي الغالب تخصص للحركات المسلحة وبعض القوي التي لم تستطيع أن توصل
    صوتها للبرلمان في أطراف السودان..
                  
حرية سلام و عدالة
|Articles |News |مقالات |بيانات

15-05-2019, 12:48 PM

عبدالقادر محمد
<aعبدالقادر محمد
تاريخ التسجيل: 09-07-2018
مجموع المشاركات: 1415

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: للناس الفرحانة بالاتفاق هذا هو السيناريو (Re: عبدالعظيم عثمان)

    تحياتي عبدالعظيم اخوي
    الـ 33 للقوي التي لم توقع علي ميثاق قوي الحرية والتغيير
    اتوقع حسب قرائتي ان يكون ضمنهم كيزان مبدلين جلدهم مثل الحزب الجديد للذي تم انشائه قبل ايام بواسطة المؤتمر الشعبي والوطني
    وان يكون بينهم ايضا بقية التنظيمات الارهابية بقيادة عبدالحي يوسف والجزولي وبقية احزاب الفكة
                  
حرية سلام و عدالة
|Articles |News |مقالات |بيانات

15-05-2019, 12:39 PM

عبدالقادر محمد
<aعبدالقادر محمد
تاريخ التسجيل: 09-07-2018
مجموع المشاركات: 1415

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: للناس الفرحانة بالاتفاق هذا هو السيناريو (Re: عبداللطيف حسن علي)

    تحياتي اخي عبداللطيف
    هم ليس اذكياء الا في الخراب
    وقد عودنا الكيزان ان لا نتفاءل خيرا في ظل تواجدهم
    هذا المجلس عمل المستحيل علي فض الاعتصام بدعاوي مختلفة وكلها كذب ولم تقف محاولاتهم حتي مساء الثامن من رمضان بمذبحة شارع النيل
    كيف لنا ان نأمنهم وكل احاديثهم كانت خداع وكذب
    وواثق من انهم لن يصبروا طويلا علي هذا الاتفاق وسينقلبون عليه بدعاوي مختلفة مقززة
    ولا يجب ان نستهين بهم لانهم عبارة عن عملاء بيد مخابرات بن زايد ودحلانه ومخابرات مصر
    ولكل شيئ ثمنه
                  
حرية سلام و عدالة
|Articles |News |مقالات |بيانات

15-05-2019, 12:49 PM

Hafiz Bashir
<aHafiz Bashir
تاريخ التسجيل: 04-12-2004
مجموع المشاركات: 3458

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: للناس الفرحانة بالاتفاق هذا هو السيناريو (Re: عبدالقادر محمد)



    Quote: دائما نضع الكيزان في خانة الاذكياء


    بالضيط كذلك يا عبد اللطيف
    الناس مفروض تتحرك مربع لقدام
    وتعلن للكيزان أنهم سقطوا إلى الأبد
    قصة إنو الكيزان أذكياء ويحسنون التخطيط والتدبير هي إحدي الأكاذيب التي روج لها الكيزان أنفسهم لرفع الروح المعنوية لمنسوبيهم.
    وقد ساهمت بشكل كبير في تطويل عمر النظام الساقط.
    الكيزان الآن أصبحوا جزء من التاريخ في السودان.

    يا عبدالقادر
    بوستك دا كمنسأة سليمان بالنسبة للكيزان


                  
حرية سلام و عدالة
|Articles |News |مقالات |بيانات

15-05-2019, 01:58 PM

Nasser Amin
<aNasser Amin
تاريخ التسجيل: 07-02-2017
مجموع المشاركات: 1979

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: للناس الفرحانة بالاتفاق هذا هو السيناريو (Re: Hafiz Bashir)

    Quote:
    اتوقع حسب قرائتي ان يكون ضمنهم كيزان مبدلين جلدهم مثل الحزب الجديد للذي تم انشائه قبل ايام بواسطة المؤتمر الشعبي والوطني
    وان يكون بينهم ايضا بقية التنظيمات الارهابية بقيادة عبدالحي يوسف والجزولي وبقية احزاب الفكة.


    ال33% هي للحركات و للهامش وتمثيل اقاليم السودان و للمرأة و قوى غير موقعة
    مع اعلان الحرية و لكنها لم تشترك مع النظام السابق للنهاية...

