شكراً باشمهندس بكري أبوبكر .. و قد عُدنا , و الوعد إسقاط النظام

كتاب سودانيزأونلاين الموقعين على إعلان الحرية والتغيير
إحتفال السودانيين بالساحل الشرقي لولاية ميريلاند لدعم الثورة السودانية
منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 16-02-2019, 05:01 AM الصفحة الرئيسية

المنبر العام
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
07-02-2019, 02:40 PM

خضر الطيب
<aخضر الطيب
تاريخ التسجيل: 24-06-2004
مجموع المشاركات: 6486

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


شكراً باشمهندس بكري أبوبكر .. و قد عُدنا , و الوعد إسقاط النظام

    02:40 PM February, 07 2019

    سودانيز اون لاين
    خضر الطيب-South Africa_Cape town
    مكتبتى
    رابط مختصر



    السلام عليكم جميعاً
    و المجد للشهداء و عاجل الشفاء للجرحى من ثوارنا الأماجد

    و الآن في هذه المرحلة المفصلية و قد تمايزت الصفوف , التحية خالصة لكل الأخوة , الباشمهندس محمد البشرى الخضر و أبو الحسين بالإنجليزي , و كبر

    و كل اللذين كانوا في الضد من آرائى لكم العتبى حتى ترضو , والله لا احمل عليكم شيء غير اختلاف الرأي في مرحلة سابقة , فأرجوكم سامحوني و أنا من جانبي كل السماح
    و محبتي لكم إن رضيتم او ارتضيتم
    الوطن يسع الجميع






                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

07-02-2019, 04:16 PM

بشير حسـن بشـير
<aبشير حسـن بشـير
تاريخ التسجيل: 26-11-2004
مجموع المشاركات: 2988

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شكراً باشمهندس بكري أبوبكر .. و قد عُدنا , و (Re: خضر الطيب)



    مرحب بيك يا خضر


    وتسقط تسقط تسقط بس





                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

07-02-2019, 04:45 PM

محمد كابيلا
<aمحمد كابيلا
تاريخ التسجيل: 15-11-2008
مجموع المشاركات: 3478

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شكراً باشمهندس بكري أبوبكر .. و قد عُدنا , و (Re: بشير حسـن بشـير)


    مرحبتين حباب الثورة

    وألف مرحب

    خضر الطيب
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

07-02-2019, 05:51 PM

خضر الطيب
<aخضر الطيب
تاريخ التسجيل: 24-06-2004
مجموع المشاركات: 6486

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شكراً باشمهندس بكري أبوبكر .. و قد عُدنا , و (Re: محمد كابيلا)

    الرحمة و المغفرة للزملاء الذين توفاهم الله , و خالص التعازي لاسرهم
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

07-02-2019, 06:57 PM

خضر الطيب
<aخضر الطيب
تاريخ التسجيل: 24-06-2004
مجموع المشاركات: 6486

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شكراً باشمهندس بكري أبوبكر .. و قد عُدنا , و (Re: محمد كابيلا)

    ألف مرحب بيك اخونا محمد كابيلا

    و شكراً للباشمهندس بكري و لكل الثائرين
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

07-02-2019, 06:08 PM

خضر الطيب
<aخضر الطيب
تاريخ التسجيل: 24-06-2004
مجموع المشاركات: 6486

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شكراً باشمهندس بكري أبوبكر .. و قد عُدنا , و (Re: بشير حسـن بشـير)

    مرحب بيك اخونا بشير
    المجد للثورة و المجد للثوار و للأحرار
    سقطت تب
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

07-02-2019, 06:52 PM

Hassan Makkawi
<aHassan Makkawi
تاريخ التسجيل: 27-02-2008
مجموع المشاركات: 6033

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شكراً باشمهندس بكري أبوبكر .. و قد عُدنا , و (Re: خضر الطيب)

    ترحيب حار اخونا خدر
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

07-02-2019, 06:59 PM

خضر الطيب
<aخضر الطيب
تاريخ التسجيل: 24-06-2004
مجموع المشاركات: 6486

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شكراً باشمهندس بكري أبوبكر .. و قد عُدنا , و (Re: Hassan Makkawi)

    تسلم اخونا حسن مكاوي رجل البر و الإحسان
    و شاكر ترحيبك بي
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

07-02-2019, 07:22 PM

طه كروم

تاريخ التسجيل: 13-06-2008
مجموع المشاركات: 1276

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شكراً باشمهندس بكري أبوبكر .. و قد عُدنا , و (Re: خضر الطيب)



    عــــــــــــــــــودا حميدا مستطـــــــــــــــــــــاب

    .. على يدك .. تسقــــــــــــــــــــــــط بس.
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

