حميدتى رقم الثوره الصعب

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 24-04-2019, 11:30 AM الصفحة الرئيسية

المنبر العام
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
15-04-2019, 09:28 AM

Abdelrahim Mohmed Salih
<aAbdelrahim Mohmed Salih
تاريخ التسجيل: 13-04-2016
مجموع المشاركات: 489

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


حميدتى رقم الثوره الصعب

    09:28 AM April, 15 2019

    سودانيز اون لاين
    Abdelrahim Mohmed Salih-
    مكتبتى
    رابط مختصر



    تحمس الكثيرين بجرعه زائده ل محمد حمدان دقلو الشهير ب حميدتى لمواقفه الإيجابيه تجاه الثوره وإعتذاره عن مجلس ابن عوف وكذلك ل إعلانه الواضح عن وقوفه بجانب الشعب وهم للعبور اقرب ....
    حميدتى يستحق الشكر والتقدير
    والرجل اثبت رجاحه عقل ورأى بمواقفه الاخيره وهو موضع شكر وتقدير لكن ( الكهرباء الزائده) وهى سمة تميز بها المزاج الافريقى...ابدا ما نافعه.....يا اخونا عشان فرع افريقيا فى المنبر ما يرفع سلاحه فى الهوا:) المقصود هنا كل ناس السودان حتى من يظنون عروبيه خالصه من شوائب الهجين؛)
    استغرب لحماس الكثيرين الغير عقلاني لرجل صنعه الكيزان واغدقوا عليه الاموال والسلاح ليؤدى دور مرسوم ترفضه مؤسسه عسكريه رسميه لها تاريخ مشرف
    وبعضهم دون أن يدرى يسوق لفكره إستمراريه الدعم السريع...جناح الشعب
    يا اخونا حميدتى بطنو غريقه
    حاليا وجود حميتدى بقواته واسلحته فى الخرطوم يعد ثغره امنيه وحتى يستعيد الجيش تماسكه ومنعته تظل الخرطوم اسيره الدعم السريع وعقلانيه او تهور قائدها
    تاريخ حميدتى الغير مشرف فى دارفور قبل وبعد الدعم السريع لايمكن تجاوزه والتهليل لحميتدى جديد
    الرجل يملك سلاح ورجال وجبل دهب:)
    وإضف إلى ذلك متسارع الطموح فى عالم إنتهازى تحركه المصلحه وكذلك له علاقات تجاريه مع قوى عظمى تساعده على تعدين الذهب من جبل عامر ويدعم دول الجوار بجنود مرتزقه مقابل مال وحمايه سياسيه سيحتاجها فى الايام القادمه فى بحثه عن دور جديد يناسب مرحله المدنيه القادمه بعد أن تعب من حرب العصابات ولغه(النقعه والدواس ) ....
    الحكومه الديمقراطيه تعنى إسترداد الدوله لكل مواردها وكذلك اموالها وتعنى ايضا جيش وطنى واحد دون مليشيات او قوات لمهام خاصه خارج إطار الشرعيه....ب إختصار هد إمبراطوريه حميتدى التى تكونت فى اسوء فترات السودان
    حميتدى ليحافظ على وضعه الإمبراطور ى مهيأ لاعلان دوله خاصه به وربما تحالف مع اعداء الامس فى الغرب البعيد مجترا مضغ سيره اولاد البحر ليغسل فتره جنجويدته من ذاكره المكان المجروحه بالحرب وتداعياتها ......






                  
حرية سلام و عدالة
|Articles |News |مقالات |بيانات

15-04-2019, 11:20 AM

Abdelrahim Mohmed Salih
<aAbdelrahim Mohmed Salih
تاريخ التسجيل: 13-04-2016
مجموع المشاركات: 489

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: حميدتى رقم الثوره الصعب (Re: Abdelrahim Mohmed Salih)

