حلاتك يا سلافة والتوب فيك قياقة (صورة)

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 10-23-2020, 08:49 AM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مدخل أرشيف للعام 2016-2017م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
08-30-2016, 09:45 AM

فدوى الشريف
<aفدوى الشريف
تاريخ التسجيل: 09-14-2006
مجموع المشاركات: 5390

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
حلاتك يا سلافة والتوب فيك قياقة (صورة)

    09:45 AM August, 30 2016 سودانيز اون لاين
    فدوى الشريف-
    مكتبتى
    رابط مختصرhttps://www.0zz0.comhttps://www.0zz0.comالنجمة السورية سلافة فواخرجى تصل الخرطوم وتظهر بالثوب السودانى وتخطف الاضواء من الجميع .افتتحت فى العاصمة السودانية الخرطوم الجمعة فعاليات مهرجان الخرطوم للفيلم العربي فى دورته الثانية بمشاركة نحو 10 دول . وتستمر فعاليات المهرجان 5 ايام تقدم من خلاله نحو 34 فيلما سينمائيا منها احد عشر فيلما مصريا

    (عدل بواسطة فدوى الشريف on 08-30-2016, 09:46 AM)

                  

08-30-2016, 09:49 AM

ود الباوقة

تاريخ التسجيل: 09-21-2005
مجموع المشاركات: 46888

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: حلاتك يا سلافة والتوب فيك قياقة (صورة) (Re: فدوى الشريف)

    ما شاء الله يا فدوى عيني باردة

    مرحبا بها في وطنها الثاني

    وان كان لي من ملاحظة فهي على لون الثوب

    لو كان لونه نيلي مع فوشي كان بكون مع تشكيلة الحنة

    واللون المنقاوي دا عامل ماتشينق رهيب

    شكرا فدوى

    براميل من الود
                  

08-30-2016, 09:51 AM

مني عمسيب
<aمني عمسيب
تاريخ التسجيل: 08-22-2012
مجموع المشاركات: 15691

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: حلاتك يا سلافة والتوب فيك قياقة (صورة) (Re: فدوى الشريف)



    خلاس حليتو مشكلة المتضررين من السيول والامطار
    وقبلتوا علي ناس سلافة القيافة ؟!!!

    فعلآ سلافة القيافة للناس الهيافة .
                  

08-30-2016, 09:53 AM

مني عمسيب
<aمني عمسيب
تاريخ التسجيل: 08-22-2012
مجموع المشاركات: 15691

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: حلاتك يا سلافة والتوب فيك قياقة (صورة) (Re: مني عمسيب)


    دي سودانية ولابسها توبها الما قيافة .

                  

08-30-2016, 09:59 AM

kamal omer
<akamal omer
تاريخ التسجيل: 01-07-2013
مجموع المشاركات: 1063

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: حلاتك يا سلافة والتوب فيك قياقة (صورة) (Re: مني عمسيب)

    الحسادة عليك شنو يا منى عمسيب ههه
    سبحان الله ود الباوقة جحظ عيونو تمااااام و عاين للألوان و أفتى !
    أفلام الغرق و الجوع و القتل ما مشاركة في المهرجان ده ؟
                  

08-30-2016, 10:05 AM

Osman M Salih
<aOsman M Salih
تاريخ التسجيل: 02-18-2004
مجموع المشاركات: 12987

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: حلاتك يا سلافة والتوب فيك قياقة (صورة) (Re: مني عمسيب)

    الأخت الفضلى منى عمسيب،
    تحية وبعد،

    استنكر تخريبك المتعمد لهذا الخيط المفرد لموضوع السينما. فليس الاخرون بملزمين لتناول مايستوهيك من مواضيع مثل الكوارث الطبيعية على مالها من أهمية.

    بمقدورك بسط خيط عمايشغلك عوضا عماتقومين به من تخريب.
                  

08-30-2016, 09:58 AM

فدوى الشريف
<aفدوى الشريف
تاريخ التسجيل: 09-14-2006
مجموع المشاركات: 5390

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: حلاتك يا سلافة والتوب فيك قياقة (صورة) (Re: فدوى الشريف)

