لبنى احمد الحسين :تسلم البطن الجابتك:مقال وتحليل اوسكار.

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 05-13-2024, 04:06 PM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مدخل أرشيف للعام 2019م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
02-09-2020, 02:54 PM

امتثال عبدالله

تاريخ التسجيل: 05-15-2017
مجموع المشاركات: 7424

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
لبنى احمد الحسين :تسلم البطن الجابتك:مقال وتحليل اوسكار.

    01:54 PM February, 09 2020

    سودانيز اون لاين
    امتثال عبدالله-NYC - USA
    مكتبتى
    رابط مختصر



    كتبت لبنى احمد الحسين مقال بعنوان :نتنياوووووو ،،يستر الله ،البيع بالكاش ...
    عن زيارة البرهان ليوغندا ومقابلته لرئيس الوزراء الإسرائيلي..
    و عاوزة واحد من الخبراء ينزل لينا المقال هنا اليوم قبال ما صاحب الحوش الكبير يارشف البوستات يوم الأربعاء...عشان نستمتع بهذا المقال الرائع والتحليل الأوسكار لتلك الزيارة ..
    وانا كنت مؤيدة لما فعله البرهان ولكن بعد قريت مقال لبنى احمد الحسين غيرت رأيي...
    شكرا لبنى احمد الحسين....
    والله ناس الحكومة الانتقالية ، وحتى قادة هذه الثورة ما انصفوك ، لأنه كانت عندك وقفة صامدة أمام نظام اللصوص والحرامية...وكان من المفروض أن تكوني عضوة في هذه الحكومة الانتقالية ...








                  

02-09-2020, 04:39 PM

Yasir Elsharif
<aYasir Elsharif
تاريخ التسجيل: 12-09-2002
مجموع المشاركات: 48865

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: لبنى احمد الحسين :تسلم البطن الجابتك:مقال (Re: امتثال عبدالله)

    نتنياووووو… يسترالله، البيع بالكاش!
    Last updated فبراير 9, 2020


    لبنى أحمد حسين

    طال عليّ الامد، أو لعلّ بعينايّ غشاوتين تمنعاني عن رؤية الفرق بين حميدتي معمماً بالكدمول.. و الفريق حميدتي مرصعاً بالصقور على كتفه نائباً لرئيس مجلس السيادة.. و هكذا امسكت عن الكتابة فمالي افسد فرحة الناس بمدنياووو و يداي بالماء البارد.. و ما دعاني لاكتب الآن الا التعميم الصحفي الذي صدر عن رئيس مجلس السيادة و فيه ان لقاء نتنياهو ( لتحقيق مصالح الشعب السوداني العليا ) و الامر هكذا.. فان الغشاوة ليست بعيناي بل الطب و قد تطور ببلادنا أو كما تقول النكتة ! .. و الحمدلله الذي أطال من عمري فما خطر ببالي اني سأعيش حتي أسمع ما سمعت من قائد الجيش السوداني.

    وما هالني خبر اللقاء بسبب القضية الفلسطينية . فلأغراض هذا المقال و لاِبعاد”شبهة” التعاطف مع “الكيان” الفلسطيني سافترض ان لا وجود لشعب اسمه فلسطين على كوكب الارض.. أنما هالني بخس السعر و البيع بالفاضي و تمزيق لافتة اللاءات الثلاث بأرضها ببلاش .. و لهذا اعتبر لقاء نتنياهو فرصة و ضاعت للاسباب التاليات .. و لكن قبل ذلك يلزمني الرد على الاشقاء و الرفقاء و الزملاء و الاحباء ببعض الاحزاب و الكيانات: أتفق تماما مع رفض خرق الوثيقة الدستورية .. حتى هنا و كفى .. و لمن زاد نقول: من ارتضى ان يكون نائب رئيس مجلس سيادته حميدتي باي مبدأ يستنكر لقاء نتنياهو؟ ..اللهم الا ان كانت دماء اهل السودان التي سالت ارخص من الدم الفلسطيني.. أن كانت الضرورة هى أتقاء شر الاول .. فأن شر نتنياهو أولى بالاتقاء .. و ان كانت الضرورة هي محاربة الكيزان فأن نتنياهو و موساده اشطر .. و ألا انا غلطانة ؟ فلنتواضع اذن بأن “المصلحة” لا غيرها هي ما يسرج خيل علاقتنا مع اسرائيل في هذه المرحلة أو يلجمها.

