الحوار مع اللندني.. وجريرة نشر صور الشهداء الاحياء ..؟!

كتب الكاتب الفاتح جبرا المتوفرة بمعرض الدوحة
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 05-11-2024, 11:14 PM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مدخل أرشيف للعام 2019م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
02-19-2019, 01:14 PM

حمد إبراهيم محمد
<aحمد إبراهيم محمد
تاريخ التسجيل: 08-20-2009
مجموع المشاركات: 5198

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
الحوار مع اللندني.. وجريرة نشر صور الشهداء الاحياء ..؟!

    12:14 PM February, 19 2019

    سودانيز اون لاين
    حمد إبراهيم محمد-المربى تربة
    مكتبتى
    رابط مختصر




    بعض إخواننا – الهادي الله - في كثير من مواقع الاتصال والتواصل الإجتماعي؛ امعانا في التشفي ونكاية بخصومهم السياسيين في الوطن وفي غفلة منهم... بل
    استغفالا لمواطنيهم، يبيحون لانفسهم الإسفاف في كذبة ليست بيضاء بالضرورة، وامثلة يجمع منها مقال (الحوار مع اللندني) وينسون انهم بفعلهم هذا يقعون في
    بركان الغل الرذيل وعقوق المربى والتربة، ونصرة الاعداء؛ عسعسهم وآلاتهم الباطشة المتاهبة اظافرها الشرهة والبادئ اوارها نحو حلقوم الوطن الغالي وعليهم ضمنا.
    هلا نتعظ بما يجري في بلدان حولنا.. وان لا نتبع اعداءنا وثقافتهم التي تظاهرنا، نتبعهم "القدم بالقدم والحافر بالحافر"؟

    (حمد)









                  

02-19-2019, 01:17 PM

حمد إبراهيم محمد
<aحمد إبراهيم محمد
تاريخ التسجيل: 08-20-2009
مجموع المشاركات: 5198

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الحوار مع اللندني.. وجريرة نشر صور الشهدا� (Re: حمد إبراهيم محمد)