    https://www.0zz0.com

    Quote: أحد عشر فيلما مصريا يتقدمها الفيلم الروائي “جوا السكوت”، للمخرج إسلام بلال، بينما تشارك العراق التي تم اختياره ضيف الشرف بسبعة أفلام، والسودان البلد المضيف بثلاثة أفلام وسوريا بخمسة أفلام منها فيلم روائي بعنوان “رسائل الكرز” للمخرجة سلاف فواخرجي.
    وقال وزير الدولة بوزارة الثقافة السودانية سيد هارون إن الهدف من المهرجان هو تحريك الركود الذي أصاب قطاع السينما الذي كان متطورا ، مضيفا أن الدولة مهتمة بتطوير قطاع السينما، من خلال تجميع كل العاملين في مجال السينما من الشباب، بهدف النهوض بالعمل السينمائي في السودان والالتقاء بالدول العربية والإفريقية باعتبار ان السودان محطة ارتكاز لكل الدول.
    وتستمر فعاليات المهرجان 5 أيام، تقدم من خلاله نحو 34 فيلماً سينمائياً. منها أحد عشر فيلما مصريا يتقدمها الفيلم الروائي “جوا السكوت”، للمخرج إسلام بلال، بينما تشارك العراق التي تم اختياره ضيف الشرف بسبعة أفلام، والسودان البلد المضيف بثلاثة أفلام وسوريا بخمسة أفلام منها فيلم روائي بعنوان “رسائل الكرز” للمخرجة سلاف فواخرجي.
    النجمة السورية سلافة فواخرجي تصل الخرطوم وتظهر بالثوب السوداني وتخطف الأضواء من الجميع

    وقال وزير الدولة بوزارة الثقافة السودانية سيد هارون إن الهدف من المهرجان هو تحريك الركود الذي أصاب قطاع السينما الذي كان متطورا ، مضيفا أن الدولة مهتمة بتطوير قطاع السينما، من خلال تجميع كل العاملين في مجال السينما من الشباب، بهدف النهوض بالعمل السينمائي في السودان والالتقاء بالدول العربية والإفريقية باعتبار ان السودان محطة ارتكاز لكل الدول.

    وأشار هارون إلى أن هناك أكثر من 11 مجموعة شبابية تعمل في مجال السينما مع تنوع وإنتشار المهرجانات والمشاركات داخليا وخارجيا.

    من جهته، قال رئيس المهرجان محمد ابراهيم لسكاى نيوز عربية إن الدورة الثانية للمهرجان تهدف إلى تبادل الثقافات بين مختلف شعوب المنطقة العربية، وجعل الخرطوم منصبة لتبادل الأفلام غير التجارية التي تناقش القضايا المجتمعية التي تهم المجتمع بصورة عامة.



    المخرجة والممثلة السورية سلاف فواخرجي كان حضوراً في المهرجان وظهرت مرتدية الثوب السوداني وعبرت عن سعادتها بالمشاركة والتكريم من مهرجان الخرطوم للفيلم.

    مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان عبروا عن اعجابهم الكبير بالممثلة السورية وقاموا بتداول الصور التي أظهرتها بالثوب السوداني.

    حيث تم وصفها بالأنيقة حتى في ارتداء في ملابس الشعوب الأخرى.



    محمد عثمان _ الخرطوم
                  

08-30-2016, 10:03 AM

مني عمسيب
<aمني عمسيب
تاريخ التسجيل: 08-22-2012
مجموع المشاركات: 15691

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: حلاتك يا سلافة والتوب فيك قياقة (صورة) (Re: فدوى الشريف)


    الأخ الفاضل .. كمال عمر .. لك عاطر التحايا ..


    قلت لي :

    ( أفلام الغرق و الجوع و القتل ما مشاركة في المهرجان ده ؟ )

    يا عمر هم الافلام الواقعية ما محتاجين ليها محتاجين للافلام الغير
    واقعية من وحي الخيال زي ما تقول كدا !!!


    فدوي ود الباوقة عالم هايفة وهم ذاتم افلام مضحكة هههههههههههه .
                  

08-30-2016, 10:07 AM

ود الباوقة

تاريخ التسجيل: 09-21-2005
مجموع المشاركات: 46888

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: حلاتك يا سلافة والتوب فيك قياقة (صورة) (Re: مني عمسيب)

    اتوقع حضور اختى فدوى لكنس مداخلاث الاخت بت عمسيب

    لانها لم تأت لحوار
                  

08-30-2016, 10:04 AM

ود الباوقة

تاريخ التسجيل: 09-21-2005
مجموع المشاركات: 46888

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: حلاتك يا سلافة والتوب فيك قياقة (صورة) (Re: فدوى الشريف)

    الحسادة عليك شنو يا منى عمسيب ههه
    سبحان الله ود الباوقة جحظ عيونو تمااااام و عاين للألوان و أفتى !
    أفلام الغرق و الجوع و القتل ما مشاركة في المهرجان ده ؟

    ....................................................................................................................................................