    و الآن لنتفرغ لرئيس مجلس السيادة البرهان مع حفظ الالقاب و الرتب..لست هنا لاتغنى باناشيد حيفا و يافا و ألقي على مسامع الناس محاضرات عن “المبادئ “.. انما لأسأل عن ” المصالح” وحسابات الربح و الخسارة و البيع على أصله . فما ” المصلحة الوطنية العليا ” تلك، المرتجاة من علاقة فردية الآن مع دولة صدر ضدها اربعين قراراً من مجلس الامن و نحن دولة هشة ؟ أليس الكلفة الاخلاقية باهظة؟ يا سيدي قلت دعنا من منطق الاخلاق و لنتحدث عن المصلحة بمعناها الاقتصادي أو قل البيع .. ان بعت فبع ، و لكن ليس بالخسارة و لا بشيكات مرتدة ..أراك و قد أهديت النفيس ببلاش ..هذا أولاً.. ثانياً، الشفافية ورأي الجماعة هو ما يسد الثغرات و ينير الظلمات .. رايّ و رأيك و رأي فاطمة وزيد و عبيد هو ما يريك فرص الربح و احتمالات الخسارة و مطبات الطريق .. ما داع التعتيم قبل الحدث ؟ لا التعتيم صحيحاً و لا الزمان و لا المكان و لا الاخراج و لا تحديد الصفقة و لا مقابلها .. فلماذا و ممن الاستحياء اذا كانت الصفقة او البيعة بنفسها تستحق ؟ أهو استحياء من شريككم المدني بالسيادي ؟ رددت عليهم اعلاه .. ام ان الاستحياء من العرب و من كان منهم بلا تطبيع سراً او جهراً فليرمنا بحجر .. هما حجران فقط لا ثالث لهما الجزائر و الكويت.. فما الذي كان يمنع أن نعلن بكل شفافية و بكل وضوح أو قل بكل قوة عين لدى اجتماع جامعة الدول العربية أن لدينا اجتماع بعد يومين مع نتنياهو .. على الاقل ليحترمنا الصديق الجديد. ثانياً، باعة الضأن في ميادين الخرطوم يقولون لك ادفع و ارفع .. فما بال البرهان يستلم نصيبه وعوداً و قد أستلم نتننياهو حقه حاضراً غير مؤجل و تالت و متلت فما كان يريد غير تغريدة على تويتر نكاية بلاءات الخرطوم الثلاث ثم بركة من أحفاد كوش و صفورة مجاناً مقرونات بنصر عملي حتى لو كان على السماء بتحليق طائرته عبرنا. فهل ريع العبور هو ما نريد؟ ثالثاً، توقيت اللقاء خطأ ليس لانه تلى اجماع رفض الجامعة العربية لصفقة القرن بيومين و لكن لانه يسبق بايام العرض الامريكي لصفقة القرن على مجلس الامن و ما وجعني تخزيل التوقيت و لكن فوق ذلك ببلاش و كان يمكن ان يكون ذات التوقيت ممتازا لتقديم طلباتنا لان “الشقيقة ” اسرائيل هى ما تحتاج لهذا التوقيت اكثر مما نحتاجه قبل ان تقضي وطرها بالتغريدة. رابعاً هي التغريدة، لماذا تكشف اللقاء تغريدة نتنياهو ؟ و ليس عشرات الكاميرات من اجهزة الاعلام العالمية.

