عشرون سببا تجعلني اصنف كل من يؤيد إعادة إنتاج حكومة الإنقاذ بأنه خائن وعميل !

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 03-28-2024, 11:42 PM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مدخل أرشيف للعام 2018م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
08-28-2018, 05:23 PM

زهير عثمان حمد
<aزهير عثمان حمد
تاريخ التسجيل: 08-07-2006
مجموع المشاركات: 8273

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
عشرون سببا تجعلني اصنف كل من يؤيد إعادة إنتاج حكومة الإنقاذ بأنه خائن وعميل !

    05:23 PM August, 28 2018

    سودانيز اون لاين
    زهير عثمان حمد-السودان الخرطوم
    مكتبتى
    رابط مختصر

    بسم الله الرحمن الرحيم

    هنالك عشرون سببا تجعلني اصنف

    كل من يؤيد إعادة إنتاج ضخ حكومة الإنقاذ

    هو خائن ....عميل

    توثيق للأجيال

    ١/ كيف اعطي شرعيه لدولة تصدر برسيم وتستورد قمح،!!

    ٢/ بلد تمنح المستثمر الأجنبي اراضي لزراعة القمح،وتستورد دقيق!!

    ٣/ بلد تهدر البان بعدم توظيفها بما قيمته سبعمائة مليون دولار بينما تستورد البان مسرطنة ،من دول الازرع الخفية الإرهاب

    ٤/ بلاد بها مائتي مليون فدان صالحة للزراعة بينما تستورد خضروات مسرطنه ومرويه من مياة الصرف الصحي،وقد منعت من دخول منتجاتها من دول اوروبيه واصدرت امريكا شهادة وعممت لكل دول العالم،بان خضروات وفواكه واسماك تلك الدوله تحمل مواد مسرطنة!!

    ٥/ بلد بها أكثر من مائة وعشرون مليون رأس من الماشية وليس بها مصنع واحد يصدر لحوم بديباجة صنع بالسودان..!!

    ٦/ بلاد تعلم يقينا ان تصدير الثروة الحيوانية حيه يفقدها كثير من الميزات التي لو احسن استغلالها،لكان السودان من طلائع الدول ومنها على سبيل المثال لا الحصر مدابغ الجلود والصناعات الجلديه وصناعة الغراء ومصانع الزراير وبالتالي خلق وظائف لعشرات الآلاف من الكوادر التي أصبحت تحمل شهادات وهي عاطلة عن العمل!!

    ٧/ بلد تهدر موارد البلاد وذلك بتصدير إناث الماشيه..واستيطان المنتج ببلدان الاستهلاك وعدم تسجيل السلالات السودانيه من الإبل الأصيلة التي انقرضت من كل العالم والتي يبلغ الرأس الواحد منها ما يفوق الخمسة عشر مليون ريال وقد قامت بعض الدول بانتساب تلك السلالات لها وكما قامت بتسجيلها لصالح بلدانها!!

    ٨/ بلد كانت من أكبر مصدري الاقطان في كل دول العالم الان تستورد قطن طبي من دول الجوار بعد تصنيعة بديباجة صنع بتلكم الدول التي ليس بها فدان واحد لصناعة القطن!!

    ٩/ بلد اختصها الله باستيطان الصمغ العربي باراضيها،حيث لا ينبت الى في الإقليم الفاصل بين السافنا الفقيرة والسافنا الغنيه..ولا يوجد مصنع لتصدير هذا المنتج بالسودان..ويصدر الى دول الجوار خام،حيث تقوم بطحنة فقط.لتضع ديباجة بلدها .صنع بقطر وصنع بالشارقة مع العلم بأن رأس مال تلكم المصانع بالدول الاجنبيه هو عرق سوداني.!!

    ١٠/ بلد تقوم بتخصيص كل ما هو ملك عام...وتجعل من المواطن محور استهدافها وهو الرافد الوحيد لخزينة الدوله....اليس هذا هو عين الاستعباد والغباء !!

    ١١/ بلد ثمانين في المائة من الذهب يتم تهريبه عبر الموانئ الرسميه وهذه الكميه تكفي لميزانية السودان لعام كامل بينما تشدد الجمارك على المواطن المسكين وترفع سعر الدولار الجمركي لاكثر من ثلاثون جنيه برغم انه عندما كان سعر الدولار الجمركي نحو سته جنيهات كاعلى قيمة وصل لها في ايام الحصار الاقتصادي وهي مستهدفة بذلك إفقار المواطن اليس هذا هو عين الاستعباد!!

