قول بسم الله !

كتاب سودانيزأونلاين الموقعين على إعلان الحرية والتغيير
إحتفال السودانيين بالساحل الشرقي لولاية ميريلاند لدعم الثورة السودانية
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 16-02-2019, 05:26 AM الصفحة الرئيسية

المنبر العام
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
10-02-2019, 06:13 AM

عبدالحفيظ ابوسن
<aعبدالحفيظ ابوسن
تاريخ التسجيل: 24-06-2013
مجموع المشاركات: 20575

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


قول بسم الله !

    06:13 AM February, 10 2019

    سودانيز اون لاين
    عبدالحفيظ ابوسن-no where
    مكتبتى
    رابط مختصر



    يحكي
    انا فأرا جا واقع من راس الراكوبة
    وانخلع
    وما يقع الا تحت كرعين كديس
    الكديس خت كراعو في راس الفار وقال ليهو
    قول بسم الله !
    الفار قال ليهو
    ارفع كراعك من راسي وخلي الشيطان ياكلني زاتو
    full stop






                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

10-02-2019, 06:19 AM

علي دفع الله
<aعلي دفع الله
تاريخ التسجيل: 31-08-2012
مجموع المشاركات: 4571

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قول بسم الله ! (Re: عبدالحفيظ ابوسن)

    عميييق ورب المجرات
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

10-02-2019, 06:34 AM

معاوية المدير
<aمعاوية المدير
تاريخ التسجيل: 24-03-2009
مجموع المشاركات: 12699

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قول بسم الله ! (Re: علي دفع الله)

    بير بس ...
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

10-02-2019, 07:05 AM

ABUHUSSEIN
<aABUHUSSEIN
تاريخ التسجيل: 14-08-2002
مجموع المشاركات: 31576

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قول بسم الله ! (Re: معاوية المدير)

    Quote: بير بس ...

    معقول ......!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

10-02-2019, 07:52 AM

عبدالحفيظ ابوسن
<aعبدالحفيظ ابوسن
تاريخ التسجيل: 24-06-2013
مجموع المشاركات: 20575

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قول بسم الله ! (Re: ABUHUSSEIN)

    يا علي ياخ الكديس كمان بالغ 😆😆
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

10-02-2019, 07:58 AM

عبدالحفيظ ابوسن
<aعبدالحفيظ ابوسن
تاريخ التسجيل: 24-06-2013
مجموع المشاركات: 20575

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قول بسم الله ! (Re: عبدالحفيظ ابوسن)

    عاين يا مدير النقول اتا في النقطة أ من الكرة الارضية وواحد تاني في النقطة ب من الكرة الكرة والنقطتين في نفس الخط الوهمي الجوة الواطة وواصل بينهم
    يقوم النقطة ب يحفر يحفر يحفر لامن يلاقيك ويكون شايل دبوس . يطعنك ويرجع تاني
    دبوس مسموم
    ممكن دي 😆😆😆
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

10-02-2019, 08:22 AM

المسافر
<aالمسافر
تاريخ التسجيل: 10-06-2002
مجموع المشاركات: 5010

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قول بسم الله ! (Re: عبدالحفيظ ابوسن)



    بعد الحفر دا كله

    الدبوس ولا بسوي شيء

    إلا السم مو حلو
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

10-02-2019, 01:53 PM

عبدالحفيظ ابوسن
<aعبدالحفيظ ابوسن
تاريخ التسجيل: 24-06-2013
مجموع المشاركات: 20575

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قول بسم الله ! (Re: المسافر)

    تصدق يا ابوحسين !
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

10-02-2019, 04:13 PM

عبدالحفيظ ابوسن
<aعبدالحفيظ ابوسن
تاريخ التسجيل: 24-06-2013
مجموع المشاركات: 20575

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قول بسم الله ! (Re: عبدالحفيظ ابوسن)

