استخدام آية القصاص في هذا المقام بمثابة استخدام بذيء واستمرار لمسلسل اللمتاجرة بآيات الله .. وهو اوامر مباشرة بالقتل صادرة من رئيس دولة لقتل المواطنين ..
االقصاص ممن يمارس القتل لا لاصدار الامر بالقتل.
توجيه هذه الاية لضباط الشرطة ينبيء عن رفض الشرطة لمبدأ استخدام القوة المفرطة ضد المواطنين ليأتي لهم رئيس الدولة بفتوى معيبة تجيز القتل .. يقيني ان الشرطة السودانية ستنحاز لانتماءاتها الكريمة لهذا الشعب وهم بطبيعتهم رجال قانون يفهمون جيدا تفاصيل هذه الفتوى المعيبة شكلا ومضمونا
01-01-2019, 06:53 AM
جلالدونا
جلالدونا
تاريخ التسجيل: 04-26-2014
مجموع المشاركات: 9390
تحية ثورية خالصة يا جلال و كل عام وأنت بخير و .. يناير آت يا صديقي .. ثورة كبرى ونضال
عارف الركابي (له التحية والتقدير رغم ما حدث بيننا على صفحات الفيسبوك) .. عارف أسير النصوصية الدينية المنغلقة أمام الحياة والبشرية والتي تعطي وتمنح للفاسدين كامل الحق الالهي في الحكم .. هؤلاء لا يفهمون فداحة الحكم غير الراشد والفاسد بالاحرى على جموع المؤمنين .. لا يفهمون مباديء الدولة وركائزها .. يتعلقون بنصوص ما قبل الدولة الحديثة .. جمدوا الاسلام في لحظة تأريخية مضت منذ 14 قرن ..
هذا جانب .. الجانب الثاني المتعلق بآية القصاص اعتقد أن رأى السلفين هو ذات رأينا .. أن مقام الآية الصحيح هو عكس مقامها الذي ارادة ديكتاتور السودان (#يسقط_بس) .. ولكنهم ومن بعد ذلك يعطونه كامل الحق الالهي في الحكم
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة