لا مزايدة في ثورة الشعب السوداني..

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
التحية و الانحناء لشهداء الثورة السودانية ...شهداء ثورة ١٩ ديسمبر ٢٠١٨ المجيدة
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 19-01-2019, 02:47 PM الصفحة الرئيسية

المنبر العام
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
22-12-2018, 02:41 PM

اسماعيل عبد الله محمد
<aاسماعيل عبد الله محمد
تاريخ التسجيل: 26-08-2007
مجموع المشاركات: 3211

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


لا مزايدة في ثورة الشعب السوداني..
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

22-12-2018, 02:43 PM

أحمد الشايقي
<aأحمد الشايقي
تاريخ التسجيل: 08-08-2004
مجموع المشاركات: 14436

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: لا مزايدة في ثورة الشعب السوداني.. (Re: اسماعيل عبد الله محمد)



    اخ اسماعيل شكرا على الوعي

    من 30 سنـة ونحن نصر على نسبة كل شيء لشعب واحد دون

    تقسيم أو جهوية او نزعات عنصريــة

                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

22-12-2018, 02:50 PM

اسماعيل عبد الله محمد
<aاسماعيل عبد الله محمد
تاريخ التسجيل: 26-08-2007
مجموع المشاركات: 3211

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: لا مزايدة في ثورة الشعب السوداني.. (Re: أحمد الشايقي)

    Quote: تقسيم أو جهوية او نزعات عنصريــة
    نحن في لحظة تاريخية مهمة.. ما أحوجنا إلى خطاب جمعي يوحد ولا يفرق..
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

22-12-2018, 03:14 PM

عمر دهب
<aعمر دهب
تاريخ التسجيل: 19-10-2014
مجموع المشاركات: 1803

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: لا مزايدة في ثورة الشعب السوداني.. (Re: اسماعيل عبد الله محمد)

    نحن في لحظة تاريخية مهمة.. ما أحوجنا إلى خطاب جمعي يوحد ولا يفرق
    كده عداك العيب
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

22-12-2018, 03:19 PM

usama Babiker
<ausama Babiker
تاريخ التسجيل: 07-01-2013
مجموع المشاركات: 2248

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: لا مزايدة في ثورة الشعب السوداني.. (Re: عمر دهب)

    Quote: نحن في لحظة تاريخية مهمة.. ما أحوجنا إلى خطاب جمعي يوحد ولا يفرق
    كده عداك العيب
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

22-12-2018, 07:08 PM

اسماعيل عبد الله محمد
<aاسماعيل عبد الله محمد
تاريخ التسجيل: 26-08-2007
مجموع المشاركات: 3211

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: لا مزايدة في ثورة الشعب السوداني.. (Re: usama Babiker)

    أخي أسامة .. تحية ثورية ,,
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

22-12-2018, 03:27 PM

اسماعيل عبد الله محمد
<aاسماعيل عبد الله محمد
تاريخ التسجيل: 26-08-2007
مجموع المشاركات: 3211

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: لا مزايدة في ثورة الشعب السوداني.. (Re: عمر دهب)

    أخي عمر دهب .. تحية ثورية..
    Quote: كده عداك العيب
    سلمت.


    لكل مقام مقال..واليوم مقالنا لابد أن يكون بحجم مقام ثورة الشعب السوداني.
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

22-12-2018, 03:52 PM

حامد عبدالله
<aحامد عبدالله
تاريخ التسجيل: 12-04-2014
مجموع المشاركات: 778

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: لا مزايدة في ثورة الشعب السوداني.. (Re: اسماعيل عبد الله محمد)

    سلام
    اسماعيل



    Quote: نحن في لحظة تاريخية مهمة.. ما أحوجنا إلى خطاب جمعي يوحد ولا يفرق
    كده عداك العيب