07-02-2019, 07:49 PM

علي دفع الله
<aعلي دفع الله
تاريخ التسجيل: 31-08-2012
مجموع المشاركات: 4571

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شكراً باشمهندس بكري أبوبكر .. و قد عُدنا , و (Re: طه كروم)

    ولو اني صايم من اي منصة تواصل غير فيس مارك عليه السلام
    ولكني يا خدر استهلاليتك للبوست وعودتك خلتني اجي متلب
    عودا حميدا صديقي الجميل
    لي قدام
    #تسقط_للطيش
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

08-02-2019, 01:39 PM

خضر الطيب
<aخضر الطيب
تاريخ التسجيل: 24-06-2004
مجموع المشاركات: 6486

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شكراً باشمهندس بكري أبوبكر .. و قد عُدنا , و (Re: علي دفع الله)

    حبيبنا الراكز ود دفع الله

    تسلم يا حبيب و ترحابك بي ما مستغرب يا نقي الدواخل و انا متابع انك دفعتا ضريبة الوطن
    و اسدلت روحك للوطن الذي انت مؤمنٌ به , محبتي الانت عارفا و متيقن منها

    تقاطع كيف و انا قلبي اسيرك , انت قايل الحاجات دي على مزاجك ؟ خليك هنا و بلاش تفارق
    محبتي يا أصلي , اتمناك دائماً بخير
    Quote:
    ولو اني صايم من اي منصة تواصل غير فيس مارك عليه السلام
    ولكني يا خدر استهلاليتك للبوست وعودتك خلتني اجي متلب
    عودا حميدا صديقي الجميل
    لي قدام
    #تسقط_للطيش
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

08-02-2019, 10:44 AM

خضر الطيب
<aخضر الطيب
تاريخ التسجيل: 24-06-2004
مجموع المشاركات: 6486

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شكراً باشمهندس بكري أبوبكر .. و قد عُدنا , و (Re: طه كروم)

    طيب الله أيامك اخونا طه كروم
    حقيقة هي سقطت تب و سقط الكل**ب

    محبتي
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

07-02-2019, 07:50 PM

محمد محمد قاضي
<aمحمد محمد قاضي
تاريخ التسجيل: 23-12-2014
مجموع المشاركات: 504

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شكراً باشمهندس بكري أبوبكر .. و قد عُدنا , و (Re: خضر الطيب)

    Quote: و كل اللذين كانوا في الضد من آرائى لكم العتبى حتى ترضو ,
    والله لا احمل عليكم شيء غير اختلاف الرأي في مرحلة سابقة ,
    فأرجوكم سامحوني و أنا من جانبي كل السماح

    إذا علي الآراء فقط فأظن الثورة تجب ما قبلها وترحب بجميع المختلفين
    أما نصرة الكيزان وفسادهم وقتلهم الناس بغير حق فالفاتورة يجب أن تدفع
    تحياتي خضر وضيوفك الكرام
    وتسقط بس
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

07-02-2019, 08:17 PM

احمد حمودى
<aاحمد حمودى
تاريخ التسجيل: 11-01-2013
مجموع المشاركات: 2617

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شكراً باشمهندس بكري أبوبكر .. و قد عُدنا , و (Re: محمد محمد قاضي)

    Ohooooo الحبيب خضر الف الف حمدلله على السلامة بركة الجيت بركة الجيت
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

08-02-2019, 00:03 AM

علاء سيداحمد
<aعلاء سيداحمد
تاريخ التسجيل: 28-03-2013
مجموع المشاركات: 7157

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شكراً باشمهندس بكري أبوبكر .. و قد عُدنا , و (Re: احمد حمودى)

    الف حمدا لله على سلامة العودة يا خدر

    وسلام على السودان وتسقط بس
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

08-02-2019, 00:45 AM

مرتضي عبد الجليل
<aمرتضي عبد الجليل
تاريخ التسجيل: 04-10-2010
مجموع المشاركات: 2817

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شكراً باشمهندس بكري أبوبكر .. و قد عُدنا , و (Re: علاء سيداحمد)

    اهلا حبيبنا خضر الطيب نفتقد قلمك ،،،
    سقطت ،سقطت ،سقطت تب
    سقطت ،رب رب رب رب
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

08-02-2019, 07:26 AM

Deng
<aDeng
تاريخ التسجيل: 28-11-2002
مجموع المشاركات: 47246

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شكراً باشمهندس بكري أبوبكر .. و قد عُدنا , و (Re: مرتضي عبد الجليل)

    خضر الطيب.

    مرحب بعودتك للمنبر.

