عضو لجنه دينيه يضبط فى وضع مواقعه سيده متزوجه

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 05-09-2024, 03:27 AM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مدخل أرشيف للعام 2019م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
11-02-2019, 10:55 AM

Asim Ali
<aAsim Ali
تاريخ التسجيل: 01-25-2017
مجموع المشاركات: 13492

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
عضو لجنه دينيه يضبط فى وضع مواقعه سيده متزوجه

    10:55 AM November, 02 2019

    سودانيز اون لاين
    Asim Ali-
    مكتبتى
    رابط مختصر



    مخلص عضو لجنه دينيه ومنفذ عقوبات بدنيه باحد مدن اندونيسيا يضبط فى حاله مواقعه مع سيده متزوجه ويجلد امام العامه

    Quote:


    Man who helped draft laws ordering adulterers to be flogged is publicly whipped after he is caught having an affair with a married woman in Indonesia
    An Indonesian man working for an organisation which helped draft strict religious laws ordering adulterers to be flogged has himself been whipped after he was caught having an affair with a married woman. Mukhlis, who is a member of the Aceh Ulema Council and only goes under one name like many Indonesians, was beaten 28 times with a rattan cane in the provincial capital of Banda Aceh on Thursday. Mukhlis grimaced and flinched during the punishment, before his married companion was brought to the stage and flogged some 23 times.








                  

11-02-2019, 10:57 AM

Asim Ali
<aAsim Ali
تاريخ التسجيل: 01-25-2017
مجموع المشاركات: 13492

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: عضو لجنه دينيه يضبط فى وضع مواقعه سيده متز (Re: Asim Ali)

    المصدر : ديلى ميل
                  

11-02-2019, 01:12 PM

Abdullah Idrees
<aAbdullah Idrees
تاريخ التسجيل: 12-05-2010
مجموع المشاركات: 3692

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: عضو لجنه دينيه يضبط فى وضع مواقعه سيده متز (Re: Asim Ali)

    البتسوي بايدك يغلًب اجاويدك ، يلا خم وصر
                  

11-02-2019, 01:40 PM

Hafiz Bashir
<aHafiz Bashir
تاريخ التسجيل: 12-04-2004
مجموع المشاركات: 7215

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: عضو لجنه دينيه يضبط فى وضع مواقعه سيده متز (Re: Abdullah Idrees)




    الجلد عقوبة غير إنسانية وتستدعي التعاطف مع من تقع عليه حتى ولو كان هو نفسه أحد المساهمين في بقاء مثل هذه العقوبات اللاإنسانية

                  

11-02-2019, 03:50 PM

مرتضي عبد الجليل
<aمرتضي عبد الجليل
تاريخ التسجيل: 10-04-2010
مجموع المشاركات: 3097

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: عضو لجنه دينيه يضبط فى وضع مواقعه سيده متز (Re: Hafiz Bashir)





    qالجلد عقوبة غير إنسانية وتستدعي التعاطف مع من تقع عليه حتى ولو كان هو نفسه أحد المساهمين في بقاء مثل هذه العقوبات اللاإنسانيةq

    فعلا مولانا حافظ , نتمنى بعد الحصل دا انو الزول يفهم ما معنى ان تزل وتجلد امام العالم ويغير من طريقة رؤيتو للامور .
    اندونيسيا احد اكتر المناطق تشددا فى فهم الاديان بصورة عامة
    تسلم عاصم
                  

11-02-2019, 03:58 PM

النصرى أمين

تاريخ التسجيل: 10-17-2005
مجموع المشاركات: 9382

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: عضو لجنه دينيه يضبط فى وضع مواقعه سيده متز (Re: مرتضي عبد الجليل)

    الجلد عقوبة قرآنية .
                  

11-02-2019, 04:10 PM

امتثال عبدالله

تاريخ التسجيل: 05-15-2017
مجموع المشاركات: 7424

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: عضو لجنه دينيه يضبط فى وضع مواقعه سيده متز (Re: النصرى أمين)

    جلد شنو البتتكلم عنه يا حافظ ،،،هذا الشخص بالذات مفروض هو وتلك المرأة المتزوجة كان يجب قتلهم و صلبهم في ميدان عام كي يكونوا عظة وعبرة للآخرين، لأنه هو الذي كان يضع قوانين كي يزجر الناس عن الزنا ....ولذلك كان يجب تشديد العقوبة عليه و٧لى المرأة الخائنة..
                  