    خامساً، المكان، مع الاحترام لدولة يوغندا التي استضافت اللقاء ولكن لماذا عنتبي و ليس حديقة البيت الابيض؟ ان كان البرهان على ثقة و طلب لقاء نتنياهو بالبيت الابيض لسارع بالاستجابة .. و لكن من اين؟ من أين لمن لم تتوفر له الثقة لمصارحة مرؤوسيه ..هل ستتوفر له للبيت الابيض؟ لو حدث فعلا ، حينها كان يمكن لرئيس مجلس السيادة ان يقول نعم خرقت المسودة الدستورية و خالفت لاءات الخرطوم و قابلت نتنياهو بالبيت الابيض لمصلحة البلاد العليا و ها قد رفعنا من قائمة الارهاب و هذه ديونكم قد اسقطت عنكم و تلك استثمارات ” ضخت” على بلانا .. صاحبة هذه الاسطر كانت ستزغرد و صبراً لآل ياسر عرفات فأن موعدهم الجنة.. اما الان فلم يبخس لقاء عنتبي سعرنا بهذه الدقسة فقط ، انما شربك رفع اسم السودان من قائمة الارهاب بالقضية الفلسطينية – عفواً- القضية الاسرائلية. و عات اليحلنا الحلّ بله من هكذا شربكات.. أما كان الاجدر أن يخرج الكباشي مرة أخرى ليقول لنا ” حدث ما حدث” فقد التقى رئيسكم بنتنياهو الذي حصل على ما حصل بينما استلم البرهان وعوداً .. ذلك سادساً او لعلي نسيت العدد.

    ثم سابعاً، مع ان الوثيقة الدستورية تحدد الادوار لكن بافتراض عدمها ظننا أن البرهان قد تعلم الدرس من سلفه المخلوع البشير بان رأي الفرد و الحزب او الفئة الواحدة هو ما أورد بلادنا لما هى عليه الآن.. و أما ثامنا، فان السنوات التي تلت توقيع اتفاقية السلام ٢٠٠٥ م تحسن فيها عموماً معاش الناس بسبب السلام الجزئي الداخلي رغم استمرار العقوبات الامريكية و قائمة الارهاب .. تاسعاً، ليس فقط أذا قابل البرهان نتنياهو بعنتبي و احتفت باللقاء تغريده .. أنما لو بايع البرهان تيودور هرتزل على جبل صهيون لم يرفع اسم السودان من قائمة الارهاب و تعفى الديون و تتدفق الاستثمارات ما دام هناك سياط و جلد مستمر و لا تضعن كتفك بكتف المملكة العربية السعودية ..

    عاشراً و أخيراً، أليست هي اسرائيل نفسها التي بنت جداراً عازلاً بطول مئات الكلومترات بحدودها مع مصر لمنع ” تدفق” الاف المهاجرين الافارقة ؟.. تدفقنا عليها و هي في خانة العدو فماذا سنفعل وهي صديقة حبيبة ؟ لعل هذه هي المصلحة الوحيدة لنا شعباً و حكومة بعد التبرع بما أهديّ مجاناً .. شعباً بالفرار الي اسرائيل و بلا وجل هذه المرة .. و حكومة بالقيام بدور السجان و الشرطي الذي يحيل دون تدفق الافارقة الي اسرائيل و لدينا و الحمدلله اراض شاسعات تتسع لتأجيرها لتكون مأوى لكل من ترغب اسرائيل في ابعاده او اعادة توطينه خارجها .. أم تظنون أن اسرائيل ستساعدنا لتحويل الصحراء الكبرى الى ارض صالحة للزراعة كصحراء النقب؟ لماذا ؟ لنشبع؟ و هل أجبر البرهان للقاء نتنياهو عدا معايش الناس الجباره؟

    و بعد أن أطلت عليك الحديث .. لعلك تتعجلني أختصاراً بسؤال الاستاذ عثمان ميرغني: مع التطبيع أم ضده .. أجيبي بلا او نعم ؟ أقول نعم أن كان البيع بالحاضر .. أما ان كان المقابل وعوداً أو شيكات طارت أو ركت ، فيستر الله.. و أقول نعم ايضاً أن كان التطبيع من اجل حمامات السلام و أغصان الزيتون بمنطق و براءة الحزب الجمهوري و بلا توقع اي مقابل او مصلحة.. أهو برضو منطق ..