    لا تستغرب إذا رأيت بعض الإنتهازيين قد قفزوا من سفينة الإنقاذ الغارقة.
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

08-02-2019, 12:43 PM

صلاح عباس فقير
<aصلاح عباس فقير
تاريخ التسجيل: 08-08-2009
مجموع المشاركات: 5351

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شكراً باشمهندس بكري أبوبكر .. و قد عُدنا , و (Re: Deng)

    مرحباً بالأخ خضر الطيب بعد الغياب،
    وبإذن الله،
    عودا حميداً مستطاب.
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

09-02-2019, 03:53 PM

خضر الطيب
<aخضر الطيب
تاريخ التسجيل: 24-06-2004
مجموع المشاركات: 6486

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شكراً باشمهندس بكري أبوبكر .. و قد عُدنا , و (Re: صلاح عباس فقير)

    مرحب بيك اخونا الأستاذ صلاح فقير صاحب اللغة العالية الرصينة و الخط المعتدل
    اتمناك بألف خير و شاكر ترحيبك و طابت ايامك و كل من تحب
    Quote: مرحباً بالأخ خضر الطيب بعد الغياب،
    وبإذن الله،
    عودا حميداً مستطاب.
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

09-02-2019, 02:39 PM

خضر الطيب
<aخضر الطيب
تاريخ التسجيل: 24-06-2004
مجموع المشاركات: 6486

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شكراً باشمهندس بكري أبوبكر .. و قد عُدنا , و (Re: Deng)

    حبيبنا السلطان دينق
    كيف حالك ياخ و الله مفتقدك
    و ياريت لو قريب تكرر الزيارة

    اما بالنسبة للجماعة التلبو من السفينة بعد ما عرفو انها كوعت خلينا نرحب بيهم
    لانهم اعلم بمخازي النظام و بجيبو من جوة , طبعاً انا ما بعني المساكين ديل
    ديل ما عندهم حاجة تزكر هي مجرد شعبطة عشان كانوا فاكرين انهم بلقو ليهم ضل
    تحت شجرة الدليب دي لكن دقت في العراضة و تلاتين سنة هم منتظرين الهدف لكن العراضة كانت اكبر
    على حسب قناعاتي بأن الأنظمة الشمولية تعيد انتاج ما يحدث بداخلها
    و الكلام دا قلتو في قناة الجزيرة عام 2012 تقريباً في الإنقلاب الفاشل للعميد ود إبراهيم
    و شرذمة من داخل النظام على النظام و هي مراكز القوى او ما يسمى باختلاف اللصوص
    عظيم محبتي يا حبيب

    Quote: خضر الطيب.

    مرحب بعودتك للمنبر.

    لا تستغرب إذا رأيت بعض الإنتهازيين قد قفزوا من سفينة الإنقاذ الغارقة.
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

08-02-2019, 04:22 PM

خضر الطيب
<aخضر الطيب
تاريخ التسجيل: 24-06-2004
مجموع المشاركات: 6486

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شكراً باشمهندس بكري أبوبكر .. و قد عُدنا , و (Re: احمد حمودى)

    حبينا احمد حمودي ليك التحية و التقدير
    و فعلاً المدة طالت اكثر من أربعة سنوات


    Quote: Ohooooo الحبيب خضر الف الف حمدلله على السلامة بركة الجيت بركة الجيت
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

08-02-2019, 01:55 PM

خضر الطيب
<aخضر الطيب
تاريخ التسجيل: 24-06-2004
مجموع المشاركات: 6486

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شكراً باشمهندس بكري أبوبكر .. و قد عُدنا , و (Re: محمد محمد قاضي)

    حبيبنا حسين قاضي لك التحية و التقدير

    هي كانت اختلافات في وجهات النظر و الاصطفاف من جانبهم في صف العدو وهو هذا النظام الفاسد
    و من جانبهم و على حسب تقديري كانت معركة في غير معترك ,و كان اصطفافهم في الضد او غير واضح المعالم و ايقنوا أخيراً باننا كنا في صف الشعب
    و مواقفنا كانت واضحة وضوح الشمس في رابعة النهار , لا نملك إلا ان نرحب بهم فصيل أصيل في صد العدوان الحكومي الغشم
    Quote: إذا علي الآراء فقط فأظن الثورة تجب ما قبلها وترحب بجميع المختلفين
    أما نصرة الكيزان وفسادهم وقتلهم الناس بغير حق فالفاتورة يجب أن تدفع
    تحياتي خضر وضيوفك الكرام
    وتسقط بس
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

09-02-2019, 00:37 AM

خضر الطيب
<aخضر الطيب
تاريخ التسجيل: 24-06-2004
مجموع المشاركات: 6486

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شكراً باشمهندس بكري أبوبكر .. و قد عُدنا , و (Re: خضر الطيب)

    ألف مرحب بيك اخونا علاء و شاكر ترحيبك
    و سقطت تب ,ما فضل فيها شيء , مسألة وكت و هم عارفين
    تباَ لهم بكل اللغات