    الخيار الديمقراطى لن يكون فى صالح حميتدى وفى احسن الاحوال ربما عاد ك رجل من غمار الناس وهو ما يرفضه قلبا وقالب وكيف يفعل وقد جمعت له الدنيا من اطرافها بل وحتى الاتحاد الاوربى ربما يدعم نموذج حميتدى مستقبلا للحد من الهجرات الغير شرعيه بعد أن زهد ويئس من دول إنطلاق الهجرات مثل السودان وليبيا وما اكبر الصحراء والاحلام...
    الرجل حاوى لا يخلو جرابه من مفاجات وتحدى حقيقى يحتاح إلى بعد نظر فى التعامل من قبل حكومه مدنيه قادمه تقيم العدل الغائب عن دوله بعد الإستعمار الجهويه فى جوهرها ومدنيه فى مظهرها
                  
حرية سلام و عدالة
|Articles |News |مقالات |بيانات

15-04-2019, 11:20 AM

Abdelrahim Mohmed Salih
<aAbdelrahim Mohmed Salih
تاريخ التسجيل: 13-04-2016
مجموع المشاركات: 489

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: حميدتى رقم الثوره الصعب (Re: Abdelrahim Mohmed Salih)
                  
حرية سلام و عدالة
|Articles |News |مقالات |بيانات

15-04-2019, 11:31 AM

الهادي الشغيل
<aالهادي الشغيل
تاريخ التسجيل: 07-12-2015
مجموع المشاركات: 4289

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: حميدتى رقم الثوره الصعب (Re: Abdelrahim Mohmed Salih)

    حميدتي راجل بياع جمال همباني قاتل مجرم أمي غير متعلم لم يدرس الكلية الحربية ومنح هذه الرتبة عشوائياً في ظل حكم الكيزان أسوة بالشهادات التي تمنح .
    كيف ارتضيتم وكيف ارتضى البرهان أن يجعله نائبا لرئيس المجلس الانتقالي ..
    الراجل ده قتل من أبناء السودان ما قتل وهو قائد مليشيات البشير فى عمليات الابادة .
    يعني مكانه السحن والتقديم للمحاكمة لكي يتم القصاص منه
    مالكم كيف تحكمون

    المجرم حميدتي يثبت تهمة إرتكاب الابادة الجماعية للرئيس السودانى عمر البشيرالمجرم حميدتي يثبت تهمة إرتكاب الابادة الجماعية للرئيس السودانى عمر البشير
                  
حرية سلام و عدالة
|Articles |News |مقالات |بيانات

15-04-2019, 11:57 AM

Yasir Elsharif
<aYasir Elsharif
تاريخ التسجيل: 09-12-2002
مجموع المشاركات: 31750

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: حميدتى رقم الثوره الصعب (Re: الهادي الشغيل)

    سلام للجميع

    البرهان وحميدتي وجهان لعملة واحدة. لذلك البرهان لا يستطيع أن يزيح حميدتي. وكلاهما مسئولان عن جرائم حرب وإبادة وجرائم ضد الإنسانية في دارفور. في الآخر الحساب سيجمع عليهما سويا. ولكن حسب مجريات الأمور الآن، وحسب توازنات الوضع وسيولته حتى الآن في هذه المرحلة، فلا مناص للثوار من التعاطي معهما ومحاولة التمسك بتحقيق كل مطالب الثورة.

                  
حرية سلام و عدالة
|Articles |News |مقالات |بيانات

15-04-2019, 12:50 PM

Abdelrahim Mohmed Salih
<aAbdelrahim Mohmed Salih
تاريخ التسجيل: 13-04-2016
مجموع المشاركات: 489

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: حميدتى رقم الثوره الصعب (Re: Yasir Elsharif)

    مرحبا يا الهادي
    شكرا على الرابط وكويس كله موثق صوت وصوره

    فيما بتعلق ب الموقف الراهن ...الصلاه فيها السر والجهر
    ملابسات إختبار حميدتى للمجلس العسكرى ضروره امنيه فى تقديرى..الرجل حاليا يملك اقوى مجموعه عسكريه فى الخرطوم
    مركز قوته فى سرعه التحرك والتنسيق مقارنه ب جيش وطنى مكبل اضعف بقصد رغم تفوقه كما ونوعا وبساله وكذلك تاريخ ناصع مقارنه ب مليشيات متفلته ولغت فى دماء ابرياء على خلفيه حرب عصابات عرقيه غاب عنها شرف المواجهة وتساوى الانداد ولكنها فراسه جنجويد
                  
حرية سلام و عدالة
|Articles |News |مقالات |بيانات

15-04-2019, 01:08 PM

علاء سيداحمد
<aعلاء سيداحمد
تاريخ التسجيل: 28-03-2013
مجموع المشاركات: 7396

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: حميدتى رقم الثوره الصعب (Re: Abdelrahim Mohmed Salih)

    يا محمد اخوى حميتى كان ماشى كويس لغاية امبارح لكين
    اليوم جا طمبزا .. عايز يفض الاعتصام بجنودو .. انا كنتا فاكرو راجل زكى لكين
    اتضح لى اليوم انو الكيزان عايزين يلعبوا بيه لعب ..

