الحركة الاسلامية تهدد بقطع الأعناق-من أنتم !!!

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 04-26-2024, 09:38 PM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مدخل أرشيف للعام 2019م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
02-03-2020, 09:17 AM

زهير عثمان حمد
<aزهير عثمان حمد
تاريخ التسجيل: 08-07-2006
مجموع المشاركات: 8273

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
الحركة الاسلامية تهدد بقطع الأعناق-من أنتم !!!

    08:17 AM February, 03 2020

    سودانيز اون لاين
    زهير عثمان حمد-السودان الخرطوم
    مكتبتى
    رابط مختصر




    بيان حاد اللهجة مصادما منذرا بمايمكن ان تؤول إليه اوضاع البلد التى قد تصل الى قطع الاعناق – حسب تعبير البيان – ، هذا ما يمكن ان نصف به بيان الحركة الاسلامية الذى صدر تعليقا على التعديلات القانونية المقدمة من السيد وزير العدل والمتوقع اجازتها من قبل مجلس الوزراء وهى التعديلات التى رأت فيها الحركة الاسلامية حربا على متبنيات الشعب الثابتة وسعيا من اقلية صغيرة لا تملك امتدادا جماهيريا ان تتحكم فى مصير الغالبية العظمى من الشعب الذى لايقبل المساس بثوابته التى تشكل هويته وعنوانه.
    وبحسب الانتباهة اون لاين فقد أصدرت الحركة الإسلامية بيانا شديد اللهجة حذرت فيه الحكومة من المساس بالقوانين الإسلامية ، وقالت الحركة في بيانها
    – بحسب الانتباهة أون لاين – (إن ما أجازه مجلس الوزراء من تعديلات في القوانين وإلغاء لقوانين الشريعة الإسلامية واحدا تلو الآخر ليضع الجميع أمام الأمر الواقع يعد تجاوزا في صلاحيات الحكومة الانتقالية واختطاف لإرادة الأمة وتحكم من أقلية غير متفق عليها في إرادة هذا الشعب المسلم ومصيره وإن ذلك لأمر جلل).
    وأضاف البيان: (لم يكن صمتنا عن ضعف ولا عجز ولكن تغليبا لصوت الحكمة والتي تقتضي اليوم منا أن نعلن أننا لن نصمت على المساس بالقوانين الإسلامية ولن نسمح بإعادة الشعب السوداني إلى جهالات فرضها عليه المستعمر في الخمسينات والستينات من القرن الماضي. وإننا هنا نعبر عن إرادة هذا الشعب المسلم التي تأبى الفحشاء وسوء الأخلاق. ومن هذا المنطلق فإننا نقول للحكومة بشقيها العسكري والمدني أنه قد أعذر من أنذر فدون ما يخططون له ويأملون فيه خرط القتاد وقطع الأعناق).
    وقال البيان: (لقد قدمت الحركة الإسلامية في سبيل هذا الدين وفي سبيل أمن هذه البلاد عشرات الآلاف من الشهداء ولن نسمح بإختطاف إرادة هذا الشعب المسلم ومستعدون لتقديم المزيد ونحن نأمل صادقين أن لا نضطر لمواجهة ستكون عليكم وبالا).
    كانت هذه بعض فقرات البيان وهو بلا شك مصادم سيقود البلد الى مزيد من التوتر ولابد من الإنتباه الى خطورة هذه اللهجة التي صيغ بها البيان ، ونتساءل هل تتازم الاوضاع اكثر وتشهد الساحة مطاردات ومواجهة بين الإسلاميين والحكومة ام هو كلام والسلام ؟.








                  

02-03-2020, 06:34 PM

Asim Ali
<aAsim Ali
تاريخ التسجيل: 01-25-2017
مجموع المشاركات: 13492

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الحركة الاسلامية تهدد بقطع الأعناق-من أنت (Re: زهير عثمان حمد)

    ويعود علماء السلطان للظهور
    Quote: بيان تحذيري من هيئة العلماء بشأن حماية المثليين وتعديل مواد في القانون الجنائي
    فبراير 3 2020



    الخرطوم: الانتباهة أون لاين
    أصدرت الأمانة العامة لهيئة علماء السودان بياناً حذرت فيه مجلس السيادة ومجلس الوزراء من إجازة تعديل القوانين الجنائية. وقال بيان صادر من هيئة العلماء تحصلت (الانتباهة أون لاين) على نسخة منه: (إن هيئة العلماء تربأ بمجلسكم أن يجيز تعديلات هذه القوانين التي تحافظ على الأخلاق والهوية القومية لهذا الشعب السوداني). وأضاف البيان: (مهما كانت الضغوط الدولية أو زادت لإقرار حريات متفلتة، فإن ظننا وثقتنا فيكم لرفض إلغاء المواد التي تحرم وتجرم الفسوق والعصيان). وقال البيان: (التعديل المطلوب كما نما إلى علمنا هو إلغاء عقوبات الردة، اللواط، الاغتصاب، مواقعة المحارم، الأفعال الفاحشة، الأفعال الفاضحة والمخلة بالآداب العامة، المواد والعروض الفاضحة المخلة بالآداب العامة، ممارسة الدعارة وإدارة محل للدعارة، هذا فضلاً عن ظهور جرأة في الإعلام والوسائل الأخرى – قبل إلغاء هذه العقوبات – لتقنين حماية المثليين (اللواط) والتوقيع على اتفاقية العار (سيداو). وأضاف البيان: (إذا حدث ذلك سيصاب المجتمع بصدمتين، الأولى مخالفة ما قام عليه المجتمع من تقديس حدود الله تعالى وعدم مخالفتها، والثاني وقوع المجتمع في الرذيلة وفوضى مروجي الفجور). وقال البيان: (الواضح أن شباب الأمة مستهدف منذ زمن لمروجي المخدرات والخمور وتجار الرذيلة فما بالكم إذا ألغيت القوانين التي تعاقب على هذه الجرائم).
                  


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de