مســـيرة الغضب الكبــــــرى ...

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 05-08-2024, 08:20 PM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مدخل أرشيف النصف الأول للعام 2006م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
03-08-2006, 03:58 PM

ود الباوقة

تاريخ التسجيل: 09-21-2005
مجموع المشاركات: 47163

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
مســـيرة الغضب الكبــــــرى ...

    خرجت جماهير شعبنا الأبي المناضل في مسيرة هادرة نددت من خلالها بالقرار الجائر لدخول قوات من الأمم المتحدة الى دارفور وقد عبر الكثير من مواطني دارفور ممن شاركـوا في هـذه التظاهرة الحاشدة عن رفضهم التام بدخول هذه القوات عن طريق دارفور وعدم جعلها منفذا ينفذ من خلاله الأعداء لتخريب الوطن ..

    حفظ الله السودان وشعبه من كل سوء وحفظ الله دارفور من مكر الماكرين المأجورين . وما النصر الا من عند الله ...






    ود الباوقة








                  

03-08-2006, 04:07 PM

مجدى محمد مصطفى
<aمجدى محمد مصطفى
تاريخ التسجيل: 11-06-2005
مجموع المشاركات: 1700

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: مســـيرة الغضب الكبــــــرى ... (Re: ود الباوقة)

    يا ود الباوقه
    سلام

    ياخى المسيره الحكوميه دى لن تخدع احد من ابناء الشعب السودانى ، وصدقنى الحكومه تلعب بالنار فى هذا الأمر .
    القوات الدوليه موجوده فعلا ولا تحتاج لتوجد من جديد ، لكن الحكومه لا تريد لتلك القوات ان تتولى امر الأمن فى دارفور ولا ندرى لماذا لعلها خائفه من اكتشاف حجم التدمير والقتل الذى مارسته هناك.
    لم نرى احد ام هؤلاء المتظاهرين يخرج فى مسيره غضب عندما كان اهل دارفور تلقى عليهم القنابل البرميليه مما يدل على ان هذا الأمر (حكومى بحت)
    الحكومه تمارس التضليل واراك قد انطلت عليك تلك اللعبه.
                  

03-08-2006, 04:19 PM

محمد عبدالرحمن
<aمحمد عبدالرحمن
تاريخ التسجيل: 03-15-2004
مجموع المشاركات: 9059

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: مســـيرة الغضب الكبــــــرى ... (Re: مجدى محمد مصطفى)

    ياودالباوقة

    تحياتى ...

    (شن جدة ) ..التدخل الاجنبى ده فى السودان
    حقيقة واقعة منذ مدة ..فالقوات الافريقية
    التى فى دارفور ليس قوات وطنية هى قوات
    اجنبية ..وقوات الامم المتحدة فى جبال النوبة
    برضو قوات اجنبية..الجديد شنو يعنى ؟..نفس المنطق
    الوافقت بيهو الحكومة على دخول القوات الاجنبية دى
    مفروض توافق بيهو على دخول قوات الامم المتحدة القادمة
    والا عليها ان تقدم التنازلات وتعطى اهل دارفور حقوقهم
    وتحل مليشايتها وتسعى لحل المشكلة سعى جاد ..
    لا ارى اى مبرر لهذه (الزوبعة ) والحشود فليس هناك
    جديد ...

    ودى لك
                  

03-08-2006, 04:23 PM

عبدالعزيز حسن على

تاريخ التسجيل: 05-02-2005
مجموع المشاركات: 1078

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: مســـيرة الغضب الكبــــــرى ... (Re: مجدى محمد مصطفى)

    Quote: وما النصر الا من عند الله ...