    كدة خلي المنبر يا المسافر
    عاين الدبوس دة وشوفو مسموم ولا ما مسموم

    أصحاب هذه المبادرة هم : التجاني عمر الكارب، اسحاق القاسم شداد، أميمة أمين المرضي، أسامة النور عبد السيد، أد. بلقيس بدري،
    د. الجزولي دفع الله،
    د. جمعة كنده كومي،
    أد. حسن مكي، الأب حزقيال كندو كوكو، د. حسن عابدين، خالد التجاني النور،
    د. راشد دياب، د. سعاد ابراهيم عيسى، سامية الهاشمي، سليمان أونور، صالح عبد الرحمن يعقوب،
    الصادق ابراهيم الرزيق،
    د. صديق أمبدة، د. صفوت صبحي فانوس، طه علي البشير، أد. الطيب زين العابدين، د. الطيب حاج عطية، - عليه الرحمة - أد. علي شمو، أد. عبد الملك محمد عبد الرحمن، عبد الرسول النور، عبد الله آدم خاطر، أد. عبد الوهاب احمد عبد الرحمن، عمر الفاروق حسن شمينا، د. عبد الله ادريس،
    أد. عبد الغفار محمد احمد،
    أد. عوض السيد الكرسني،
    أد. عطا الحسن البطحاني،
    د. عبد الباقي الجيلاني أحمد، عبد العزيز أحمد دفع الله، فيصل محمد صالح، فتح العليم عبد الحي، أد. قاسم بدري،
    د. محمد محجوب هارون، محمد عبد الله جار النبي، محمد بشير أحمد (الصاوي)، محمود عبد الرحمن احمد، ماريا عباس مصطفى، محجوب محمد صالح، د. محمد يوسف أحمد المصطفى، محجوب عروة، مريم عبد الرحمن تكس، أد. منزول عبد الله منزول، د. نبيل أديب عبد الله، نفيسة أحمد الأمين، نوال عبد الحليم أبو قصيصة، د. هويدا صلاح الدين عتباني ود. يوسف بخيت إدريس .
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

10-02-2019, 04:35 PM

معاوية المدير
<aمعاوية المدير
تاريخ التسجيل: 24-03-2009
مجموع المشاركات: 12699

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قول بسم الله ! (Re: عبدالحفيظ ابوسن)

    Quote: معقول ......!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


    يا أبو حسين ما تفشي أسرار الإنتفاضة ...
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

10-02-2019, 05:07 PM

علاء سيداحمد
<aعلاء سيداحمد
تاريخ التسجيل: 28-03-2013
مجموع المشاركات: 7157

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قول بسم الله ! (Re: معاوية المدير)

    حفيظ يا صاحب ما تشحتف روحنا كده كب الكلام كلو .
    المبادرة تقول شنو ؟؟
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

10-02-2019, 06:05 PM

Kamal Alalla
<aKamal Alalla
تاريخ التسجيل: 13-10-2018
مجموع المشاركات: 79

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قول بسم الله ! (Re: عبدالحفيظ ابوسن)

    فيصل محمد صالح تبرأ من المبادرة وانا كذلك
    دبل زاتم يختونا بس
    قال كرسني قال
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

10-02-2019, 07:26 PM

عبدالحفيظ ابوسن
<aعبدالحفيظ ابوسن
تاريخ التسجيل: 24-06-2013
مجموع المشاركات: 20575

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قول بسم الله ! (Re: Kamal Alalla)

    قالوا في المثل

    ام الكلب بعشوم

    مبادرة السلام والإصلاح

    الخرطوم 9 فبراير 2019- جددت مجموعة مبادرة (السلام والإصلاح) والمعروفة أيضا بمجموعة الـ(52) دعوتها لتشكيل حكومة انتقالية في السودان، وأعلنت تجاوز الرئاسة السودانية والشروع في التنسيق المباشر مع قوى الحراك الشعبي لتحقيق مطلب التغيير.
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

10-02-2019, 08:35 PM

عبدالحفيظ ابوسن
<aعبدالحفيظ ابوسن
تاريخ التسجيل: 24-06-2013
مجموع المشاركات: 20575

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قول بسم الله ! (Re: عبدالحفيظ ابوسن)

    أكب شنو يا علاء ياخ
    اياهو ظاهر اكان في المنبر ولا الاحداث الجارية والمبادرات والتسجيلات والنصائح والتنظير للذين يواجهون بطش السلطة بصدور عارية
    وعي خلاهم يعملو كدة أكيد وعي متقدم تكشف عنها تداعيات التظاهر . التزموا بالسلمية رغم محاولات السلطة لجرهم للعنف وسطروا في ذلك قصصا تشبه الاساطير
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