11-02-2019, 04:44 PM

Asim Ali
<aAsim Ali
تاريخ التسجيل: 01-25-2017
مجموع المشاركات: 13492

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: عضو لجنه دينيه يضبط فى وضع مواقعه سيده متز (Re: امتثال عبدالله)

    جبل الجنس فى إندونيسيا
    هالة أميننشر في روزاليوسف الأسبوعية يوم 29 - 11 - 2014
    على الرغم من أن إندونيسيا ليست دولة عربية فإنها الدولة الأكبر فى العالم من حيث عدد السكان المسلمين لكن الغريب أنها من أكثر الدول التى تنتشر فيها تجارة الجنس وفى ثانى أكبر المدن فيها وتعد أيضا الأكبر على مستوى جنوب شرق آسيا، والأغرب هو وجود جبل اشتهر بأنه جبل الجنس ويمارس فيه العلاقات الحميمية ك(ديانة) مستقلة.
    إندونيسيا واحدة من الدول الأكثر غرابة فى العالم وبها العديد من الطقوس المثيرة للجدل، ورغم أن الإسلام هو الديانة الرئيسية فيها إلا أن بها الكثير من الديانات السماوية وغير السماوية، والنزاعات بين أتباع الديانات المختلفة تنشأ بشكل دورى، وهناك حوالى 245 ديانة ويمكن ترك خانة الديانة فى بطاقة الهوية للمواطن الإندونيسى، ويضمن الدستور الاندونيسى حرية الدين ومع ذلك، فإن الحكومة لا تعترف إلا بست ديانات رسمية هى الإسلام والبروتستانتية والكاثوليكية والهندوسية والبوذية والكونفوشيوسية.
    ويمثل المسلمون حوالى 87.81٪ من الإندونيسيين، نسبة السنة منهم 99٪ والشيعة 0.5٪ والأحمدية 0.2٪ ويوجد 6.69٪ من السكان يدينون بالبروتستانتية، وحوالى 2.91٪ الكاثوليكية، و1.69٪ الهندوسية، والبوذيه 0.72٪ و05,0٪ الكونفوشيوسية، و 0.05٪ أخرى، ونسبة 0.45٪ ديانات غير معلنة.
    واللافت للنظر أن وزارة الشئون الدينية أضافت البهائية إلى قائمة الديانات الإندونيسية الرسمية، التى تضم بالفعل الإسلام والمسيحية والكاثوليكية والهندوسية والبوذية والكونفوشيوسية، رغم أن البهائية تعتبر خطرا على المجتمعات الإسلامية، كما هو الحال فى مصر وباكستان وتركيا وماليزيا.
    أتباع البهائية فى إندونيسيا تزايدوا مؤخرا، وهم منتشرون فى المدن الرئيسية فى إندونيسيا مثل جاكرتا وباندونج، مالانج، سورابايا، ميدان، بانيووانجى وغيرها، الغريب أن البهائية أصبحت ديانة محمية فى إندونيسيا واعترفت الحكومة بالبهائية باعتبارها ديانة رسمية.
    والمعروف أن تاريخ الإسلام فى إندونيسيا معقد ويعكس تنوع الثقافات الإندونيسية، وقد أصبح المجتمع الإندونيسى أكثر اقترابا من التعاليم الإسلامية منذ سقوط الدكتاتور سوهارتو فى 1998 وإقليم اتشيه (شمال غرب) يطبق الشريعة، كما ترغب أقاليم أخرى فى أن تحذو حذوه فيما يشتد التعصب إزاء الأقليات الدينية بحسب المنظمات غير الحكومية.
    والغريب أن اليهودية رغم أنها ديانة سماوية إلا أنها ليست من الديانات الرسمية فى إندونيسيا وهناك ما يقدر بنحو عدة مئات من اليهود فقط والوافدين بشكل رئيسى فى منطقة جاكرتا وحوالى 20 عائلة يهودية من أصول هولندية وألمانية تعيش فى جاكرتا.