    إنها الاواخر

                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

22-12-2018, 07:21 PM

اسماعيل عبد الله محمد
<aاسماعيل عبد الله محمد
تاريخ التسجيل: 26-08-2007
مجموع المشاركات: 3211

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: لا مزايدة في ثورة الشعب السوداني.. (Re: حامد عبدالله)

    Quote: إنها الاواخر
    صدقت أخي حامد.
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

22-12-2018, 07:35 PM

Mahjob Abdalla
<aMahjob Abdalla
تاريخ التسجيل: 05-10-2006
مجموع المشاركات: 5651

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: لا مزايدة في ثورة الشعب السوداني.. (Re: اسماعيل عبد الله محمد)

    من 20 سنة كانو بخوفوهم بالغرابة.
    الان بدأو يخوفوهم بالشيوعي و قالو ديل شيوعيين دايرين يخربو البلد.
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

22-12-2018, 09:02 PM

اسماعيل عبد الله محمد
<aاسماعيل عبد الله محمد
تاريخ التسجيل: 26-08-2007
مجموع المشاركات: 3211

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: لا مزايدة في ثورة الشعب السوداني.. (Re: Mahjob Abdalla)

    ولى زمان الفزّاعات.. الشعب السوداني حصلت له نقلة كبيرة الأيام دي
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

23-12-2018, 12:25 PM

محمد البشرى الخضر
<aمحمد البشرى الخضر
تاريخ التسجيل: 14-11-2006
مجموع المشاركات: 31144

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: لا مزايدة في ثورة الشعب السوداني.. (Re: اسماعيل عبد الله محمد)

    أحييك يا اسماعيل على البوست و الفهم
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

23-12-2018, 01:08 PM

علي عبدالوهاب عثمان

تاريخ التسجيل: 17-01-2013
مجموع المشاركات: 8050

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: لا مزايدة في ثورة الشعب السوداني.. (Re: محمد البشرى الخضر)

    تحياتي الحبيب اسماعيل على هذا الموقف النبيل
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

23-12-2018, 08:17 PM

اسماعيل عبد الله محمد
<aاسماعيل عبد الله محمد
تاريخ التسجيل: 26-08-2007
مجموع المشاركات: 3211

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: لا مزايدة في ثورة الشعب السوداني.. (Re: علي عبدالوهاب عثمان)

    Quote:
    تحياتي الحبيب اسماعيل على هذا الموقف النبيل

    الحبيب علي عبد الوهاب عثمان
    الموقف والواجب الأخلاقي يتطلب التضامن مع كل من يقدم روحه رخيصة في مواجهة البطش و العدوان الإنقاذي.
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

23-12-2018, 01:12 PM

معاوية المدير
<aمعاوية المدير
تاريخ التسجيل: 24-03-2009
مجموع المشاركات: 12592

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: لا مزايدة في ثورة الشعب السوداني.. (Re: محمد البشرى الخضر)

    Quote: نحن في لحظة تاريخية مهمة.. ما أحوجنا إلى خطاب جمعي يوحد ولا يفرق..


    نعم يا حبيب وإن لم تجمعنا مِحنة وطننا وأهلنا فلا
    فائدة فينا ...
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

23-12-2018, 01:53 PM

معاوية الزبير
<aمعاوية الزبير
تاريخ التسجيل: 07-02-2003
مجموع المشاركات: 7864

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: لا مزايدة في ثورة الشعب السوداني.. (Re: معاوية المدير)

    أحسنت يا إسماعيل
    لتكن هذه بداية الإجماع المنبري على وحدة الهدف والمصير
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

23-12-2018, 08:27 PM

اسماعيل عبد الله محمد
<aاسماعيل عبد الله محمد
تاريخ التسجيل: 26-08-2007
مجموع المشاركات: 3211

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: لا مزايدة في ثورة الشعب السوداني.. (Re: معاوية الزبير)

