الثورة قتلت في مهدها، ونظام البشير يرافق حكومة حمدوك من المهد إلى اللحد والدولار سيصعد ثانية

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 10-17-2019, 09:48 AM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
المنبر العام
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
10-05-2019, 08:06 AM

Ali Alkanzi
<aAli Alkanzi
تاريخ التسجيل: 03-21-2017
مجموع المشاركات: 5160

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


الثورة قتلت في مهدها، ونظام البشير يرافق حكومة حمدوك من المهد إلى اللحد والدولار سيصعد ثانية








                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

10-05-2019, 12:30 PM

Ali Alkanzi
<aAli Alkanzi
تاريخ التسجيل: 03-21-2017
مجموع المشاركات: 5160

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الثورة قتلت في مهدها، ونظام البشير يرافق � (Re: Ali Alkanzi)


    اراهن
    لن يتم رفع اسم السودان من قائمة الارهاب والمقاطعة الاقتصادية من امريكا
    حتى نهاية فترة الحكومة القائمة
    أي ثلاث سنوات قادمات لن يتم ذلك
    وفي الايام القادمات سيرتفع سعر الدولار مقابل الجنيه السوداني
    نحيا ونشوف
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

10-05-2019, 07:10 PM

Ali Alkanzi
<aAli Alkanzi
تاريخ التسجيل: 03-21-2017
مجموع المشاركات: 5160

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الثورة قتلت في مهدها، ونظام البشير يرافق � (Re: Ali Alkanzi)

    ابواب الغرب سدت امامنا
    وكان حديث الرئيس الفرنسي ماكرون المتعاطف مع الثورة السودانية في مؤتمره الصحفي مع حمدوك
    أنه من المستحيل تقديم مساعدات اقتصادية او استثمارات من الغرب
    او جدولة الديون في نادي باريس
    إلى ان يسبق ذلك كله رفع اسم السودان من قائمة الدول الرعاية للارهاب
    لهذا لا عون يأتي إلا من دول الخليج
    وسيكون شحيحا وبالقطارة
    فالعرب هم الذين قالوا المثل:

    جوع كلبك يتبعك
    فسنظل نلهث كالكلب العطشان نبحث عن قوت يومنا
    إلا ان يفيق هذا الشعب ويصبح شعبا منتجا
    اي في كل بيت حركة انتاج ولو (مح جداد)
    فعلتها الصين لعقود اصبحت اقوى قوى اقتصادية في عقدنا هذا
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

10-05-2019, 07:35 PM

علي عبدالوهاب عثمان
<aعلي عبدالوهاب عثمان
تاريخ التسجيل: 01-17-2013
مجموع المشاركات: 4059

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الثورة قتلت في مهدها، ونظام البشير يرافق � (Re: Ali Alkanzi)

    اي في كل بيت حركة انتاج ولو (مح جداد)
    فعلتها الصين لعقود اصبحت اقوى قوى اقتصادية في عقدنا هذا

    ====================
    حبيبنا الكنزي .. تحياتي
    كلامك في آخر المداخلة هو الحل كل واحد يبحث عن قوت يومه
    هندي زميلي في العمل يقول لي في الهند المزارع في غرفة
    واحدة يعيش مع عائلته ومعه الجاموس والغنم وقفص دجاج
    ومن مزرعة صغيرة ينتج قوته ومصاريفه
    اتذكرت زمان في البلد ارض الساقية محدودة
    كل العائلة طول اليوم في الساقية التربال وزوجته وابناءه
    بقرة حلوبه ، ماعز ، دجاج في البيت ، جزء صغير منن الساقية بامية وخضار
    رغم ذلك كان يتم تعليم الابناء وتخرج جيل جميل ورائع من ابناء التربالة
    اتخيل ان دخول الكهرباء عندنا هي التي جاءت بالمشكلة وجلوس عن العمل
    ما عارف أقول شنو .. لماذا نحن شعب غير منتج .. وقبلتنا دائماً نحو الحكومة فقط
    حبيبنا حمدوك لا يمكن أن يأتي بالحل في يوم وليلة
    ناس ممكن تزرع شوية خضار في الحوش وشوية دجاج وبيض وغنامية لبن
    ونرجع للكسرة والقراصة بدل الخبر الابيض الذي جلب الامراض الكارثية
    نسبياً نكون زي صعيد مصر .. الصعايدة و الانتاج رغم ضيق أراضيهم

    ماذا تغير عن السابق

    شكرا حبيبنا الكنزي

                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

10-07-2019, 07:34 AM

بدرالدين بابكر مصطفى
<aبدرالدين بابكر مصطفى
تاريخ التسجيل: 06-24-2013
مجموع المشاركات: 1414