    والإلحاد غير قانونى فى إندونيسيا على الرغم من عدم وجود قانون محدد يحظر الإلحاد إلا أنه فى عام 2012 حكم على موظف حكومى ملحد يدعى ألكسندر العان بالسجن ثلاثين شهرا وخاصة بعد نشره مواد مسيئة لرسول الله سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، وحسب التقديرات يوجد 2000 ملحد فى إندونيسيا، ولكن من الصعب أن يكون التقدير صحيحا نظرا لخطر السجن إذا تم كشف الإلحاد ولمدة مفتوحة، ورغم من أن الحكومة الإندونيسية تعترف بعدد من الديانات المختلفة، حدثت الصراعات بين الأديان.
    ومع أن إندونيسيا دولة إسلامية إلا أن تجارة الجنس شائعة بشكل لافت للنظر وخاصة فى منطقة للدعارة تعرف باسم «دوللى»، تقع فى مدينة سورابايا ثانى أكبر مدن إندونيسيا وهى تعد أكبر منطقة للدعارة فى جنوب شرق آسيا، والنساء هناك غنيمة لمتعاطى الإتجار بالبشر الذين يعدون الجميلات بفرصة عمل مربحة فى المدينة، وتلبى المرأة رغبات ثمانية رجال فى الليلة الواحدة مقابل 30 دولارا فى اليوم.
    وتقع الآلاف من النساء ضحية الإتجار بهن داخليا وخارجيا لأغراض تجارة الجنس ففى منطقة دوللى وحدها، تعمل أكثر من 2500 امرأة الآن فى تجارة الجنس، معظمهن كن ضحية عمليات الإتجار من أصول ريفية.
    وفى الوقت الذى تنعدم فيه أية إحصاءات رسمية بهذا الخصوص، تشير البيانات إلى أن ما بين 80 ألفاً و100 ألف من النساء والأطفال يقعن ضحية الاستغلال الجنسى أو يتم الإتجار بهن لهذه الأغراض كل سنة، ويسافرن باتجاه العاصمة جاكرتا أو كاليمانتان (بورنيو)، وهى جزيرة غنية بالخشب والبن والمطاط يملؤها عدد كبير من الرجال الباحثين عن المتعة الرخيصة، ولا تتعدى أعمار حوالى 30 بالمائة من جميع النساء العاملات فى تجارة الجنس فى إندونيسيا 18 عاما فى حين لا تكاد أعمار بعضهن تبلغ 10 سنوات.
    ووفقا للبنك الدولى ، فإن ما يقرب من 20٪ من سكان إندونيسيا، التى تحتل المرتبة الرابعة فى العالم من حيث عدد السكان، يعيشون تحت خط الفقر، ولذلك فإن «الفقر» يشكل العامل المحرك فى ممارسة الرذيلة والإتجار بالنساء من أجل الجنس.
    الطريف أنه عندما قامت السلطات الإندونيسية بمحاولة غلق منطقة الدعارة فى مدينة سورابايا الشهور الماضية احتجت البغايا ونظمن مظاهرات، حيث أفادت شبكة إس سى تى فى أن بائعات الهوى وأصحاب بيوت الدعارة قمن بمقاطعة خطاب ترى ريسماهارين عمدة سورابايا معترضات على القرار، وقد قدم العمدة مبلغاً يقدر ب4 ملايين روبية إندونيسية لكن المتظاهرات اعتبرن المبلغ المقدم من المدينة ليس كافيا.
    ومن أغرب الفضائح الجنسية فى دولة تدعى التزمت، خاصة أن الأحزاب الدينية مثل الإخوان والسلفيين فى مصر كثيرة هناك إلا أنه تم فضح كوادر تلك الجماعات فى رشاوى وعلاقات جنسية مع فتيات قاصرات، رغم أنها تقدم نفسها على أنها حارسة الأخلاق فى أكبر بلد مسلم فى العالم من حيث عدد السكان.