    Quote: لتكن هذه بداية الإجماع المنبري على وحدة الهدف والمصير
    أخي معاوية الزبير الإجماع المنبري يكسر الدش في يد أعوان النظام المجرم - سوف يتحقق هذا الاجماع طالما بكري شغال حسم للبوستات النشاز.
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

23-12-2018, 08:23 PM

اسماعيل عبد الله محمد
<aاسماعيل عبد الله محمد
تاريخ التسجيل: 26-08-2007
مجموع المشاركات: 3211

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: لا مزايدة في ثورة الشعب السوداني.. (Re: معاوية المدير)

    Quote: نعم يا حبيب وإن لم تجمعنا مِحنة وطننا وأهلنا فلا
    فائدة فينا ...
    اخي معاوية المدير المثل السوداني يقول : اجتماع الرجال لهيبة وتفرقهم لخيبة ,,
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

23-12-2018, 08:11 PM

اسماعيل عبد الله محمد
<aاسماعيل عبد الله محمد
تاريخ التسجيل: 26-08-2007
مجموع المشاركات: 3211

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: لا مزايدة في ثورة الشعب السوداني.. (Re: محمد البشرى الخضر)

    Quote: أحييك يا اسماعيل على البوست و الفهم
    أخي محمد البشرى/لابد من مواكبة ضرورات المرحلة ..
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

23-12-2018, 11:41 PM

منتصر عبد الباسط

تاريخ التسجيل: 24-06-2011
مجموع المشاركات: 7581

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: لا مزايدة في ثورة الشعب السوداني.. (Re: اسماعيل عبد الله محمد)

    كلام جميل
    ويا ريت يضاف لهذا تنازل وتضامن جميع الحركات المسلحة كذلك
    وتنازل المعارضين الشباب والمستقلين لمد يدهم للجميع حتى لو كانوا أحزاب
    قديمة أو جديدة التنازلات في هذا الوقت لشركاء المعارضة بصنوفها المختلفة
    تحقق الوحدة التي دونها لا نحقق نصر ولا شيئا ذو فائدة
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

23-12-2018, 11:56 PM

Bashasha
<aBashasha
تاريخ التسجيل: 08-10-2003
مجموع المشاركات: 19652

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: لا مزايدة في ثورة الشعب السوداني.. (Re: منتصر عبد الباسط)

    فووووووووق
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

24-12-2018, 00:43 AM

معاوية المدير
<aمعاوية المدير
تاريخ التسجيل: 24-03-2009
مجموع المشاركات: 12592

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: لا مزايدة في ثورة الشعب السوداني.. (Re: Bashasha)

    فووووووووق
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

24-12-2018, 03:10 AM

adil amin
<aadil amin
تاريخ التسجيل: 01-08-2002
مجموع المشاركات: 16983

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: لا مزايدة في ثورة الشعب السوداني.. (Re: معاوية المدير)

    Quote: إنها ثورة الشعب السوداني بكل جهاته واعراقه و فئاته..قولوا ثورة الشعب السوداني وكفى

    اخر رؤية محترمة تحمل هذا المضمون وتدعو للتحرر من شنو وخرج لها الملاييين في الخرطوم والاقاليم الستة سنة 2005
    كانت رؤية الاسطورة جون قرنق ومؤسسة بدستور واتفاقيات حقيقية دولية ..
    الناس رفضت الغلاء والفاقة وتبديد الثروات المهولة للشعب السوداني وخرجت
    يجب على السياسين الواعين فعلا يشخصو السبب المباشر لذلك بعد 60 سنة من الاستقلال ؟
    لذلك يجب تزويد الشعب ببرنامج بسيط وواضح والشعب ده
    اما
    مواطنين في المدن يعانون من قهر النظام المباشر
    او في معسكرات النزوح يعيشون فقط لان الموت لم ياتي بعد داخل حدود السودان وحول الخرطوم او في دول الجوار
    او سودانيين في المنافي في 193 دولة في العالم
    يبقى الثورة تكون في مستوى كل الشعب السوداني هكذا ؟؟.
    نبدا من منصة دكتور جون قرنق 2005 ونسير في الاتجاه الصحيح
    الله يرحم جون قرنق رؤية لا تموت مؤسسة بدستور وتعالج صميم الازمة السودانية
    الدولة المركزية الفاسدة والفاشلة والفاشية التي تحكم بالانقلابات والمشاريع المصرية من الاستقلال على حساب الدولة الديمقراطية الفدرالية الاشتراكية التي يجب ان يكونها السودان
    https://up.top4top.net/
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