    ١٢/ بلد بها مائة وخمسة عشر معسكر لللاجئين ويعانون ظروف معيشية صعبه وهم خلف الاسلاك الشائكة بينما هنالك اكثر من اثنين مليون اجنبي ،يستمتع بالعمل داخل المدن التي تتوفر بها الخدمات وقد منح بعضهم الجنسية السودانية وهم لاجيئون ويحملون السلاح المرخص من قبل السلطات للدفاع عن أنفسهم أو استخدامه في الصيد الجائر وبرضوا تقول لي انتخابات عشرين عشرين!!

    ١٣/ بلد تميز المستثمر الأجنبي ،وذلك بمنحه إعفاءات جمركيه لادخال آلياته وتمنحة نسبة ثمانين في المائة من الأرباح بينما تكتفي الدولة فقط بنسبة عشرون في المائة طبعا هذا لاسيادهم الليبراليين الجدد واقصد تركيا طبعا..!! استثمارات للازرع الخفية للتنظيم الإرهابي

    ١٤/ رئيس يمنح جزيرة تاريخيه منح من لا يملك لمن لا يستحق بدلا أن يحاكم ويعدم في ميدان عام يترك بل ويؤيد انتخابة لولاية أخرى حتى يتسنى له بيع ما تبقى من وطن...!! اليس فيكم رجل رشيد!!

    ١٥/ بلد تم إهمال قطاع السكك الحديدية فيها وهي تشكل بخاصية السودان و موقعه الجغرافي قلب افريقيا للتجارة العالميه وتباع فيها اخشاب وقضبان السكة الحديد التي كانت قائمة ولا يحاسب من ساعد على تحطيم هذا المرفق العام ....!!!!

    ١٦/ بلد ذات سيادة وتساوي مساحتها مساحة عشر دول من دول الخليج وينكس علمها في المحافل الدولية وذلك بإعلان إفلاس النواقل الوطنيه والبحريه ويسرح عدد مهول من الكوادر المؤهله بينما يمنح امتياز النقل لدول تساوي مساحتها مساحة جزيره واحده من الثلاث الف جزيره الموجوده بالسودان..!! مالكم كيف تحكمون!!

    ١٧/ بلد بها اقدم حضارة على وجه الارض وليس بها فندق واحد خمسة نجوم وتوجد بها مشافي بأسماء رومانسيه مثل الزيتونه وبست كير وغيرها في حين أنها تهمل جانب السياحة عمدا والذي كان يمكن أن يرفد الخزانة العامة باكثر من عشرون مليااار دولار ليعيش المواطن السوداني مرفه داخل وطنه وبرضوا تقول ليا هي لله.!!!

    ١٨/ بلد تعمل علي تاصيل الربا وتنتهجه في سياستها الاقتصادية معلنة بذلك المواجهة لحرب من الله ورسوله ومخالفة بذلك المنهج الإسلامي القويم هل سوف تقوم لها قائمة..!!

    ١٩/ بلد خصخصت الاجهزه القوميه وعملت علي تفكيك الجيش لمليشيات ومنح الرتب دون أي معيار مهني وكذا الحال مع الإعلام والأجهزة العدليه والشرطه والأمن لتخدم بذلك أجندة المؤتمر الوطني..!! هل سوف تمنح التوفيق من رب العالمين وهي تملأ الارض فسادا..!!

    افلا تعقلون!!

    ٢٠/ بلد بها أكثر من ثلاثه الف مصنع معطل نتيجة ارتفاع مدخلات الإنتاج وذلك بسبب ارتفاع الجمارك لثلاثمائه بالمئة وبالتالي فقدان مئات الآلاف من الوظائف للشباب العاطل.بينما المصنع الوحيد الذي يعمل بها هو مصنع التصنيع الحربي..والأغرب من ذلك بلد تمتلك مقاتلات سوخوي التي لا تملكها اغنى الدول بينما ثلث البلاد محتل ..والشئ الذي يجنن نمتلك صواريخ بالستيه ولا نمتلك قطعة بحريه واحده او طائره سودانيه.

    وبرضوا تقول انتخابات عشرين عشرين...

    لكل ما تقدم فإنني وبصفتي الشخصيه اعتبر كل من يشارك في إعطاء هذه السلطة الغاصبة شرعية فهو خائن وعميل وسوف تطاردكم لعنة هذا الشعب




















                  

08-28-2018, 05:37 PM

السنجك عثمان
<aالسنجك عثمان
تاريخ التسجيل: 11-28-2015
مجموع المشاركات: 837

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: عشرون سببا تجعلني اصنف كل من يؤيد إعادة إ� (Re: زهير عثمان حمد)

    شكرا استاذ زهير لكن المساله لا تحتاج ل عشرين سبب الحاصل والماثل الان اما الجميع هو اكيد يشرح كل شى للناس والكيزان ما داسنها كفاية بس انهم شوهو صورة الاسلام ومكافية انهم شردو الشعب السودانى ونهبوا ثرواته وقسموا البلاد واهانو واذلو وقتلو سحلو وكفى وكفى
                  


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de