    وقد خسر حزب العدالة والازدهار نسبة كبيرة من ناخبيه وجميع الأحزاب المنتمية إلى التيار الإسلامى، أكانت متشددة مثل حزب العدالة والازدهار أم أقل تشددا، حيث إن القاعدة الانتخابية للأحزاب الإسلامية انهارت.
    وإندونيسيا معروفة بثقافتها المزدهرة وحياة الليل المرحة والحفلات الصاخبة والأضواء لكن طقوس الجنس مثيرة للاهتمام، فأحيانا يمارسون الجنس لمعتقدات غريبة منها جلب الحظ، حيث يذهب الرجال والمتزوجون، وربات البيوت والعاهرات والسياسيون لممارسة الجنس مع الغرباء فى منطقة جاوة الوسطى ومن ضمن الطقوس الإندونيسية الحج لجبل جونونج كيموكوس، ويأتى الآلاف من الحجاج لممارسة الطقوس الدينية، الغريب أنه تتم ممارسة الجنس كجزء من الطقوس الدينية وهى واحدة من أغرب الأسرار فى العالم الإندونيسى.
    ممارسة الجنس تتم بمعدل سبع مرات متتالية طبقا للطقوس الدينية فى هذا الجبل المسمى بجبل الجنس وتتسع قمة الجبل إلى 8 آلاف شخص ويعود تاريخ الطقوس القديمة إلى القرن السادس عشر، وهو يعد اجتماعا دوريا ويتم المشاركة فى أفعال جنسية.
    وبالنسبة لبلد إسلامى يحظر الجنس خارج إطار الزواج وهو من المحرمات فإن فكرة تلك الطقوس تبدو غريبة للغاية، ومعظم الناس مثل المزارعين الفقراء يرغبون فى ممارسة تلك الطقوس للتمتع بالحظ فى العمل، والغريب أنه أصبح مزارا سياحيا فالكثير من الأجانب يأتون لممارسة تلك الطقوس.
    وتلك المعتقدات تعد مزيجا من الهندية والبوذية، وتحولت شعبية الطقوس إلى منطقة جذب سياحى مع الأكشاك والموسيقيين المتجولين فيما يشبه الكرنفال، والتناقض هنا غريب وواضح فالحكومة تحرم الزنى وتغض الطرف عما يحدث فى ذلك الجبل، وبحسب صحيفة الديلى ميل البريطانية فإن هناك المزيد من الرجال أكثر من النساء وهو ما ساهم فى تجارة الجنس حيث يمكن أن تمارس سيدة واحدة مع أكثر من رجل.
    ورؤية الأفعال الداخلية للطقوس الدينية، تبدو مثيرة للجدل للغاية، وتزايدت الأمراض الجنسية مما أدى إلى قيام عيادات صحية، وقال معظم العاملين فى مجال الجنس إن سبب الأمراض الجنسية أن الرجال لا يستخدمون الواقى الذكرى، لذلك فيروس نقص المناعة البشرية «الإيدز» منتشر جدا.
    وتقول الأسطورة إن هذه الطقوس بدأت عندما كان الأمير الإندونيسى الشاب بانجرين سامودرو على علاقة غرامية مع زوجة أبيه والتى هربت واختبأت فى جبل جونونج، ولكن تم القبض عليهما وقتلا أثناء ممارسة الجنس ودفنا على رأس الجبل والذى يعد الآن ضريحا، حيث يعتقد الوافدون أن ممارسة الجنس فى نفس المكان تجلب الحظ السعيد وتظهر الزهور، على القبر والدموع تنهمر وتؤدى الصلاة لساعات طويلة.
    ولن تجد أى طقوس مثل هذه فى أى جزء من العالم الإسلامى، فالناس تذهب للجبل كل 35 يوما، لممارسة الجنس سبع مرات متتالية فى اليوم الواحد ويزورون الضريح للصلاة.
                  