    مؤتمر وطني و ترلاته جماعة" المظاهرات في انحسار"
    "و لن نفض الشراكة مع المؤتمر الوطني"
    ديل ما عندهم اي طريقة في الانتقالية.

    نصيحة ..يشوفوا ليهم انقلاب من هسي عشان الناس
    تتطقطكم و تنتهي من الكيزان و نرتاح.





                  
حرية سلام و عدالة
|Articles |News |مقالات |بيانات

15-05-2019, 04:43 PM

علاء سيداحمد
<aعلاء سيداحمد
تاريخ التسجيل: 28-03-2013
مجموع المشاركات: 7559

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: للناس الفرحانة بالاتفاق هذا هو السيناريو (Re: Nasser Amin)

    Quote: ولكن الـ 33 ستخلق فوضي عارمة بالبرلمان ولن يدعوا جلساته تكتمل


    ولا تنسى ان هناك شروطاً فى نسبة ال 33 فى المائة واهم تلك الشروط عدم انتساب الفرد لحزب المؤتمر الوطنى او اى حزب شارك حزب المؤتمر الوطنى او الانقاذ
    خلال ال 30 عاما الماضية .
                  
حرية سلام و عدالة
|Articles |News |مقالات |بيانات

15-05-2019, 05:04 PM

صديق مهدى على
<aصديق مهدى على
تاريخ التسجيل: 09-10-2009
مجموع المشاركات: 4353

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: للناس الفرحانة بالاتفاق هذا هو السيناريو (Re: علاء سيداحمد)

    رمضان كريم انتم ما عارفين عبدالقادر كوز متنقل لذا لا تقراوا له فهو من الجداد الحايم لكن قولوا له اهل
    السودان اتفقوا وانت وامثالك جداد المنبر سوف تحاسبون حسابا عسير ا لذا فقسوا فى بيضكم الممزر دا
    انتم الان خارج الشبكة فاكتبوا ما يحلو لكم فلن تنالوا مرادكم لقد دفنتم احياء فالكلمة اليوم لاهل السودان
    اما اذيال السعودية والامارات وقطر وتركيا وروسيا ومصر لقد بترت تماما فالسودان منكم براء يا عبدالقادر
    وزى ما بقول المثل التسوى كريت تلقاهو فى جلدها هههها
                  
حرية سلام و عدالة
|Articles |News |مقالات |بيانات

15-05-2019, 07:00 PM

Asim Ali
<aAsim Ali
تاريخ التسجيل: 25-01-2017
مجموع المشاركات: 3788

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: للناس الفرحانة بالاتفاق هذا هو السيناريو (Re: صديق مهدى على)

    سلام عليكم
    من قبل فى بوست الخطوه الاولى للتغيير تحدثت عن الاستقطاب النوعلى الذى مارسه الكيزان ى المجتمع وناس كتير نكون قايلين القبه فيها فكى نلقاهم سوس للكيزان.
    ودا من جزء من كلام اسحق فضل الله امس اللى يفضح سوء نيه وتخطيط من الوره المضاده ( إن .. ما يجري الآن هو..التجمع يصعد سلم السلطة الطويل.. ثم يجد أن ما أمامه للصعود مغلق.. ثم يجد أن المجلس العسكري قد كسر درجات السلم تحته.. فلا نزول..)
    لا استبسر خيرا منذ احداثاول امس وشروع الانقاذ 2 فى فك اطواق تامين الاعتصام توطئه لفضو فى الوقت البتفاوضو فيهو ةيقدمو تنازلات ل (ق ح ت) والكذب المفضوح بين بيان المجلس ومؤتمرو الصحفى .نضيف اليها مايحدث الان.
    لسه بدرى على الفرحه
    الفرحه يوم الجلسه الاجرائيه للمجلس التشريعى بحضور ممقلى المجتمع الدولى منظمات ودول وقيام اول اجتماع لمجلس الوزراء بعد القسم دا يوم الفرح لانو كدا السلطه اصبحت مدنيه امام الغالم واى رده بواسطه الثوره المضاده يكون معزول ومدان
                  
حرية سلام و عدالة
|Articles |News |مقالات |بيانات

16-05-2019, 08:01 PM

عبدالقادر محمد
<aعبدالقادر محمد
تاريخ التسجيل: 09-07-2018
مجموع المشاركات: 1415

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


للناس الفرحانة بالاتفاق هذا هو السيناريو (الشيطان في نسبة 33%) (Re: عبدالقادر محمد)