    لا تكذب الله ماعنده اى علاقة معكم غير ان يجهز لكم ناراً وقودها انتم والحجارة

    الله من اسمائه العدل وانتم ظلمة

    الله بعث رسله رحمة للعالمين وانتم جئتم لتزوير كلمته وذاق الناس على ايديكم العذاب

    الله لا يحاسب الإ على الفعل وانتم تقتلون على الشبهة

    كفى كذباً لقد مللنا هذا السماجة وتعليق اخطائكم فى رقبة الله تنزه سبحانه عن الامثال
                  

03-09-2006, 00:30 AM

على بدرى حاج

تاريخ التسجيل: 08-17-2005
مجموع المشاركات: 677

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: مســـيرة الغضب الكبــــــرى ... (Re: ود الباوقة)

    Quote: خرجت جماهير شعبنا الأبي المناضل في مسيرة هادرة نددت من خلالها بالقرار الجائر لدخول قوات من الأمم المتحدة الى دارفور


    لم تكن هذه المسيرة نابعة من ارادة حرة للشعب السودانى..انما هى مظاهرة دبرها منتفعوا السلطة...خرجوا يجرون من خلفهم بعض الغوغاء
                  

03-09-2006, 10:08 AM

عبدالعزيز حسن على

تاريخ التسجيل: 05-02-2005
مجموع المشاركات: 1078

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: مســـيرة الغضب الكبــــــرى ... (Re: على بدرى حاج)

    حديث المدينة
    مسرح العبث: العرض مستمر ..!!

    عثمان ميرغني


    تقريبا ..إعلان حرب.. تلك المظاهر التعبوية الجياشة التي أقفلت نهار أمس شوارع الخرطوم وعطلت الأعمال .. وقبلها تصريحات مجانية لمحسنين قدموا المكافآت مقابل رؤوس الآخرين ..حتى وصل المزاد مائة ألف دولار مقابل رأس السيد يان برونك مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة بالسودان .. رغم أن الشاب المنسوب إليه التصريح وهو رئيس الاتحاد العام للطلاب السودانيين - حسب صحيفة الوطن - لم يوضح من أين سيأتي بالمبلغ .. أمن ميزانية الاتحاد التي تدفعها له الحكومة.. أم من حر مال المواطنين ؟؟.
    لا أحد ينكر على آخر أن يفعل مايشاء طالما كل نفس بما كسبت رهينة..لكن يبقى السؤال الحتمي المصيري ..هل أعلنت الحكومة السودانية الحرب ؟؟ هل قرر مجلس الوزراء خوض أى حرب من أي نوع ضد أية جهة ؟؟ وهل أصدرت مؤسسة الرئاسة حسب نص اتفاق السلام مرسوماً بإعلان الحرب ؟؟.
    صحيح: قوات الدفاع الشعبي التي تبرجت بقوتها أمس في شوارع الخرطوم تمثل مظهرا للقوة الجماهيرية لأنها قوات تعتمد على متطوعين من الشعب..لكن الإشراف العام عليها وتمويلها وتحريكها وآلياتها كلها حكومية .. فهل أعلنت الحكومة الحرب؟ وعلى من؟؟.
    انتهى العهد الذي كانت الحكومة فيه تنفخ البوق فيصيح (لا صوت يعلو على صوت المعركة) .. فيغيب العقل وتُركل النصيحة ويصبح الناس كلهم في نظر الحكومة إما صالح مستجيب أو (طابور!!) مستخيب .. فيضطر كثيرون من أجل لقمة العيش منافقة مظاهر التحشيد فينفخون مع النافخين فتصدر ضوضاء أكبر وفرقعة أكثر دوياً فيموت - في الضجيج - آخر صوت للعقل .. وتغرق البلاد كلها في غياهب القرارات الخطأ..
    حدث ذلك أكثر من مرة .. ليس آخرها عندما لاحت نذر كارثة دارفور فعمدت الحكومة إلى تثوير التعبئة مع إخماد أي صوت عاقل معارض ..حتى وصل الأمر إلى حد منع الصحف من نشر أية مادة رأي أو حتى خبر عن دارفور ..ظناً منها أن ذلك يسمح لصوت المعركة وحدها أن يكون هو السيد.. إلى أن انتهى الى فاجعة قومية كبرى يغرق السودان في جحيم مصيرها الآن..
    والآن .. يتكرر المشهد بذات الغباء .. الحكومة تجيش المشاعر وترفع منسوب العواطف .. بطبول معركة وهمية مع عدو شبح .. تُحدث الناس عن (تدخل أجنبي) .. وكأنما القوات الأفريقية في دارفور ليست أجنبية .. وكأنما جيوش منظمات الإغاثة الدولية ليسوا أجانب ..وكأنما الخرطوم نفسها لا تفيض بالرتب العسكرية من كل جيوش الدنيا .. حتى من استراليا في أقاصي الدنيا ..
    الحكومة تسوق البلاد الى خطر عظيم .. وكلمة (حكومة!!) هنا مجرد تزييف لواقع مغاير فهي حقيقة ليست حكومة بالمعنى المؤسسي الذي يفترض أن مصائر الأمور عندها من صنع مؤسسات وخبراء وأجهزة .. بل أفراد يتلبسون جسد (حكومة) ..وليس من الحكمة أن يترك الحبل على الغارب للحكومة تفعل بنا ما تشاء ..
    وطالما أن الأحزاب الأخرى .. حاكمة أو معارضة في تيه .. فالأجدر ألا أحد قادر على (إنقاذ) البلاد سوى المفجوعين بها.. الذين يدفعون فواتير المحنة .. فإلى متى ينتظرون ؟؟ إلى ضحي الغد عندما يستبين النصح ..مباشرة بعد فوات الأوان ؟؟.ے