    هاك اقبض دي قبضك الشيخ سحنون

                  

08-30-2016, 10:05 AM

فدوى الشريف
<aفدوى الشريف
تاريخ التسجيل: 09-14-2006
مجموع المشاركات: 5390

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: حلاتك يا سلافة والتوب فيك قياقة (صورة) (Re: فدوى الشريف)

    Quote: ما شاء الله يا فدوى عيني باردة

    مرحبا بها في وطنها الثاني

    وان كان لي من ملاحظة فهي على لون الثوب

    لو كان لونه نيلي مع فوشي كان بكون مع تشكيلة الحنة

    واللون المنقاوي دا عامل ماتشينق رهيب

    شكرا فدوى

    براميل من الود


    شكرا ياود الباوقة على المداخلة اللطيفة

    ذوقك جميل فعلا النيلي مع الفوشي رهيبات مع اللون المنقاوى

    تحايا نواضر
                  

08-30-2016, 10:09 AM

فدوى الشريف
<aفدوى الشريف
تاريخ التسجيل: 09-14-2006
مجموع المشاركات: 5390

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: حلاتك يا سلافة والتوب فيك قياقة (صورة) (Re: فدوى الشريف)

    Quote: فدوي ود الباوقة عالم هايفة وهم ذاتم افلام مضحكة هههههههههههه .



    والله انتى ذاتك نكتة يا بت عمسيب الناس فى شنو والحسانية فى شنو ..
                  

08-30-2016, 10:10 AM

الهادي الشغيل
<aالهادي الشغيل
تاريخ التسجيل: 12-07-2015
مجموع المشاركات: 4369

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: حلاتك يا سلافة والتوب فيك قياقة (صورة) (Re: فدوى الشريف)



    http://up.arabseyes.com/ http://games.arabseyes.comالعاب

    هذه الفواخرجي التي تحتفي بها شبيحة ملعونة ترفض ما يقال عن ارتكاب الجيش السوري لمجازر، مطالبة اياه بالحسم العسكري، على حد قولها.

    وتعلن فواخرجي موقفها الداعم للمخابرات السورية التي ارتكبت العديد من المجازر في سوريا معللة ذلك بما تسميه هيبة السلطة، والمخابرات فقالت انه أمر مهم جداً، فهي بطبعها تكره الفوضى، وإذا كانت رئيسة جمهورية، لأبدت قسوة أكثر من ذلك. ويقول الناشطون أن موقفها يأتي على حساب الدماء والأطفال السوريين الذين تقتلهم أسلحة المخابرات وميلشيات بشار الأسد يومياً.

    شكارتها

                  

08-30-2016, 10:24 AM

فدوى الشريف
<aفدوى الشريف
تاريخ التسجيل: 09-14-2006
مجموع المشاركات: 5390

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: حلاتك يا سلافة والتوب فيك قياقة (صورة) (Re: الهادي الشغيل)



    الشغيل تبقى شبيحة ولا مشبوحة ذاتو

    موضوع اجتماعى فنى ليس الا لاعلاقة للسياسة فيه

    لكن على قول المثل المابدورك فى الضلمة يحمر ليك

                  

08-30-2016, 10:30 AM

فدوى الشريف
<aفدوى الشريف
تاريخ التسجيل: 09-14-2006
مجموع المشاركات: 5390

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: حلاتك يا سلافة والتوب فيك قياقة (صورة) (Re: فدوى الشريف)




    مرحب ود الباوقة اصلا الموضوع لاعلاقة له بمداخلات الاخت منى لانها كالعادة تتعمد تخريب البوستات ويجب احترام الرأى والراى الاخر ...


                  

08-30-2016, 10:35 AM

الهادي الشغيل
<aالهادي الشغيل
تاريخ التسجيل: 12-07-2015
مجموع المشاركات: 4369

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: حلاتك يا سلافة والتوب فيك قياقة (صورة) (Re: فدوى الشريف)

    شبيحة مشبوحة
    أخلاقك عال العال
    سلام
                  

08-30-2016, 10:45 AM

عزالدين عباس الفحل
<aعزالدين عباس الفحل
تاريخ التسجيل: 09-26-2009
مجموع المشاركات: 8797

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: حلاتك يا سلافة والتوب فيك قياقة (صورة) (Re: الهادي الشغيل)




    فدوى الشريف





    سلام الفاضلة فدوي ،
    سلافة دي أكيد جدها العباس ،
    قمر 14

    ،،،،،،،






    عزالدين عباس الفحل
    ابوظبي
                  

08-30-2016, 10:56 AM

مني عمسيب
<aمني عمسيب
تاريخ التسجيل: 08-22-2012
مجموع المشاركات: 15691

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: حلاتك يا سلافة والتوب فيك قياقة (صورة) (Re: الهادي الشغيل)


    الأخ الفاضل .. محمد صالح ..

    لك التحية والتقدير ,,


    ردآ عليك :
    Quote: بمقدورك بسط خيط عمايشغلك عوضا عماتقومين به من تخريب.

