|
Re: البرهان يُحدد مصير الأموال المنهوبة بعهد (Re: Yasir Elsharif)
|
مكافحة الفساد والفاسدين لا تتم بتشكيل لجان ماكارثي او محكمة نورنبرج تحتاج لي تفعيل 1- المحكمة الدستورية 2- المراجع العام ناس القلم الاخضر 3- الاعلام الحر والمؤسس والمحترف البملك الشعب الحقائق واضحة وموثقة 4- الانتخابات الحرة التي تقطع دابر الفاسدين نهايئا من السلطة تشكيل لجان وعمل في الظلام ده ارث شموالي انتقائي بائس
Quote: *سقوط الأمم لا يحتاج لصواريخ ودبابات
*ولماذا سقطت الانقاذ*
*بعد سقوط الاتحاد السوفييتي كرمت المخابرات الامريكية عميلها الروسي وكان يشغل منصب وزير الخدمة المدنية في موسكو* *ساله ضابط في المخابرات الروسية : انا كنت مسؤلا عن مراقبتك لم اجد لك علاقة مع المخابرات الامريكية ولا تواصل ولا مراسلة فماذا عملت لها ؟* *قال كنت اعين كل خريج في غير تخصصه في غير مجاله واشجع علي ترقية الاغبياء الي فوق مع دعاية اعلامية لهم واحول دون صعود الكفاءات باختراع نقص الشروط وادفعهم للهجره والابتعاد حتي بقي في راس الدولة العجائز القدامي والاغبياء الجدد فاصيب الاتحاد السوفييتي بالافلاس الفكري وسقط .* *الاساتذة الجامعيين كتبوا لطلابهم في مرحلة الدكتوراة والماجستير والبكالوريوس رسالة معبرة وضعت علي مدخل الكلية في الجامعة بجنوب افريقيا هذا نصها :-* *إن تدمير أي أمة لا يحتاج إلى قنابل نووية أو صواريخ بعيدة المدى ولكن يحتاج إلى تخفيض نوعية التعليم والسماح للطلبة بالغش!* *يموت المريض على يد طبيب نجح بالغش!* *تنهار البيوت على يد مهندس نجح بالغش!* *نخسر الاموال على يد محاسب لص نجح بالغش!* *يموت الدين على يد شيخ دجال نجح بالغش !* *يضيع العدل على يد قاضي بلا اخلاق نجح بالغش!* *يتفشى الجهل في عقول الابناء على يد معلم نجح بالغش !* *عليه فإن انهيار التعليم والأخلاق هو انهيار الأمة بكاملها.* *قف تأمل..اليست هذه أسباب سقوط الانقاذ*
|
هذا ما فعله الترابي طيلة وجوده السياسي في الساحة عبر التمكين..."الكوز غير المناسب في المكان غير المناسب https://up.top4top.net/ ذى الساقط عبدالرحيم حمدي ده تجرمو كيف الا في الاعلام بواسطة عمرالقراي المتخصص اخوان مسلمين
هل يجدي محاسبة الاشخاص ام نجرم النظام ونمشي فيه بالاستيكة ويعاد هيكلة البلد باسس جديدة والغاء والولايات ال18 واعادة الاقاليم الخمسة باسس جديدة يقضي علي 90% من الانقاذ عمليا بدل الشغل الني ده وبالقطاعي ما في زمن يا دكتور ياسر
| |
|
|
|
|