    المصدر
    http://www.alsudani.info/index.php?type=6&issue_id=885&col_id=69&bk=1
                  

03-09-2006, 10:10 AM

عبدالعزيز حسن على

تاريخ التسجيل: 05-02-2005
مجموع المشاركات: 1078

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: مســـيرة الغضب الكبــــــرى ... (Re: عبدالعزيز حسن على)

    بالمنطق
    مسيرة بأسلوب العصى لمن عصى!!

    صلاح عووضة




    الحكومة فكرت.. وقدرت.. ثم خططت لما سمتها بـ (المسيرة الجماهيرية) مع خارطة توضح فيها لحُداتها المسارات التي يجب أن يسلكوها وصولاً إلى مقر بعثة الأمم المتحدة.. ومقر السفارة الأمريكية.. ومقر السفارة البريطانية..
    ثم الحكومة نفسها سارعت بعد ذلك ففكرت.. وقدّرت.. ثم خططت لحماية المقار تلك من (مسيرتها) الجماهيرية مع خارطة توضح فيها لأجهزتها الأمنية والشرطية ما يعينها على أداء مهمتها هذه..
    والنتيجة كانت ما شهدناه بالأمس من اختناقات مرورية قاتلة بسبب حرص كلا الطرفين الـ (مُوجَهَين) على الإلتزام بالخارطة التي سُلمت له..
    والآن إذا سألنا عباقرة هذه الخطط داخل الحكومة عن الفوائد العملية التي جنوها جراء (لعب العيال) هذا الذي درجت عليه الأنظمة الاحادية في العالم الثالث في مقابل الخسائر التي نجمت عن الـ (اقتلاع) القسري للعاملين في المصالح والمؤسسات، وعن الـ (عرقلة) الاجبارية للمواطنين الذين يستقلون المركبات في الشوارع سعياً وراء مصالحهم.. فلن نجد لديهم جواباً مقنعاً؟!
    هل (خافت) أمريكا مثلاً.. أو (ارتعبت) الأمم المتحدة.. أو (ارتجفت) بريطانيا إزاء المسيرة هذه وهم يعلمون تماماً ما تعنيه كلمة (مسيرة) في الدول المحكومة شمولياً، بل ولعلهم على علم برقم لوحة كل حافلة من الحافلات التي (استأجرتها!!) الحكومة لـ (تحشد) بداخلها كلّ من تملك (سيطرة) عليه: موطفاً كان أو عاملاً أو طالباً...
    أليس من المعيب.. ومن المشين.. ومن المخجل.. أن يتبع نظام في مطلع الألفية الثالثة الأساليب الـ (تعبوية) ذاتها التي كانت تتبعها ما كانت تسمى بالأنظمة الثورية في ستينيات وسبعينيات القرن الماضي ومنها نظاما نوفمبر ومايو في السودان؟!!
    ثم إذا كانت مثل هذه الأساليب تجدي في درء مخاطر خارجية ألم يكن صدام حسين الآن جالساً في أحد قصوره الرئاسية الـ (خمسين!!!!) يصدر أوامره تباعاً بإعدام كل من تقاعس عن الانضمام للـ (مسيرات الجماهيرية) التي أوقفت العلوج عند حدهم؟!!
