المريخ يمسح بعض اوجاعنا

عام من المجزرة بلا عدالة و محاسبة
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 06-05-2020, 01:07 AM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مدخل أرشيف للعام 2018م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
08-01-2018, 05:42 PM

عبدالقادر محمد
<aعبدالقادر محمد
تاريخ التسجيل: 07-09-2018
مجموع المشاركات: 1816

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
المريخ يمسح بعض اوجاعنا

    05:42 PM August, 01 2018

    سودانيز اون لاين
    عبدالقادر محمد-عمق الوطن
    مكتبتى
    رابط مختصر

    بفوزه علي الجيش السوري بثلاثية جميلة علي البطولة العربية
    في المباراة التي جمعت الفريقين بلبنان
    نثر بعض الافراح في قلوبنا ليلهمنا ان نقتلع كل الافراح من الطغاة (الكيزان)
    مبروك لكل الصفوة وعقبال رؤية هذه الثلاثية في الشباك الزرقاء




















                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

08-01-2018, 05:50 PM

علي عبدالوهاب عثمان
<aعلي عبدالوهاب عثمان
تاريخ التسجيل: 01-17-2013
مجموع المشاركات: 6422

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: المريخ يمسح بعض اوجاعنا (Re: عبدالقادر محمد)

    رغم أني هلالي
    ومع ندرة الاخبار السارة هذه الايام
    الف مبروك للمريخ
    خبر جميل ..

    شكرا حبيبنا عبدالقادر

                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

08-01-2018, 05:58 PM

عبدالقادر محمد
<aعبدالقادر محمد
تاريخ التسجيل: 07-09-2018
مجموع المشاركات: 1816

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: المريخ يمسح بعض اوجاعنا (Re: علي عبدالوهاب عثمان)

    الله يبارك فيك
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

08-02-2018, 08:37 AM

Abdlaziz Eisa
<aAbdlaziz Eisa
تاريخ التسجيل: 02-03-2007
مجموع المشاركات: 22291

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: المريخ يمسح بعض اوجاعنا (Re: عبدالقادر محمد)



    المريخ عودنا دوما خلق الفرح ...

    يا سلام عليك يا سلام أخي عبدالقادر محمد
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

08-01-2018, 06:18 PM

محمد حيدر المشرف

تاريخ التسجيل: 06-20-2007
مجموع المشاركات: 19893

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: المريخ يمسح بعض اوجاعنا (Re: عبدالقادر محمد)



    مرحب 3 مرات يا عبدالقادر بعدد اهداف المريخ
    مرحب بتاعت الزمالة
    ومرحب للموقف الوطني الواضح
    ومرحب كاضافة قوية للصفوة
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

08-01-2018, 07:13 PM

سيف الدين عوض
<aسيف الدين عوض
تاريخ التسجيل: 05-06-2009
مجموع المشاركات: 487

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: المريخ يمسح بعض اوجاعنا (Re: محمد حيدر المشرف)

    مبرووووك لمريخ السعد .....

                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

08-02-2018, 02:39 AM

نادر الفضلى
<aنادر الفضلى
تاريخ التسجيل: 09-19-2006
مجموع المشاركات: 6374

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: المريخ يمسح بعض اوجاعنا (Re: سيف الدين عوض)


    كما من أجل مسح بعض أوجاع السوريين بالسودان وفى كل شتاتهم فى العالم .. المريخ يهزم (الجيش) السورى!
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

08-02-2018, 08:39 AM

MOHAMMED ELSHEIKH
<aMOHAMMED ELSHEIKH
تاريخ التسجيل: 03-21-2008
مجموع المشاركات: 10876

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: المريخ يمسح بعض اوجاعنا (Re: نادر الفضلى)

    المشكلة الزناطير بقن عليهم اتنين

    فوز المريخ

    ووجود الكيزان


    اللهم الطف بهم
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

08-02-2018, 09:26 AM

Sayed Bekab
<aSayed Bekab
تاريخ التسجيل: 09-21-2006
مجموع المشاركات: 1539

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: المريخ يمسح بعض اوجاعنا (Re: MOHAMMED ELSHEIKH)

    و يزيد وجع السوريين وجع
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

08-02-2018, 10:31 AM

محمد حمزة الحسين

تاريخ التسجيل: 04-22-2013
مجموع المشاركات: 1437

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: المريخ يمسح بعض اوجاعنا (Re: Sayed Bekab)

