البسوم أمو بلقا البتمنا

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 02-27-2021, 07:15 PM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مدخل أرشيف للعام 2016-2017م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
07-25-2017, 11:23 AM

عبدالحفيظ ابوسن
<aعبدالحفيظ ابوسن
تاريخ التسجيل: 06-24-2013
مجموع المشاركات: 22085

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
البسوم أمو بلقا البتمنا
                  

07-25-2017, 11:25 AM

عبدالحفيظ ابوسن
<aعبدالحفيظ ابوسن
تاريخ التسجيل: 06-24-2013
مجموع المشاركات: 22085

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: البسوم أمو بلقا البتمنا (Re: عبدالحفيظ ابوسن)

    المثل واضح
                  

07-25-2017, 01:35 PM

جلالدونا
<aجلالدونا
تاريخ التسجيل: 04-26-2014
مجموع المشاركات: 8571

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: البسوم أمو بلقا البتمنا (Re: عبدالحفيظ ابوسن)

    لا ما واضح ..على الاقل بالنسبة لى اخونا المن ضواحى الدنيا
    و حبيبنا على عبد الوهاب
    قبل ده اليوم مش جيتنا بى حاجة اسمها الفقرابيع
    اها المشروع ده وصل لى وين
                  

07-25-2017, 01:37 PM

محمد البشرى الخضر
<aمحمد البشرى الخضر
تاريخ التسجيل: 11-14-2006
مجموع المشاركات: 26256

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: البسوم أمو بلقا البتمنا (Re: جلالدونا)

    أفتكر قح بفتح القاف
    هذا و الله اعلم
                  

07-25-2017, 01:43 PM

عبدالحفيظ ابوسن
<aعبدالحفيظ ابوسن
تاريخ التسجيل: 06-24-2013
مجموع المشاركات: 22085

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: البسوم أمو بلقا البتمنا (Re: محمد البشرى الخضر)

    القُحُّ : (معجم الوسيط)
    القُحُّ : القُحَاحُ. القُحُّ مَن له عِرْقٌ أَصِيلٌ فيما يُوصَفُ به.
    فيقال: كَرِيمٌ قُحٌّ، ولَئِيمٌ قُحٌّ، وعَبْدٌ قُحٌّ، والجمع : أقْحاحٌ.
                  

07-25-2017, 01:51 PM

جلالدونا
<aجلالدونا
تاريخ التسجيل: 04-26-2014
مجموع المشاركات: 8571

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: البسوم أمو بلقا البتمنا (Re: عبدالحفيظ ابوسن)

    ود الخدر كمان وصل بيك الحال تغالت فى اللغة العربية كمان
    مالك داير تجيب لينا اللبش
                  

07-25-2017, 01:58 PM

عبدالحفيظ ابوسن
<aعبدالحفيظ ابوسن
تاريخ التسجيل: 06-24-2013
مجموع المشاركات: 22085

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: البسوم أمو بلقا البتمنا (Re: جلالدونا)
                  

07-25-2017, 02:00 PM

عبدالحفيظ ابوسن
<aعبدالحفيظ ابوسن
تاريخ التسجيل: 06-24-2013
مجموع المشاركات: 22085

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: البسوم أمو بلقا البتمنا (Re: عبدالحفيظ ابوسن)

    ل
    حين
    تصليح المزاج
    ولا طشيت بي عدلي
                  

07-25-2017, 02:12 PM

محمد البشرى الخضر
<aمحمد البشرى الخضر
تاريخ التسجيل: 11-14-2006
مجموع المشاركات: 26256

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: البسوم أمو بلقا البتمنا (Re: عبدالحفيظ ابوسن)

    اخوك حريف قلت و الله أعلم و يبقتها بأعتقد
    لكن يا ود ابسن قح بالفتح اظت يمشي عليها حال الخطأ الشائع ولا الصواب المنقطع
    بالضم دمها تقيل
                  

07-25-2017, 03:15 PM

عبدالحفيظ ابوسن
<aعبدالحفيظ ابوسن
تاريخ التسجيل: 06-24-2013
مجموع المشاركات: 22085

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: البسوم أمو بلقا البتمنا (Re: محمد البشرى الخضر)