24-12-2018, 04:40 AM

MOHAMMED ELSHEIKH
<aMOHAMMED ELSHEIKH
تاريخ التسجيل: 21-03-2008
مجموع المشاركات: 9996

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: لا مزايدة في ثورة الشعب السوداني.. (Re: adil amin)

    Quote: الموقف والواجب الأخلاقي يتطلب التضامن مع كل من يقدم روحه رخيصة في مواجهة البطش و العدوان الإنقاذي.


    تحية ثورية
    والى الأمام
    سوداننا فوق
    عاش كفاح الشعب السوداني
    لاصوت يعلو فوق صوت معلم الشعوب
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

24-12-2018, 01:29 PM

اسماعيل عبد الله محمد
<aاسماعيل عبد الله محمد
تاريخ التسجيل: 26-08-2007
مجموع المشاركات: 3211

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: لا مزايدة في ثورة الشعب السوداني.. (Re: MOHAMMED ELSHEIKH)

    Quote: عاش كفاح الشعب السوداني
    لاصوت يعلو فوق صوت معلم الشعوب
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

24-12-2018, 01:28 PM

اسماعيل عبد الله محمد
<aاسماعيل عبد الله محمد
تاريخ التسجيل: 26-08-2007
مجموع المشاركات: 3211

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: لا مزايدة في ثورة الشعب السوداني.. (Re: adil amin)

    Quote: يجب على السياسين الواعين فعلا يشخصو السبب المباشر لذلك بعد 60 سنة من الاستقلال ؟
    لذلك يجب تزويد الشعب ببرنامج بسيط وواضح
    هذا هو المطلوب.
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

24-12-2018, 01:25 PM

اسماعيل عبد الله محمد
<aاسماعيل عبد الله محمد
تاريخ التسجيل: 26-08-2007
مجموع المشاركات: 3211

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: لا مزايدة في ثورة الشعب السوداني.. (Re: منتصر عبد الباسط)

    Quote: وتضامن جميع الحركات المسلحة كذلك

    اصدروا بيانات تضامن مع انتفاضة ديسمبر
    ديل اكتر ناس حريصين على زوال نظام الابادة الجماعية و التطهير العرقي ,,
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

24-12-2018, 04:59 PM

Hassan Farah
<aHassan Farah
تاريخ التسجيل: 29-08-2016
مجموع المشاركات: 2643

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: لا مزايدة في ثورة الشعب السوداني.. (Re: اسماعيل عبد الله محمد)

    إنها ثورة الشعب السوداني بكل جهاته واعراقه و فئاته..قولوا ثورة الشعب السوداني وكفى
    --------------------------------------------------------------------------------------------------------
    شكرا اسماعيل...... كلام رجال اصيلين محبين لوطنهم وشعبهم
    فعلا اللحظات الحرجة فى تاريخ الشعوب تكشف المعدن الحقيقى للرجال
    يعنى يا مستهبل زمان كنت شغال معانا مكاجرة ساكت
    تسلم البطن الجابتك
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

12-01-2019, 06:47 PM

اسماعيل عبد الله محمد
<aاسماعيل عبد الله محمد
تاريخ التسجيل: 26-08-2007
مجموع المشاركات: 3211

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: لا مزايدة في ثورة الشعب السوداني.. (Re: Hassan Farah)
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de