    Quote: الف حمدا لله على سلامة العودة يا خدر

    وسلام على السودان وتسقط بس
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

09-02-2019, 05:55 AM

محمد البشرى الخضر
<aمحمد البشرى الخضر
تاريخ التسجيل: 14-11-2006
مجموع المشاركات: 21974

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شكراً باشمهندس بكري أبوبكر .. و قد عُدنا , و (Re: خضر الطيب)

    Quote: هي كانت اختلافات في وجهات النظر و الاصطفاف من جانبهم في صف العدو وهو هذا النظام الفاسد
    و من جانبهم و على حسب تقديري كانت معركة في غير معترك ,و كان اصطفافهم في الضد او غير واضح المعالم و ايقنوا أخيراً باننا كنا في صف الشعب
    والله ما كنت ناوي اشتغل بالبوست او اعقب عليه, لكن عرفنا الكضب كمان عايزة تجيب ليها مزايدات!
    طيب نجيب الليمون للتغلّب على القرف ما في مشكلة! وزي ما قال المثل وصّل الكضّاب لحد الباب!
    قلت لي اسامحك! اوكي مافي مشكلة اسامحك, لكن ورّيني في الأول أسامحك على شنو؟ عملت شنو انت وجاي تسأل عليه السماح اليوم!
    اتفضّل المايك معاك ولو نسيت قول, بساعدك تتذكّر !

                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

09-02-2019, 06:05 AM

بدر الدين الأمير
<aبدر الدين الأمير
تاريخ التسجيل: 28-09-2005
مجموع المشاركات: 15043

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شكراً باشمهندس بكري أبوبكر .. و قد عُدنا , و (Re: خضر الطيب)

    الخيل تجقلب والشكر لبكرى
    انا من يوم عرفت ان نشاتك
    وطفولتك كانت برفقة الظلامى معتز القريش
    قننعت منك بلا بى ان اسبورت بلا جن احمر
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

09-02-2019, 11:38 AM

HAIDER ALZAIN
<aHAIDER ALZAIN
تاريخ التسجيل: 27-12-2007
مجموع المشاركات: 18192

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شكراً باشمهندس بكري أبوبكر .. و قد عُدنا , و (Re: بدر الدين الأمير)

    أوووووو حبيبنا

    بركة الثورة الجابتك و طلتك البهية :)

    كلاامك دا يعني بمعني انك اتغيرت و جيت المرة دي عامل شنب ولافي العمة والا كيف؟!

    عموما تعال الثورة واااااااسعة بتحضنك
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

09-02-2019, 12:08 PM

د. بشار صقر
<aد. بشار صقر
تاريخ التسجيل: 05-04-2004
مجموع المشاركات: 3302

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شكراً باشمهندس بكري أبوبكر .. و قد عُدنا , و (Re: HAIDER ALZAIN)

    اهلا وسهلا بخضر
    نورت المنبر
    #وتسقط بس #
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

09-02-2019, 02:12 PM

خضر الطيب
<aخضر الطيب
تاريخ التسجيل: 24-06-2004
مجموع المشاركات: 6486

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شكراً باشمهندس بكري أبوبكر .. و قد عُدنا , و (Re: د. بشار صقر)

    ألف مرحب بيك دكتور مرتضى
    و سعيد بي وجودك
    و كنت متابع أمور الجالية في ايرلندا
    ووقفتكم الكبيرة

    عظيم تحياتي يا ملك

    و سقطت تب , أصبحت جنازة بحر

    Quote: اهلا حبيبنا خضر الطيب نفتقد قلمك ،،،
    سقطت ،سقطت ،سقطت تب
    سقطت ،رب رب رب رب
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

09-02-2019, 04:14 PM

صلاح عباس فقير
<aصلاح عباس فقير
تاريخ التسجيل: 08-08-2009
مجموع المشاركات: 5351

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شكراً باشمهندس بكري أبوبكر .. و قد عُدنا , و (Re: خضر الطيب)

    أخي العزيز ود البشرى،
    أرجو أن تتجاوز،
    أو تحاولوا حل الموضوع في الخاص.
    كل ابن آدم خطاء مهما عظم الخطأ،
    وخير الخطائين التوابون.
    أرجو ذلك،
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

09-02-2019, 04:34 PM

محمد البشرى الخضر
<aمحمد البشرى الخضر
تاريخ التسجيل: 14-11-2006
مجموع المشاركات: 21974

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شكراً باشمهندس بكري أبوبكر .. و قد عُدنا , و (Re: صلاح عباس فقير)

    يا صلاح انا اسّي قلت حاجة!
    قال سامحني قلنا خير لكن اليورّيني عايز اسامحه على شنو بالضبط!
    بعدين الخاص ليه, طالما الحصل حصل في العام وطلب السماح في العام النتّمو في العام برضك