11-02-2019, 04:50 PM

Asim Ali
<aAsim Ali
تاريخ التسجيل: 01-25-2017
مجموع المشاركات: 13492

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: عضو لجنه دينيه يضبط فى وضع مواقعه سيده متز (Re: Asim Ali)

    الجنس الحلال في أندونيسيا ملجأ للسياح السعوديين
    موقع بُـكرا - ارشيف نشر بـ 14/01/2012 15:45

    السياح السعوديين الذين يبحثون عما أسمته "الجنس الحلال" بجاكرتا عاصمة أندونيسيا, وقالت في التقرير التلفزيوني الذي بثته أنه مُنذ توتر العلاقات الدبلوماسية بين الرياض وبانكوك في تسعينيات القرن الماضي, تحول السياح السعوديون إلى أندونيسيا بحثاً عن الجنس, ولكنه بشكل آخر, حيث إنه "الجنس الحلال" كما ذكرت القناة ى خلال البرنامج المعروض الذى تناول السائح السعودى وممارسته الجنس ولكن بشكل اخر لانها بلد اسلامى تسمح بممارسته بالطرق الحلال كما نصت عليه السلطات الاندونيسيه.
    وظهر في التقرير بائعة هوى تُدعى "بلة" التي زعمت أنها متخصصة في العمل مع السواح, وأن معظمهم سعوديون, قائلة: "أحب السعوديين، ولا أحب الأندونيسيين, ربما لأنهم يملكون الكثير من النقود!".
    وقال التقرير: إن بائعة الهوى تذهب لمكان بوسط جاكرتا لثقتها بوجود زبائن, خصوصاً بعد توتر العلاقات بين السعودية وتايلاندا, لتجد السعوديين اللاهثين وراء الجنس؛ لأن ملعبهم الجديد والمفضل هو أندونيسيا؛ والسياحة فيها تتم وفقاً لقيود , وأنها مُصنفة ضمن الحلال, وقال التقرير: يكفي أن يتزوج السائح عدة أيام من بائعة هوى, لأنها تسمح لهم بالمعاشرة بالحلال.
    كما التقى في التقرير بامرأة أخرى قالت: إنها شعرت بتأليب الضمير, وأن هذه المسرحية فقط لأنهم يريدون إشباع رغباتهم فقط, وأن أحدهم قال: "الإسلام يسمح بذلك ولا توجد مشكلة".
    وختم التقرير أن الدعارة ممنوعة في أندونيسيا ولا يمكن ممارستها إلا ببيوت خاصة, تُستأجر في العطل الصيفية, وتتعهد بائعة الهوى عند قبولها بالزواج, بأن تُقدم أكثر بكثير من المتعة الجنسية, ويجب عليها طاعة الزوج بشكل مُطلق, وأن تقوم بالرقص له
    ويعتبر هذا مايبحث عنه السائح السعودى فى اندونسيا الباحث عن الجنس الحلال الذى تسمح بها لسلطات فى اندونسيا ولذلك تعتبر ملجا لكثير من السعوديين .
                  

11-02-2019, 06:57 PM

نادر الفضلى
<aنادر الفضلى
تاريخ التسجيل: 09-19-2006
مجموع المشاركات: 7022

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: عضو لجنه دينيه يضبط فى وضع مواقعه سيده متز (Re: امتثال عبدالله)

    الملاحظ أن أحد طرفى الحادثة المرآة متزوجة، ولم يذكر الخبر إن كان الرجل متزوج. ورغم أنها حدود إسلامية فالقانون الأندونيسى حدد العقوبة بالجلد، أى لم ينص على الرجم للمعصومين بالزواج، فلا توجد عقوبة رجم حيث أنها غير منصوص عليها فى القرآن الكريم. هذا بغض النظر عن مسألة تطبيق الحدود وإختصار الإسلام فيها! وإستحالة إثبات (المواقعة) فعليا يشروط الإسلام (اربعة شهود يشاهدون المبرد فى المكحل). وإعتبارات مدى تطبيق أوامر آداب الإسلام (لا تجسسوا ولا تحسسوا).
                  

11-02-2019, 07:24 PM

Biraima M Adam
<aBiraima M Adam
تاريخ التسجيل: 07-05-2005
مجموع المشاركات: 27569

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: عضو لجنه دينيه يضبط فى وضع مواقعه سيده متز (Re: نادر الفضلى)


    عاصم،
    سلام ..

    يا أخي مقال بتاع طقوس الجنس في أندونسيا .. عمايل الجن لا يعملها ..

    بريمة
                  

11-02-2019, 10:34 PM

Asim Ali
<aAsim Ali
تاريخ التسجيل: 01-25-2017
مجموع المشاركات: 13492

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: عضو لجنه دينيه يضبط فى وضع مواقعه سيده متز (Re: Asim Ali)

    Quote:



    Flogging is a common punishment for a range of offences in the deeply conservative Aceh region on Sumatra island, including adultery, drinking alcohol, and having gay or pre-marital sex. Aceh is the only region in the world's biggest Muslim-majority nation that imposes Islamic law, part of a 2005 autonomy deal with the central government that ended a decades-long separatist insurgency. The organisation that Mukhlis works for advised the local government and legislature on drafting and implementing Aceh's religious law, including public flogging.






