|
Re: ضبط حالات andquot;لِواطandquot; في مدرسة أساس بالخر (Re: بلدى يا حبوب)
|
الفاتح جبرا ساخر سبيل
أخبار ملف خط هيثرو العند النائب العام شنو(وووو وووو وووو)+(وو)كل الحاجات الفوق دي كوم .. والخبر الذي دعاني لكتابة هذا المقال كوم تاني .. فهو يخص أطفالنا مستقبل هذه البلاد .. الخبر أوردته الزميلة السوداني على صفحتها الأولي بالأمس وعنوانه يقول (القبض على معلم أساس في بحري بتهمة التحرش وإغتصاب 26 طفلاً) ويشير الخبر إلى أن المتهم كان يستقدم الأطفال الأبرياء إلى مكتبه ويشرع في إغتصابهم حتى وصل ضحاياه إلى 26 طفلا وذكرت التحريات إلى أن المعلم سبق وأن فصل من عدة مدارس حكومية لسؤ السلوك قبل أن يتجه إلى المدارس الخاصة . إنتهي الخبر .. وعلى نسق ما أوردناه في صدر المقال من أمثلة .. عاوز تفتح مدرسة خاصة؟ ما مشكلة ممكن تكون (جزار) .. عندك محل (تشاشة) .. تاجر احذية .. قدم أوراقك وأدفع كل الرسوم .. وخذ التصديق وضعه في برواز جميل في مكتب المدير ثم أبدأ في تعيين معلميك (بدون أن تسألك الوزارة) إن كانوا خريجين كلية (الفنون) أم (السجون) !! لقد بح صوتنا ونحن نحذر من هذه (الهيصة) و(الجوطة) التي تعم ما يعرف (بالمدارس الخاصة) وعدم وجود إشراف حقيقي عليها من قبل المسئولين .. كل زول أجر ليهو مبني .. وجاب ليهو (معلمين) وعمل ليهو كم إعلان وخلاس !! للأسف لا يوجد إشراف ومراقبة ومتابعة من الجهات المسئولة .. المعلمين ديل مؤهلين؟ ما مؤهلين؟ سبق طردهم من مدارس لسؤ الأخلاق ؟ المدارس دي فيها بيئة مدرسية كويسه ؟ ما كويسه؟ قاعدة تدرس المناهج (وفي إنتظام) .. هل عدد المعلمين وتخصصاتهم يتناسب وعدد التلاميذ ام لا ؟ جداول الحصص (الفاضية !) ، الوجبات التي يبيعها البوفيه هل هي صالحة ؟ ووووو لأن العبد لله يعلم أنه في هذه البلاد (الطيب اهلها) لا يوجد مسئول يقر بتقاعسه في أداء مهامه فهو لا يعتقد بأن الإخوة في وزارة التربية والتعليم (قسم التعليم الخاص) سوف يشذون عن ذلك وح يقومو يدخلو (بى حمد) ويطلعو (بى خوجلي) دون أن يعترفوا بتقصيرهم في هذا الأمر غير أن السؤال واضح ومحدد : ما هي الكيفية التي تم بها إستيعاب ذلك المعلم (الذئب) على الرغم من (ملفه الأسود) ؟ ولأن العبد لله ذو صلة بالمسألة التعليمية فهو يعلم تماماً (وفيها تحدي كمان) بأن عدداً مقدراً من المدارس (الخاصة) لا تدري الوزارة عن (المعلمين) الذين يدرسون بها شيئا مما يجعلنا عزيزي القارئ- موعودين بجرائم تقشعر لها الأبدان ! كسرة : والحال هكذا لن نندهش إن وجدنا لافتة تحمل إسم (مدارس الإغتصاب الخاصة) كسرة ثابتة (نيو لوك بمناسبة السنة الجديدة وكده) : أخبار ملف خط هيثرو العند النائب العام شنو(وووو وووو وووو)+(وو)
| |
|
|
|
|
|
|
Re: ضبط حالات andquot;لِواطandquot; في مدرسة أساس بال (Re: بلدى يا حبوب)
|
ناس سابعة وثامنة ديل بين 13 - 14 سنة .. ده لو خشوا المدرسة في عمر 6 سنوات كالمعتاد وممكن كمان يصلوا لي 15 سنة واكثر ناس ثامنة ديل .. الامر ده من كوارث الانقاذ وغباء تخطيطها الفطير .. شنو يعني يجمعوا اطفال مع مراهقين .. ويتبجحوا بانه هناك سور فاصل وما عارف ايه .. مع انه السور ده بيكون في اغلب المدارس مافي .. أومبني نص والباقي فاتح .. لان الاساتذه لازم ينتقلوا بين الفصول للتدريس .. مش كده وبس بل وصل الحال ببعض التلاميذ المراهقين .. التحرش بالمدرسات انفسهن فقد كثرت شكاويهن .. يحكى بانه استاذة شابه اشتكت من تلميذ في ثامنة بانه (شدا ) ليها .. بالله ده كلام ده ...... كلام فارغ وغباء وعبط من مخططي نظام تعليم هذا البلد .. الله يخرب بيوتهم ويشتت شملهم ويبعد شرورهم عنا..
| |
|
|
|
|
|
|
Re: ضبط حالات andquot;لِواطandquot; في مدرسة أساس بال (Re: جمال ود القوز)
|
سلام صاحب البوست وضيفه مشكله من يديرو هذا البلد تقليد مايرونه فى دول اخرى دون دراسه ما اذا كان هذا التغيير يضيف شىء ايجابى ام لا. النظام التعليم السابق والاسبق هم الانسب فى الفصل بين الفئات العمريه حيث لايكون لكل فئه عمريه فوارق فى السلوك والتغيرات البيولوجيه . لايستقيم ان يجمع بين طلاب فى مرحله الطفوله (الابتدائى / الاوليه ) وطلاب فى مرحله بدايات البلوغ (متوسطه/ثانوى عام/ وسطى). ديل بقو مسئولين عن التربيه كيف ؟؟؟
| |
|
|
|
|
|
|
|