    آي يا ودو
    في كلام زي دة .. وحشي اللغة والخطأ الشائع
    لكن انا متأكد انك تاني ما حتنطقها بالفتح وحتزرزر فيها الناس
                  

07-25-2017, 03:15 PM

عبدالحفيظ ابوسن
<aعبدالحفيظ ابوسن
تاريخ التسجيل: 06-24-2013
مجموع المشاركات: 22085

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: البسوم أمو بلقا البتمنا (Re: محمد البشرى الخضر)

    آي يا ودو
    في كلام زي دة .. وحشي اللغة والخطأ الشائع
    لكن انا متأكد انك تاني ما حتنطقها بالفتح وحتزرزر فيها الناس
                  

07-25-2017, 03:19 PM

عبدالحفيظ ابوسن
<aعبدالحفيظ ابوسن
تاريخ التسجيل: 06-24-2013
مجموع المشاركات: 22085

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: البسوم أمو بلقا البتمنا (Re: عبدالحفيظ ابوسن)

    اشكرك والله يا جلال
    ذكرتني البوست وكنت قد انسيته
    ما نسحرك ياخ
                  

07-25-2017, 03:17 PM

نعمات عماد
<aنعمات عماد
تاريخ التسجيل: 03-08-2014
مجموع المشاركات: 8850

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: البسوم أمو بلقا البتمنا (Re: عبدالحفيظ ابوسن)


    اخي العزيز ابسن وضيوف البوست

    طول بالك يا زلمة .

    ما عارفة القصة شنو لكن ما عندك أي طريقة تطش بي عدلة و لا قلبة

    كتابتك هي ملح المنبر ، ما تمشي و. تمسخ الدنيا على قرائك .
                  

07-25-2017, 03:44 PM

عبدالحفيظ ابوسن
<aعبدالحفيظ ابوسن
تاريخ التسجيل: 06-24-2013
مجموع المشاركات: 22085

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: البسوم أمو بلقا البتمنا (Re: نعمات عماد)

    اووو نعومة
    يا خية
    ولمثلك وغيرك من تحمل ملامحك زاد الصمود
    ملامح امي وامك وامهاتهم
    اولئك النسوة الصامدات الصابرات
    من قضن نحبهن ومن ينتظرن
                  

07-25-2017, 03:49 PM

عبدالحفيظ ابوسن
<aعبدالحفيظ ابوسن
تاريخ التسجيل: 06-24-2013
مجموع المشاركات: 22085

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: البسوم أمو بلقا البتمنا (Re: عبدالحفيظ ابوسن)

    يسوم يعني يعرض للبيع
    سومتا بيتي يعني عرضتو للبيع
    يتمن يعني يدفعو فيهو سعر .. ثمن
    البودي امو للبيع بلقا زول يدفع فيها سعر
    وقالوا في المثل
    المسيومة مرخوسة
    مرخوسة يعني رخيصة وبالتحديد برخصو ليك سعرها . لو ما عرضتها للبيع سعرها غالي ولو عرضتها بتجيب سعر اقل
    اها
    يا جلال كدة واضح
                  

07-25-2017, 03:58 PM

جلالدونا
<aجلالدونا
تاريخ التسجيل: 04-26-2014
مجموع المشاركات: 8571

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: البسوم أمو بلقا البتمنا (Re: عبدالحفيظ ابوسن)

    انا من ناس روحى فى دربك سايما يا ود اب سن
    بس داير الحكاية تقع للناس التانين
    اها هسى عندك ود الخدر ده
    ما وقع ليهو الكلام مسك فى قح بالفتح
                  

07-25-2017, 05:28 PM

عبدالمنعم الطيب حسن
<aعبدالمنعم الطيب حسن
تاريخ التسجيل: 11-15-2012
مجموع المشاركات: 3884

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: البسوم أمو بلقا البتمنا (Re: جلالدونا)

    والخطب لي وليتو بارت؛
                  

07-25-2017, 05:43 PM

د احمد حمدان
<aد احمد حمدان
تاريخ التسجيل: 12-02-2016
مجموع المشاركات: 121

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: البسوم أمو بلقا البتمنا (Re: عبدالحفيظ ابوسن)