    ياريت بعد ان كسب رضا الشارع ان يبعهد نهائيا عن محاولة فض المظاهرات او التعامل بعنف مع المعتصمين
    العالم كله يراقب ما يجرى فى السودان والحساب ولد .
                  
حرية سلام و عدالة
|Articles |News |مقالات |بيانات

15-04-2019, 01:28 PM

كمال عباس
<aكمال عباس
تاريخ التسجيل: 06-03-2009
مجموع المشاركات: 9862

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: حميدتى رقم الثوره الصعب (Re: علاء سيداحمد)

    من حمي الثوار ودافع عنهم في ليالي الإعتصام العصيبة الجيش أم مليشيا حميدتي ؟
    الني للنار !
    في ليالي الإعتصام حينما كان الثوار يبيتون أمام بوابات القيادة العامة - بجباه عالية وصدور مكشوفة وحشود من العزل تفترش الأرص وتلتحف السماء - كانت غارات خفافيش الظلام
    الغادرة تهجم في جنح الليل - تغتال الأبرياء وتحصد الأرواح بالرصاص وتخنق البقية بالبمبان الحارق ..عندها تفتح بوابات القيادة حماية للثوار ويتصدي الجيش للمليشيات الغادرة
    ويردها مدحورة , تكرر ذات المشهدفي ليالي متتالية.. وسقط الضباط والجنود قتلي وأختلط دمهم بدم المدنيين .......
    فأين كانت قوات حميدتي ؟
    هل حمت المعتصمين ؟ الإجابة بالطبع لا ..
    هل تصدت للمعتدي الإجابة بالطبع لا ..
    هل شاركت في الإعتداء الإجابة لا...
    إذا الجيش أو الوطنيون فيه هم من وفر الحماية للثوار ودافعوا عنهم وإستشهدوا في سبيل ذلك ..حيث عصوا وزارة الدفاع وبعض المتقاعسين في هيئة الأركان
    وفي حال فشل الثورة كان مصير الضباط الإعدام أو الفصل من الخدمة علي أحسن الفروض
    * وعندماوضحت الرؤية في اليوم قبل الأخير من سقوط البشير - صرح حميدتي بأنه لن يتصدي للشعب وأصدرت الشرطة - بيانا قالت فيه إنها لن تضرب الثوار وعزف قوش علي
    نفس الوتر واصفاالثورة بحراك شعبنا المجيدفي أبريل !
    وبعدها رفض جميدتي دخول مجلس بن عوف .......
    ُ* نعم لم يتصدي حميدتي للثوار قتلا كما فعل وهو محمد عطا في 2013!
    * الخلاصة الدور الحاسم في نجاح الثورة والتغيير هو شعبنا - صمودا ونضالا و من أعتصم ليلا متحديا الموت والرصاص والمغيرات صبحا وهو أيضا من إنحاز لشعبنا من ضباطا وجنودا
    ثم هو من حدد وبعبقرية - مكان وزمان موكب القيادة العامة ! وهو كل شهيد قهر الظلم ومات وجريح تحدي العدوان ومعتقل وهب حريته فداء لثورته !
    * حميذتي لم يعتدي ويقتل أثناء الإعتصام - نعم وهو مشكورعلي ذلك وبن عوف إنحاز وتنحي - وهناك بيان الشرطة وقوش !
    * إذا فليتم تقييم الأدوار موضوعيا - وليعطي كل ذي حق حقه بقدر إسهامه-بلاتضخيم زائف أو تبخيس مضر !
    https://sudaneseonline.com/board/500/msg/1555202594.html
                  