    Quote: بفوزه علي الجيش السوري بثلاثية جميلة علي البطولة العربية
    في المباراة التي جمعت الفريقين بلبنان



    واخيراً يا قدورهـ لقينا فيك حاجه سمحه ...
    دعوات من صميم القلب الكيزان يستعدولوا كما استعدل المريخ وأعاد لينا الفرح ...
    :
    :
    :
    :
    :
    مع التحيات لله الزاكيات
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

08-02-2018, 01:03 PM

عبدالقادر محمد
<aعبدالقادر محمد
تاريخ التسجيل: 07-09-2018
مجموع المشاركات: 1816

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
المريخ يمسح بعض اوجاعنا (Re: عبدالقادر محمد)

    Quote: المريخ عودنا دوما خلق الفرح ...

    يا سلام عليك يا سلام أخي عبدالقادر محمد

    حباب عبعزيز الصفوة
    دائماً نحن نحمل هم هذا الوطن الجميل (صفوة احمر واصفر)

    Quote: مرحب 3 مرات يا عبدالقادر بعدد اهداف المريخ
    مرحب بتاعت الزمالة
    ومرحب للموقف الوطني الواضح
    ومرحب كاضافة قوية للصفوة

    الرائع ود المشرف من الذين كنت استمتع بما يكتبونه وانا مجرد زائر لا حول لي ولا قوة الا من نافذة الفيس
    التي تم اغلاقها
    ومرحبا بك الف
    Quote: مبرووووك لمريخ السعد .....

    حباب سيف الدين
    الليلة الزعيم والله مافي كلام
    اقوان بفهم تكتيك معاهو نظام
    الصفوة الكرام مريخنا ماشي تمام
    انسوا الفات خلاص وارموا لقدام
    او كما قال ود الصادق
    Quote: كما من أجل مسح بعض أوجاع السوريين بالسودان وفى كل شتاتهم فى العالم .. المريخ يهزم (الجيش) السورى!

    حباب الصفوة الجميل ود الفضلي ناس روابط الخارج
    مبروك وعقبال نشوف حاجات كتيرة سمحة وخلي صاحبك مزمل دة يبطل بعبصة في المريخ
    Quote: المشكلة الزناطير بقن عليهم اتنين
    هههه حباب ود الشيخ
    انا من زمان بقول اذا كان الغراب دليل قوم لا وصل الغراب ولا هم وصلوا
    نحن دليلنا غصب عنا البشير من غلاة الرشاشات البلد تتصلح كيف بالله ...!


    فوز المريخ

    ووجود الكيزان


    اللهم الطف بهم
    Quote: و يزيد وجع السوريين وجع

    يا سيد اخوي مو السوريين براهم في ناس جاهم وجع ركبة هنا ههههه
    Quote:

    واخيراً يا قدورهـ لقينا فيك حاجه سمحه ...
    دعوات من صميم القلب الكيزان يستعدولوا كما استعدل المريخ وأعاد لينا الفرح ...
    :
    :
    :
    :
    :
    مع التحيات لله الزاكيات

    حبابك الكوز محمد حمزة
    المهم لقيت حاجة سمحة خليها تشفع لي انها تكون ارضية حوار
    نبني من خلالها فهمنا بصورة سليمة
    ...
    التحية للجميع اسال الله ان يفرحنا جميعا باقتلاع اخوان الشر من ارض السودان الطاهرة
    ليكتمل احساسنا بالفرح مع اي انجاز
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

08-02-2018, 02:53 PM

سفيان بشير نابرى
<aسفيان بشير نابرى
تاريخ التسجيل: 09-01-2004
مجموع المشاركات: 9553

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: المريخ يمسح بعض اوجاعنا (Re: عبدالقادر محمد)

    Quote: حبابك الكوز محمد حمزة 
    المهم لقيت حاجة سمحة خليها تشفع لي انها تكون ارضية حوار 
    نبني من خلالها فهمنا بصورة سليمة

    ياخي أرضية حوار شنو وفهم شنو السليم الممكن تتبنى مع زول مريض زي زولك دا؟
    أنت بتبالغ حد البوليغ ما يكمل.
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

08-02-2018, 03:04 PM

عادل الباهي عبدالرازق
<aعادل الباهي عبدالرازق
تاريخ التسجيل: 10-18-2010
مجموع المشاركات: 4905

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: المريخ يمسح بعض اوجاعنا (Re: سفيان بشير نابرى)