    والله العظيم نحن لا نقول مثل قولنا هذا من باب الـ (تريقة).. أو الدعابة.. أو الشماتة.. أو محض رغبة في معارضة كل ما يأتي من تلقاء الحكومة، ولكننا نربأ بنظام يمثلنا -بحكم الأمر الواقع- أن يظهر أمام العالم بمظهر نظام موغل في التخلف الى هذا الحد في وقت تجاوز فيه حتى الذين كنا نرثى لحالهم السياسي إلى وقت قريب هذا الفهم الـ (عبثي) للمسيرات..
    نرجع ونقول إن كل هذا لن يفيد.. والمبالغ هذه التي (وفرتها) الحكومة لمسيرة الأمس كان أجدى لو أضافت إليها ما (ضاع) جراء تعطيل العمل بالمصالح والمؤسسات ثم دفعت بها الى الذين يجأرون بالشكوى هذه الأيام من العاملين بولاية شمال كردفان من عدم استجابة حكومتهم لتوجيهات البشير حول المرتبات..
    انهم يتذمرون هناك الآن من حكومتهم ومن الحكومة الاتحادية بأكثر مما يتذمر أهل المؤتمر الوطني من أمريكا أو الأمم المتحدة أو بريطانيا.. ونحن أيضاً لم نكن متجنين على الحكومة في هذا الخصوص حين أشرنا قبل أيام إلى (بعدها) عن الشعب وقضاياه وهمومه بحيث لا (يُلامون) إن هم وقفوا موقفاً سلبياً إزاء أي مخاطر يتعرض لها السودان بإعتبارها مخاطر (تسبب) فيها النظام القائم.. و(تستهدفه) هو في المقام الأول.. وهو وحده الذي يقع عليه عبء (درئها) إضافة الى جوقة المنتفعين والمستفيدين من بقائه واستمراره...
    هل في الحكومة من يفكر بهذا الأسلوب بعيداً عن أساليب التعبئة الجماهيرية القسرية التي تكون الكلمة فيها لـ (عصا) الأوامر الإدارية لمن (عصى)؟!!!


    المصدر
    http://www.alsudani.info/index.php?type=6&issue_id=885&col_id=72&bk=1
                  

03-09-2006, 11:30 AM

Rashid Elhag
<aRashid Elhag
تاريخ التسجيل: 12-12-2004
مجموع المشاركات: 5180

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: مســـيرة الغضب الكبــــــرى ... (Re: عبدالعزيز حسن على)

    إنت يا ود الباوقة ...ناس الباوقة ديل كلهم كيزان وله شنو...لأنو في واحد كوز مجننا بي هنا برضه قال من الباوقة....شئ عجيب والله...
                  

03-09-2006, 11:52 AM

النصرى أمين

تاريخ التسجيل: 10-17-2005
مجموع المشاركات: 9382

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: مســـيرة الغضب الكبــــــرى ... (Re: ود الباوقة)

    الاخ ودالباوقا
    تحيه واحترام

    Quote: خرجت جماهير شعبنا الأبي المناضل


    معقوله بس ؟؟؟

    شعب ماقادر ياكل ويعيش ....

    شعب يعيش معظمه فى اطراف المدن بدون خدمات اساسيه..

    شعب مقهور و مظلوم يرى حكومته تصرف ببذخ على الموتمرات ..