                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

10-02-2019, 00:42 AM

خضر الطيب
<aخضر الطيب
تاريخ التسجيل: 24-06-2004
مجموع المشاركات: 6486

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شكراً باشمهندس بكري أبوبكر .. و قد عُدنا , و (Re: د. بشار صقر)

    ألف مرحب بيك حبيبنا دكتور بشار
    اتمناك و الأسرة بألف خير
    و شاكر ترحابك يا راكز يا هميم بقضايا أهلنا في الوطن المغتصب
    و الذي حانت لحظة استرداده من هؤلاء السارقين
    ليكون وطناً يسع الجميع
    و سقطت تب
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

09-02-2019, 11:01 PM

خضر الطيب
<aخضر الطيب
تاريخ التسجيل: 24-06-2004
مجموع المشاركات: 6486

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شكراً باشمهندس بكري أبوبكر .. و قد عُدنا , و (Re: HAIDER ALZAIN)

    سبحان الله الذي يحيي العظام وهي رميم :)
    ألف مرحب بي عودتك انت كمان لاني لاحظت انك مختفى من مدة طويلة
    ممكن أكون اتغيرتا يا حيدر لكن كبرنا ياخ , و الشنب دا مش زمان قلتو ما عندي
    حبيت اطلعو ليكم و أتصور بيهو واحلقو تاني :)

    قلت لي طلتي البهية ؟ عارفة مجهجهاك انت و الراعي الرسمي بتاعك الخال وهبة ومحمد عوض طبنجة و آخرين من دونكم رد الله غربتهم
    بعدين شايفكم بديتو تتلبو من سفينة النظام لي قطار ثورتنا المجيدة مرحب بيكم فصيل اصيل من الخونة و المارقين و المندسين
    الصفات دي طبعاَ اهون من شذاذ الآفاق :)

    Quote: أوووووو حبيبنا

    بركة الثورة الجابتك و طلتك البهية :)

    كلاامك دا يعني بمعني انك اتغيرت و جيت المرة دي عامل شنب ولافي العمة والا كيف؟!

    عموما تعال الثورة واااااااسعة بتحضنك
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

09-02-2019, 05:28 PM

خضر الطيب
<aخضر الطيب
تاريخ التسجيل: 24-06-2004
مجموع المشاركات: 6486

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شكراً باشمهندس بكري أبوبكر .. و قد عُدنا , و (Re: بدر الدين الأمير)

    يا أيها البدر الأمير
    تحياتي ليك وللزميلة و للأمير

    عندي طلب واحد انك ما تجمعني بالمخلوق الاسمو معتز القريش دا
    رغمي اني وانت على يقين بانو الزول دا ما بنتمي لي العصابة دي
    رغم انو بشبه المخاليق دي .. هسي نايم في الغرفة القدامي دي و نوم الظالم عبادة ..تباً له ههههههه
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

10-02-2019, 04:50 AM

محمد البشرى الخضر
<aمحمد البشرى الخضر
تاريخ التسجيل: 14-11-2006
مجموع المشاركات: 21974

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شكراً باشمهندس بكري أبوبكر .. و قد عُدنا , و (Re: خضر الطيب)

    شايفك زي ما شفت كلامي يمكن, النعيده ليك هنا
    عايزني اسامحك على شنو؟ عملت شنو

    وإذا ناسي افكّرك

    أم حتوت ... فخري وتاج رأسي

    بارك الله في الارشيف و المكتبات التي تمنع المزايدات و الكذب
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

10-02-2019, 04:55 AM

محمد البشرى الخضر
<aمحمد البشرى الخضر
تاريخ التسجيل: 14-11-2006
مجموع المشاركات: 21974

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شكراً باشمهندس بكري أبوبكر .. و قد عُدنا , و (Re: محمد البشرى الخضر)
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

10-02-2019, 05:20 AM

محمد البشرى الخضر
<aمحمد البشرى الخضر
تاريخ التسجيل: 14-11-2006
مجموع المشاركات: 21974

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شكراً باشمهندس بكري أبوبكر .. و قد عُدنا , و (Re: محمد البشرى الخضر)