حرية سلام و عدالة
|Articles |News |مقالات |بيانات

15-04-2019, 01:30 PM

كمال عباس
<aكمال عباس
تاريخ التسجيل: 06-03-2009
مجموع المشاركات: 9862

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: حميدتى رقم الثوره الصعب (Re: كمال عباس)

    سلام أخ عبد الرحيم
                  
حرية سلام و عدالة
|Articles |News |مقالات |بيانات

15-04-2019, 01:38 PM

Abdelrahim Mohmed Salih
<aAbdelrahim Mohmed Salih
تاريخ التسجيل: 13-04-2016
مجموع المشاركات: 489

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: حميدتى رقم الثوره الصعب (Re: كمال عباس)

    يا مرحبا دكتور ياسر

    تحديد عمر المجلس العسكري بفتره زمنيه قصيره لاتتجاوز العام توحد فيها كل الجماعات المسلحة تحت رايه جيش قومى وسرعه إنتقال السلطه لحكومه مدنيه مؤقته هو الضمان الممكن توفره لتجنب إنتكاس المسار


                  
حرية سلام و عدالة
|Articles |News |مقالات |بيانات

15-04-2019, 07:53 PM

Abdelrahim Mohmed Salih
<aAbdelrahim Mohmed Salih
تاريخ التسجيل: 13-04-2016
مجموع المشاركات: 489

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: حميدتى رقم الثوره الصعب (Re: Abdelrahim Mohmed Salih)

    سلامات يا علاء
    فض الاعتصام مرتقى صعبا وزلقا...لا حميدتى ولا الجيش يقدران عليه
    السبب الرئيسى ان الحراك فى مركز قوه اسقطت دكتاتوريه 30 عاما ممااكسبه زخما دوليا وتعاطف قوى مؤثره ما كانت تستطيع إنتقاد رئيس على سده الحكم إلا تلميحا وتعريضا
    شبه الشرعيه هذه لايمتلكها حميدتى ومجلس برهان
    وحتى محاوله قائد الدعم السريع فى فض الاعتصام تعتبر شتاره سياسيه لانها اعادت النقاش حول شرعيه قواته وكذلك عن مغزى تواجدها فى الخرطوم.....اتوقع الخطو القادمه المطالبه بخروج الدعم السريع من العاصمه ومحيطها
    حميتدى بعد لقاء السفير البريطانى سيحاول إصلاح سلوكه وضبط خطواته وربما راودته الاحلام والامال ويظل الهيكل فى اعوجاجه ....ولندعه يتمرمغ فى إنتقاليه قصيره وسيذهب مع برهان ويبقى الحق ل اهله
                  
حرية سلام و عدالة
|Articles |News |مقالات |بيانات

15-04-2019, 08:11 PM

Asim Ali
<aAsim Ali
تاريخ التسجيل: 25-01-2017
مجموع المشاركات: 3517

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: حميدتى رقم الثوره الصعب (Re: Abdelrahim Mohmed Salih)

    قالو ناس مكه كان بعملو اصنام من العجوه بتفعهم فى وقت من الاوقات.
    لكن نحنا نسقط صرعى التلميع الاعمى ونصنع اصنام من الحنظل ونخدع انفسنا بنها من العجوه.بستغب ليه الافراد يجدو احتفاء مننا احيانا على حساب المبادىء الوطنيه والمؤسسيه. حتى فى رفضنا للبشير ضخمناه حتى توورطنا الان ان سقوطه اعطى احساس بالنصر على منظومه حكم الاخوان. والبرهان شخصيه غير معروفه طبل لها الناس دون نجد من يقدم سيره ذاتيه كامله له تحت عنوان (من هو ؟) واكنفينا بمشهد نزولو الميدان ومحادثتو ابراهيم لنحتفى به . اما حميدتى فغنى عن التعريف (بالمناسبه اخبار موسى هلال شنو ؟؟؟).
    حتى لو اصبح هؤلاء واقعا يجب يعلموا اننا ننتظر استجابه مطالب الشعب ولاقيمه لهؤلاء او وزن لهم الا بنجاز مطالب الثووره والثوار (بيان بالعمل ) وعندها نحتفى بهم يوم انتقال السلطه الى بعد فتره انتقاليه نظيفه و انتخابات ديمقراطيه
                  
حرية سلام و عدالة
|Articles |News |مقالات |بيانات

15-04-2019, 10:20 PM

Biraima M Adam
<aBiraima M Adam
تاريخ التسجيل: 05-07-2005
مجموع المشاركات: 13241

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: حميدتى رقم الثوره الصعب (Re: Asim Ali)



    مبروك .. الرجل رقم صعب .. وحتي الأن الناس لم تفهم لماذا تمسك به الجيش والرئيس برهان .. والأيام ح تكشف هذا الرهان ..


