بمناسبة سلاف ومهرجان السينماء

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
التحية و الانحناء لشهداء الثورة السودانية ...شهداء ثورة ١٩ ديسمبر ٢٠١٨ المجيدة
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 17-01-2019, 01:03 PM الصفحة الرئيسية

مدخل أرشيف للعام 2016-2017م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
31-08-2016, 11:24 AM

عبدالحفيظ ابوسن
<aعبدالحفيظ ابوسن
تاريخ التسجيل: 24-06-2013
مجموع المشاركات: 20441

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


بمناسبة سلاف ومهرجان السينماء

    12:24 PM August, 31 2016

    سودانيز اون لاين
    عبدالحفيظ ابوسن-no where
    مكتبتى
    رابط مختصر

    داير طلب من الاعضاء لو سمحو
    عندنا سينماء كوستي الاهلية كانت سينماء ومسرح . تحولت لاكشاك ودكاكين
    سينماء منيب تحولت لخرابة
    مافي ولا سينماء واحدة في كوستي
    ف شنو
    بقية الاعضاء هل السينماء شغاله عندهم ولا وقفت
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

31-08-2016, 11:25 AM

Yousuf Taha
<aYousuf Taha
تاريخ التسجيل: 03-05-2013
مجموع المشاركات: 634

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بمناسبة سلاف ومهرجان السينماء (Re: عبدالحفيظ ابوسن)

    اب سن ازيك
    غايتو في القضارف اتقلبت دكاكين
    تحياتي
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

31-08-2016, 11:31 AM

علي عبدالوهاب عثمان

تاريخ التسجيل: 17-01-2013
مجموع المشاركات: 8050

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بمناسبة سلاف ومهرجان السينماء (Re: Yousuf Taha)

    الحبيب أبوسن .. مودتي ..
    في دنقلا .. سينما عمر وهو ( والد اللواء فتحي عمر أبوالحسن )
    لم أستطيع أن احدد حتى مكانه القديم .. محلات ومنازل ومكاتب

    ثم سينما قرشي .. وكانت حديثة بمقياس ذلك الزمان .. لوج ، إسكوب .. إلخ
    لا أثر له على إطلاق ولا حتى أطلال ..

    مودتي أبوسن ..
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

31-08-2016, 11:28 AM

عزالدين عباس الفحل
<aعزالدين عباس الفحل
تاريخ التسجيل: 26-09-2009
مجموع المشاركات: 12780

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بمناسبة سلاف ومهرجان السينماء (Re: عبدالحفيظ ابوسن)




    عبدالحفيظ ابوسن





    سلام أخوي أبو سن ،
    ياخي الناس تركت السينما زمااااااان ،
    ظهر البديل ،
    الشباك العنكبوتية ،
    إحترامي ،


    ،،،،،،،







    عزالدين عباس الفحل
    ابوظبي
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

31-08-2016, 12:37 PM

حمد إبراهيم محمد
<aحمد إبراهيم محمد
تاريخ التسجيل: 20-08-2009
مجموع المشاركات: 4679

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بمناسبة سلاف ومهرجان السينماء (Re: عزالدين عباس الفحل)

    '
    سلام عليكم حفيظ ... طيب ما دام دور السينما في السوددان لحقت امات طه

    والحياة ذات نفسها بقت فيلم تراجيدي ، تضحكك وتبكيك صباح ومساء ... طيب

    لزوم المهرجانات دي شنو ؟!

    (سيما اوانطة ... هاتوا فلوسنا)

                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

31-08-2016, 01:10 PM

الهادي الشغيل
<aالهادي الشغيل
تاريخ التسجيل: 07-12-2015
مجموع المشاركات: 4244

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بمناسبة سلاف ومهرجان السينماء (Re: حمد إبراهيم محمد)

    دي السينما الجمهورية بعطبرة كانت مهوى العاشقين وتجمعهم لحضور الأفلام الهندية (من أجل أبنائي ) زمن دهرمندرا وأميتاب باتشن وأمجد خان وهيما ماليني وشامي كابور والأفلام المصرية .. أما الآن فقد أصبحت دمن وأطلال وهياكل أثرية .


    http://up.arabseyes.com/http://up.arabseyes.com/ http://games.arabseyes.comhttp://games.arabseyes.com[COLOR="Mintcream"" />العاب

    (عدل بواسطة الهادي الشغيل on 31-08-2016, 01:11 PM)

                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

31-08-2016, 02:26 PM

عبدالحفيظ ابوسن
<aعبدالحفيظ ابوسن
تاريخ التسجيل: 24-06-2013
مجموع المشاركات: 20441

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بمناسبة سلاف ومهرجان السينماء (Re: الهادي الشغيل)