    Quote: المشكلة الزناطير بقن عليهم اتنين


    اول ما تدقو دق العيش ونقول ليكم يا دلاقين
    تلبدو وتفكو لينا اسالوني قبل ان تفقدوني ويقعد يقول عيب
    كلمة دلقون ههههه
    شاحد ربي تقعوا في اندية شمال افريقيا عشان نشوف مسح
    الاحزان كيف ههههه.
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

08-02-2018, 03:23 PM

محمد حمزة الحسين

تاريخ التسجيل: 04-22-2013
مجموع المشاركات: 1437

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: المريخ يمسح بعض اوجاعنا (Re: عادل الباهي عبدالرازق)



    Quote: ياخي أرضية حوار شنو وفهم شنو السليم الممكن تتبنى مع زول مريض زي زولك دا؟


    كدي باركها يا نابري يمكن بيقي كوز او انا أشفي المافي شنو يا قول قيقا ...
    :
    :
    :
    :
    :
    مع التحيات لله الزاكيات
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

08-02-2018, 03:23 PM

محمد حمزة الحسين

تاريخ التسجيل: 04-22-2013
مجموع المشاركات: 1437

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: المريخ يمسح بعض اوجاعنا (Re: عادل الباهي عبدالرازق)



    Quote: ياخي أرضية حوار شنو وفهم شنو السليم الممكن تتبنى مع زول مريض زي زولك دا؟


    كدي باركها يا نابري يمكن بيقي كوز او انا أشفي المافي شنو يا قول قيقا ...
    :
    :
    :
    :
    :
    مع التحيات لله الزاكيات
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

08-02-2018, 03:42 PM

محمد حمزة الحسين

تاريخ التسجيل: 04-22-2013
مجموع المشاركات: 1437

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: المريخ يمسح بعض اوجاعنا (Re: عادل الباهي عبدالرازق)



    Quote: ياخي أرضية حوار شنو وفهم شنو السليم الممكن تتبنى مع زول مريض زي زولك دا؟


    كدي باركها يا نابري يمكن بيقي كوز او انا أشفي المافي شنو يا قول قيقا ...
    :
    :
    :
    :
    :
    مع التحيات لله الزاكيات
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

08-02-2018, 04:09 PM

عبدالقادر محمد
<aعبدالقادر محمد
تاريخ التسجيل: 07-09-2018
مجموع المشاركات: 1816

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: المريخ يمسح بعض اوجاعنا (Re: عادل الباهي عبدالرازق)

    Quote: اول ما تدقو دق العيش ونقول ليكم يا دلاقين
    تلبدو وتفكو لينا اسالوني قبل ان تفقدوني ويقعد يقول عيب
    كلمة دلقون ههههه
    شاحد ربي تقعوا في اندية شمال افريقيا عشان نشوف مسح
    الاحزان كيف ههههه.

    شايلها وحارقاك ساي يا الباهي اخوي
    بس عاوز ليك حتة تكتب فيها كلمة دلقون
    اهديك المثل الكنغولي القائل
    ما حصده الرشاشات من قبل كاس العالم في الكنفدرالية
    حصده سودان المريخ في مباراة واحدة (ثلاث نقاط)
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

08-02-2018, 04:06 PM

عبدالقادر محمد
<aعبدالقادر محمد
تاريخ التسجيل: 07-09-2018
مجموع المشاركات: 1816

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: المريخ يمسح بعض اوجاعنا (Re: سفيان بشير نابرى)

    Quote: ياخي أرضية حوار شنو وفهم شنو السليم الممكن تتبنى مع زول مريض زي زولك دا؟ أنت بتبالغ حد البوليغ ما يكمل.

    اخوي سفيان تحياتي
    حمزة شنو ووائل شنو البيبقوا زولي

    (عدل بواسطة عبدالقادر محمد on 08-02-2018, 04:18 PM)

                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

08-02-2018, 04:13 PM

سفيان بشير نابرى
<aسفيان بشير نابرى
تاريخ التسجيل: 09-01-2004
مجموع المشاركات: 9553

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: المريخ يمسح بعض اوجاعنا (Re: عبدالقادر محمد)

    Quote: خوي سفيان تحيات
    حمزة شنو ووائل شنو البيبقي زولي 

    يا قدورة كتر خيرك على كلامك الفوق دا لكن تاني من هنا لي قدام
    اي كلام عينة أرضية مشتركة وشنو شنو داك برقد ليك جوز.
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de