|
توضيح الى من يهمنى أمرهم فى sudaneseonline وتحذير واضح لسمير(أو غاندى) إبراهيم
|
الإخوة فى منبر سودانيزأوفلاين السلام عليكم ورحمة الله وبركاته منذ أن ألزمت نفسى ألا أكتب فى منبر سودانيزأوفلاين وذلك فى 22 ديسمبر 2005 لم أدخله إلا كزائر. فمعذرة الأخ سنجاوى لا أدرى أين رأيتنى قد عدت لأوفلاين؟ ثانيا إعتاد المدعو سمير أو غاندى إبراهيم ترديد أننى وسهام نابرى دخلنا وكتبنا فى منبره بآى بى مزيف مستعملين برنامج إخفاء الآيبى. ما أستغربه فى هذا الشخص ليس عدم منطقيته بل رميه الناس بأشياء تثير الضحك والسخرية. ألا يفكر سمير فى مايردده وهو صاحب موقع يحبو وما أثر ذلك على موقعه الذى يريد أن يشتهر عن طريقه؟ أسأل نفسك ياسمير كيف يستعمل بلة وسهام برنامج إخفاء الآيبى وهما لم يخفيا إسميهما ومكان تواجدهما فى أمريكا بل صورتيهما؟ هل الآيبى أهم فى الإثبات من الإسم ومكان الإقامة والصورة؟ أما كان الأجدر أن يسأل سمير لماذا البروكسى من AOL.COM? أما كان الأجدى له أن يسأل شركة أمريكا أونلاين كأنترنت سيرفر ليشرحوا له الأمر قبل أن يتبرع بجهله وسوء نيته الإنبراشية؟ ياسمير أى إنسان فى أمريكا أو خارجها يستعمل أمريكا أونلاين كإنترنت سيرفر يعرف أن أمريكا أونلاين تغير الآيبى فى كل دخول جديد وربما يكون من نيويورك أو فرجينيا وهذا فى الغالب ولكن يمكن أن تعطيك آيبى من أى مكان تابع لها. وهذا الإجراء جزء من طرق السلامة الكثيرة التى تستعملها أمريكا أونلاين. ياعالم التبرع بالجهل مصيبة أكثر من الجهل نفسه. التوضيح الآخر المهم أن بلة موسى لم ولن يكتب بإسم مستعار على منابر الإنترنت فمن يفتكر ودعثمان أو قانون أو غيرها من ألقاب بلة موسى فليراجع نفسه كما أتمنى من أصحاب تلك الألقاب إبراز مايثبت ذلك. تحذير هام جدا لسمير أو غاندى إبراهيم: أولا وضعك لسهام فى الإشراف فى منبرك الخاوى كان إختيارك وإصرارك وان كان غير ذلك فعليك ان تقسم بالله العظيم أن كلامى غير صحيح فحين تقسم سوف أكتفى بوضعك أمام نفسك وحساب خالقك إن كنت تخافه قبل حساب الدنيا فإن أقسمت كاذبا فليصدقك من يصدقك. ثانيا لم أكتب عندك باسمى بلة موسى إلا لأرد عليك بعد أن بدأت تكذب وكان ذلك فقط لتوضيح معلومات وكانت مداخلات بالعدد. مجاراتنا لك فى موضوع تعيين سهام فى الإشراف كان بغرض إكمال شرائط الكاسيت التى بدأنا تسجيلها لك وبإذنك بعد أن وضعت لك رقم هاتفى على البروفايل ولم تتأخر فى الإتصال أكثر من سويعات وكنت لمدة شهر ونصف تحاول إثبات حسن نيتك فى أن تكون شاهد ملك معتبر. هذا الكلام إن كان لك أى تكذيب فى مصداقيته ماعليك إلا أن تؤشر فقط أو تلمح لى بذلك لأبدأ نشر شهادتك الصوتية فى موضوع الحلفاوى وموضوع sudaneseonline.tkومن هم مؤسسيها والتى تم التشهير فيها بأخوات فضليات. أما التحذير ياسمير أو غاندى أبراهيم هو الآتى: أى شخص يكتب فى منبرك باسم بلة موسى أو سهام نابرى بعد اليوم سأعتبره أنت شخصيا وستتحمل مسئوليته كاملة على كل المستويات وسنحتفظ لنفسنا بالرد عليك بكل السبل. بالنسبة لى أنت قد إستنفدت أغراضى منك فى خلال ثلاثة أسابيع واحتفظت بك لثلاثة أسابيع أخرى ذوقا منى وردا لماتبرعت به من شهادة, وبعدها رحلت الى الضفة الأخرى باختيارك فصحبتك السلامة وإن بقى لديك أشياء أخرى تود تسجيلها فالكاسيت موجود والتلفون معروف بالنسبة لك وكما تعرفنى لاأسجل لك إلا بعد أخذ إذنك وتسجيل موافقتك فى بداية الشريط.