    معا مع مقال الأستاذ/ إسحق احمد فضل الله - و ..
    (الحوار مع اللندني..)
    Magdi شباط 17, 17:15 pm الزيارات: 1918
    -----------
    أستاذ إسحق..؛
    لا أنا معكم.. ولا أنا ضدكم.. والخوف على البلد .. يجعلنا نسألك..
    فنحن نشعر أن كلا الجانبين الآن . يتعمد إطفاء النور ليقاتل في الظلام..
    إطفاء النور ليخدعنا نحن..
    ومن الظلام.. جيش المظاهرات. يطلق الى آذان الناس . ما يريده هو.. والدولة كذلك.. ..
    وعقولنا تمتلئ خداعاً..
    وكل جهة لا تشعر أنها بهذا تشهد أن المعركة ليست في صالحها .
    ..........
    أستاذ إسحق...
    أهل المظاهرات يذيعون في الشبكة أسماء قتلى المظاهرات.
    والأول استشهد عام ١٩٩٥.
    والثاني هو قنصل السودان في كمبالا. الآن
    والثالث شرطي في مرور كسلا.
    والرابع .. أبو صديري وعراقي. قتل في اشتباك قبلي عام ٢٠١٦..
    والخامس .. هو أنا... ينشرون اسمي وصورتي.. وأنا مقيم في لندن منذ سنوات..يظنون أنني لن أعرف لأكشف الأمر..
    .............
    والمحادثات والرسايل تقيم الليل على هاتفنا...
    أستاذ...
    صديق يوسف إبراهيم. زعيم الشيوعي.. هو ابن المرحوم.. يوسف إبراهيم النور. شيخ العلماء..
    قالوا.. إنه كان يبكي كلما قرأ. نداء نوح لابنه ..» يابني اركب معنا ولا تكن مع القوم الكافرين».
    ...........
    أستاذ إسحق..
    كانوا يقولون لنا إنك = عن لحوم الناس.= نباتي.
    ونقول نحن..:
    نعم .. لكن سيدنا خالد لما أرسل إليه الرومان يسألونه.لماذا جاء إليهم؟.
    يقول لرسول الرومان..(سمعنا إن لحم الروم لذيذ. فجئنا إليكم لأكله).
    .......
    أستاذ..
    لماذا الهياج الآن..؟؟
    ونقول..:
    الهياج يسابق إنتاج المشاريع الهائلة.. والذي يبدأ في العام هذا. في نهر النيل..
    أستاذ..
    ........
    المتظاهرون غاضبون من كشف الشيوعي للحقيقة.. وكشف الدعوة لدولة ملحدة..
    ...........
    أستاذ..
    أين وصل التحقيق. مع أهل الفساد..؟؟
    ونقول..
    التحقيق.. وبأسلوب الشرطة..يصل مع كثيرين منهم الى سؤاله.( أنت آخر من رأى الملايين الفلانية والفلانية..)
    أين ذهبت...؟
    أستاذ..
    قلت عندنا ١٥٧حزباً..؟؟
    ونقول..
    نتمنى لو أن الحزب رقم ١٥٨ لم يمت..
    فالحزب ١٥٨ كان هو حزب البهجة...والحزب هذا.. بالاسم هذا يقيمة دكتور عوض دكام.
    وعوض دكام.. شخصية تجمع كل شيء...النبل والطرافة.. والدين والثقافة.
    وأبرز حكاياته هي حكاية موته..فالرجل حين يستعد للاشتراك في مؤتمر طبي عادي في القاهرة.. يقوم بتقسيم كل ممتلكاته ويودع الناس..ويذهب الى المؤتمر.. ويموت هناك..
    ولعله يدهشك إن دكام كان يقول ساخراً إن .( الإسلام عند الناس مجرد ظاهرة اجتماعية).
    ودكتور بلدو أمس يقول إن المظاهرات.نوع من (الزار) شيء للتنفيس فقط..
    و.....
    أستاذ...
    إيران في السودان.. كيف هي..
    ونقول..: إيران رجالها في الخرطوم أكثر من بائعات الشاي. ومثل بائعات الشاي في كل الزوايا..
    أستاذ..( والهاتف يسألنا عن بلد معين..)
    ونقول محظور علينا الحديث عن هذا البلد..
    (٢)..
    وزحام الرسايل يرسم مافي النفوس الآن.. من القلق. ويرسم الشعور بالخطر. ويرسم الجهل..
    الجهل الذي يسمع خطوات الخطر تحت الليل..
    والمراقبون يعرفون الآن إن . الهجوم الجديد مصمم بأسلوب الغزال والأسد (والحكاية نعيدها.) ..فالأسد حين تتقدم به السن. يزأر وهو في عرينه..
    والغزال الذي يسمع.. يجعله الرعب ينطلق هارباً.. بحيث ينتهي داخل عرين الأسد ذاته)
    والأسلوب الجديد يجعل الجمهور هو الغزال هذا...
    وبعض الغزال هذا هو مجموعة.. ليست صغيرة من الإسلاميين.
    إسلاميون يشتركون في المظاهرات..
    ثم جهات تعمل من داخل معدة الإسلاميين ضد الدولة..
    وأطراف أخرى وحديث..
    والحديث يكشف أن قتيل بري.. الدكتور المعروف كان إسلامياً..
    وأن المعلم.. قتيل خشم القربة. كان إسلامياً..( خاله. هو الشاعر صاحب نشيد حانشيد نحن بلادنا).
    والحديث عن النشيد هذا الذي يختفي.. يقود الى ملاحظة اختفاء كل شعار إسلامي..
    وإن الدولة التي تتراجع. حتى تتجنب إثارة العالم ضد إسلامها.. هي دولة تعطي كل شيء... ثم ما تحصل عليه. هو السهام.. ثم (الكوب دي قريس) ..
    والكوب دي قريس. هي. الطعنة النهائية للثور في مصارعة الثيران المعروفة
    (٣)...
    والغموض.. والخطر.. والجيوش الخمسة الآن (جيوش تشعر أن البشير هو خيط السبحة )..
    الخيط الذي إن هو انقطع اصطدم كل احك بكل أحد.. والشعور هذا يجعل الجيوش هذه كل منها ينظر الى الآخر في حذر..
    حذر يخشى على خيط السبحة..
    (٤) ...
    النثار هذا نقصد به أن الغرفة المظلمة المغلقة التي تدور الحرب فيها. ما دام دخول المصابيح إليها مستحيلاً.. فإننا نكتفي بما يفعله الأعمى..
    الأعمى يتحسس الأشياء بأصابعه..
    ونحن نرسم كل شيء منفرداً .. وكأننا نتحسسه..
    وأول ما نتحسسه هو أن الحرب الآن هي .
    الاقتصاد..وحكاية الإصلاح والخراب.. وحديثها الطويل نعود إليه.
    ثم.. الإعلام... وصناعة الجنون..الجنون الذي يجعل الدولة مثل كل مجنون يكسر عنقه بيده.
    وعن الإعلام نذهب الى رسم أعظم دراما في العالم.. حكاية الحرب الإعلامية العالمية وما فعلته..
    الإعلام الذي من لا يراه.لا يعرف تفسيراً لأي شيء.
    وعن الاقتصاد.. نذهب الى قراءة رسائل.. تصل إلينا ممن يعرفون.. والحديث المتسع. نلتقط سطوراً منه هنا..
    (٥)...
    قال الخبير الاقتصادي
    أستاذ إسحق..
    (الاقتصاد موارد.ترد الى الله سبحانه)..
    وجملة الخبير هذه نكتب تحتها. إن الناس الذين تدهشهم الجملة هذه.. لا يدهشهم الاستمطار..( صلاة الاستثقاء) .بينما الناس تدهشهم صلاة الرزق...
    قال الخبير..( آدم سميث . ١٩٢٣ وماركس. ١٨١٨ .. وكينز..الذي يسعى للجمع بين هذين.)
    ( ويكتب عام ١٨٨٣ ..)
    قال..:
    كلهم عجزوا عن حل مشكلات الاقتصاد.. لأن..( الله سبحانه ليس في حسابهم.) .
    وجملة الخبير هذه تتقاطع عندنا مع رسالة شيوعية.. صاحبها مستجد...
    وعن الإيمان بالله..والشيوعية وماركس.. نحدث الشيوعي عن أن
    (ابنة ماركس كانت مع زوجها تتلقى حوالة مالية شهرية من والدها.)
    وذات مرة الحوالة تتأخر.. والبنت وزوجها يقرران شيئاً..
    القرار كان هو أن ينتحرا بالرصاص. اذا لم تصل الحوالة في اليوم التالي..
    وكان من اكتشف الجثتين. هو رجل البريد الذي جاء يحمل الحوالة..
    قال الخبير الاقتصادي..عن الاقتصاد والاعتقاد .،(أستاذ..)
    اليابان وكوريا لا مصادر للثروة عندهم.. وعندهم أضخم زحام من البشر.. لكن اليابان هي الأغنى اليوم لأنها استخدمت الإنسان..
    وجملة الخبير هذه نكتب تحتها.. ملاحظة إن
    الياباني.. الرب المعبود عنده هو الامبراطور والوطن
    والحديث النبوي عندنا يقول ( لو اعتقد أحدكم في حجر. لنفعه) ..
    الحديث.يستنفر الطاقة البشرية..والياباني عقيدته هذه تجعله يعمل مستميتاً. بينما نحن ما نعمل ضده . هو عقيدتنا....
    قال الخبير لنا..( القرءان يعلمنا أنه. منذ شعيب عليه السلام.. ما يصنع الكفاية هو العمل.
    وسقيا بنات شعيب. عمل.. ورعي موسى بالغنم.. عمل..
    قال.. والعمل استقرار...
    ..................
    والخبير يقول حديثاً مدهشاً...مدهش لأنه حديث تحت أنف كل أحد . دون أن يراه أحد..
    قال:
    توزيع الموارد. هو الاقتصاد..وهو شيء مثل تركيب العناصر..أن تدخل فيه المخلوق.. فسد...
    ونحن نعيد توزيع تعاليم الإسلام.. ونفسدها..
    قال:
    موارد الزكاة ثمانية.. محددة بالاسم.. ونحن بدلناها.. والله يحددها. لأنه يعلم موضع الحاجة التي تقيم المجتمع.. ونحن نتفالح. ونبدل.. ونفسد..
    قال:
    النبي صلى الله عليه وسلم. يقول لمعاذ. (إياك وكرائم أموالهم) ونحن نحجز أموال الناس..
    قال :
    ونحن بهذا. نأكل التيراب الذي هو ثقة الناس..
    (٦) ....
    والرجل نعود إليه..
    والى المسافة بين الجملة التي تقول.:
    الإسلام في السودان مريض.. عالجوه
    ومن الجملة التي تقول. :
    الإسلام في السودان مريض.. اقتلوه..
    الأستاذ من لندن. الذي يسألنا عما يحدث الآن..
    نركم أمامك النثار هذا نصف مقدمة ..بعدها نحدثك عن .الإعلام العالمي. وعن بعض. عقول الذئاب عندنا وعن.. وعن.. وعن...
    وعن أحدهم.. يكتب لنا ليقول.:
    نريد أن نأخذ بالحرية.. حرية ال################ة الأمريكية العظيمة .. ################ة أن تكون سكيراً. مثل. همنجواي.. والرجل نقول له.. نعم.. على شرط.
    .أن تغرس بندقية ضخمة في فمك وتنسف رأسك مثلما فعل همنجواي.. وحريته.
    السيد اللندني..
    هذه نصف مقدمة.. ونعود إليك...
    +++

                  

02-20-2019, 08:58 PM

حمد إبراهيم محمد
<aحمد إبراهيم محمد
تاريخ التسجيل: 08-20-2009
مجموع المشاركات: 5198

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الحوار مع اللندني.. وجريرة نشر صور الشهدا� (Re: حمد إبراهيم محمد)


    الحوار مع اللندني (2)...
    طائر المعارضة اليوم أو طائر الدولة غداً
    Magdi شباط 19, 11:08 am الزيارات: 3750

    الأستاذ اللندني..
    لا أنت عندك زمن للحديث الطويل... ولا نحن عندنا (أخلاق) للحديث الطويل..
    والحديث القصير هو..
    ضرباً للحريات..؟؟؟ كما تسأل..
    لكن الشيوعي من دار الأمة.. ومن الف دار.. تصرخ ميكرفوناته بما يشاء..
    وفي حرب (الغتاتة).. الدولة بهذا تجرد الشيوعي من إدعاء البطولة.. ومن إدعاء امتلاك الحل..
    ضرب المظاهرات..؟؟
    مظاهرات النساء يلجأ اليها الشيوعيون.. لأنهم يريدون أن يضرب الأمن النساء .. ليصل (الثكلي) الى كل بيت سوداني. ويصنع الاستنكار..
    وليكتب الشيوعيون لافتة في الخرطوم تقول:
    هنا أطلقت النسوان الثكلي.. فسمع دويه مجلس الأمن..
    وحرب ( الغتاتة) تجعل الأمن يتبع المظاهرات النسائية صامتاً صامتاً.. كانها سيرة ودلوكة..
    والمظاهرات النسائية تصرخ.. بالمنافذ التسعة للجسم البشري..
    والمظاهرات تهتف.. تسقط بس. تسقط بس..
    وما يسقط هو أهل المظاهرات..
    يسقطون من الإرهاق والسخط..
    السخط على الحكومة التي لا (تجيب للمظاهرات هذه خبر)..
    والحكومة الإسلامية تقتل أعداءها.. كما يقال..؟؟؟
    لكن أشهر قتلى المظاهرات كانوا من الإسلاميين.. كيف...؟؟
    وكبت وظلم..؟؟
    لكن المحاكمات الآن.. تجرجر كل الناس دون فرز.
    وفساد..؟؟ فساد إسلاميين بالذات..؟؟
    نعم .. لأن السلطة تحت إدارة الإسلاميين.. ولو كان هناك غيرهم .. لوجدت أهل فساد غيرهم..
    و.... و.... و.....
    والشيوعي يكتشف أن (الغتاتة) عند الإسلاميين تجعله يلاكم الهواء.. لهذا يقيم ندوة حزب الأمة.
    وإدارة المظاهرات من لندن وأمريكا والخليج الآن.. محتارة.. محتارة.. لا تدري ماذا تفعل..
    وإدارة المظاهرات هي.. أسماء.. إن نحن نشرناها كاملة.. أنكروا وجرجرونا للقضاء.. لكنهم يعرفون أسماء بعضهم بالطبع.. لهذا نحن نكتفي بالاسم الأول لبعض القادة..
    والاسم الأول لبعض القادة هو ..( حميد... ومعز... وعاطف... ويحيى.. والرشيد... والنذير... وعبد الوهاب ..) والسادة هؤلاء يعملون من كلورادو ولندن والدوحة والقاهرة.
    ونسلم اسم الشارع ورقم الشقة. والصور.. لمن شاء..
    ومن يغطون وجوههم.. لا نريدهم..
    ويكفي عند الناس.. أن من يقفون في دار حزب الأمة الأربعاء.. يكشفون وجوههم.. ويكشفون حقيقة ما يريدون..
    والسادة هؤلاء الذين يكشفون الوجه القبيح.. يعرفون أنهم يبعدون الناس عنهم..
    لكن المغصة.. التي تصنعها (الغتاتة) عند الإسلاميين تجعلهم يقنعون (من خيراً فيها) ويطلقون ما يستفز الإسلاميين
    ومثقفهم يقول..
    ثلاث قضايا لا بد من مواجهتها..
    أولاً.. لا نريد ديناً في الدولة.
    وتخفيفاً للأمر .. بعد أن يلكزه واحد من الخلف.. قال:
    نريد (تحرير) الدين من الدولة.
    والبلاغة تكسر الجرعة الحارقة هذه بشيء من صودا البلاغة..
    قال المتحدث:
    ما يعني أن الدين العزيز الكريم الذي يحمله الناس.. هو الآن دين معتقل مضطهد من الدولة.
    وأن الشيوعيين يثورون الآن لتحريره ثم هم يريدون هذا عاجلاً.

    وشيء بعد إسقاط الإنقاذ.. لا ينتظر..
    الأستاذ اللندني..
    المظاهرات الآن والندوات.. هي أشياء (تدوخ بس).
    وأنت تحب الحكايات والايجاز.. والحكاية التي ترسم ما يجري الآن في السودان. هي الحكاية اليونانية التي تقول ان طائراً اسطورياً يجعله
    الغضب يدور حول نفسه بعنف هائل.. يدور في دائرة حلزونية حلزونية.. والدائرة تضيق وتضيق..
    أخيراً الطائر يدخل في (مؤخرته) ويختفي..
    والمظاهرات والهياج كله الآن هو شيء يدخل في (مؤخرته) ويختفي..
    الصورة. هي هذه.. لكن..
    الوطني من هناك.. تجعله الاحداث الآن يفهم ما عجز عن فهمه سنوات..
    يفهم أن دوار الاقتصاد.. هو دوار.. ان لم يجد الوطني له حلاً.. فإن الوطني يقع له ما موقع لطائر المعارضة.. ويختفي.
    ومقترح مدهش.. يرسله لنا اقتصادي عبقري. نعود اليه..
    +++