    خربت شنو وهو في شنو بخربو من اساسو ؟
    امثال الشبح فدوي مخربين وطن بحالوا شنو
    كان خربت ليها بوست تضليل وكذب ونفاق ؟
    وامثال فدوي من متين بيامنوا بالسنما عشان
    تروج ليها ؟ وحدة او واحد زي دي بضربوا
    البنات باسم النظام العام عشان اللبس وخصوصيات
    الشباب وهي مؤيدة لوما مشاركة في هذا العبث
    اللااخلاقي في وطنك المنكوب ! فاي سينما ممكن
    تكون مؤمنة بيها السينما جزء من الحريات وفدوي
    ابعد الناس عن الحريات فالرجاء اخي محمد صالح
    امثال فدوي يجب ردعها الشافي وفوري لانها انسانة
    مخربة وكاذبة والحريات لاتتجزأ البيؤمن بالسينما
    والاختلاط بين الرجال والنساء يفترض يؤمن بالحرية
    للجمييييييييييييع .



    ولك الشكر ,,,
                  

08-30-2016, 11:17 AM

Hatim Alhwary
<aHatim Alhwary
تاريخ التسجيل: 01-23-2013
مجموع المشاركات: 2158

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: حلاتك يا سلافة والتوب فيك قياقة (صورة) (Re: مني عمسيب)

    http://www12.0zz0.com/2016/08/30/11/694368227.jpghttp://www12.0zz0.com/2016/08/30/11/694368227.jpghttp://www12.0zz0.com/2016/08/30/11/694368227.jpghttp://www12.0zz0.com/2016/08/30/11/694368227.jpg

    طبعا الفسطان جكسا في خط ستة وعادي قيافة وجوافة وبوست وتهليل وتكبير...فقط لانها أجنبية "تقرأ بيضاء" تناقض الاسلامويين المازومين...الذين يجلدون الفتيات السودانيات بالسوط على ملابسهن
    ويحتفون بقوة عين بااكاسيات العاريات
    دين واخلاق وقوانيين قابلة للتفصيل...

    (عدل بواسطة Hatim Alhwary on 08-30-2016, 11:21 AM)
    (عدل بواسطة Hatim Alhwary on 08-30-2016, 11:27 AM)

                  

08-30-2016, 11:26 AM

هاشم عبدالله بشير
<aهاشم عبدالله بشير
تاريخ التسجيل: 11-15-2012
مجموع المشاركات: 742

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: حلاتك يا سلافة والتوب فيك قياقة (صورة) (Re: Hatim Alhwary)

    ما شاء الله يا فدوى عيني باردة

    مرحبا بها في وطنها الثاني

    وان كان لي من ملاحظة فهي على لون الثوب

    لو كان لونه نيلي مع فوشي كان بكون مع تشكيلة الحنة

    واللون المنقاوي دا عامل ماتشينق رهيب

    شكرا فدوى

    براميل من الود





    ود الباقة الايم دى خاصية الاقتباس ما شغالة

    المهم غلبنى اقول ليك اااااااي حاجة

    بس ما كنت متخيل انو الخواء والفراغ ممكن يصل للمرحلة دى
                  

08-30-2016, 11:33 AM

Yousuf Taha
<aYousuf Taha
تاريخ التسجيل: 05-03-2013
مجموع المشاركات: 1006

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: حلاتك يا سلافة والتوب فيك قياقة (صورة) (Re: هاشم عبدالله بشير)

    إسمها سلاف ماسلافة اولا








    التحية للشرفاء الذين قاطعوا المهرجان احتجاجا على استضافة هذي المريضة نفسيا التي تفرح لقتل وترويع اهلها بواسطة عصابات بشار
                  

08-31-2016, 08:40 AM

Osman M Salih
<aOsman M Salih
تاريخ التسجيل: 02-18-2004
مجموع المشاركات: 12987

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: حلاتك يا سلافة والتوب فيك قياقة (صورة) (Re: مني عمسيب)

    خطأ لخطأ في الارسال

    (عدل بواسطة Osman M Salih on 08-31-2016, 08:41 AM)

                  

08-30-2016, 11:45 AM

عزالدين عباس الفحل
<aعزالدين عباس الفحل
تاريخ التسجيل: 09-26-2009
مجموع المشاركات: 8797

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: حلاتك يا سلافة والتوب فيك قياقة (صورة) (Re: الهادي الشغيل)





    عـفـواً المعذرة ،

    ،،،،،،،






    عزالدين عباس الفحل
    ابوظبي

    (عدل بواسطة عزالدين عباس الفحل on 08-30-2016, 11:48 AM)

                  

08-30-2016, 11:47 AM

الهادي الشغيل
<aالهادي الشغيل
تاريخ التسجيل: 12-07-2015
مجموع المشاركات: 4369

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: حلاتك يا سلافة والتوب فيك قياقة (صورة) (Re: عزالدين عباس الفحل)

    Quote: التحية للشرفاء الذين قاطعوا المهرجان احتجاجا على استضافة هذي المريضة نفسيا التي تفرح لقتل وترويع اهلها بواسطة عصابات بشار


    Big like
                  

08-30-2016, 11:50 AM

فدوى الشريف
<aفدوى الشريف
تاريخ التسجيل: 09-14-2006
مجموع المشاركات: 5390

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: حلاتك يا سلافة والتوب فيك قياقة (صورة) (Re: الهادي الشغيل)


    Quote: أخلاقك عال العال
    سلام




    ذى اسلوبك شكارتا

                  

08-30-2016, 12:01 PM

ياسر منصور عثمان
<aياسر منصور عثمان
تاريخ التسجيل: 01-16-2013
مجموع المشاركات: 4496

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: حلاتك يا سلافة والتوب فيك قياقة (صورة) (Re: فدوى الشريف)

    سبحان الله
    حتى بوست زي ده
    قلبتوا هلال مريخ؟؟؟

    الله يصلح الحال
                  

08-30-2016, 02:04 PM

خالد حاكم
<aخالد حاكم
تاريخ التسجيل: 08-25-2007
مجموع المشاركات: 3434

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: حلاتك يا سلافة والتوب فيك قياقة (صورة) (Re: ياسر منصور عثمان)

    الاخ عثمان
    مسكاقمى

    الموضوع ما عنده علاقة بفن كما ظاهر من عنوان البوست ومحتواه
    زولة شبح نصيرة دكتاتور بتتغزل فى نصيرة دكتاتور زيها فى لبسها وشكلها لانها اجنبية وعربية فى حين المراة السودانية تجلد وتهان من نظامها بسبب لبسها وشكلها !
                  

08-30-2016, 04:06 PM

ALWALEED ALSHEIKH

تاريخ التسجيل: 01-11-2013
مجموع المشاركات: 881

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: حلاتك يا سلافة والتوب فيك قياقة (صورة) (Re: خالد حاكم)

    الشغيل تبقى شبيحة ولا مشبوحة ذاتو
    غايتو كلمة مشبوحة دي الله اعلم تكون كاتباها بت
    ده كلام بتاع أولاد ..... و في أكثر التعابير أدباً ممكن نقول عليهم صعاليك.
    على كل حال في البوست ده استغرب في حاجتين لا تثيران الاستغراب
    الأولى احتفاء الكيزان بالشبيحة و هو وضع طبيعي لمن ذهب موفدهم باسم المنظمة العالمية و أفتى بأنه لا توجد مذابح في سوريا.
    و لمن يمارس القتل و السحل ليل نهار من أجل نقاء عرقي موهوم و نفوس تعيش على دماء الأبرياء.
    و الما لقى شبهو الله قبحو.
    أما الشئ الثاني فهو احتفاء سلالة العاجكو بالفن و من يطلق عليهم الفنانات تجاوزاً.


                  

08-31-2016, 05:18 AM

محمد فضل الله المكى
<aمحمد فضل الله المكى
تاريخ التسجيل: 03-29-2008
مجموع المشاركات: 4846

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: حلاتك يا سلافة والتوب فيك قياقة (صورة) (Re: ALWALEED ALSHEIKH)

    .
    تهليييييل ....... تكبييييير ......... تهليييييل
    .
    آآآآ جماعة .... ( سلافه المنقة ) خُطابه يطاقشوا سااااي .. إتُّو
    قاعدين وسلافة المنقة دي أوحتها لي واحدة من بنات أهلنا البقار
    اسمها ( الشِّقيله المنقة ) آية من آيات الله تمشي على رجلين .
    .
    في المنطقة الواقعة بين الرهد والأبيض كانت تنشأ عدة مصانع للجبنة ،
    فهذه المنطقة هي ( مَخرَف ) لأهلنا البقارة ينحدرون إليها من الصعيد
    حيث الأرض طينية و( الذبابة ) تؤذي أبقارهم في فصل الخريف .
    .
    إبن عمتي يرحمه الله كان يملك مصنعاً للجبنه ، وكنت أعمل معه في
    فترة الإجازة كاتب أحرر الإيصالات لصاحب أوصاحبة اللبن لصرف
    قيمة اللبن من الدكان الموجود بالمصنع .
    .
    الشقيلة المنقة جميلة بنات البقارة عندما يأتي الشبان والشابات للعب النقارة
    في منطقة مضاربهم كانت تذبح ( تور ... توووور ) أي والله . . فهي بت العمدة .
    .
    أما سلافة الحشد الشعبي دي فقاتلها الله
    .
    مبروك يا باوقه محل الأزياء الفاخر بشيراتون الرياض .

                  

08-31-2016, 05:34 AM

منتصر صلاح

تاريخ التسجيل: 08-31-2012
مجموع المشاركات: 885

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: حلاتك يا سلافة والتوب فيك قياقة (صورة) (Re: محمد فضل الله المكى)

    نرجو بتزويدنا عن موقع المهرجان .. اين اقيم وياريت لو تنزلي لينا باقي الصور .



    انهم في عالم غير الذي يعيش فيه الشعب المسكين
                  

08-31-2016, 06:34 AM

محمد البحر
<aمحمد البحر
تاريخ التسجيل: 08-26-2012
مجموع المشاركات: 636

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: حلاتك يا سلافة والتوب فيك قياقة (صورة) (Re: منتصر صلاح)

    هههههه ههههههه
                  

08-31-2016, 06:47 AM

علي دفع الله
<aعلي دفع الله
تاريخ التسجيل: 08-31-2012
مجموع المشاركات: 4698

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: حلاتك يا سلافة والتوب فيك قياقة (صورة) (Re: محمد البحر)

    هههههههههه
    اطلعي منها يا منى بت نفيسة خلي الكيزان والسلفتوت ديل يتشاكلو ..ونحن نقعد فراجة ..
    ------------
    بس بيني وبينكم سلاف مززززززززة ..هل تقبل تتزوجني كلميها يا فدوى الشبح .....
                  

08-31-2016, 06:48 AM

ود الباوقة

تاريخ التسجيل: 09-21-2005
مجموع المشاركات: 46888

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: حلاتك يا سلافة والتوب فيك قياقة (صورة) (Re: محمد البحر)

    بس ما كنت متخيل انو الخواء والفراغ ممكن يصل للمرحلة دى


    .......................................................................................................................................

    يا زول خواء فكري شنو انت قايل نفسك قاعد في ضريح الشيخ كركار ولا شنو

    دي مرئيات بعين ثاقبة

    وملاحظات من فني ديكور فقط

    قال خواء

    قال

    والله ياهو

    خليك مع الديكتيشن



                  

08-31-2016, 10:27 AM

Osman M Salih
<aOsman M Salih
تاريخ التسجيل: 02-18-2004
مجموع المشاركات: 12987

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: حلاتك يا سلافة والتوب فيك قياقة (صورة) (Re: ود الباوقة)


    الاخت الفضلى منى عمسيب.

    سلام من الله عليك ورحمته وبركاته

    من الواضح لكل ذي عين انك متربصة بالسيدة الفضلى فدوى الشريف تعدين على قلمها الانفاس وتضيقين عليها الخناق لتفر . وتتسع دائرة تربصك شاملا بعض السلفية من الناشطين هنا والانقاذيين قلبا وقالبا من اهل الولاء المخلصين في نصرتها حية ويمشون في نعشها حين تسلم الروح لبارئه
    وهؤلاء انقاذية( على وزن سلفية ) لابرء لهم من هذا الولاء القاتل منهم اخونا الفاضل عمر ودالباوقة الذي استنكرت من قبل تعديك عليه بقول جارح ومعيب لم تعتذري عنه حتى يومنا هذا ولااحسبك معتذرة في الغدوقد صار هذا متلازمة تبراك وديدنا ونهجا لايعود عليك بالنفع إذ انه ينفر من المعارضة ويلقي بالنافرين فريسة سائغة في فك الانقاذ المفترس.

    لاتبيح لك صفة المعارضة رفع الشوط الموجوج فوق رؤوس نصراء الانقاذ جزاء لابدائهم الرأي في شأن يرونه هم بعين، وترينه أنت بعين مخالفة. واستنبط من تقرير هذا الحكم العام حكما خاصا يتنزل على حالة السيدة فدوى الشريف مفاده : لايحق لك ردعها الا اذا كانت هي المبادئة بالعدوان . وليس لدي شواهد تثبت انها ممن يعتدون. قد تكون كمايروج شبحا من الاشباح العديدة التي استطابت سكنى المكان. لكن الأشباح شأنها شان معشر الجن خشم بيوت ولهم أشكال وألوان . وهم طوائف. ومن الواضح ان السيدة فدوى تنتنمي لطائفة منهم متأدبة. فهي كما يقال في حالها لاتخفي تحيزها للانقاذ لكنها لاتتجاوز الحدود في تعاملها مع الاخرين ولاتعتدي على أحد . ليت بقية الطوائف من الأشباح ألهمتهم القدوة فاهتدوا بسنتها الحميدة فصاروا أشباحا مثاليين.(وجه باسم ).

