الأسلحة الكيميائية وحقيقة استخدامها في السودان في منتدى ميديكس للحوار
|
Re: رسالة من تحت الماء (Re: sharnobi)
|
ولو تهدأ أعماقى او لو اعرف فى ليل الاحلام ليفيض نهارى... بالاوهام... وتدور الدنيا.. حولى وتنداح دوائر على سطح البركة الراكضة تحى ثبات الاموات...... لكن حديثك يأتى فى خدر الحلم وحفيف القدم الحافية خلف الباب... وكمداعبة الريح لاوراق خريفية... لكن رغما عن حزنا يتملكنى ابحث عن ساحة احتفى بك.. ولو جدتى يدى ترفض حد السكين ووالسيف وتزرع فى الجرح وردة كالذنبقة... وتكتب من الصرخة همسة حتى ولو كان كانين المسجون فى بيوت الاشباح... ولكنك رغم كل هذا الضجيج فى قلب هذا العاشق اغنية ولأنى اشتقت اليك...سابحث عنك حتى فى سوق الشمس او فى الحارة التى لا ملامح لها...ابحث عن تفاصيلى الضالة فى زقاقك... ولأنى لم احمل ذادا الا اسمك ولا امتلك عنوان الا اهداب جفونك.. ولانى ذوبت حدود الوهم بينى وبينك وملكتك طوعا مساحاتى.. وتعريت امامك... ومحوت من ذاكرتى الماضى ورسمتك حاضرا ومستقبل الوهم
اترجاك ساعدنى كيف اشفى منك
| |
 
|
|
|
|
|
|
Re: رسالة من تحت الماء (Re: sharnobi)
|
الشولة اشتقت اليك الى حد الهزيان نصفى يحملنى اليك والآخر يتسامى الى واحة عينيك علمنى كيف اصد موجة احساس تنساب اليك حنينا علمنى كيف اواجه هذا العارم من دفع يهز ثباتى كالشولة تنهمر الدمعة بلا طائل يهزمنى شعور الصبر عليك يقتال الوقت الذهب الغالى بتلاتى تذبل اين فراشاتك يا هذا لا تجعل هذا الفصل يمر علينا دون تلاقح
اشتاق اليك شوقاً لم اعهده من قبل اشتاق اليك اتوقعك فى اية لحظة فقدت مقدرة التركيز والصبر . ابحث عنك بين فروع الشجر ورزاز المطر .. وفى السراب … انتظرتك كثيرا … لا خبر ولا نعيق البوم.. ما هذا الشؤم الذى حل بى . أهذا خيارى ام قدر يغدر بى..!!!. احن الى كل المواعيد القديمة والتلاقى فى اروقة المسافات التى كنا نقتالها غداة ومجيئاً …آه منك ومن خيالك الذى ادمنته آه من طلعتك التى اتوقعها بلا طائل فى كل لحظة تقتالنى وفى اللحظة المؤدة اجد الحطام يا حسرتاً تلم بى ولا اجد غير من اقتالنى شافع دمعتى!!!! آه من هذا الغرام اسكت صرختى وجعل البكاء صمتاً ينهش ملتى . .. اليك يا من اسمه علا على كل السموات. . اليك يا من سرق منى راحة البال واورثنى هم الانتظار فى المحطات القديمة … آه منك ومنك تاتينى الرحمة والعذاب يا من ملك وجدانى وتركنى للريح يوم .انهارت قدرتى وتلاشت ملامح جتتى وامسيت لا اعنى بلاك شئ . …. اشتاق اليك الى كلك لا بعض منك .. اتمنى ان اجد عذرا يحملنى اليك احبك يا هذا وكلما ابتعد عنك احس بقدر اهميتك وعظمتك عندى .. احبك يا هذا احبك من القسق قبل ان يتبين الخيط الابيض من الاسود… . احبك وارسل اليك عشقى عبر آهات المنادى وحينما يرُفع الآذان حاضر واحبك فى خشخشة مكبر الصوت وفى تثآءب الكسالى من مصلى الفجر .. واحبك حين يصمت الصوت ويعلو الهمس والتراتيل المجسدة فى الخشوع ….واحبك فى السجود القاهر للكبرياء.. واحبك فى التحيات والشفع والوتر . . وفى الصلات الاخيرة والدعاء للمغفرة…. آه منك ومن عينيك تجسم الحزن فىّ .. آه وآهاتى حشرجة الموت كآهات الخليل…. واحساس اليك يشدنى عبر الموانع واشتهيك كالمحرمات آه منك يا ليتنى كنت زفرة فى شهيقك اسكنك فى الشعب الهوائية ….. اليك اليك والصمت جدار يمنع منى هذا السائل ان ينساب اليك .. علمنى كيف ابتر موارد عشقى ان تعتليك ….ومشاويرى كهموم العذارى بين آت فى صباح يشرق والمل المجسد فى ثناياه…. وفى الطموح المستحيل سأزرعك فى الصخر وارويك الدمع السخى .. والشولة وإن كانت مطر تسقى المحال تنبت زهر يا حزنى لليل البطول ويا شوقى للفرح بالبجول فى الخاطر الواسع سعى … وذيما تكون وذيما اكون وسط الموانع والخيال واقع ندى . . احلم اشيك بين ايدى واحكيلك الحجوة القديمة والقصص الجاية مع النسمة فى عز الهرى يا فنجرى يا حب سرى جوياى شئ …. احكيلك انت واستمع رد الصدى كان فيهو شئ من باقىغنواتنا او فيه من حلو الكلام الما اتقال من قبل داك __________.. وبعدت عنك لما طال بى النوى بقى لى اسيبك مستحيل بقى لى اسبيك مستحيل مستحيل . يالا نغنى للفرح الما داير يبقى ما داير يملى القلب عشقو محبة يالا نغنى للفرح الما دايرنا للدايرنو نغنى نغنى للصبح التاه بين ظلمات الظلم الحالك نغنى نغنى للأمل الما عارفين منبت ليه و لا داير يطلع يا لا نغنى لحب قاوم كل الواقفين ضده للشيطان الما سموه شيطان مكة يالا نغنى للفرح الضال طريقو ويستجدى الريدة هاك من باقى العمر قصيدة وهاك من احل عيون دعوة مقيلة وارتاح يا فرح ان قاصد تسعد غيرنا نحن جنود الناس الحبو وفهمو الريدة يالا نغنى يلا نغنى للعشق ملاذ للحزن المضنى يلا نغنى..
| |
 
|
|
|
|
|
|
Re: رسالة من تحت الماء (Re: sharnobi)
|
ان كنت حبيبى لا ترحل عنى يل ساعدنى كى ارحل عنك
ان كنت طبيبى لا تدواينى بل حصنى من داء ياتنى منك
وإن كنت اعز عليك لا توصد ابوابك بل علمنى كيف ارحل عنك
| |
 
|
|
|
|
|
|
|