    اى شعب تتحدث؟؟؟

    يمكنك ان تذهب لاطراف امدرمان لترى الشعب كيف يعيش..
    لاتنظر فقط للمحظوظين من الطبقه الغنيه والمتوسطه ..

    اذهب حيث المعاناه الحقيقيه

    وحكم بعدها قلبك المسلم
                  

03-09-2006, 12:23 PM

Adil Ali
<aAdil Ali
تاريخ التسجيل: 10-25-2003
مجموع المشاركات: 1641

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: مســـيرة الغضب الكبــــــرى ... (Re: النصرى أمين)

    ود الباوقة.... لماذا تصر بعناد على جعل نفسك موضوعاً للضحك والإستهزاء؟
    هل كانت المسيرة (مليونية)؟
                  

03-09-2006, 12:07 PM

ghariba
<aghariba
تاريخ التسجيل: 03-09-2002
مجموع المشاركات: 13231

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: مســـيرة الغضب الكبــــــرى ... (Re: ود الباوقة)

                  

03-09-2006, 12:27 PM

النصرى أمين

تاريخ التسجيل: 10-17-2005
مجموع المشاركات: 9382

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: مســـيرة الغضب الكبــــــرى ... (Re: ود الباوقة)

    وهل هؤلاء الشعب السودانى ؟؟؟؟
    كم عددهم ؟؟ عشره ..عشرين ..مائه الف !!!







    والعملاق




                  

03-09-2006, 03:32 PM

ود الباوقة

تاريخ التسجيل: 09-21-2005
مجموع المشاركات: 47163

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: مســـيرة الغضب الكبــــــرى ... (Re: النصرى أمين)

    وتتوالى مسيرة الغضب الكاسحة لتخرج ولاية الجزيرة صباح اليوم عن بكرة ابيها ..

    اللهم احفظ السودان واحفظ اهلنا في دارفور من كل شر ...




    ود الباوقة
                  

03-09-2006, 05:56 PM

ود الباوقة

تاريخ التسجيل: 09-21-2005
مجموع المشاركات: 47163

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: مســـيرة الغضب الكبــــــرى ... (Re: ود الباوقة)

    Quote: ود الباوقة.... لماذا تصر بعناد على جعل نفسك موضوعاً للضحك والإستهزاء؟
    هل كانت المسيرة (مليونية)؟



    ايها الواهمـون الغارقون في مستنقـع اللجوء الكسيــح يا من بعتم انفسكم ووطنكم بثمن بخس.. ان كنتم تعولوا على هؤلاء في تغيير نظام الحكـم في الخرطوم فقد تمددت سنين غيابكم عن الوطن وطال ارقكـم وسهادكم ومتم بغيظكـم الا ان تتراجعوا كما تراجع الذين من قبلكم ...


    والله الهادي الى سواء السبيل ...





    ود الباوقة
                  

03-09-2006, 10:32 PM

Rashid Elhag
<aRashid Elhag
تاريخ التسجيل: 12-12-2004
مجموع المشاركات: 5180

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: مســـيرة الغضب الكبــــــرى ... (Re: ود الباوقة)

    من الذي باع وطنه ...أتفتري علي الله الكذب عيانآ بيانآ ...خسئت ...من الذي باع حلايب?....من الذي باع حلفا?...من الذي باع أرقين?...من الذي باع جنوب السودان?.....صحيح الإختشوا ماتوا
                  

03-10-2006, 09:43 AM

ود الباوقة

تاريخ التسجيل: 09-21-2005
مجموع المشاركات: 47163

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: مســـيرة الغضب الكبــــــرى ... (Re: Rashid Elhag)

    Quote: ?....من الذي باع حلفا?...