    صفوة القول ان كل مقام مقال. وليس مايصلح تبادل أطراف الحديث عنه في سكون المآتم، يقال في صخب المحافل السعيدة. ولا أحسب ان أهل السودان قد صاروا كائنات وحيدة الاتجاه بسبب ماخبروه من أهوال الانقاذ التي اخرجت لهم قرن الشيطان نهار جهارا . لا أحسب انهم قد تركوا كل شيء، ولم يعد على ألسنتهم من مطلع الشمس الى غروبها حديث غير سيرة السلطة المستبدة وانواء الطبيعة. فبرغم ماتصف به خريف هذا العام من لؤم وغدر الا ان عجلة الحياة لم تتوقف بعد.
    هذا والسلام
                  

08-31-2016, 10:42 AM

د.محمد حسن
<aد.محمد حسن
تاريخ التسجيل: 09-06-2006
مجموع المشاركات: 15194

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: حلاتك يا سلافة والتوب فيك قياقة (صورة) (Re: Osman M Salih)




    تبقى شبيحة ولا مشبوحة ذاتو
                  

08-31-2016, 10:59 AM

Osman M Salih
<aOsman M Salih
تاريخ التسجيل: 02-18-2004
مجموع المشاركات: 12987

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: حلاتك يا سلافة والتوب فيك قياقة (صورة) (Re: فدوى الشريف)

    السيدة الفضلى فدوى الشريف .

    قلت في خطابك للاخ الشغيل مايلي: تبقى شبيحة ولا مشبوحة ذاتو.
    وقد خامر احد المعلقين على المفردة المثيرة للجدل شك في كونك انثى. فمن تكونين وماذا تعنين بالمشبوحة؟!.
                  

08-31-2016, 11:15 AM

Osman M Salih
<aOsman M Salih
تاريخ التسجيل: 02-18-2004
مجموع المشاركات: 12987

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: حلاتك يا سلافة والتوب فيك قياقة (صورة) (Re: Osman M Salih)

    الاخ بكري ابوبكر.

    المرجو ايقاف حساب المدعوة فدوى الشريف لمايكتنف هويتها من شكوك حتى تعرض بياناتها الشخصية التي تقطع الشك باليقين.
                  

08-31-2016, 07:35 PM

على تاج الدين على
<aعلى تاج الدين على
تاريخ التسجيل: 10-25-2008
مجموع المشاركات: 2213

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: حلاتك يا سلافة والتوب فيك قياقة (صورة) (Re: Osman M Salih)

    سلام الفاضلة فدوي ،
    سلافة دي أكيد جدها العباس ،
    قمر 14

    ،،،،،،،
    لا لا يا الفحل ....دى جدها ابو سفيان
    هههههههههههه
                  

08-31-2016, 07:47 PM

على تاج الدين على
<aعلى تاج الدين على
تاريخ التسجيل: 10-25-2008
مجموع المشاركات: 2213

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: حلاتك يا سلافة والتوب فيك قياقة (صورة) (Re: على تاج الدين على)

    الاخ...عثمان محمد صالح
    حاولت اقتباس بعض ما كتبته من مداخلات فى هذا البوست لم استطيع يبدو ان هناك خلل ما ..على اية حال ياخى انت انسان رائع فى الكتابة
    وتعبر عن فكرتك بشكل مدهش وتلقائى ...هذا الضرب من الابداع لا يتاتى للانسان الا عن طريق الالهام والاشراق العرفانى ان جازت التسمية
    فابقى حيث انت ...لا ترحل ...لك خالص التحايا والتقدير
                  

09-01-2016, 06:08 AM

عزالدين عباس الفحل
<aعزالدين عباس الفحل
تاريخ التسجيل: 09-26-2009
مجموع المشاركات: 8797

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: حلاتك يا سلافة والتوب فيك قياقة (صورة) (Re: على تاج الدين على)




    على تاج الدين على





    سلام أخوي علي ،
    أنا قلت كدا لأنو ،
    دار جعل ورثت جمال ،
    سيدنا يوسف عليه السلام ،
    قمر 14 في دار جعل ،
    منبت السحر و الجمال ،
    و جدنا العباس ،

    ،،،،،،،




    Quote:




    سلام الفاضلة فدوي ،
    سلافة دي أكيد جدها العباس ،
    قمر 14

    ،،،،،،،
    لا لا يا الفحل ....دى جدها ابو سفيان
    هههههههههههه


    على تاج الدين على

    ،،،،،،،







    عزالدين عباس الفحل
    ابوظبي
                  

09-01-2016, 06:41 AM

ود الباوقة

تاريخ التسجيل: 09-21-2005
مجموع المشاركات: 46888

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: حلاتك يا سلافة والتوب فيك قياقة (صورة) (Re: عزالدين عباس الفحل)

    حاولت اقتباس بعض ما كتبته من مداخلات فى هذا البوست لم استطيع يبدو ان هناك خلل ما ..على اية حال ياخى انت انسان رائع فى الكتابة
    وتعبر عن فكرتك بشكل مدهش وتلقائى ...هذا الضرب من الابداع لا يتاتى للانسان الا عن طريق الالهام والاشراق العرفانى ان جازت التسمية
    فابقى حيث انت ...لا ترحل ...لك خالص التحايا والتقدير
    ..............................................................................................................................................


    يا سلام

    شكرا علاوي
                  

09-01-2016, 06:58 AM

عماد كرار
<aعماد كرار
تاريخ التسجيل: 12-17-2014
مجموع المشاركات: 423

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: حلاتك يا سلافة والتوب فيك قياقة (صورة) (Re: ود الباوقة)

    التحية للشرفاء الذين قاطعوا المهرجان احتجاجا على استضافة هذي المريضة نفسيا التي تفرح لقتل وترويع اهلها بواسطة عصابات بشار

                  

09-01-2016, 12:36 PM

nour tawir
<anour tawir
تاريخ التسجيل: 08-16-2004
مجموع المشاركات: 17527

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: حلاتك يا سلافة والتوب فيك قياقة (صورة) (Re: عماد كرار)




    ما شاء الله يا فدوى عيني باردة

    مرحبا بها في وطنها الثاني

    وان كان لي من ملاحظة فهي على لون الثوب

    لو كان لونه نيلي مع فوشي كان بكون مع تشكيلة الحنة

    واللون المنقاوي دا عامل ماتشينق رهيب

    شكرا فدوى

    براميل من الود
    ....

    اللهم لا نسألك رد القضاء..
    ولكن نسألك اللطف فيه..
                  

09-01-2016, 12:42 PM

ود الباوقة

تاريخ التسجيل: 09-21-2005
مجموع المشاركات: 46888

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: حلاتك يا سلافة والتوب فيك قياقة (صورة) (Re: nour tawir)

    ههههههههه

    ههااااغغغغعععع
                  

09-01-2016, 12:45 PM

ود الباوقة

تاريخ التسجيل: 09-21-2005
مجموع المشاركات: 46888

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: حلاتك يا سلافة والتوب فيك قياقة (صورة) (Re: ود الباوقة)

    احترمك لانك في مقام والدتي ولا ارد عليك اطلاقا
                  

09-01-2016, 01:07 PM

محمد عبد الله الامين

تاريخ التسجيل: 01-14-2013
مجموع المشاركات: 1763

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: حلاتك يا سلافة والتوب فيك قياقة (صورة) (Re: ود الباوقة)

    يا باوقة انت قايل نفسك صغيير .... ياااخ انت شارفت على السبعين ....
                  

09-01-2016, 01:32 PM

Othman Al-Hasan Babikir
<aOthman Al-Hasan Babikir
تاريخ التسجيل: 07-04-2014
مجموع المشاركات: 908

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: حلاتك يا سلافة والتوب فيك قياقة (صورة) (Re: فدوى الشريف)


    السؤال :
    - لماذا يقام هذا المهرجان في بلد لا توجد فيه دار واحدة للسينما ؟؟؟؟
    - لماذا يقام هذا المهرجان في بلد يكاد يكون رصيده من الأفلام 3 أو أربعة أفلام فقط ؟؟
    - لماذا تهدر أموال الشعب الغلبان في استضافة مهرجانات وفعاليات ومؤتمرات لا نجني من ورائها إلا ضياع أموال هذا الشعب الغلبان ؟؟؟؟
    - ماذا نستفيد إن كان ثوب السيدة سلاف يتناسب مع لونها أو مع شعرها أو مع .....
    - ألهذا الحد أصبحنا شعب فارغ ؟؟؟ نسأل الله السلامة
                  

09-01-2016, 06:56 PM

على محمد على بشير
<aعلى محمد على بشير
تاريخ التسجيل: 08-07-2005
مجموع المشاركات: 8648

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: حلاتك يا سلافة والتوب فيك قياقة (صورة) (Re: Othman Al-Hasan Babikir)

    Quote: احترمك لانك في مقام والدتي ولا ارد عليك اطلاقا


    هههههههههههه

    الجاتك فى عمرك يا نور يا اختى سامحتك
    ود االباوقه دا قالوا اغترب ايام الملك فيصل

    هههههههههه
                  

09-01-2016, 08:12 PM

على تاج الدين على
<aعلى تاج الدين على
تاريخ التسجيل: 10-25-2008
مجموع المشاركات: 2213

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: حلاتك يا سلافة والتوب فيك قياقة (صورة) (Re: على محمد على بشير)

    غايتو من مداخلة السيدة نور والى مداخلة اخونا على محمد على بشير لم اتمالك نفسى من الضحك الهستيرى
    ده بوست استثنائى..هههههههههه
                  

09-02-2016, 02:23 AM

سيف النصر محي الدين
<aسيف النصر محي الدين
تاريخ التسجيل: 04-12-2011
مجموع المشاركات: 8744

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: حلاتك يا سلافة والتوب فيك قياقة (صورة) (Re: على تاج الدين على)

    غايتو من ناحية مشبوحة فهي اكيد مشبوحة
    طبعا شبيحة دي ما محتاجة توكيد.
                  


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de