                  

11-03-2019, 01:41 PM

Asim Ali
<aAsim Ali
تاريخ التسجيل: 01-25-2017
مجموع المشاركات: 13492

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: عضو لجنه دينيه يضبط فى وضع مواقعه سيده متز (Re: Asim Ali)

    Quote: إندونيسيا.. جلد أحد أبرز دعاة تشديد العقاب على الزنا بعد كشف علاقته مع امرأة متزوجة
    تعرض رجل دين إندونيسي بارز، وهو عضو في هيئة أسهمت في تشديد العقاب على الزنا، لعقوبة الجلد علنا بعد الكشف عن علاقاته الغرامية مع امرأة متزوجة.
    وأفادت شبكة "بي بي سي" البريطانية بأن، مخلص بن محمد (46 عاما)، وهو من أعضاء مجلس علماء إقليم آتشيه، تعرض في وقت سابق من الأسبوع الجاري لـ29 جلدة بعد ضبطه مع صديقته المتزوجة، في سبتمبر الماضي، داخل سيارة متوقفة قرب شاطئ سياحي.
    من جانبها، تعرضت المرأة عشيقته لعقوبة الضرب بعصا 23 مرة.
    وأكد حسيني وهاب، نائب عمدة منطقة آتشيه، التي يقطن فيها مخلص، للشبكة البريطانية أن السلطات المحلية قررت طرد رجل الدين هذا من مجلس العلماء الذي يضطلع بتقديم الاستشارة إلى الحكومة والهيئة التشريعية المحليتين بشأن صياغة وتطبيق قوانين الشريعة الإسلامية.
    وأشارت "بي بي سي" إلى أن منطقة آتشيه تعد الإقليم الإندونيسي الوحيد الذي تطبق فيه قواعد الشريعة، ويعد مخلص أول زعيم ديني يطبق عليه حد الزنا علنا في الإقليم منذ فرض الشريعة رسميا فيه عام 2005.

    المصدر: بي بي سي
                  

11-03-2019, 08:47 PM

Shinteer
<aShinteer
تاريخ التسجيل: 09-04-2002
مجموع المشاركات: 2525

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: عضو لجنه دينيه يضبط فى وضع مواقعه سيده متز (Re: Asim Ali)

    يا مَلَك الموت ضوق الموت؛ وعجبني للمارقوت. لكن جريمة الزنى دا بيثبتوها كيف؟ وفقاً لما ورثناه من شروط إثباتها ... مستحيل تثبت على أي أحد. مستحيل. غايتو امة المسلمين دي راح ليها الدرب في الموية.
                  

11-04-2019, 08:56 AM

محمد جلال عبدالله
<aمحمد جلال عبدالله
تاريخ التسجيل: 06-24-2011
مجموع المشاركات: 4552

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: عضو لجنه دينيه يضبط فى وضع مواقعه سيده متز (Re: Shinteer)

    Quote: عضو لجنه دينيه يضبط فى وضع مواقعه سيده متزوجه
    طيب كان تكتب إندونيسيا في العنوان بدل توهم القراء ساكت ذكرتني واحد أيام حياة الترابي كتب موضوع بعنوان: وفاة حسن الترابي
    وطلع حسن الترابي ده شاب فلسطيني في غزة
    المهم ..

    التعديل: لإضافة كلمة (وفاة)

    (عدل بواسطة محمد جلال عبدالله on 11-04-2019, 09:24 AM)

                  

11-04-2019, 09:56 AM

عمر التاج
<aعمر التاج
تاريخ التسجيل: 02-08-2008
مجموع المشاركات: 3428

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: عضو لجنه دينيه يضبط فى وضع مواقعه سيده متز (Re: محمد جلال عبدالله)

    الجلد عقوبة ربانية متناسبة مع طبيعة الجريمة (الألم الجسدي مقابل المتعة الجسدية)
    الما انساني هو الرجم ، والإسلام حث على حسن ذبح البهيمة ناهيك عن الانسان العاقل المكلف
    أما موضوع المتعة الحلال ده فحقو يشوفوا ليها مخرج غير الزواج لأن مقاصد الزواج أكبر من مجرد متعة عابرة أو تجارة جسد
                  

11-04-2019, 10:30 AM

محمد جلال عبدالله
<aمحمد جلال عبدالله
تاريخ التسجيل: 06-24-2011
مجموع المشاركات: 4552

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: عضو لجنه دينيه يضبط فى وضع مواقعه سيده متز (Re: عمر التاج)

    مداخلات الأخ عاطف عمر من الفيس بوك :

    Quote: Atif Omer Mohamed Ali
    البتسوي بايدك يغلًب اجاويدك ، يلا خم وصر
    ههههههههههههههه
    يخم شنو ويصر شنو يا اللخو
    راجع ما كتبه العلماء عن ماعز والغامدية وشوف مكانتهم وين!!

