حفل خيري بالنادي السوداني – Hayward, CA لدعم السودانيين بالمعسكرات والتكايا
|
Re: صراع الماركات (Re: درديري كباشي)
|
عملية الأعلان والتسويق التجاري أصبحت معقدة جدا وتحتاج لدقة وحساسية بدءا من أسم المنتج أو اسم الشركة نفسها .
هذا بعد أن اصبحت عملية الشراء نفسها تلبية لحاجات نفسية أكثر من تلبية لحاجات مادية ضرورية
بعض الشركات كان إعلانها قوي جدا لدرجة أنه أصبح اسمها اسم يطلق على كل المنتجات من نفس النوع حتى لو كان المنتج شركة أخرى
مثال شركة تانق التي تنتج بدرة عصير البرتقال .. اصبح البدرة نفسها اسمها تانق البرتقال او تانق التفاح أو تانك أي شئ حتى لو كانت الشركة المنتجة مختلفة .
شركة جيب الأمريكية للسيارت .. كل السيارات من نفس الشكل والحجم اصبح يطلق عليها اسم جيب .. جيب ل تويوتا وجيب جيمس وجيب نيسان وهكذا
| |

|
|
|
|
|
|
Re: صراع الماركات (Re: درديري كباشي)
|
الصراع ده ياحبيب قد يكون فيه فائدة للمستهلك .. يعني مثل اختلاف الأئمة رحمة واتفاقهم حجة  - غايتو ذكرتني نكتة محل مديدة الحلبة بين الجعلي والشايقي
| |
 
|
|
|
|
|
|
Re: صراع الماركات (Re: حيدر حسن ميرغني)
|
تمام يا حيدر
أنا كمان عاجبني منافسة بذكاء شديد ومدراء بمواصفات لاعب الشطرنج
يعني مثال قصة المدير الذي أنقذ شركة فورد من السقوط والافلاس
وكذلك المدير الذي أنقذ شركة نيسان اليابانية ..من أصل لبناني
كل واحد له له اسلوب وتكنيك مدهش وأعتقد اصبحوا يتاقدوا أعلى راتب يمكن على مستوى العالم
نرجع نقرأ عن القصتين ونعود .
لكن ما بسيبك كان ما جبت نكتة المديدة دي ههههههههههه
لو فوق 18 رسلها في الخاص
| |

|
|
|
|
|
|
|