    والله دا سؤال عجيب حلفا باعوها تاني ونحن ما عارفين .. عجيبة والله




    ود الباوقة
                  

03-10-2006, 05:48 AM

ابوالقاسم ابراهيم الحاج
<aابوالقاسم ابراهيم الحاج
تاريخ التسجيل: 10-14-2005
مجموع المشاركات: 2543

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: مســـيرة الغضب الكبــــــرى ... (Re: ود الباوقة)

    Quote: ايها الواهمـون الغارقون في مستنقـع اللجوء الكسيــح يا من بعتم انفسكم ووطنكم بثمن بخس.. ان كنتم تعولوا على هؤلاء في تغيير نظام الحكـم في الخرطوم فقد تمددت سنين غيابكم عن الوطن وطال ارقكـم وسهادكم ومتم بغيظكـم الا ان تتراجعوا كما تراجع الذين من قبلكم ...



    اخي ود الباوقة

    انا من درافرو وزرت من قبل قرية الباوقة واعرف اهلها وطيبتهم ولدي اصدقا من هناك واكن لهم كل الود

    اريد ان اسالك سؤال برىء هل شاهدت من قبل دارفور ؟؟لماذا لم تخرج هذه المسيرات الكبرى عندما كان ومازل يقتل اهلنا الجنجويد والمليشيات ؟لماذ لم تخرج هذه المسيرات عندما ضربت قرى بالطائرات واذا كنت لاتعرفها انا اخبرك عنها

    قرية تسمى هبيلة في غرب دارفور ولدي احد اقربائي كان كان محافظا لها وترك المحافظة بسبب هذه الاحداث

    هل قرات عما حدث في بندسي وشنقل طوباي وعدوى وجرجيرا وكليكل وباري وقوزبيك ؟هل وجدت احد من اهل دارفور ينتمي لهذه القرى ويخبرك ماذا حدث ؟

    اذا لم تجد راجع مواقع المنظات االنسانية التى تعمل هنا ولديها صور بالاحداث والتواريخ وبلاغات


    واقسم لك اذا سئلت احد من ابناء دارفور المتواجدون داخل دارفور عن من ياتي لحماتيتهم حتى لو الشيطان لاختاروه

    وكفاية لبعقول البشر الان الحقيقية بانت من اراد ان يقف في صف المعتمر فاليذهب هذا شانه

    والايام حبلى


    ابوالقاسم
                  

03-10-2006, 09:51 AM

ود الباوقة

تاريخ التسجيل: 09-21-2005
مجموع المشاركات: 47163

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: مســـيرة الغضب الكبــــــرى ... (Re: ابوالقاسم ابراهيم الحاج)

    Quote: اخي ود الباوقة

    انا من درافرو وزرت من قبل قرية الباوقة واعرف اهلها وطيبتهم ولدي اصدقا من هناك واكن لهم كل الود



    اخي ابو القاسم .. شكرا على الطرح المهذب رغم اختلافي معك فيه الشيء الذي نعرفه هو ان هذه القوات لم تاتي عشان سواد عيون اهلنا في دارفور ولكن ارادت ان تجعلها غطاء لتحقيق مآرب أخري وصدقني لو قدر لها الدخول فآخر ما تقوم به هو النظر لحال اهلنا هناك طالما ان هدفها بعيد كل البعد عن الجانب الانساني ...



    ود الباوقة
                  

03-10-2006, 09:51 AM

ود الباوقة

تاريخ التسجيل: 09-21-2005
مجموع المشاركات: 47163

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: مســـيرة الغضب الكبــــــرى ... (Re: ابوالقاسم ابراهيم الحاج)

    Quote: اخي ود الباوقة

    انا من درافرو وزرت من قبل قرية الباوقة واعرف اهلها وطيبتهم ولدي اصدقا من هناك واكن لهم كل الود



    اخي ابو القاسم .. شكرا على الطرح المهذب رغم اختلافي معك فيه الشيء الذي نعرفه هو ان هذه القوات لم تاتي عشان سواد عيون اهلنا في دارفور ولكن ارادت ان تجعلها غطاء لتحقيق مآرب أخري وصدقني لو قدر لها الدخول فآخر ما تقوم به هو النظر لحال اهلنا هناك طالما ان هدفها بعيد كل البعد عن الجانب الانساني ...



    ود الباوقة
                  


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de