                  

02-20-2019, 09:19 PM

muntasir

تاريخ التسجيل: 11-07-2003
مجموع المشاركات: 7549

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الحوار مع اللندني.. وجريرة نشر صور الشهدا� (Re: حمد إبراهيم محمد)

    بالنسبة الي الأعضاء الجدد ده واحد من الكيزان الحبرتجية 😂
                  

02-20-2019, 09:19 PM

خضر الطيب
<aخضر الطيب
تاريخ التسجيل: 06-24-2004
مجموع المشاركات: 10387

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الحوار مع اللندني.. وجريرة نشر صور الشهدا� (Re: حمد إبراهيم محمد)

    عواليق دا لسه عايش ؟
    شوف يا حمد يا كوز السجم
    Quote: "القدم بالقدم والحافر بالحافر"

    القدم بالقدم هذه اتفق معك فيها يا كوز السجم
    لأن القادمون أتو على ارجلهم لأخذ حقوقهم
    و سينالون ما يرغبون و هدفهم هو إزالة هذا النظام و الى الأبد
    اما عبارة الحافر بالحافر فهي تقال للبغال و الحمير
    فانت واحدُ منهم و معهم صلاح قوش كبير البغال
    و كل العاملين في إدارات الجهاز و حتى الجرابيع من امثالك
    من ضباط صف و جنود مهجنة و مغيبة بالترمالدول و الشاش
    كت آوت :-
    تباً لك بكل اللغات يا مرتزق يا تافه و لاسحق فضلات بتاعك

                  

02-20-2019, 09:27 PM

muntasir

تاريخ التسجيل: 11-07-2003
مجموع المشاركات: 7549

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الحوار مع اللندني.. وجريرة نشر صور الشهدا� (Re: خضر الطيب)

    المستوى الرابع روابط مع بعض التحسينات قد يرتفع الي الليق
                  

02-20-2019, 11:47 PM

طه جعفر
<aطه جعفر
تاريخ التسجيل: 09-14-2009
مجموع المشاركات: 7337

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الحوار مع اللندني.. وجريرة نشر صور الشهدا� (Re: muntasir)



    يا كوز يا منحط يا حقير لملم عزالك و اتخارج من هنا
    و كان راجل ورينا ساكن و ين عنوانك شنو
    يا قاتل يا مجرم
    يا با طل
                  

02-21-2019, 05:32 PM

حمد إبراهيم محمد
<aحمد إبراهيم محمد
تاريخ التسجيل: 08-20-2009
مجموع المشاركات: 5198

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الحوار مع اللندني.. وجريرة نشر صور الشهدا� (Re: طه جعفر)