    بعدين أنتو قايلين عقوبة الجلد دي للملائكة!!
    ....
    ثُمَّ أَوْرَثْنَا الْكِتَابَ الَّذِينَ اصْطَفَيْنَا مِنْ عِبَادِنَا ۖ فَمِنْهُمْ ظَالِمٌ لِّنَفْسِهِ وَمِنْهُم مُّقْتَصِدٌ وَمِنْهُمْ سَابِقٌ بِالْخَيْرَاتِ بِإِذْنِ اللَّهِ ۚ ذَٰلِكَ هُوَ الْفَضْلُ الْكَبِيرُ (32)

    مسكين يا ود إدريس تعرض وسط الأسافير!!
    أعجبني · رد · يوم واحد

    Atif Omer Mohamed Ali
    الجلد عقوبة غير إنسانية
    ....
    ود بشير كلامك دا اتعلمتوا وين وبتين؟؟
    هههههههههههههههههههههههههههههه
    بس ما تقول لي ما قلتا كلامك دا للمنشدة الجمهورية
    هي كان اسمها منوووو؟؟؟
    المنشدة قالت شنوووو؟؟
    قالت:
    لنا دولة في آخر الدهر تظهر!!
    هههههههههههههههههههههههههههههههه
    الدولة(الجمهورية) دي فيها جلد ورجم وقتل للخنزير وكسر للصليب!!
    والله صحي!!
    لا لا لا
    انتا يا عاطف ماشي بعيد مالك
    ربهم محمود قال الجلد والرجم من الشرائع التي لا يلحقها التطوير!!
    والله صحي!!
    يعني شنوووو؟؟
    يعني سيك سيك سيك معلق فيك!!

    أها الباقي شنوووو؟؟
    أيوة ممكن أهدي:
    الفكرة الجمهورية معتقد كثير من عضوية هذا المنبر والإساءة لها يعتبر إسآءة لكريم الإديان والمعتقدات
    أو كما (غال) الشريف!!
    يعني شنوو؟؟
    يعني ود بشير سب دين الجمهوريين و(كريم) معتقدهم!!
    ودا يستوجب الطرد من المنبر كما (جكم) الشريف!!

    الخلاصة دي بهديها لود إدريس في بوست الصحفية سهير!!
    سهير تشيف ود بشير ما تشيف!!
    أعجبني · رد · يوم واحد

    Atif Omer Mohamed Ali
    الجلد عقوبة غير إنسانية

    .....
    طبعن ود بشير كود إدريس بجي واقع بي قدومووو
    الرأفة التي (يدعيها) ود بشير هي عين ما طلب منا ربنا أن نتركه حين نشهد عذاب المجلودين!!

    أها دا موضوعي هنا
    موضوعك شنووو؟؟
    أيوة (الكضاب) دا عندي ليهوووو (كم ) موقف متبدل ومتحول!!
    عايزين نشوف آخر (صيحة) ليهوووو في عالم
    الافكار:
    1/
    الجلد وحسب شريعة المسلمين وشريعة الجمهورية وسنتهم لا خلاف عليه!!
    السؤال:
    هل للمسلم خيار في ترك بعض أوامر ربه؟؟
    2/
    الانتخابات الجاية دي لو افرزت تياراً غالباً
    داخل البرلمان ووضع دستوروقانون فيه الجلد وعرض على
    الشعب ووافقت عليه الأغلبية
    هل يحترم دعاة العلمانية ومجتمعها المدني وهيئة أممها ولجان حقوقها ..هل يحترمون خيار الشعب أعلاه؟؟
    طبعن في اختبار سابق لود بشير عن حرية التنقل المنصوص عليها في ميثاق حقوق الإنسان
    بلعها ود بشير (ناشف) حين دعا لمناقشة خروج البنت من بيتها داخل إطار الأُسرة!!
    هههههههههههههههههههههههههههههههه
    والله صحي!!
    المقتبس ياهو دا بعاين لي!!
    عشان المستنير دا جنووو (كضب) ونفي!!
    يعمل الحاجة ويقول ليك بتين ووين؟؟
    والله صحي!!
    مرة زنقتوا في علاقته بالجمهوريين ..قال علاقته بهم علاقة قراية لكتبهم فقط لا غير!!!
    هههههههههههههههههههههههههههههههههه
    أعجبني · رد · يوم واحد
                  


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de