|
Re: أعرف كيف دمرت الإنقاذ التعليم العالي (وثي� (Re: محمد البشرى الخضر)
|
Quote: للدقة فقط, لا يوجد اعلان بهذا الشكل من اي جهة كانت الموضوع متموم موية بل مطبج عديل كدا |
يا ود البشري ياخي الدنيا مقلوبة فوق تحت مظاهرات وبمبان واعتقالات و بيانات ووزارت الإنقاذ تتضارب اقوالها شمال ويمين واحد ينفي وواحد ينكر وواحد يقول اي حسبو قال...وعبد الرحيم محمد حسين قال الحتات كلها باعوها...
وبعد ده كله تقول لي مافي إعلان بيع!!!
البركس لهطوها بالطريقة دي..
أراضي المدراس برضو بالطريقة دي..
| |

|
|
|
|
|
|
Re: أعرف كيف دمرت الإنقاذ التعليم العالي (وثي� (Re: سيف اليزل سعد عمر)
|
Quote: يا ود البشري ياخي الدنيا مقلوبة فوق تحت مظاهرات وبمبان واعتقالات و بيانات ووزارت الإنقاذ تتضارب اقوالها شمال ويمين واحد ينفي وواحد ينكر وواحد يقول اي حسبو قال...وعبد الرحيم محمد حسين قال الحتات كلها باعوها... |
ستيل يا ابو السيوف ما في اعلان عن نقل الجامعة وبيع اراضيها وزارة التعليم العالي نفت, وزير السياحة قال سيتم النقل و باعتبار المياني اثرية يعني حتى هذا التصريح لم يتحدث عن بيع اراضي الجامعة معليش انا ما عايز البوست يحرف عن غرضه الانت كاتبه عشانه لكن تحرّي الدقة مهم خاصة مع طوفان المواسير المالي السايبر
| |
  
|
|
|
|
|
|
Re: أعرف كيف دمرت الإنقاذ التعليم العالي (وثي� (Re: سيف اليزل سعد عمر)
|
يا سيف انت قلت صدور الإعلان عن بيع الجامعة و انا سألتك عنه, إذا قريت الإعلان دا او سمعته او اطلعت عليه وريني ليه واكون شاكر أو قول جلا :) الشباب المعتقلين ديل اخشى ان اول سؤال سيسألوه في الأمن عن سبب خروج المظاهرة لمّا يقولوا رفض بيع الجامعة ثم سالوهم عن جابوا الكلام دا من وين سيعجزوا عن الإجابة
| |
  
|
|
|
|
|
|
Re: أعرف كيف دمرت الإنقاذ التعليم العالي (وثي� (Re: محمد البشرى الخضر)
|
تحياتي أخ سيف اليزل رفع يد الدولة عن الطالب تماماً بالإضافة لقانون القبول الخاص زائد تهجير الكادر المتميز هو من أهم أسباب تدمير التعليم العالي أضف لداك التوسع العشوائي في التعليم العالي أو مايسمى ثورة التعليم العالي والجامعات الأوضتين وبرنده وكل من هب فتح جامعه خاصه ده كلو أدى لتفريخ خريجين مابعرفو بين العير والنقير احححححححححححححح غايتو الجوف محروق بس الله في
| |

|
|
|
|
|
|
Re: أعرف كيف دمرت الإنقاذ التعليم العالي (وثي� (Re: سيف اليزل سعد عمر)
|
Quote: رفع يد الدولة عن الطالب تماماً |
الأخ ع.ع.ع.
قبل الإنقاذ كان التعليم في كل مراحله قائم علي مبدأ العدالة الإجتماعية. يعنى أن تتاح الفرصة لكل طالب او طالبة حسب مقدراته الأكاديمية وليس المادية.
الإنقاذ خصخصت التعليم وأصبح حسب المقدرات المادية ورفعت يدها تماما من تمويل السكن والإعاشة.
| |

|
|
|
|
|
|
Re: أعرف كيف دمرت الإنقاذ التعليم العالي (وثي� (Re: سيف اليزل سعد عمر)
|
يا ود البشرى، أرجع للفيديو الجبتو إنت في بوست (جامعة الخرطوم تنفي) أو شئ بالمعنى ده. الناطق بإسم جامعة الخرطوم وجه لوم لوزير السياحة على تصريحاته ...... إذاً ما دام في تصريح من وزير ما ممكن نطلب من الناس التريث وتشوف هل الوزير ده مخول بالتصريح والا تاخد الكلام من موظف في الجامعة.
| |

|
|
|
|
|
|
Re: أعرف كيف دمرت الإنقاذ التعليم العالي (وثي� (Re: سيف اليزل سعد عمر)
|
سيف السلام عليكم اخر دفعة قبل ثورة التعليم العالي بتاعة ابراهيم احمد عمر في جامعة الجزيرة كانت الدفعة 12 ... و لمن جات الدفعة 13 بدات ثورة التحطيم العالي ... و زيادة الاستيعاب في الجامعات و خصوصاً جامعة الجزيرة زيادة الاستيعاب مع ثبات حجم الوعاء ... يعني 1/2متر مكعب طشت و مليتو واحد متر مكعب موية و بعد كدة شوف الدفاق كيف ... و كانت بداية الشرارة ... رفض الطلاب زيادة الاستيعاب و التعريب و غيرو من دجل الثورة ... و اضرابات و اعتصامات و رفض الامتحانات و فصل و تهديد و وعيد ... و برجع ليك ...
| |

|
|
|
|
|
|
Re: أعرف كيف دمرت الإنقاذ التعليم العالي (وثي� (Re: عماد الدين الطيب عمر)
|
مرحب يا عماد الدين
كلامك صحيح. بدأت تورة (التحطيم) العالي - كما أسميتها - من الدفعة ١٣.
لكن مسيرة التحطيم بدات في وقت مبأكر وبدات في جامعة الجزيرة بقيادة مدير الجامعة آنذاك التجانى حسن الأمين. ساعده في مسالة الهوس دي واحد إسمه بريمة من كلية الإقتصاد قام بإنشاء معهد سماه (معهد أسلمة المعرفة). كذلك ساندهم العديد من الاساتذة الكان ولاءهم للأنقاذ أكبر من ولاءهم للوطن وللجامعة آمثال آدم رحمة.
اكبر جريمة كانت إلغاء السكن والإعاشة وتحويل مدارس ثانوية وكليات تقنية إلي كليات جامعية.
زرت عمادة الطلاب في عام ٢٠١٢ لقيت تم تحويلها الي واحدة من داخليات الطلاب بعد إلغاء نظام السكن والإعاشة، اعتقد داخلية القادسية.
زي نظام بيت سكني تقلبوا تعملوا ورشة سيارات
منتظر عودتك وتحدثنا عن تجربتكم خلال تلك الفترة. غايتو علي المستوي الشخص ما قرت اهضمها كلوكلو.
| |

|
|
|
|
|
|
|