    الاعزاء
    يوسف طه
    علي عبدالوهاب
    عزالدين الفحل
    حمد ابراهيم
    الهادي الشغيل
    شاكرا لكم تفضلكم وردكم
    يعني دور العرض اصبحت اثرا بعد عين
    طيب لي شنو القومة والقعدة والصرف والعزومات
    ماذا يوجد خلف المهرجان من فساد
    من دعي له
    وكم الذي صرف فيه من خزينة الوطن المتهالكة
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

31-08-2016, 03:06 PM

علي عبدالوهاب عثمان

تاريخ التسجيل: 17-01-2013
مجموع المشاركات: 8050

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بمناسبة سلاف ومهرجان السينماء (Re: عبدالحفيظ ابوسن)

    حبيبنا أبوسن .. مودتي ..
    التكنولوجيا أحدثت تغيير في أذواق الناس وعاداتهم وهواياتهم وإهتماماتهم .. إلخ
    اليوم .. الجماعة في مصر ناس عادل أمام وشلته وحتى الممثلين الجدد كلهم عاطلين
    لا مسرح لا سينما .. والمسلسلات بقت هندية وتركية .. ألخ
    الغناء فقط .. كمان بقوا خليجيين ..
    حتى الاناشيد لثورة مصر غناها ( الاماراتي الجسمي )
    مودتي .. أبوسن .. معليش وجهنا البوست لمسار آخر..
    شوف ناس أمريكا وأوربا يمكن عندهم الجو مازال زي زمان
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

31-08-2016, 05:49 PM

علاء سيداحمد
<aعلاء سيداحمد
تاريخ التسجيل: 28-03-2013
مجموع المشاركات: 7129

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بمناسبة سلاف ومهرجان السينماء (Re: علي عبدالوهاب عثمان)

    سينماء منيب تحولت لخرابة
    مافي ولا سينماء واحدة في كوستي
    ف شنو
    بقية الاعضاء هل السينماء شغاله عندهم ولا وقفت
    ---------------------------------------------- انتهى الاقتباس

    تحياتى ابوسن

    منذ بداية مجيئها عملت الانقاذ على منع العروض السينمائية واغلقت مؤسسة الدولة للسينما وبدأت دور السينما فى اغلاق ابوابها
    وذلك لتوجه الدولة فى تجييش المواطنين وقودهم الى اتون حروب خرج منها الشعب خاسرا كل شئ ..
    وكانت السينما فى السودان مصدرا هاما من مصادر الثقافة فى فترة السبعينات والثمانينات من القرن الماضى ..
    واذكر تماما اننى كنت اذهب مع اصدقاء العمر الى دور السينما فى الخرطوم ( النيل الازرق - كلزيوم - الوطنية غرب جنب استاد الخرطوم )
    دائما ايام الخميس ( الدور الثانى ) وكنا ننتظر مغرمين بمشاهدة افلام الكابوى .. والله يا ابوسن انتا هيجت فينا الذكريات ..
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

01-09-2016, 03:57 AM

عبدالحفيظ ابوسن
<aعبدالحفيظ ابوسن
تاريخ التسجيل: 24-06-2013
مجموع المشاركات: 20441

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بمناسبة سلاف ومهرجان السينماء (Re: علاء سيداحمد)

    فعلا يا علي تراجعت السينما مع وجود شاشات البلازما والال سي دي . مافي خلاف لكن الافلام شغالة
    وقت نحن قفلنا السينما وحاربناها لزومو شنو لي مهرجان سينما وقومة وقعدة
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

01-09-2016, 03:59 AM

عبدالحفيظ ابوسن
<aعبدالحفيظ ابوسن
تاريخ التسجيل: 24-06-2013
مجموع المشاركات: 20441

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بمناسبة سلاف ومهرجان السينماء (Re: عبدالحفيظ ابوسن)

    فعلا علاء لنا ذكريات عذبة مع السينما . وهي حقيقة اضافت لنا
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

01-09-2016, 04:19 AM

بشير حسـن بشـير
<aبشير حسـن بشـير
تاريخ التسجيل: 26-11-2004
مجموع المشاركات: 2964

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بمناسبة سلاف ومهرجان السينماء (Re: عبدالحفيظ ابوسن)

    .
    .
    .
    سلام ابو سن وضيوفه


    فعلاً لا لزوم لهذا المهرجان لانه وببساطه ما عندنا حتي انتاج للافلام نفسها
    وان وجد فهي محاولات فرديه

    دور السينما اغلقت في جميع مدن السودان واصبحت اكشاك ودكاكين
    لانه وببساطه الدوله ومنذ قدوم طائر الشؤم الانقاذ عملت علي محاربة الثقافه
    بكامل اوجهها ومن ضمنها صناعة السينما وما يتعلق بها

    نجي للسؤال المهم موضوع بوستك هذا

    لزوم المهرجان شنو ؟؟؟؟؟


    لزوم المهرجان مأكله وسرقه لأموال محمد احمد المغلوب علي امره
    ومفيش حد احسن من حد

    ميزانيه ترصد للزوار من خارج السودان وتذاكر طيران وحجز فنادق
    وبلاوي زرقاء علي قول المصريين
    لجان للمهرجان وسف ولغف لما يرصد تحت بند ميزانية المهرجان
    هذا هو لزوم مهرجان السينما في السودان

    ينطبق عليه المثل السوداني البلدي

    شملة بت كنيز التلاتيه وقدها رباعي

    مقاس الشمله ٣في ٣
    فيها خرم مقاسه ٤في ٤

    لا وجود للشمله من اساسه
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    شعب عملاق يتزعمه اقزام
    .
    .
    .
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

01-09-2016, 04:38 AM

منتصر صلاح

تاريخ التسجيل: 31-08-2012
مجموع المشاركات: 885

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بمناسبة سلاف ومهرجان السينماء (Re: بشير حسـن بشـير)

    ابراز الوضع وكان الامور باسطة وطبعا هي للطبقة المخملية والتي ظهرت في عهد هذا النظام
    طبقة بعيدة كل البعد ومغايرة تماما عن الشعب .. سيارات فارهة و ( لبس ) ومجوهرات من
    ارقي البيوتات العالمية ... المهرجان ليس لع علاقة ب محمد احمد لا من قريب ولا من بعيد
    وهو في الاساس ارضاءا للاجانب .. النادي الذي اقيم فيه لا تصدق انه في السودان .
    وطبعا فيهو هبر ولبع وسرقة تقيلة حيث تقف وراءه تماسيح ( غلاد ) وكبار جدا .

    ابو سن .. سلام لك ولضيوفك الكرام
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

01-09-2016, 06:16 AM

عبدالحفيظ ابوسن
<aعبدالحفيظ ابوسن
تاريخ التسجيل: 24-06-2013
مجموع المشاركات: 20441

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بمناسبة سلاف ومهرجان السينماء (Re: منتصر صلاح)

    منظر محزن يا بشير
    اغلاق كل الدور وتحويلها لاكشاك ودكاكين
    والسؤال المهم
    لماذا؟
    ماذا وراء هذا المهرجان
    فكرة من
    كم كلف خزينة الدولة
    اسئلة بالتجربة تقول ان وراء الامر متنفذ ومستفيد
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

02-09-2016, 04:26 AM

عبدالحفيظ ابوسن
<aعبدالحفيظ ابوسن
تاريخ التسجيل: 24-06-2013
مجموع المشاركات: 20441

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بمناسبة سلاف ومهرجان السينماء (Re: منتصر صلاح)

    يا منتصر في دولة يجأر مواطنيها من انعدام المياه في ناس عندهم حمامات سباحة
    شوال السكر خمسين كيلو امس بي خمسمية وخمسين ج اعلي من الحد الادني للاجور
    عربات لافه سعرها يفوق المليون ج ولا قول مليار قديم
    وفي نفس الوقت في بيوت متواضعة لبسطاء الناس يتم تكسيرها
    في ناس بطبخو جلد الراس وبحاتات الجداد
    واهو في مهرجان للسينماء مع انو ماعندنا سينماء وغزل في توب ممثلة ومعظم نساء السودان غلبهن يشترن تياب .. عباية واحدة سوداء وتحتها ملابس البيت وطرحة
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

01-09-2016, 12:12 PM

علي دفع الله
<aعلي دفع الله
تاريخ التسجيل: 31-08-2012
مجموع المشاركات: 4557

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بمناسبة سلاف ومهرجان السينماء (Re: الهادي الشغيل)

    تحياتي يا ابسن
    عليك الله شوف مداخلة الشغيل دي حقت زول منفتح على الحياة وحتى حكاويه اصلا ما مفروض يكون وهابي بس كلو من ود المسلمي و شيخ عمدة بشتنوا بالراجل ههههههههه ...
    -----
    نحن في سنار احمد عباس باع السينما وباع كل الميادين كان قاعد لي هسي كان باعنا نحن زاتو هههه
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

01-09-2016, 12:59 PM

الهادي الشغيل
<aالهادي الشغيل
تاريخ التسجيل: 07-12-2015
مجموع المشاركات: 4244

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بمناسبة سلاف ومهرجان السينماء (Re: علي دفع الله)

    Quote: عليك الله شوف مداخلة الشغيل دي حقت زول منفتح على الحياة وحتى حكاويه اصلا ما مفروض يكون وهابي بس كلو من ود المسلمي و شيخ عمدة بشتنوا بالراجل ههههههههه ...