    شكلك نايم اسي, إني هاو أنا داخل على اجتماعات طويلة اليوم, فا شنو لغاية ما أرجع بعدين واتمنّى القاك قريت و علّقت ووضّحت عايز المسامحة على شنو!
    احب اقول أنّو الوطن أنبل وأكبر من أن تتخّذه خرقة تمسح بها هراءك أو ورقة توت تستر بها سوءتك التي بانت على الملأ!
    كلامك عن ان الخلاف كان بسبب الموقف الوطني دا تقوله لروحك ومن على شاكلتك!
    انت عايز ترجع و تهرب من استحقاقات عليك و تمسح صورة سيئة وإنطباع تركته عند الناس هنا و بان في تعليقاتهم في الروابط اعلاه ارجع, شخصيا ما فاضي ليك ولا عندي مزاج وزي ما قلت ليك بغالب في قرف مخاطبتك بالليمون وغيره
    لكن كمان عايز تزايد وتدّعي أن ما ارتكبته من سفالة و انحطاط و سقوط غير مسبوق في تاريخ الصراعات في المنبر تحت لافتة الوطن فدي كبيرة وتستحق شوال ليمون!
    مشكلتك قلتها ليك من قبل إنّك عايز تحسب نفسك مع الناس المحترمة ومهتم جدا بنظرة الناس ليك في حين حقيقتك ووضعك لا يساعدك
    لذا لجأت للإسم المستعار و اختلاق الشخصيات الوهمية لتمارس حياتك الطبيعية وتخلع عنك قناع الشخص المحترم الثقيل على نفسك
    وهسّي مقدّمتك و مزايدتك لا تخرج من هذا الإطار
    لكن على مين
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

10-02-2019, 07:17 AM

Haytham Ghaly

تاريخ التسجيل: 20-01-2013
مجموع المشاركات: 3967

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شكراً باشمهندس بكري أبوبكر .. و قد عُدنا , و (Re: محمد البشرى الخضر)


    بصراحة بعد الرابط الجابو ود البشرى دا يا خضر الطيب

    صعب الواحد يهضمك وللا يحسن فيك ظن
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

10-02-2019, 11:59 AM

خضر الطيب
<aخضر الطيب
تاريخ التسجيل: 24-06-2004
مجموع المشاركات: 6486

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شكراً باشمهندس بكري أبوبكر .. و قد عُدنا , و (Re: Haytham Ghaly)

    الأخ هيثم غالي
    لك التحية و التقدير
    أكيد من حقك انك ما تهضمني و عادي انك تسئ الظن فيني
    انا ما عندي مشكلة في الحتة دي على الإطلاق
    انا لما اعتذرت ل محمد البشرى و أبو حسين و كبر
    لانو عجبني الموقف المتغير ليهم من الثورة و النظام رغم التذبذب الواضح في بوستاتهم الى الآن
    لكن اعتبرتها خطوة في الطريق الصحيح لدعم الثورة المجيدة و من جانبي برحب بكل الداعمين
    لانهم ومنذ سنوات طويلة لم تكن مواقفهم رجولية او واضحة ,و انا عضو في هذا المكان منذ العام 2004 كما واضح في البروفايل
    كون على يقين بأني ما حصل دخلتا باسم مستعار عشان اسبهم , كنت في نفس المكان بقول الكلام العاوز اقولو و بكل الوضوح
    و انا لا بعرف حساب محمد البشرى في الفيس و لا بعرف زوجتو , و رغم انو في يوم اساء لوالدتي بابشع الألفاط
    و موجود اسكرين شوت للموضوع دا , ( سب امي ) , انا ما وجدتا ليهو العذر لكن سامحتو يبقى كيف امي تسامحو دا موضوع تاني
    ف يا عزيزي لو عاوز تكون على يقين خليهو يثبت انو سودان ريبل دا انا خضر الطيب
    هل في وضوح اكتر من اني اطلع في قناة الجزيرة و لمدة 33 دقيقة لما حصل انقلاب ود إبراهيم و قوش؟
    و هل في وضوح من اني اطلع على قناة الحرة في نفس العام وأعبر عن رائي ضد النظام الفاسد دا ؟
    يبقى كيف ياخ ادخل باسم مستعار عشان اسب زملاء في المنبر

    كون بخير

                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

10-02-2019, 12:11 PM

ABUHUSSEIN
<aABUHUSSEIN
تاريخ التسجيل: 14-08-2002
مجموع المشاركات: 31576

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شكراً باشمهندس بكري أبوبكر .. و قد عُدنا , و (Re: خضر الطيب)

    Quote: كون على يقين بأني ما حصل دخلتا باسم مستعار عشان اسبهم , كنت في نفس المكان بقول الكلام العاوز اقولو و بكل الوضوح

    لسه مصر على الكذب ......... إعتذار شنو و إنت لسه ماشي في طريق الكذب ...
    Quote: ف يا عزيزي لو عاوز تكون على يقين خليهو يثبت انو سودان ريبل دا انا خضر الطيب
    هل في وضوح اكتر من اني اطلع في قناة الجزيرة و لمدة 33 دقيقة لما حصل انقلاب ود إبراهيم و قوش؟

    و كنت منزل الفيديو اللي ظهرت فيه في قناة الجزيرة في صفحتك بي إسم Sudan Rebel ....
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

10-02-2019, 12:38 PM

HAIDER ALZAIN
<aHAIDER ALZAIN
تاريخ التسجيل: 27-12-2007
مجموع المشاركات: 18192

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شكراً باشمهندس بكري أبوبكر .. و قد عُدنا , و (Re: ABUHUSSEIN)