    بريمة
                  
حرية سلام و عدالة
|Articles |News |مقالات |بيانات

15-04-2019, 10:29 PM

Abdelrahim Mohmed Salih
<aAbdelrahim Mohmed Salih
تاريخ التسجيل: 13-04-2016
مجموع المشاركات: 489

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: حميدتى رقم الثوره الصعب (Re: Biraima M Adam)

    تحياتى يا كمال عباس
    شكر حميدتى على حقن دماء الشباب فى اخر ايام النظام رغم أن المحصله النهائيه هى السقوط لكن توقيته ربما تأخر وكلف مزيدا من الارواح
    وحميدتى كما ذكرت لم يحمى الشباب وإكتفى ب المرواغه والانتظار لكنه امتلك الحدس السليم لقراءة الموقف السياسى افضل من رفاق الامس فسعى لترتيب مستقبله السياسى بما يضمن مصالحه ويجنبه ملاحقات قانونيه لن تسقط عنه
                  
حرية سلام و عدالة
|Articles |News |مقالات |بيانات

15-04-2019, 11:01 PM

Abdelrahim Mohmed Salih
<aAbdelrahim Mohmed Salih
تاريخ التسجيل: 13-04-2016
مجموع المشاركات: 489

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: حميدتى رقم الثوره الصعب (Re: Abdelrahim Mohmed Salih)

    يا عاصم
    هنا يكمن الفرق بيننا فى المحيط الافريقى العربى سخى المشاعر على حساب عقل نقدى مغيب وبين دول العالم الاول لايعظمون رؤساء حقيقين اتى بهم ناخب حر....بل ويحاسبونهم على اقل الاخطاء ولهم إعلام شرس سليط اللسان يراقب اصغر مسئول..والإعلام عندنا منصه علاقات إجتماعيه وصنع فرص نجاح وبيزنس بالتعرف على المسؤولين المفترض إنزعاجهم وقلقهم من لقاء اهل السلطه الرابعه
    على العموم كسير التلج مع الخواجات ادق من درب النمل(زى طعم سكر خفيف فى اخر جغمه عصير مر😊 هذا لمن يستحقه طبعا...حتى لغته تحتاج مرايا عاكسه لتتعرف عليه
    فعلا حاجه تحير....البرهان شخصيه غير معروفه لعامه الناس لكنه أتى بعد ابن العوف ( ممثل البشير) لذلك هلل له الناس
    اتمنى ان تبذل كل سيرته الشخصيه ومواقفه السياسيه بل وكيفيه إختياره ومن اختاره إلى آخر التفاصيل التى لاينبغى ان تغيب عن اصحاب الحق
    حتى السيره تختار الجانب المشرق فقط:) المهم نتمنى أن يكون عمر المجلس العسكري قصير وتسلم السلطه إلى حكومه إنتقاليه من المدنيين
                  
حرية سلام و عدالة
|Articles |News |مقالات |بيانات

15-04-2019, 11:20 PM

اسماعيل عبد الله محمد
<aاسماعيل عبد الله محمد
تاريخ التسجيل: 26-08-2007
مجموع المشاركات: 3598

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: حميدتى رقم الثوره الصعب (Re: Abdelrahim Mohmed Salih)

    أخي عبد الرحيم محمد صالح
    أنا أؤمن بالمثل القائل : القلم ما بزيل بلم.
    من سنة 56 ولحد الآن أين حملة رسالة الدكتوارة و الأستاذية ؟
    حتى يتسلم مقاليد الأمور حميدتي؟
    لا تسمع إلى هذه الضوضاء
    لو كان السودان به رجال يحملون الشجاعة و الأخلاق
    لما آلت المور إلى هذا المآل ,,,