    كتب المدعو طه جعفر :
    يا كوز يا منحط يا حقير لملم عزالك و اتخارج من هنا
    و كان راجل ورينا ساكن و ين عنوانك شنو
    يا قاتل يا مجرم
    يا با طل
    -----------
    ورد حمد إبراهيم :
    * (طه) إسم الرسول محمد بن عبدالله صلى الله عليه وسلم، جاء بالرسالة السماوية الخاتمة للبشرية جمعاء.. فمن الفحش الباين ان تاتي وتجاهر بعدائك للاسلام والمسلمين،
    وتتجرأ وتكتب تحت اسم (طه) الرسول الكريم الذي ارسل لانقاذ البشرية من الهلاك، وابعادهم من الشرك وعن عبادة صنم (الماركسية) الملحدة، وانت من اعمدة – الالحاد – في هذا المنبر العام،
    بشهادة كتاباتك في خيوط العنكبوت التي تشوه بها المنبر، فحري بك ان تغادر انت وليس انا..!
    * ومسألة (أكان راجل) هذه من مخلفات الجهل والجاهلية المغيتة.
    * اما شتمي، فهو حيلة العاجز، وسفهاء الماركسية..!
    * قال الشاعر :
    ألم يأن لي يا قلب أن أترك الجهلا وأن يحدث الشيب المبين لنا عقلا.
    * قال آخر:
    ألما يئن لي أن تجلى عمايتي وأقصر عن ليلى بلى قد أنى ليا .
    * وفوق هذا وذاك، قول المولى عز وجل:
    ۞ أَلَمْ يَأْنِ لِلَّذِينَ آمَنُوا أَن تَخْشَعَ قُلُوبُهُمْ لِذِكْرِ اللَّهِ وَمَا نَزَلَ مِنَ الْحَقِّ وَلَا يَكُونُوا كَالَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ مِن قَبْلُ فَطَالَ عَلَيْهِمُ الْأَمَدُ فَقَسَتْ قُلُوبُهُمْ ۖ وَكَثِيرٌ مِّنْهُمْ فَاسِقُونَ (16) – سورة الحديد.


    - و(ما اكثرهم في هذا البوست)

    حمد

                  

02-22-2019, 06:58 AM

Osama Mohammed
<aOsama Mohammed
تاريخ التسجيل: 04-02-2008
مجموع المشاركات: 4619

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الحوار مع اللندني.. وجريرة نشر صور الشهدا� (Re: حمد إبراهيم محمد)

    زي دة بس في سؤال واحد لو جاوب عليه ( يكون شاطر)


    انتو لو بالجد همكم على البلد وخايفين عليها والكلام البتقولوه من طرف لسانكم دة
    لـــــــــــــــــــــيـــــــــــــــه انقلبتو على خيار الشعب وبديتو تيطنو في اي زول ضدكم ‘ بل وقلتلتو
    من عارضكم باسم الاله؟


    كلامك بتاع شيوعين وبطلعو النسوان وبلاعة الشايب العايب البتغرف منها دي بقا ما بقسم معانا .
                  

02-22-2019, 09:37 AM

Yousuf Taha
<aYousuf Taha
تاريخ التسجيل: 05-03-2013
مجموع المشاركات: 1034

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الحوار مع اللندني.. وجريرة نشر صور الشهدا� (Re: Osama Mohammed)

    Quote: وتتجرأ وتكتب تحت اسم (طه)



    نان دايرو يكتب تخت يااتو اسم ؟
    دا اسمه الحقيقي يالفالح


    بعدين الله يسألك في زول عاقل بستشهد واللا بنقل كلام لإسخاف ازفت خلق الله دا
                  

02-22-2019, 01:38 PM

حمد إبراهيم محمد
<aحمد إبراهيم محمد
تاريخ التسجيل: 08-20-2009
مجموع المشاركات: 5198

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الحوار مع اللندني.. وجريرة نشر صور الشهدا� (Re: Yousuf Taha)


    لنبدأ باخرهم :

    كتب يوسف طه :

    نان دايرو يكتب تخت يااتو اسم ؟
    دا اسمه الحقيقي يالفالح


    بعدين الله يسألك في زول عاقل بستشهد واللا بنقل كلام لإسخاف ازفت خلق الله دا

    ---------------------

    ورد حمد ابراهيم :

    (طه جعفر) جافى وظاهر الاسم الذي اطلقه عليه والديه وذلك ب(إلحاده) الباين في كتاباته في المنبر واعتنق عقيدة (ماركس ولينين)
    فمن باب أولى ان يبدل اسمه ب(ماركس او انشاء لينين) وفي ظني انه متاه في موطنه الجديد..!؟

    = أما عن شتمك للاستاذ المهندس الكاتب و الروائي اسحق احمد فضل الله، فلا ينقص منه ذلك ولا يزيد شيئا.

    حمد












                  


1 صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de