    Quote: انا خضر الطيب
    هل في وضوح اكتر من اني اطلع في قناة الجزيرة و لمدة 33 دقيقة لما حصل انقلاب ود إبراهيم و قوش؟
    و هل في وضوح من اني اطلع على قناة الحرة في نفس العام وأعبر عن رائي ضد النظام الفاسد دا ؟


    شنو يا بخبخ كل حنكين تقول للناس انا وأني أننا وكنا ..
    دا حنكك الجديد العاوز تركب مع القافزين من موائد السفارات والا شنو خخخخخخخخخ



    بالله لام ظهورك في قناة ماجد دا ما بتمل من تكرارو..؛

    غايتو الايام دي ما تقول تجمع المهنيين بيوسع في قاعدة المتحدثين باسمه وعاوز وجوه رائعة وطلات بهية


    تعال خش قرب ما تبتعد :)


                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

10-02-2019, 02:53 PM

محمد البشرى الخضر
<aمحمد البشرى الخضر
تاريخ التسجيل: 14-11-2006
مجموع المشاركات: 21974

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شكراً باشمهندس بكري أبوبكر .. و قد عُدنا , و (Re: HAIDER ALZAIN)

    حولااااااااا...
    قدر دا حريص على صورة اسفيرية لا راحت ولا جات! تكذّب و تتخرّت بالطريقة دي!
    طيب وقت ما بتعرف حسابي أو زوجتي على اي اساس كتبت كلامك دا
    Quote: الصورة الكان خاتيها واحد في بروفايلو وداخل بيها من الفيس بوك

    وشالوها النشامى جابوها ليك فوق وعملتا منها رايح اوع تكون نسيتا ... غايتو خيابتك ما شفتها في زول
    عرفت كيف انو دي صورتها, ومنو هم النشامى الجابوها لي فوق ديل؟

    أمّا نكرك لحسابك بإسم sudan rebel دي شييييينة شديد, حسّي موقفك شنو قدّام اصحابك المضافين في الحساب و عامل ليهم فيها مناضل وشابكنّك يا خدر و يا خدر وانت ترد و تتكشّم بكل اريحية!
    غايتو لا أجد هنا ابلغ من المقولة الشهيرة للسيد عباسية: أحييييييا

    كان تجي داخل برّاحة عاصر ضنبك ونعمل رايح بدل بشتنة الكبر دي, إنت قايل روحك صغيّر لسّة للولدنة و الكذب و التخرّت دا!
    أو كان تكتفي بطلب السماح الفوق وخلاص, زي ما قلت ليك ما كنت ناوي اهبّب ليك, لكن كمان فاتح سدرك وتتكلّم عن الوطن و الوطنية وعايز تصلّح منظرك و صورتك بيهم!

    طيّب خلّيك من كلامي الفوق انساه اسّي, ارجع بيك لمربع واحد واسوقك خطوة خطوة لحدّي الباب:

    طلبت السماح اوكي, ممكن تورّيني أسامحك على شنو؟

    السؤال دا مهم ومفصلي ولا ينفع تتجاهله عشان ح تلقاه قدّامك كتيييير وفي اي حتّة تكون عايز تعمل فيها بني آدم محترم!

                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

10-02-2019, 09:52 PM

ABUHUSSEIN
<aABUHUSSEIN
تاريخ التسجيل: 14-08-2002
مجموع المشاركات: 31576

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شكراً باشمهندس بكري أبوبكر .. و قد عُدنا , و (Re: محمد البشرى الخضر)

    Quote: ممكن تورّيني أسامحك على شنو؟

    انا برضو بسأل نفس السؤال ......
    شايفك شايل قلم احمر و بتصحح في دفاتر الواجب ....
    بقيت استاذ الثورة ....
    و تتكلم زي كأنك كنت شايل ليك جردل في مظاهرات بري .....
    عايز ترجعنا لي ارشيف المنبر من ايامك الكنت كوز كامل الدسم
    ايام كنت بتسرق قصائد تمجد بيها الكيزان .....

                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

10-02-2019, 10:49 PM

خضر الطيب
<aخضر الطيب
تاريخ التسجيل: 24-06-2004
مجموع المشاركات: 6486

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شكراً باشمهندس بكري أبوبكر .. و قد عُدنا , و (Re: ABUHUSSEIN)