    لا تسمع إلى جعجة هؤلاء
    أول دافع إلى استمرار الحشود لانتفاضة ديسبمر هو حميدتي
    السبب
    لأن الجميع كان خائفاً من وقوف هذه الجماعة مع الطاغية
    حدث العكس
    اصدر حميدتي خطاباً مبثوثاً عبر الميديا الاجتماعية
    ينتقد فيه الفساد و يتعهد فيه بأنه لن ينزل الى الشارع ليصد المتظاهرين
    ووصف الكاش الذي يرسل اليهم لسداد احتياجاتهم
    بحلاوة قطن (رافعاً معصميه دلالةً على سهولة ذوبان حلاوة القطن)
    منذ ذلك اليوم
    اجتاحت الثوار هاشمية كبيرة بأن قائد الدعم السريع نفسه
    يعاني مع السلطة الفاسدة
    ثم انطلقوا
    ولم يقف ضدهم هذا الحميدتي
    يا ناس برئوا ذمتكم
    وكفى تحاملاً على هذا الرجل ,,,
                  
حرية سلام و عدالة
|Articles |News |مقالات |بيانات

16-04-2019, 08:47 AM

Abdelrahim Mohmed Salih
<aAbdelrahim Mohmed Salih
تاريخ التسجيل: 13-04-2016
مجموع المشاركات: 489

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: حميدتى رقم الثوره الصعب (Re: اسماعيل عبد الله محمد)

    يا بريمه بعد السلام
    اين الجيش الذى تمسك ب حميدتى
    الواقع غير ذلك وعموما برهان وحميدتى لفتره إنتقاليه نتمنى أن تمر ب سلام
                  
حرية سلام و عدالة
|Articles |News |مقالات |بيانات

16-04-2019, 08:54 AM

Abdelrahim Mohmed Salih
<aAbdelrahim Mohmed Salih
تاريخ التسجيل: 13-04-2016
مجموع المشاركات: 489

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: حميدتى رقم الثوره الصعب (Re: Abdelrahim Mohmed Salih)

    يا هلا اسماعيل
    يا اسماعيل انت شخصيا واهلك فى ديار الغرب اكثر من تضرر من هذا النظام على مستوى السلطه الحاكمه وتبعياتها الثقافيه التى استغلت بمكر شيطانى لقهر البسطاء فى الاقليم المنكوب
    حميدتى جزء من المشكله وله تاربخ قبل وبعد وفى كلاهما لم يتبدل سوى الشكل لفعل القتل بشرعيه من بشه ومجلس الشيطان حوله ولعلك ترجع إلى لقاء الإعلاميه نعمه الباقر مع حميدتى وحديثه الواضح المدعوم ب صور ل اسلحه ثقيله لم تغنم فى معركه ولا يملك حينها السيد حميدتى امولا ليشتريها....الان يستطيع حميدتى إن اراد شراء طائرات حربيه
    دعم حميدتى للثوار كان محدودا وفى اخر لحظات الثوره لكنه كان الاشجع من كل الوسط الإنقاذى والعسكرى الحاكم ولم يبخس حقه وشكر على موقفه هذا....ولكن هناك حقائق لن تتغير لايمكن القفز عليها فقط لانه اعلن وقوفه مع الشعب
    ...... نواصل
                  
حرية سلام و عدالة
|Articles |News |مقالات |بيانات

16-04-2019, 12:29 PM

Abdelrahim Mohmed Salih
<aAbdelrahim Mohmed Salih
تاريخ التسجيل: 13-04-2016
مجموع المشاركات: 489

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: حميدتى رقم الثوره الصعب (Re: Abdelrahim Mohmed Salih)

