|
Re: كَوْزَةٌ مأفونةٌ تَسْتَشْهِدُ بالقُرْآَ� (Re: دفع الله ود الأصيل)
|
كلاما محير قالت هى ما بتلبس التوب الا فى المناسبات او لما تظهر فى التلفزيون لانو التوب ما عملى وما عالمى بمعنى ما ممكن يعمم فى كل العالم مثل بنطلون الجينز ......حقو زول يورى مستجدات الاسلام والسياسة ديل انو اماتنا لما مشوا الحج مشوا بى تيابهم فقط بدون ربط شعر لانو التوب ساتر ولأنو السعودية تعتبر التوب السودانى زى ساتر يمكن للمرأة السودانية ان تؤدى به كل مناسك الحج .وستاتنا رائدات العمل العام لما تصدن لقضايا المراة متطوعات بدون مشاريع تجارية وشركات ومنظمات و ملايين كانن مرتديات التوب السودانى .......وحتى نساء الريف يزرعن ويضرعن ويبنن ويبيعن ويشترن ويخدمن أزواجهم واطفالهم داخل بيوتهم وهن بى تياب يعنى التوب زى ساتر وما معوق ..............كنت زمان بفتكر الذكاء يكمل بعضه يعنى انا سيدة اعمال ناجحة فى عملى لابد ان اكون ناجحة وشاطرة فى اى مجال ........بالله عليكم دى كيف نجحت وبنت إمبراطورية ؟! منتهى السذاجة ما دايره اقول والهبل....استغفر الله العظيم
| |
|
|
|
|
|
|
Re: كَوْزَةٌ مأفونةٌ تَسْتَشْهِدُ بالقُرْآَ� (Re: عمار قسم الله)
|
الباشمهندسة وداد يعقوب زميلة دراسة في جامعة الخرطوم ١٩٧٨ - ١٩٨٣ و دفعة الْيَوْمَ باليوم ...
هي اول من رآينا ايّام الجامعة تلبس الحجاب ( الكيزاني ) الملفوف حول الرأس و الرقبة ... في وقت كانت زميلاتها اما موضة أو يلبسن الثوب السوداني ...
كانت كوزة ملتزمة ... و نشطة فأطلقنا عليها لقب النحلة ...
نجاحها في نظري مثل نجاح اَي كوز في عهد الإنقاذ وجدت الأبواب مفتوحة على مصراعيها ...
| |
|
|
|
|
|
|
Re: كَوْزَةٌ مأفونةٌ تَسْتَشْهِدُ بالقُرْآَ� (Re: دفع الله ود الأصيل)
|
أخي دفع الله ليك مليون تحية الحقيقة لصقت الفيديو دون تعليق لاتاحة الفرصة للمتداخلين الذين لم تتسني لهم مشاهدته الحقيقة - أنا أيضا تائه - لماذا أقحمت (قصة كافة للعالمين) مع لباس التوب - وتسويقه عالميا وقصة الجينز - أيضا الحوار لم يكن جاذبا ولاشيقا - ** جنس اٍقحام الدين ده ذكرني (نكته بايخة) عنهم أيام بداية حكمهم يقول الراوي أنهم كانوا في مشروع تحسين النسل (للأبقار) وتم اٍستيراد (ثور) فحل للتهجين - والجماعة مجتمعين فما أن قام (الثور بفعلته) حتي بدأ ((التكبير والتهليل) أهو كلوا لله
| |
|
|
|
|
|
|
Re: كَوْزَةٌ مأفونةٌ تَسْتَشْهِدُ بالقُرْآَ� (Re: دفع الله ود الأصيل)
|
الحبيب الاصيل ود الاصيل عهدتُ فيك أنك صاحب مفردة جزلة حتى في النقد ولكن من أين اتيت بكلمة
مأفونةٌ فهي مفردة لا تليق بادب مفرداتك الجزلة ولا تستحقها أي امرأة في السودان ولو كانت من اللاتي لا يتحرجن من عرض اجسادهن بضاعة فليتك تسحبها ولن تخل بالمعنى الذي ترمي إليه وهذا دليل على انها مفردة نشاز لا تليق بقلمك مودتي
| |
|
|
|
|
|
|
|