    لبنى أحمد حسين
    [email protected]
                  

02-09-2020, 04:41 PM

Yasir Elsharif
<aYasir Elsharif
تاريخ التسجيل: 12-09-2002
مجموع المشاركات: 48865

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: لبنى احمد الحسين :تسلم البطن الجابتك:مقال (Re: Yasir Elsharif)

    معليش المقال نزل قبل ما ألحق أسلم عليك

    تحياتي يا امتثال
                  

02-09-2020, 05:02 PM

ترهاقا
<aترهاقا
تاريخ التسجيل: 07-04-2003
مجموع المشاركات: 8424

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: لبنى احمد الحسين :تسلم البطن الجابتك:مقال (Re: Yasir Elsharif)

    سلام للجميع
    الاستاذة لبنى كاتبة ومحللة من الطراز الأول وكتابة بفهم عميق
    شكرا الابنة إمتثال
                  

02-09-2020, 05:04 PM

علي عبدالوهاب عثمان
<aعلي عبدالوهاب عثمان
تاريخ التسجيل: 01-17-2013
مجموع المشاركات: 12483

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: لبنى احمد الحسين :تسلم البطن الجابتك:مقال (Re: Yasir Elsharif)

    مع الاحترام لدولة يوغندا التي استضافت اللقاء ولكن لماذا عنتبي و ليس حديقة البيت الابيض؟ ان كان البرهان على ثقة و طلب لقاء نتنياهو بالبيت الابيض لسارع بالاستجابة ..
    و لكن من اين؟ من أين لمن لم تتوفر له الثقة لمصارحة مرؤوسيه ..هل ستتوفر له للبيت الابيض؟ لو حدث فعلا ،
    حينها كان يمكن لرئيس مجلس السيادة ان يقول نعم خرقت المسودة الدستورية و خالفت لاءات الخرطوم و قابلت نتنياهو بالبيت الابيض لمصلحة البلاد العليا

    ===================
    تحياتي الابنة امتثال ..
    المقطع أعلاه من المقال يكفيني
    اللقاء في البيت الابيض وليس عنتبي
    يا سلام عليها كلام في الصميم
    المفروض تكون مستشارة في الحكومة
    تفهم جيداً ظرف المكان وتأثير المكان ورمزية وقيمة المكان

    لقد كتب عشرات الصحفيين مقالات فقط هجاء وشكر
    ولكن لم يأتي أحدهم بمثل هذا التبرير الجميل

    نعم تخيلوا إذا كان اللقاء في البيت الابيض .. ؟؟

    شكراً الابنة امتثال على النقل المقال
























                  

02-09-2020, 05:15 PM

دينق عبد الله
<aدينق عبد الله
تاريخ التسجيل: 03-03-2014
مجموع المشاركات: 1779

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: لبنى احمد الحسين :تسلم البطن الجابتك:مقال (Re: علي عبدالوهاب عثمان)

    كتبت إمتثال عبدالله
    ((وانا كنت مؤيدة لما فعله البرهان ولكن بعد قريت مقال لبنى احمد الحسين غيرت رأيي)).


    العزيزة إمتثال
    سلامات و احترام
    شكرا على شجاعتك

    في عام 2006 على ما اذكر توقف الكاتب الجليل صاحب زاوية( قضايا ساخنة) الأستاذ يس حسن بشير عن الكتابة معللا بأن كل ما يقوم به اهل الفكر و الصحافة في السودان لا يعدو عن كونه مجرد ( ديمقراطية النبيح )



    منذ اليوم الأول كان رأي الكثيرين بهذا المنبر و خارجه ان اللقاء معوج، و فيه خسائر باهظة على المدين القريب و البعيد
    لكن من يقنع الحكام الجدد ( القحاتة )؟؟


                  

02-09-2020, 05:45 PM

امتثال عبدالله

تاريخ التسجيل: 05-15-2017
مجموع المشاركات: 7424

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: لبنى احمد الحسين :تسلم البطن الجابتك:مقال (Re: دينق عبد الله)

    ياسر الشريف
    شكرا يا ملك ...
    ويا ريت صاحب الحوش يعلق العنوان ده فوق عشان الناس تقرا هذا التحليل الأوسكار قبل ما تارشف البوستات يوم الأربعاء..
    لكن برضه حنطلب من ياسر الشريف بنزل لينا المقال في الدورة الجديدة..عشان نتعلم السياسة من لبنى احمد الحسين..
    وتحياتنا النواضر لها من هنا
    مع وافر التقدير والاحترام
                  

02-09-2020, 07:56 PM

Ali Alkanzi
<aAli Alkanzi
تاريخ التسجيل: 03-21-2017
مجموع المشاركات: 9253

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: لبنى احمد الحسين :تسلم البطن الجابتك:مقال (Re: امتثال عبدالله)

    يا امة العيب ليس في البرهان
    فهو يسير على درب من سبقوه
    العيب في الشخصية السودانية وتركيبتها التفاوضية
    اننا لا نحسن استخدام الاداوات التي بين ايدينا لصالح شعبنا
    واليكم السوابق:
    قيام السد العالي ما هو مقابله؟
    الموافقة على اجراء استفتاء لانفصال الجنوب او بقاؤه ، ماذا كان مقابله؟
    مؤتمر اللاءآت الثلاث، ما كان مقابله؟

    الانسان السوداني شخصية عاطفية يمكنك ان تحركه بفعل بسيط مثل الثناء عليه وتأخذ منه ما تريد

    اضعنا فرصا عظمية كان من الممكن أن تبني لنا مجدا، ولكن علينا ان نعالج انفسنا لان هذا العيب متجذر فينا جميعا
    ولبنى تظهر براعتها في استخدام ادوات الحوار التفاوضي لتخرج النتيجة لمصلحتها
    وهذا ما فعلته في التجربة التي مرت بها في عهد الانقاذ
    فالضحة التي اثارتها بالحكم عليها وسجنها ليوم بسجن امدرمان
    فقامت الدنيا ولم تقعد
    وفتحت لها ابواب لم تفتح لاحد من قبلها
    وكُتب لها كتاب باللغة الفرنسية تمت ترجمته لعدة لغات

    أربعون جلدة من أجل بنطال 40 COUPS DE FO UET POUR UN PANTALON ".
    وعلمت عدة محاضرات بدول الغرب
    وهجرت السودان واهله وتزوجت برجل اظنه من بلاد الشام
    اعني من احد الدول الواقعة ما يعرف ببلاد الشام
    ربما أكون اول من قرأ كتابها وعلقت عليه في مقال نشر بجريدة السوداني وهذا الموقع ومواقع آخرى
    ولمن اراد ان يطلع على المقال اليكم الرابط:
    https://213.246.110.126/index.php/منبر-الرأي/915-3-5-5-2-2-7-5/8790https://213.246.110.126/index.php/منبر-الرأي/915-3-5-5-2-2-7-5/8790-
                  

02-09-2020, 09:55 PM

دينق عبد الله
<aدينق عبد الله
تاريخ التسجيل: 03-03-2014
مجموع المشاركات: 1779

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: لبنى احمد الحسين :تسلم البطن الجابتك:مقال (Re: Ali Alkanzi)

    كتبت إمتثال
    (( من ياسر الشريف بنزل لينا المقال في الدورة الجديدة..عشان نتعلم السياسة من لبنى احمد الحسين))



    اجيخواني !!

    نتعلم السياسة من لبنى ؟؟




    --------------------------
    إمتثال أختي
    مع عميق تقديري لك

    و مع احترامي لمقال الاستاذة لبنى و مقالاتها السابقة
    إلا انها و للأسف هي نسخة كربونية من الكيزان , فهي تشاركهم المعدن نفسه
    لكنها تمثل الوجه الاخر للعملة المعدنية.
                  