10-02-2019, 08:38 PM

عبدالحفيظ ابوسن
<aعبدالحفيظ ابوسن
تاريخ التسجيل: 24-06-2013
مجموع المشاركات: 20575

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قول بسم الله ! (Re: عبدالحفيظ ابوسن)

    فعلا كمال
    من صفحة فيصل محمد صالح

    بسم الله الرحمن الرحيم
    توضيح حول مبادرة السلام والإصلاح
    1- اجتمع نفر كريم من أبناء الشعب السوداني في عام 2015، ضم سياسيين وأكاديميين وإعلاميين وشخصيات عامة، وتدارسوا الوضع في البلاد، وقرروا رفع مذكرة لرئاسة الجمهورية تطالب بتشكيل حكومة انتقالية وتنفيذ برنامج إصلاح وطني شامل لإنقاذ البلاد من أزمتها، تمهيدا لإجراء انتخابات عامة في أجواء ديمقراطية
    2- وقع على المذكرة 52 شخصا من كل أطياف المجتمع السوداني وتياراته السياسية، شرفت أن كنت من بينهم، وفيهم كثير من الرموز الوطنية ذات التاريخ الناصع والمواقف الوطنية الثابتة والمبدئية، وتم الإعلان عنها في بداية عام 2016.
    3- لم تجد المذكرة اذنا صاغية لا من رئاسة الجمهورية ولا الحزب الحاكم ولا القوى السياسية الأخرى. وقد اعتبرت شخصيا أن هذا جهد وطني خالص تم في توقيت معين وظروف معينة، ولم يلق نجاحا، ومن الأفضل البحث عن وسائل أخرى لخدمة نفس الأهداف.
    4- لم أتواصل مجددا مع موقعي المذكرة إلا في شؤون أخرى، ولم تمكنني الظروف من حضور بعض اللقاءات التي عقدوها، ونقلت لمن اتصل بي أن الظروف قد تجاوزت هذه المذكرة ومن الأفضل تجاوزها. ولهذا لم يكن لدي علم بالمؤتمر الصحفي الذي عقدته المجموعة والمواقف التي أعلنتها.
    5- أحمل تقديرا كبيرا لكثير من المبادرين من موقعي المذكرة، وليست لدي أية شكوك في مواقفهم الوطنية ونواياهم، كما أتفهم حقهم في المبادرة من جديد وطرح أية مواقف جديدة باعتبار أن هذا جهد وطني مطلوب من كل أبناء الوطن المخلصين.
    6- في ما يتعلق بي شخصيا، فأنا عضو ملتزم بشبكة الصحفيين السودانيين التي هي جزء من تجمع المهنيين السودانيين، وملتزم بكل ما يصدر عنه من مواثيق ومواقف، وأفضل في هذه المرحلة ألا أقف تحت أي لافتة أخرى.
    فيصل محمد صالح
    10 فبراير 2019
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

10-02-2019, 08:38 PM

Dr. Ahmed Amin
<aDr. Ahmed Amin
تاريخ التسجيل: 20-02-2007
مجموع المشاركات: 7172

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قول بسم الله ! (Re: عبدالحفيظ ابوسن)




    تاني الجزولي ؟


    تسقط بس ...
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

10-02-2019, 08:46 PM

عبدالحفيظ ابوسن
<aعبدالحفيظ ابوسن
تاريخ التسجيل: 24-06-2013
مجموع المشاركات: 20575

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قول بسم الله ! (Re: Dr. Ahmed Amin)

    تصدق يا احمد 😆
    وبي هناك علي الحاج
    وقبلو غازي
    و
    و
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

10-02-2019, 08:48 PM

جلالدونا
<aجلالدونا
تاريخ التسجيل: 26-04-2014
مجموع المشاركات: 6912

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قول بسم الله ! (Re: عبدالحفيظ ابوسن)

    يعنى الكديس طلع من ناس هذا فار ساقته الثورة لنا
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

10-02-2019, 08:52 PM

عبدالحفيظ ابوسن
<aعبدالحفيظ ابوسن
تاريخ التسجيل: 24-06-2013
مجموع المشاركات: 20575

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: قول بسم الله ! (Re: جلالدونا)

    يا جلال وقال هذا رزقا ساقه الله لي
    جاهو في مكانو حين غرة لا يحرى ولا يدرى
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de