    هههههههههه ... يا رررراجل

    التحية ليك وللمسلمي وللعمدة ولأبي سن مفترع هذا البوست .
    علي دفع الله خليك حلو عشان أحبك

    (عدل بواسطة الهادي الشغيل on 01-09-2016, 01:07 PM)
    (عدل بواسطة الهادي الشغيل on 01-09-2016, 01:26 PM)

                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

01-09-2016, 02:58 PM

عمر أبوعاقلة
<aعمر أبوعاقلة
تاريخ التسجيل: 11-04-2016
مجموع المشاركات: 913

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بمناسبة سلاف ومهرجان السينماء (Re: عبدالحفيظ ابوسن)

    سينما المناقل .. تم احاطتها بالمحلات وأكشاك الاتصالات والمقاهي

    قبل شهرين تم هدمها كلياً وتوزيعها محلات تجارية

    وعلى ذلك قس

    غايتو تبحت كدا يوم بتكتل ليك مثقفاتي

    مودتي
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

01-09-2016, 04:36 PM

عبدالحفيظ ابوسن
<aعبدالحفيظ ابوسن
تاريخ التسجيل: 24-06-2013
مجموع المشاركات: 20441

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بمناسبة سلاف ومهرجان السينماء (Re: عمر أبوعاقلة)
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

02-09-2016, 04:44 AM

عبدالحفيظ ابوسن
<aعبدالحفيظ ابوسن
تاريخ التسجيل: 24-06-2013
مجموع المشاركات: 20441

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بمناسبة سلاف ومهرجان السينماء (Re: عمر أبوعاقلة)

    مرحبا علي دفع الله
    اخونا الشغيل ابن عطبرة رجل سوداني اصيل
    لكل مقام مقال
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

01-09-2016, 05:26 PM

عبدالحفيظ ابوسن
<aعبدالحفيظ ابوسن
تاريخ التسجيل: 24-06-2013
مجموع المشاركات: 20441

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بمناسبة سلاف ومهرجان السينماء (Re: عبدالحفيظ ابوسن)

    غايتو يا احمد عمر موضوع الكود ما ظبط معاي

    (عدل بواسطة عبدالحفيظ ابوسن on 01-09-2016, 05:27 PM)

                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

02-09-2016, 09:35 AM

عثمان عووضة
<aعثمان عووضة
تاريخ التسجيل: 02-06-2004
مجموع المشاركات: 461

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بمناسبة سلاف ومهرجان السينماء (Re: عبدالحفيظ ابوسن)

    يظبط معاك بالقالو ود اب سن😅😅
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

03-09-2016, 04:39 AM

عبدالحفيظ ابوسن
<aعبدالحفيظ ابوسن
تاريخ التسجيل: 24-06-2013
مجموع المشاركات: 20441

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بمناسبة سلاف ومهرجان السينماء (Re: عثمان عووضة)

    فعلا بشير
    يبقا عليهم قول من قالوا
    يا شملة كنيز الواسعة هي تلاتية وقدها رباعي
    محض خرافة
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

03-09-2016, 04:59 AM

عبدالحفيظ ابوسن
<aعبدالحفيظ ابوسن
تاريخ التسجيل: 24-06-2013
مجموع المشاركات: 20441

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بمناسبة سلاف ومهرجان السينماء (Re: عبدالحفيظ ابوسن)

    ههههه
    لسة متذكر اتا
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

03-09-2016, 06:00 AM

Shaker Hamid
<aShaker Hamid
تاريخ التسجيل: 05-10-2006
مجموع المشاركات: 700

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بمناسبة سلاف ومهرجان السينماء (Re: عبدالحفيظ ابوسن)

    ابو سن سلامات ....
    هم ارداو قتل السينما والان جاء دور المسرح

    اي سينما فى السودان توقفت ...

    زمان فى الجرائد كان بيقول ليك اين تسهر هذا المساء
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

03-09-2016, 06:23 AM

Mahjob Abdalla
<aMahjob Abdalla
تاريخ التسجيل: 05-10-2006
مجموع المشاركات: 5651

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: بمناسبة سلاف ومهرجان السينماء (Re: Shaker Hamid)

    سينما الفاشر كذلك لحقت امات طه من زمان
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات
فيديوهات سودانيزاونلاين Sudanese Online Videos
صور سودانيزاونلاين SudaneseOnline Images
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
Sudanese Online Wikipedia



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de