    انا ما اتجاهلتا مداخلتك يا محمد البشرى

    لما طلبتا انك تسامحني و اسامحك دا كان عشان المهاترات الحصلت بيناتنا لما كنت رمادي
    و هسي انت بقيت عادي ذي البشر الطبيعيين أو متذبذب على ما اعتقد و اتبنيت الثورة ذيك و ذي أبو حسين و كبر
    لو انت كنت شخص متسامح كنت قلت لي مافي مشكلة و اعتبر الماضي ماضي و نطوي الصفحة دي
    لكن للأسف ضيعت على نفسك فرصة كانت ممكن تخليك متوازن شكلياً و مقبول اجتماعياً على الأقل بالنسبة
    للناس الحواليك , بالنسبة لي ما مهم كتير الموضوع دا, اما اتهاماتك لي بإني دخلتا بنك نيم و جبت صورة زوجتك
    فدا إتهام باطل ما عندك عليهو أي دليل , و حتى لما اتداخل مع أي شخص في مواقع التواصل ما بعنوني اهلو و لا حتى شخصو
    البعنيني فقط هو رايو و الكلام البكتبو .. لكن واضح انك من الأشخاص فاحشي العداوة ..فطلبي انك ترد بي ادب او انسى موضوع التسامح
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

10-02-2019, 11:00 PM

خضر الطيب
<aخضر الطيب
تاريخ التسجيل: 24-06-2004
مجموع المشاركات: 6486

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شكراً باشمهندس بكري أبوبكر .. و قد عُدنا , و (Re: خضر الطيب)

    قال الإمام ﺍﻟﺸﺎﻓﻌﻲ: ﻣﻦ ﺍﺳﺘﺮﺿﻰ ﻓﻠﻢ ﻳﺮﺿﻰ ﻓﻬﻮ ﺟﺒﺎﺭ ..
    ﻭﻓﻲ ﻗﻮﻝ ﺁﺧﺮ : ﻓﻬﻮ ﺷﻴﻄﺎﻥ !!!!
    ﻭﻗﺎﻝ ﺑﻌﺾ ﺍﻟحكماء : ﺃﻗﻞ ﺍﻻ‌ﻋﺘﺬﺍﺭ ﻣﻮﺟﺐ ﻟﻠﻘﺒﻮﻝ
    علهم يفقهون
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

11-02-2019, 07:03 AM

محمد البشرى الخضر
<aمحمد البشرى الخضر
تاريخ التسجيل: 14-11-2006
مجموع المشاركات: 21974

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شكراً باشمهندس بكري أبوبكر .. و قد عُدنا , و (Re: خضر الطيب)

    Quote: كان عشان المهاترات الحصلت بيناتنا
    اوكي.. زي شنو كدا مثلا!
    زي الكوت الجبتو ليك فوق دا!
    اديني مثال على ما تطلب السماح لأجله!

    مشكلتك عايز تتذاكى على الناس وانت معلّم الله من المخ العادي حتى! جيت عايز تمسح وساختك و انحطاطك غير المسبوق الطردت ذليلا على اثره بخرقة الوطن و عايز تدّعي ان خلافاتك معي وغيري كانت تحت شعاره!
    ياتو وطن دا العايز تدافع عنه بالكذب و التليس و البهتان و السقوط و الوساخة! اسم الوطن اشرف وانبل من وساختك
    الناس ثايرة على الكيزان ليه؟ مش عشان الكذب و قوة العين دي
    طيب انت وقت لا تقل عنهم سوء وقدرة على الكذب و التجنّي عامل فيها معارضهم ليه!

    زي ما قلت ليك لو اكتفيت بعصرة ضنبك و ما كتبته في بداية البوست كنت تجاهلتك لكن فكرة انّك عايز تزايد و تنضّف سمعتك المتسخة ومنظرك العرّة بالتحجج بالوطن دي كبيرة, موضوعي معاك زمان قلت ليك شخصي و طال الزمن أم قصر بنتلاقى و نصفيه, الفي البورد دا استمتاع بتعريتك و بيان نفاقك و صدق ظنّي فيك أن ديل الكلب سيظل أعوج مهما تجمّل! كيّفتني في نكرانك استخدام حساب سودان ريبل كم انت صغير وقصير قامة والله :)
    كدا الميشن اكومبلشد! و اتنسف النيولوك العايز ترجع بيه وتتمنظر على الناس وبنت على حقيقتك!
    الناس البتهتم بكيفية شوفهم ليك اكتر من كيف انت بتشوف نفسك و تحترمها !
    تهتم بأن "تبدو" محترما أكثر من ان تكون فعلا كذلك!

    بإمكانك أن تواصل هراءك بي راحتك بعد دا, لكن ما أوعدك ممكن مرّة مرّة كدا لامن تتعولق أو تزيد في المنظرة او حتى يهّف لي مزاجي ساي أجي أديك نهرة نهرتين :)




                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

15-02-2019, 07:21 PM

مزمل خيرى
<aمزمل خيرى
تاريخ التسجيل: 29-03-2009
مجموع المشاركات: 5633

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: شكراً باشمهندس بكري أبوبكر .. و قد عُدنا , و (Re: محمد البشرى الخضر)

    حمدلله بالسلامه
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de