02-09-2020, 10:09 PM

علاء سيداحمد
<aعلاء سيداحمد
تاريخ التسجيل: 03-28-2013
مجموع المشاركات: 17162

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: لبنى احمد الحسين :تسلم البطن الجابتك:مقال (Re: Ali Alkanzi)

    Quote: فما الذي كان يمنع أن نعلن بكل شفافية و بكل وضوح أو قل بكل قوة عين لدى اجتماع جامعة الدول العربية أن لدينا اجتماع بعد يومين مع نتنياهو .. على الاقل ليحترمنا الصديق الجديد


    سلام يا امتثال

    الاستاذة الصحفية لبنى حسين مواقفها كانت واضحة ومصادمة ضد النظام الفاسد السابق
    ودفعت ثمن مواقفها سجناُ وقهراُ وهجرة .
    البرهان الكضاب القائل بأنه هو من طلب اللقاء ولبنى تتساءل لماذا لم تطلب اللقاء فى البيت الابيض ؟
    وبالنسبة للمقتبس اعلاه فعلاُ البرهان لو كان يعلم بأمر اللقاء على اقل تقدير من اسبوع قبل اللقاء فعلاً
    كلام مندوب السودان كان ح يكون مغاير تماماً لما اورده فى اجتماع الجامعة العربية بالقاهرة .
    وكان ح يقول بكل شفافية كما تفضلت لبنى وبكل وضوح فى اجتماع جامعة الدول العربية :
    بقصة الاجتماع الكارثة .

    ولكن وللاسف الشديد الحقيقة تتمثل فى انّ اجتماع ترامب ونتنياهو فى البيت الابيض يوم 28 يناير 2020
    بخصوص صفقة القرن ( وصفقة القرن وعود انتخابية لنتنياهو وترامب ) وانهم قد تدارسوا احتمال رفض
    العرب فى اجتماعهم بالقاهرة يوم 1-2-2020 لصفقة القرن وتداعيات الرفض :

    بعد رفض جامعة الدول العربية تم ابلاغ البرهان عبر الامارات العربية عن لقاء سيجمع بينه وبين نتنياهو بيوغندا
    واخبروه بالاستعداد حيث كان اللقاء بالظبط بعد يومين من اجتماع جامعة الدول العربية بالقاهرة .
    ابراهيم الشيخ وبصفته عضو لجنة السلام والاتصال بالسيادى والوزراء وكان مقرباً من دوائر صُنع القرار بطريقة واخرى سمع الخبر
    ثم ما كان من امر استقالته من كافة المناصب الذى يشغلها .

    سيظل البرهان مابقيت الحياة اوسخ سودانى ولدته سودانية .
                  

02-09-2020, 10:57 PM

امتثال عبدالله

تاريخ التسجيل: 05-15-2017
مجموع المشاركات: 7424

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: لبنى احمد الحسين :تسلم البطن الجابتك:مقال (Re: علاء سيداحمد)

    دينق عبد الله
    عرفتك دائما من كتاباتك انك حقاني وما بتظلم زول ، لكنك الآن ظلمت لبنى احمد الحسين ظلم الحسن والحسين، كيف تقول عنها أنها نسخة كيزانية وهي التي ضاقت الامرين من نظام اللصوص والحرامية، ولا انت ما سمعت انها جلدوها في الشارع عشان لابسة بونطلون .....
    وبعدين هل انت قرأت المقال بتركيز ...كده اقرا المقال تاني وثالث وتعال راجع...
                  

02-11-2020, 07:19 AM

Biraima M Adam
<aBiraima M Adam
تاريخ التسجيل: 07-05-2005
مجموع المشاركات: 27628

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: لبنى احمد الحسين :تسلم البطن الجابتك:مقال (Re: امتثال عبدالله)


    Quote: “الشقيقة ” اسرائيل هى ما تحتاج لهذا التوقيت اكثر مما نحتاجه قبل ان تقضي وطرها بالتغريدة.
    هذه المرأة البهلوانية رايح ليها "وطر" .. منذ أن تزوجت رجل في الثمانين من عمره وهى غضة في الثلاثين .. ومات لها في يديها في شهر العسل .. مازالت ممكونة من مسألة "الوطر"! .. وما زالت عقلية البيع تسيطر عليها وهى التي باعت عمرها الغض بالفلوس ..فخسرت عمرها العاطفي لكنها ربحت البيع المادي .. مات العجوز وكسبت الفلوس ..هذه المرأة لا تعرف أي تفكير منطقي!


