من وجه الدعوة لوزير الخارجية التركي لحضور حفل التوقيع؟ 😨

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 05-08-2024, 10:12 PM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مدخل أرشيف للعام 2019م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
08-17-2019, 05:03 AM

محمد عمر الفكي
<aمحمد عمر الفكي
تاريخ التسجيل: 10-15-2006
مجموع المشاركات: 7313

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
من وجه الدعوة لوزير الخارجية التركي لحضور حفل التوقيع؟ 😨

    05:03 AM August, 16 2019

    سودانيز اون لاين
    محمد عمر الفكي-الخرطوم
    مكتبتى
    رابط مختصر



    شاهدت بالامس مقطع فيديو اقل ما يوصف به بعد التفاهة بانه مستفز وبائس لوزير الخارجية التركي شاويش اوغلو الذي وصل الى الخرطوم في نفس اليوم لحضور حفل التوقيع على الوثيقة الدستورية وهو يقوم بالطواف على بعض الشريفات من نساء بلادي واللائي يعملن في مهنة شريفة وهي بيع الشاي ويقوم السيد اوغلو بتقديم صبارة مياه وشاي لهن في خطوة تعكس مدى اهتمام أمير المؤمنين والباب العالي رجب اردوغان القابع في اوهام الخرافة الاسلاموية بشؤون الرعية.
    لا اعرف حقيقة من هي الجهة التي دعت مندوب أمير الخلافة لحضور التوقيع ولا اعرف سببا منطقيا واحدا لذلك ففي اول رد فعل خارجي تجاه ثورتنا المباركة وبالتحديد في 27 ديسمبر 2018 علق الحزب الحاكم في تركيا والذي ينتمي اليه اوغلو ، لأول مرة، على الاحتجاجات التي تشهدها السودان منذ أسبوعين، مؤكدا أن تركيا "على دراية بالمكائد التي تحاك ضد السودان".

    ووفقا لوكالة "الأناضول" التركية، قال نائب رئيس حزب العدالة والتنمية الحاكم في تركيا، جودت يلماز، إن "بلاده تقف دائما إلى جانب الشعب السوداني وحكومته الشرعية". 😨

    ثم وبعد الاطاحة بنظام البشير وفي اول رد فعل له وصف الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، بيان القوات المسلحة السودانية بعزل الرئيس عمر البشير واعتقاله وتشكيل مجلس عسكري لإدارة شؤون البلاد لفترة عامين، بـ"الانقلاب".

    وقال أردوغان، في كلمة له "نؤيد الشعب وننتظر من الشعب السوداني أن يدخل فورا وبأقصر وقت ممكن إلى الفترة الديمقراطية وأن يختار الديمقراطية لأننا نتابع كل هذه التطورات وعن كثب المشاكل الاقتصادية في البلاد والمشاكل المحلية الأخرى في السودان"، مضيفا: "كل انقلاب ينعكس بدمويته على الشعب، ولا أريد أن يتضرر الشعب السوداني من الانقلاب".

    وتابع أردوغان: "لا نعرف إذا كان البشير في منزله أم في مكان آخر".

    مرة اخرى من هذا الالمعي الذي وجه الدعوة ومن العبقري الذي اقترح اساسا توجيهها لدولة كانت ولا زالت تقف مع تيار الإخوان المسلمين الذين هب شعب السودان بسواده الاعظم لاقتلاعهم الى الابد من قلوبنا وذاكرتنا قبل ارضنا؟
    وبمناسبة ارضنا فإننا نتوجه بالسؤال الى الوزير ومن دعاه عن مصير اتفاقية جزيرة سواكن التي وهبت الى تركيا الاخوانية على طريقة شعراء العصر العباسي (اعطوا الشاعر الف الف دينار وقطعة ارض) فقد وقف اردوغان وقال طلبت من الرئيس جزيرة سواكن فاعطانيها 😨😨😨
    للسيد اوغلو
    هناك مئات الآلاف من الاتراك والتركيات يعملون وبترخيص من حكومتكم في مجال الدعارة وانا واثق ان السبب هو الفقر، عليه نرجو ان تلتفت اليهم وان تغنيهم بصبارات الشاي عن مهنة ال################ة هذه قبل ان تطوف بها على نساء شريفات عفيفات لم يقفن لا هن ولا ابنائهن في صفوف للحصول منكم على تصريح لممارسة البغاء.
    اما الجهبذ صاحب فكرة توجيه الدعوة فليته يخرج علينا ليعدد لنا المصالح العظيمة ووشائج القربى والتاريخ المشترك غير العبيد وذهب بني شنقول الذي يربطنا بتركيا وغير حملات الدفتردار وسرقة خيرات البلاد وافقارها وان يعدد لنا المصالح العظيمة للسودانيين العاملين في تركيا التي استوجبت توجيه الدعوة وان يطلعنا على حجم الفائض التجاري المهول لصالحنا مع تركيا والذي يستوجب الحفاظ على افضل العلاقات معها.
    وبما أن الشئ بالشئ يذكر فانني ارجو ان تكون الدعوة قد تم توجيهها الى وزير خارجية دويلة قطر شريكة تركيا في كل مصائبنا على مدى ما لا يقل عن عقدين من الزمان فانه من العار توجيه الدعوة لريا وتجاهل سكينة.








                  

08-17-2019, 10:36 AM

Asim Ali
<aAsim Ali
تاريخ التسجيل: 01-25-2017
مجموع المشاركات: 13492

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: من وجه الدعوة لوزير الخارجية التركي لحضور (Re: محمد عمر الفكي)

    سلام عليكم
    مشكلتنا انو مابنعرف نوحد مشاعرنا الوطنيه تجاه حاجات زى دى تركيا هى الاستعمار القديم باسم الاسلام وتحاول اعاده الامر عن طريق الاخوان والاخطر انو المحاوله دى متمدده على امتداد العمق الافريقى ونحنا قاعدين مش نتفج بس لكن كمان نمشى تركيا سياحه وتجاره .!!!!
    بتساءل ليه مانقاطع تركيا - اردوغان- مركز تنظيم الاخوان الدولى ولا منتظرين داعش تكتسح افريقيا والحريق يصلنا بعدها نقعد نولول ؟؟
                  


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de