محاولة اغتيال رئيس مصر السابق محمد حسنى مبارك من قبل عمر البشير فى الحبشة

لا لتسليمهم لمحكمة الجنائية الدولية ICC بلاهاى
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 12-08-2019, 06:34 PM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مدخل أرشيف للعام 2016-2017م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
01-04-2017, 12:43 PM

صديق مهدى على
<aصديق مهدى على
تاريخ التسجيل: 10-09-2009
مجموع المشاركات: 4999

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


محاولة اغتيال رئيس مصر السابق محمد حسنى مبارك من قبل عمر البشير فى الحبشة
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

01-04-2017, 12:47 PM

صديق مهدى على
<aصديق مهدى على
تاريخ التسجيل: 10-09-2009
مجموع المشاركات: 4999

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: محاولة اغتيال رئيس مصر السابق محمد حسنى م� (Re: صديق مهدى على)

    يعنى حاجات كدى تفقع المرارة عديل
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

01-04-2017, 12:55 PM

صديق مهدى على
<aصديق مهدى على
تاريخ التسجيل: 10-09-2009
مجموع المشاركات: 4999

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: محاولة اغتيال رئيس مصر السابق محمد حسنى م� (Re: صديق مهدى على)

    يعنى رئيس دولة زى عمر حسن احمد البشير يخطط لاغتيال رئيس دولة كبرى مثل مصر
    عبر صرف أموال طائلة من خزينة دولته وفى دولة أخرى فى توقيت بليد وهو انعقاد
    اجتماع دورى لمنظمة الوحدة الأفريقية لمناقشة أمور القارة . اها أسع دا رئيس يرجى
    منه ؟؟؟
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

01-04-2017, 12:59 PM

صديق مهدى على
<aصديق مهدى على
تاريخ التسجيل: 10-09-2009
مجموع المشاركات: 4999

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: محاولة اغتيال رئيس مصر السابق محمد حسنى م� (Re: صديق مهدى على)

    أول خسارة نتيجة هذا التصرف الأحمق هو فقد حلايب والبشير ما يقدر يفتح خشمو
    وزى ما بقول المثل التسوى كريت تلقاهو فى جلدها
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

01-04-2017, 01:07 PM

صديق مهدى على
<aصديق مهدى على
تاريخ التسجيل: 10-09-2009
مجموع المشاركات: 4999

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: محاولة اغتيال رئيس مصر السابق محمد حسنى م� (Re: صديق مهدى على)

    يعنى البشير متخيل المخابرات المصرية تقيف مكتوفة الايدى نتيجة هذا الاختراق
    طبعا لا . واسع المخابرات الروسية أخذت حقها من المخابرات الأمريكية فى هذه
    الانتخابات الأمريكية الأخيرة حيث أتت بالرئيس الذى تريده , وما معروف بعد يوم
    عشرين يحصل
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de