    بريمة
                  

02-11-2020, 08:50 AM

دينق عبد الله
<aدينق عبد الله
تاريخ التسجيل: 03-03-2014
مجموع المشاركات: 1779

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: لبنى احمد الحسين :تسلم البطن الجابتك:مقال (Re: امتثال عبدالله)

    إمتثال؛؛
    قريت المقال ، لو لاقيتك ممكن أسمعه ليك
    متابع مسيرتها .
    وقفنا معها في قضية البنطال بإعتبارها قضية وطنية و ليست مسألة خيارات اللبس
    لكن رأي فيها هو ما قلته لك.

    و لأنني أتفادى خصومتك
    أحسن أنا أخد إجازة من المنبر


    أشوفك بعد إختفاء محمد دحلان و ذهاب محمد بن زايد
    هههههه
    --------------
    تحياتي
                  

02-11-2020, 10:03 AM

امتثال عبدالله

تاريخ التسجيل: 05-15-2017
مجموع المشاركات: 7424

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: لبنى احمد الحسين :تسلم البطن الجابتك:مقال (Re: دينق عبد الله)

    دينق عبد الله
    محمد دحلان ده ما بعرفه..
    لكن محمد بن زايد ده حيحكم دولة الامارات مدى الحياة ،،وهو الذي بسطوته وقوته ازاح شقيقه خليغة بن زايد
    عن الحكم بحجة انه مريض وجلس على عرش الخلافة ، اقصد على عرش الامارات يحيك المؤامرات ضد اليمن وليبيا
    وايران وسوريا والعراق والكويت وسلطنة عمان والعراق ولبنان وتونس والجزائر وتشاد والسودان والصومال وجيبوتي
    وايطاليا وتركيا وقبرص وكوريا الشمالية وسلطنة بروناي دار السلام وفيتنام وهندوراس وكولومبيا والمكسيك والمغرب،،
    وهو لا يدري ان شافع كوريا الشمالية ممكن يمسح دولة الامارات من خريطة العالم بضغط من اصبعه الصغير في يده الشمال
    على زر صاروخ موجه من كوريا الى بلده وفي خمس دقائق .....
                  

02-11-2020, 10:06 AM

امتثال عبدالله

تاريخ التسجيل: 05-15-2017
مجموع المشاركات: 7424

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: لبنى احمد الحسين :تسلم البطن الجابتك:مقال (Re: امتثال عبدالله)

    وما تسمع كلام بريمة عن لبنى احمد الحسين ،،،لانه يبدو ان بريمة بقى يخرف ويالف كلام
    لا تمت للحقيقة باي شئ ،،،،
                  

02-11-2020, 10:06 AM

امتثال عبدالله

تاريخ التسجيل: 05-15-2017
مجموع المشاركات: 7424

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: لبنى احمد الحسين :تسلم البطن الجابتك:مقال (Re: امتثال عبدالله)

    وما تسمع كلام بريمة عن لبنى احمد الحسين ،،،لانه يبدو ان بريمة بقى يخرف ويالف كلام
    لا تمت للحقيقة باي شئ ،،،،
                  

02-11-2020, 11:20 AM

Biraima M Adam
<aBiraima M Adam
تاريخ التسجيل: 07-05-2005
مجموع المشاركات: 27628

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: لبنى احمد الحسين :تسلم البطن الجابتك:مقال (Re: امتثال عبدالله)


    Quote: يبدو ان بريمة بقى يخرف ويالف كلام
    لا تمت للحقيقة باي شئ ،،،،
    دا الفضل ..! .. هي التي خرفت من عمر الزهور.

    بريمة
                  

02-11-2020, 01:38 PM

دينق عبد الله
<aدينق عبد الله
تاريخ التسجيل: 03-03-2014
مجموع المشاركات: 1779

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: لبنى احمد الحسين :تسلم البطن الجابتك:مقال (Re: Biraima M Adam)

    العزيزة إمتثال
    شكرا على التواضع
    الفلسطيني محمد دحلان هو الذي سمم ياسر عرفات ، و أوصل الشيخ خليفة الي ما وصل إليه
    فهو أستاذ محمد بن زايد و مستشاره الخاص
    فهو وراء كل ما تفضلت به و أكثر.


                  


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de