♧ خطورة ( الحل في البل ) ‼

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 05-09-2024, 01:57 AM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مدخل أرشيف للعام 2019م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
01-18-2020, 11:21 AM

دفع الله ود الأصيل
<aدفع الله ود الأصيل
تاريخ التسجيل: 08-15-2017
مجموع المشاركات: 13722

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
♧ خطورة ( الحل في البل ) ‼

    10:21 AM January, 18 2020

    سودانيز اون لاين
    دفع الله ود الأصيل-
    مكتبتى
    رابط مختصر



    ما رأيكم في سفسطة هذا الكوز الزاحف (المبلول).
    و كنبذة خاطفة هو كان صاحب جريدة حائطية في
    معهد الكليات التكنولوجية ( جامعة اليودان ) على
    غرار حائطية (الوفاق) لمحمد طه محمد أحمد .

    🔹🔸🔹🔸🔹🔸🔹🔸🔹🔸

    ▪خطورة ( الحل في البل ) ‼

    🔹 مصطلح ( البَل ) ، أو ( بِلُّوه ) ، أو ( بِلُّوهم ) الذي ظهر بعد سقوط الإنقاذ ، و الذي صار عند أغلبية شعبنا ، و خاصة الأطفال و العوام ، ينطقونه في وجه کل مَن يخالفهم سياسياً ، و بخاصة مَن کان مِن کوادر النِّظام السَّابق ، و مٶيديهم !!!

    🔸 الفارق کبير ، بين العلمانيَّة ، و المارکسيَّة في فهما للدِّين ، فالعلمانية ، لا تری ممارسة الدِّين في الحياة الشَّخصيَّة ، و حتی في نظام الحکم ، و هو ظاهر في نظام العقوبات عندنا في السُّودان ، و کل الدُّول العلمانيَّة ، في أوروبا ، و أمريکا ، و آسيا ، و أفريقيا ، حيث نجد التَّشابه الواضح بين قوانين شريعتنا ، و قوانين هذه الدُّول ، فالسَّرقة مثلاً ، جريمة في شريعتنا ، و جريمة أيضاً ، في القوانين العالميَّة !!! و قس علی ذلک الزِّنا ، و القذف ، و غيرهما ، فضلاً عن أنَّ العلمانيَّة لا تنفي وجود الخالق ، و لا تعادي الدِّين ، و المتدينين ، مع حصر الدِّين في أمور الحياة المجتمعية ، بصفة خاصة .

    🔹 أمَّا الماركسية ، فهي تختلف عن العلمانية تماماً ، فالماركسية تعني الإلحاد ، و عدم الإعتراف بالدِّين نهائياً ، و لا حتی بوجود الخالق ، و وجود المتدينين في مجتمعاتها ، و تری ذلک رجعية و تخلف ، و إن صلی ، و صام معتنقيها !!!لذلک المارکسيون ، يمارسون الضَّغط على رجال الدِّين ، و المتدينين ، و التَّنكيل بهم حتى يتركوا دينهم ، و يتبعوا الماركسية المحضة ، بالضَّبط کما فعل أبو جهل و صحبه بالمسلمين الأوائل .

    🔸 أمَّا مصطلح ( البَل ) أو ( بِلُّوه ) أو ( بِلُّوهم ) و الذي صار النُّطق به سهلاً ، في وجه کل مَن کان مِن کوادر ( الإنقاذ ) و مٶيديهم ، فهو مصطلح ( شيوعي ) محض ، و قد قلنا من قبل ، أنَّ الإحتجاجات ضد ( الإنقاذ ) مهندسوها هم ( الشُّيوعيين ) و ليس بالضَّرورة ، أن يکونوا أغلبيَّة ، و بالتَّالي کل ما حصل ، و يحصل الآن في کل مٶسسات دولتنا ، سواء في السِّيادي ، أو مجلس الوزراء ، أو الوزارات ، و وکلاء الوزارات ، و مدراء الجامعات ، و وکلائها ، هو مِن صنع ( الشُّيوعيين ) ، و هم ضد أي مظهر ديني في مجتمعنا ، و إن صلُّوا و صاموا !!! و نذکرکم بعد قيام الثَّورة الشُّيوعية في روسيا ، إنقسم الشُّيوعيون إلی قسمين : قسم إختار إستعمال الوسائل السَّلمية للوصول للسُّلطة و المحافظ عليها ، و هؤلاء أقليَّة سموا ب ( المنشفيك ) . و قسم إختار إستعمال العنف ، و سفك الدِّماء ضد أعدائهم ، و خاصةً رجال الدِّين ، و المتدينين ، و هؤلاء سموا ب ( البلشفيك ) و من سرق الثَّورة السُّودانية كانوا من هٶلاء ، أي : ( بلاشفة ) !!! لأنَّهم اختاروا نهج ( البلشفيك ) تماماً للوصول للسُّلطة عبر حمل السلاح في الحركات المسلحة ، و قمع كل خصومهم ، و معارضيهم و لو علی شاکلة ( المهدي ) !!! و قد إختاروا الحروف الأولی من کلمة ( البلشفيك ) فصارت کلمة ( البل ) !!! و صار الشِّعار ( الحل في البل ) !!! و قد شاهدناه في بدايات سقوط ( الإنقاذ ) کيف إعتدوا علی ناس ( المٶتمر الشَّعبي ) و هم مجتمعون في صالة ( قرطبة ) !!! و لم يتوقف مسلسل العنف إلی يومنا هذا ، وظلت ( حکومتنا الرَّشيدة ) تمارسه عبر السِّجن ، و الفصل ، و التَّشريد ، و التَّمکين ، و صار بعض الأطفال و العوام من أبنائنا يلوکون هذا الشِّعار ، دون أن يعلموا مقصده !!! و ربُّنا يکفينا شر القادم ، و هو المستعان .
    منقووووول:
    ▪من توثيقاتي .
    ▪صديق الإمام العِرِيبَابي .

    🔹🔸🔹🔸🔹🔸🔹🔸🔹🔸








                  


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de