    Quote: بالضيط كذلك يا عبد اللطيف
    الناس مفروض تتحرك مربع لقدام
    وتعلن للكيزان أنهم سقطوا إلى الأبد
    قصة إنو الكيزان أذكياء ويحسنون التخطيط والتدبير هي إحدي الأكاذيب التي روج لها الكيزان أنفسهم لرفع الروح المعنوية لمنسوبيهم.
    وقد ساهمت بشكل كبير في تطويل عمر النظام الساقط.
    الكيزان الآن أصبحوا جزء من التاريخ في السودان.

    يا عبدالقادر
    بوستك دا كمنسأة سليمان بالنسبة للكيزان

    تحياتي اخي حافظ هم ليس اذكياء ولكن تخدمهم الظروف
    وهذه اشياء لا تحتاج لذكاء فقد سبق ومررنا بها
    Quote: ال33% هي للحركات و للهامش وتمثيل اقاليم السودان و للمرأة و قوى غير موقعة
    مع اعلان الحرية و لكنها لم تشترك مع النظام السابق للنهاية...

    مؤتمر وطني و ترلاته جماعة" المظاهرات في انحسار"
    "و لن نفض الشراكة مع المؤتمر الوطني"
    ديل ما عندهم اي طريقة في الانتقالية.

    نصيحة ..يشوفوا ليهم انقلاب من هسي عشان الناس
    تتطقطكم و تنتهي من الكيزان و نرتاح.

    تحياتي اخي ناصر لم يصبروا طويلاً فانقلبوا علي الاتفاق
    الهدف اصلا لم يكن لاجل الاتفاق انما فض الاعتصام
    وهاهم يعودون لمربعهم الاول مربع الخسة والغدر والعمالة
    Quote: ولا تنسى ان هناك شروطاً فى نسبة ال 33 فى المائة واهم تلك الشروط عدم انتساب الفرد لحزب المؤتمر الوطنى او اى حزب شارك حزب المؤتمر الوطنى او الانقاذ
    خلال ال 30 عاما الماضية .

    تحياتي اخي علاء
    الجزولي لم يشارك في حكومة العهد البائد واخرين مثله كثر
    وانهم الوجه الاخر للفوضي
    Quote: سلام عليكم
    من قبل فى بوست الخطوه الاولى للتغيير تحدثت عن الاستقطاب النوعلى الذى مارسه الكيزان ى المجتمع وناس كتير نكون قايلين القبه فيها فكى نلقاهم سوس للكيزان.
    ودا من جزء من كلام اسحق فضل الله امس اللى يفضح سوء نيه وتخطيط من الوره المضاده ( إن .. ما يجري الآن هو..التجمع يصعد سلم السلطة الطويل.. ثم يجد أن ما أمامه للصعود مغلق.. ثم يجد أن المجلس العسكري قد كسر درجات السلم تحته.. فلا نزول..)
    لا استبسر خيرا منذ احداثاول امس وشروع الانقاذ 2 فى فك اطواق تامين الاعتصام توطئه لفضو فى الوقت البتفاوضو فيهو ةيقدمو تنازلات ل (ق ح ت) والكذب المفضوح بين بيان المجلس ومؤتمرو الصحفى .نضيف اليها مايحدث الان.
    لسه بدرى على الفرحه
    الفرحه يوم الجلسه الاجرائيه للمجلس التشريعى بحضور ممقلى المجتمع الدولى منظمات ودول وقيام اول اجتماع لمجلس الوزراء بعد القسم دا يوم الفرح لانو كدا السلطه اصبحت مدنيه امام الغالم واى رده بواسطه الثوره المضاده يكون معزول ومدان

    تحياتي اخي عاصم
    تعقيبك لا يحتاج لتعقيب
    ما زال اسحق احمد والطيب مصطفي وعبدالحي والهندي وعلي الحاج والناجي طلقاء
    يقولون ويفعلون ما يحلو لهم
    وهذا يثبت سوء نوايا المجلس الكيزاني المتخبط والذي يفعل الشيئ ونقيضه في ان واحد
                  
حرية سلام و عدالة
|Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de