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الثورة قتلت في مهدها، ونظام البشير يرافق � (Re: علي عبدالوهاب عثمان)

    انت حمدوك دا جايبو يمرقلك قطيعة ؟؟
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

10-07-2019, 08:33 AM

أبوبكر عباس
<aأبوبكر عباس
تاريخ التسجيل: 03-04-2014
مجموع المشاركات: 1104

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الثورة قتلت في مهدها، ونظام البشير يرافق � (Re: بدرالدين بابكر مصطفى)

    الدولار بكرة دي الثلاثاء تسعة عشرة بنزل،
    والحظر يرفع الشهر القادم
    لو عندك أخدر؛ فكو
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

10-07-2019, 09:30 AM

Hafiz Bashir
<aHafiz Bashir
تاريخ التسجيل: 12-04-2004
مجموع المشاركات: 3726

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الثورة قتلت في مهدها، ونظام البشير يرافق � (Re: أبوبكر عباس)




    Quote: لدولار بكرة دي الثلاثاء تسعة عشرة بنزل،
    والحظر يرفع الشهر القادم
    لو عندك أخدر؛ فكو


    ما فضل ليك إلا تقول هييييع وتآخد ليك صقرية كاربة مع الرئيس
    وبعدها طوالي يدوك العطاء بتاع بوفيه السفارة
    😂😂😂

                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

10-07-2019, 09:46 AM

أبوبكر عباس
<aأبوبكر عباس
تاريخ التسجيل: 03-04-2014
مجموع المشاركات: 1104

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الثورة قتلت في مهدها، ونظام البشير يرافق � (Re: Hafiz Bashir)

    الله يسامحك يا مولانا
    والما بعرف يقول عدس

    دايرني ألتقطها ريال ريال من سندوتشات فول السفارة من مغتربي السعودية الهلكانين ديل؟!

    حالياً أنا المرشح الأول لخلافة أحمد الشايقي في شركة زادنا

    انتهى
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

10-07-2019, 02:43 PM

Hafiz Bashir
<aHafiz Bashir
تاريخ التسجيل: 12-04-2004
مجموع المشاركات: 3726

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الثورة قتلت في مهدها، ونظام البشير يرافق � (Re: أبوبكر عباس)



    Quote: انتهى


    انتهى دي حلوة
    لكن إذا ما أعقبها دخولك للقيلولة ما حتأهلك لأكتر من بوفيه السفارة
    إكراماً لإستنارتك يمكن يدوك بوفيه السفارة السودانية في اوتوا


                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

10-07-2019, 03:13 PM

أبوبكر عباس
<aأبوبكر عباس
تاريخ التسجيل: 03-04-2014
مجموع المشاركات: 1104

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الثورة قتلت في مهدها، ونظام البشير يرافق � (Re: Hafiz Bashir)

    يا مولانا،
    سودانيين كندا والسعودية ديل سيم سيم
    ما عارف الشبه دا سببو شنو؟
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

10-08-2019, 03:28 PM

أبوبكر عباس
<aأبوبكر عباس
تاريخ التسجيل: 03-04-2014
مجموع المشاركات: 1104

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الثورة قتلت في مهدها، ونظام البشير يرافق � (Re: أبوبكر عباس)

    آسف يا أخوانا، كان قلت الدولار بنزل التلاتاء تسعة عشرة.

    يوم تسعة عشرة طلع أربعاء

    طبعاً أصبح في شبه المؤكد أن يوم غدٍ الأربعاء سيشهد هبوط كبير للدولار

    انتهى
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

10-10-2019, 08:30 PM

Ali Alkanzi
<aAli Alkanzi
تاريخ التسجيل: 03-21-2017
مجموع المشاركات: 5160

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الثورة قتلت في مهدها، ونظام البشير يرافق � (Re: أبوبكر عباس)

    انا جيت قبل ساعة من قريتي بالنيل الابيض حيث لا انترنت ولا يحزنون
    اها توقعاتي في الدولار صدقت ام كذبت؟
    مافي انتاج الجنيه ستهبط قيمته
    زدنا الانتاج
    الجنيه يحافظ على قوته الشرائية وربما يرتفع مقابل العملات الحرة
    الاعانات الخليجية ما هي إلا مسكنات
    نحيا ونشوف
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

10-10-2019, 08:42 PM

صديق مهدى على
<aصديق مهدى على
تاريخ التسجيل: 10-09-2009
مجموع المشاركات: 4841

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الثورة قتلت في مهدها، ونظام البشير يرافق � (Re: علي عبدالوهاب عثمان)

    انت يا ود عبدالوهاب ولدوك من زمن حفروا البحر ولا شنو ؟
    تحياتى
    يا غالى
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de