|
|
|
|
|
|
|
|
Re: توضيح الى من يهمنى أمرهم فى sudaneseonline وتحذير واضح لسمير(أو غاندى) إبراهيم (Re: Balla Musa)
|
لا حول ولا قوة الا بالله يا جماعه المنابر بقت زى بيوت الجبنه والعياز بالله وهذا حال المثقفين والمتعلمين يا جماعه اخاطبكم جميعا المذنب واو المجنى عليه فلتكن روحكم التسامحيه عاليه وقويه فالتسامح صفة من صفات العلماء ويلاش ان تكون قضا يانا الشخصيه متناوله فى المنابر ونحن لنا قضيه اكبر من ذلك قضية وطن اسمه السودان ولتعلموا ان هذه المنابر يزورها العديد من الاخوه العرب بالله عليكم ماذا ستكون نظرتهم علينا وهم يعلمون عنا جيد الصفان وشهامة البدو السيد بله موسى ترافع عن من يسىء اليك وتجاهله ودعه ياكل نفسه ولنتفرغ لوطننا الذى سيضيع من بين ايدينا ونحن نتعارك فى قضايا شخصيه لا يجب علينا تناولها فى هذا المكان ولكم ودى اللهم هدى نفوسنا واصلح ذات بننا ووحد قلوبنا واحفظ بلادنا وعدنا بسلام وامان من عندك يا صاحب الجود والكرم
| |
|
|
|
|
|
|
Re: توضيح الى من يهمنى أمرهم فى sudaneseonline وتحذير واضح لسمير(أو غاندى) إبراهيم (Re: Balla Musa)
|
الأخ عبد الغفار تحياتى لا أدرى فى حديثك هل تدعو لتجميد كل قضايانا من أجل القضية السياسية? وماهو مفهومك للوطن الذى يجب أن نتفرغ لقضاياه ونترك مادون ذلك? الوطن فى المفهوم الإلهى هو الكرة الأرضية التى جعلها لنا الله ذلولا لنمشى فى مناكبها التى لم يجزؤها مستعمر أو أى طامع لأسباب تخدم مطامعه. والمواطنون هم البشر والإنسان أينما وجد ووجدنا معه بفهم مشترك للوجود على ما نتشاركه من رقعة. كما ترى كل تلك قابلة للتبديل والتغيير فهى متغيرات وإن ظهرت بمظهر الثوابت. ولكن الثابت فى الحياة إن فكرت فيه مليا هو أنت وأمك وأبوك وإخوتك وأخواتك وزوجتك والسلسلة الممتدة الى ما وسعه وسعك الإنسانى. أما خوفك على مشاعر الإخوة العرب أو صورتنا أمامهم من مثل هذا البوست كخوف إمرأة تقضى حاجتها فى العراء كاشفة أماكن التناسل ومغطية الوجه.
فهل بقى لأحبابك العرب شئ لم يعرفوه بعد أن ملأ المغتصبون شاشات تلفازهم بالمغتصبات المقهورات الباكيات? وهل بقى شئ لم يعرفوه وجدة والرياض وكل الخليج والقاهرة تحدث أخبارها عن رجال لم يبق فيهم غير الجلباب والعمامة ونساء يتكسبن بأثدائهن. الشرفاء موجودون كذلك فى تلك الأصقاع وهم الصالحون الذين يلطخ سمعتهم الطالحون. وهل بقى لأحبابك العرب شئ لايعرفونه وبيوت الأشباح أخرجت المغتصبين والمغتصبات من زنازينها فى عهد يدعو لمشروع إسلامى حضارى. ألم يكن إكتشافا شيطانيا أن تتحول آلة الذكورة وشهوة الذكر الى سلاح فتاك فى حرب الحكومة ضد الخارجين. كل هذا سبقنا إليه أحبابك العرب هذا إن لم يكن قد إستوردناه منهم فلا تخف يا أخى على شعورهم فهى متبلدة وميتة منذ 1948. أما الغرض من هذا البوست هو أمر يخصنى جدا وموجه لأسوأ إنسان عرفته الشبكة الإسفيرية والتحذير فيه مباشر وخاص والرسالة التى فى طياته عامة لكشف تلك النتانة وكيف بنوع من الدهاء يمكنك تطويعها لصالحك وذلك بالتخويف ثم الإصطياد ثم الإشتراط ثم التكتيف بالوثائق وبعدها تترك له المجال أن يرحل أو يبقى.
| |
|
|
|
|
|
|
Re: توضيح الى من يهمنى أمرهم فى sudaneseonline وتحذير واضح لسمير(أو غاندى) إبراهيم (Re: Balla Musa)
|
سؤال لأحد أعضاء أوفلاين (يخنقه) جهله وتعميه ذيليته وهو غير (أمين): ماهو الفرق بين الدهاء والخبث.? وهل كان الرسول (ص) خبيثاعندما قال الحرب خدعة? ومن خدع سميرك? هل هو خوفه أم تلفونى الذى وضعته على البروفايل النهار واتصل على مساء? بدلا أن يقودك جهلك وذيليتك لتعريف خاطئ فى تعاملى مع سمير أستفد من دهائى وحيلتى فى إقناع مثل هذا الخبيث لتسجيل شهادات طائعا مختارا بصوته بل ذهب أكثر من ذلك وأعطانى الباسورد الخاص به فى الدوت أورق لأقرأ رسالته الداخلية لصاحبة الموقع والتى نشرها لاحقا على أوفلاين وتم فصله من دوت أورق بسببها. أرأيت يا(مخنوق) الجهل كيف أستعمل الحيلة والدهاء ليبذل سميرك كل ما يملك ليثبت لى حسن نيته وصدقه? والسؤال الأخير هل بينك وبينى عداوة أو سابق معرفة أو حسابات خاصة تصفيها بالتخفى عبر آخرين? أنا لاعداوة لى معك لأنى لاأعرفك ولكنى أستغرب ولو عرفت السبب زال العجب..
| |
|
|
|
|
|
|
|