    حميدتى إنسان ذكى جدا وسياسى ماهر يستطيع قراءة الواقع السياسى المحلى وكذلك الاقليمى بعد أن استطال خارج إطار بشه بما يقدمه من مقاتلين يتفاوض عنهم مباشره خارج نطاق الدوله فى سابقه لا يوجد لها مثيل....صمت عنها البشير لهوانه وإحتقار محور السعوديه/الامارات لشخصه وعدم ثقته فى وعوده وكذلك لضعف دوله السودان سياسيا إقتصاديا فى عهد بنى كوز
    طالما انت يا اسماعيل تدعوا إلى دوله ديمقراطيه ورد الحق إلى أهله ومحاسبه مرتكبى الإباده الجماعيه..بإختصار تحقيق دوله المواطنه كما قرأت لك اكثر من بوست...إذا فيما الإختلاف؟
    نموذج حميدتى خطر على الدوله الديمقراطيه..قوات غير قانونيه لا يمكن فى دوله مدنيه دستوريه وجود اكثر من جيش
    ارض الغرب الواسع فيها جماعات مسلحه كثيره والسلاح هناك جزء من ثقافيه سائده وكما يستطيع حميدتى التعامل معه كذلك الآخرون وحتى لانصنع دارفور جديده يجب أن تحل قوات حميدتى وترتب اوضاعها وتأهيلها واتمنى ان يكون اول قرار للحكومه الإنتقاليه سحب كل الجنود من اليمن وهى حرب تدار ب الوكاله ويشتم فيها الجندى السودانى من قبل من طلبوا مساعدته كما سمعنا فى إفادات الجنود البسطاء لان عنجهيه عرب الجزيره تسنكف ان يأمرها جندى من قلب افريقيا...رغم شجاعه الجندى وموته (دفاعا ) عنهم
    حقيقه المدافع هنا الجندى اليمنى عن ارضه ولا علاقه لنا ب خلفيه صراعهم.......
                  
حرية سلام و عدالة
|Articles |News |مقالات |بيانات

16-04-2019, 03:05 PM

walid taha
<awalid taha
تاريخ التسجيل: 28-01-2004
مجموع المشاركات: 3542

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: حميدتى رقم الثوره الصعب (Re: Abdelrahim Mohmed Salih)

    التحية لك أخ عبد الرحيم
                  
حرية سلام و عدالة
|Articles |News |مقالات |بيانات

16-04-2019, 04:07 PM

Bashasha
<aBashasha
تاريخ التسجيل: 08-10-2003
مجموع المشاركات: 20747

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: حميدتى رقم الثوره الصعب (Re: walid taha)

    عيييييييييييييك!!!!

    امنتو بامون!!!!!!!

    اكاد لا اصدق كلام هذا، دعك قبل كده ولكن بعد كل الحصل والحاصل امامنا!!

    حمرتي هذا، هو مجرد اداة لمخابرات اجنبية وهذه المخابرات الاجنبية ممثلة في الامارات السعودية ثم مصر الخديوية هي المحرك الاساسي لهذا النظام واذلامو كابشع امتداد للنظام الهالك!!

    قال انسان ذكي قال علي عميل مخابرات اجنبية يتلقي اوامرو من امثال طه الدلاهة!!!!!!

    فعلا، شعب "طيب"!

    من مصر الخديوية، انتقلت السيادة علي السودان الي السعودية والامارات!!!!!

    حسبي امون ونعم الوكيل!!

    علنا بشكر في زعيم مليشيا قبلية مجرمة عميلة ليصبح واجهة للثورة، يالسخرية الاقدار!!!!
                  
حرية سلام و عدالة
|Articles |News |مقالات |بيانات

16-04-2019, 04:16 PM

aosman
<aaosman
تاريخ التسجيل: 04-02-2002
مجموع المشاركات: 3421

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: حميدتى رقم الثوره الصعب (Re: Abdelrahim Mohmed Salih)

    أنا شخصيا بهمني أكتر رأي الثور الفي الميدان,,, لكن أنحن الخارج الميدان كلامنا كله بكون تنظير ساي
                  
حرية سلام و عدالة
|Articles |News |مقالات |بيانات

16-04-2019, 04:22 PM

Bashasha
<aBashasha
تاريخ التسجيل: 08-10-2003
مجموع المشاركات: 20747

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: حميدتى رقم الثوره الصعب (Re: aosman)

                  
حرية سلام و عدالة
|Articles |News |مقالات |بيانات

16-04-2019, 04:28 PM

Bashasha
<aBashasha
تاريخ التسجيل: 08-10-2003
مجموع المشاركات: 20747

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: حميدتى رقم الثوره الصعب (Re: Bashasha)

                  
حرية سلام و عدالة
|Articles |News |مقالات |بيانات

16-04-2019, 04:41 PM

Bashasha
<aBashasha
تاريخ التسجيل: 08-10-2003
مجموع المشاركات: 20747

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: حميدتى رقم الثوره الصعب (Re: Bashasha)

    نعم الفاسد الفاسق العميل الارزقي طه الدلاهة، سوداني افتراضا، ثم سعودي "فجعاة" يجي مع وفد اماراتي، شغل تذاكي او ضحك علي الدقون يا لهوانا بحق!!!

    ده، هو مخدم حمرتي بالوكالة، والبصرف ليهو الاوامر!!

    نعم اتحادي!!!

    وقع ليكم معني اتحادي والميرغني مقيم في عاصمة الخديوية؟

    وقسما بامون، هذا يقطع انياط القلب!!

    تلاعب بي مقاديرنا وعلنا!

    يالهوانك ياسودان!!

    قال حمرتي، ذكي!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
                  
حرية سلام و عدالة
|Articles |News |مقالات |بيانات

16-04-2019, 06:50 PM

Abdelrahim Mohmed Salih
<aAbdelrahim Mohmed Salih
تاريخ التسجيل: 13-04-2016
مجموع المشاركات: 489

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: حميدتى رقم الثوره الصعب (Re: Bashasha)

    يا هلا ومرحبا
    اخ وليد طه
                  
حرية سلام و عدالة
|Articles |News |مقالات |بيانات

16-04-2019, 06:52 PM

Abdelrahim Mohmed Salih
<aAbdelrahim Mohmed Salih
تاريخ التسجيل: 13-04-2016
مجموع المشاركات: 489

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: حميدتى رقم الثوره الصعب (Re: Abdelrahim Mohmed Salih)

    بشاشا التحيه لك و امون وانت تبعثه من ذاكره كونيه فى ارجاء المنبر سنينا عددا:)
    لم افهم سبب إعتراضك على وصف حميتدى ب الذكاء وهى صفه تصيب الاخيار والاشرار من البشر ولاتتعارض مع عمالته ل السعوديه والامارات
    من العقل إنصاف الخصوم قبل وضع رؤيه واضحه
    لايعنينى التشفى اللفظى من رموز النظام واراها مشاعر فجه وتنفيس مؤقت لغضب اولى ان يوضع فى إطار مفيد عوضا عن لغه متفلته لاتحتاج مهاره
    اما ما ذكرته من مدح زعيم المليشيا القبلى فلا اظنك تعنينى.......
                  
حرية سلام و عدالة
|Articles |News |مقالات |بيانات

16-04-2019, 06:55 PM

Abdelrahim Mohmed Salih
<aAbdelrahim Mohmed Salih
تاريخ التسجيل: 13-04-2016
مجموع المشاركات: 489

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: حميدتى رقم الثوره الصعب (Re: Abdelrahim Mohmed Salih)

    مرحبا aosman
    حميتدى يجب تحييده بعقلانيه حتى لاتزيد مشاكل البلد
                  
حرية سلام و عدالة
|Articles |News |مقالات |بيانات

16-04-2019, 10:18 PM

Bashasha
<aBashasha
تاريخ التسجيل: 08-10-2003
مجموع المشاركات: 20747

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: حميدتى رقم الثوره الصعب (Re: Abdelrahim Mohmed Salih)


    Quote: لم افهم سبب إعتراضك على وصف حميتدى ب الذكاء



    يا للعجب؟

    ياعزيزي،

    ذكاء هتة واهدة كده علي قول عمي الحلفاوي؟

    بقول ليك ده حرامي حمير، تقول لي ذكاء؟

    زعيم عصابة مجرمين من القتلة، تقول لي ذكاء؟

    الان بحركو كما اي روبات، المخابرات الاجنبية، بالذات الامارات والسعودية، تقول لي ذكاء؟

    مخدمو هو القواد، الم############، العميل طه الدلاهة، او برضو تقول لي ذكاء؟

    غباءنا نحن، لايجعل منه ذكي، ولكن يثبت سذاجة القائمين بامرنا من امثال الدقير!

    وريني ماوجه الذكاء في عميل مخابرات اجنبية، يقولو ليهو الي اليمين دور، يدور، الي لشمال دور، يدور؟

    اها، الكان بديهو التعليمات من الخارج وصل او دخل بي صالة "كبار الزوار" وهو عميل عددددددديييييل كده للمخابرات الوهابية؟
                  
حرية سلام و عدالة
|Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de