    والبلاعب الجريوات بخرشنو

    ابسن وصحبة .. عافية كلو بفتح ففتح
                  

07-25-2017, 06:13 PM

عبدالحفيظ ابوسن
<aعبدالحفيظ ابوسن
تاريخ التسجيل: 06-24-2013
مجموع المشاركات: 22085

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: البسوم أمو بلقا البتمنا (Re: د احمد حمدان)

    تعرف يا جلال
    اصلا ما كنت متخيل قح تبقا عقدة
    لكن اهو بقت
    لكن بتعرف معني قح بالرندوك
                  

07-25-2017, 06:19 PM

عبدالحفيظ ابوسن
<aعبدالحفيظ ابوسن
تاريخ التسجيل: 06-24-2013
مجموع المشاركات: 22085

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: البسوم أمو بلقا البتمنا (Re: عبدالحفيظ ابوسن)

    رمزية الام اكثر كثافة
    والام اقرب للطفل صغيرا
    واحن عليه كبيرا
    لاتجدنا نستحي من مشاعر ضعفنا قصادها عكس الاب
    فالام في دواخل كل شخص تمثل المشاعر والمحبة والدفء
    أيسوم احدهم امه
    نعم
    من افتقر للمروءة والاخلاق والشهامة
                  

07-25-2017, 07:45 PM

عبدالحفيظ ابوسن
<aعبدالحفيظ ابوسن
تاريخ التسجيل: 06-24-2013
مجموع المشاركات: 22085

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: البسوم أمو بلقا البتمنا (Re: عبدالحفيظ ابوسن)

    تشكر منعم
    وهذا تأكيد علي المثل
    لاحظ وليتك مش بنتك ولا اختك
    وليتك
    بمفهوم سوداني قح
    ما تجي سارة ابو تنط لي في حلقي
    ولا ناس الفيمينزيم
    بمفهوم سوداني لا يعني انتقاصا من قدرها بل تعزيزا لها ورفعة
    المرأة عزيزة مكرمة عند وليانها وغالية فلا يرخسوها
    شكرا منعم
                  

07-25-2017, 08:50 PM

Salah Zubeir
<aSalah Zubeir
تاريخ التسجيل: 08-17-2015
مجموع المشاركات: 4020

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: البسوم أمو بلقا البتمنا (Re: عبدالحفيظ ابوسن)

    حفيظ ياخي أنا العربي دا مرات ببقي لي صعب ليه مش عارف
    يعني بوستيك دا اكل معاي القماشات والشكبزورات والشمبرات
    زاتا ... قدر ما بحتا ما لقيت المعني الإنتا قاصدو ... بعدين كدي
    قول آمنا بالمعني بتاعك دا ... كيف يعني الواحد يبيع امو
    ويلقي الشي البتمناهو وهو سعر رخيص علي حسب افادتك ...
    ياخي معني المثل بتاعك ابي ينزل في دقنوسي حتي بعد
    الاستعانه بي صديق ... كدي سكك لي البسوم دي في اللول ...
    هل اصلها سام يسوم ولا بسوم دي كلمة غير ...
    في الايات المعني مختلف تماما" إذا كانت هي نفس الكلمة ...
    Quote: وإذ نجيناكم من آل فرعون يسومونكم سوء العذاب

    Quote: بَلَىٰ ۚ إِن تَصْبِرُوا وَتَتَّقُوا وَيَأْتُوكُم مِّن فَوْرِهِمْ هَٰذَا يُمْدِدْكُمْ رَبُّكُم بِخَمْسَةِ آلَافٍ مِّنَ الْمَلَائِكَةِ مُسَوِّمِينَ (125)
                  

07-25-2017, 09:39 PM

يحي قباني
<aيحي قباني
تاريخ التسجيل: 08-20-2012
مجموع المشاركات: 15929

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: البسوم أمو بلقا البتمنا (Re: Salah Zubeir)

    Quote:
    آي يا ودو


    وِدّو ده شنو كمان ؟


                  

07-25-2017, 10:29 PM

عبدالعزيز الفاضلابى
<aعبدالعزيز الفاضلابى
تاريخ التسجيل: 07-02-2008
مجموع المشاركات: 8199

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: البسوم أمو بلقا البتمنا (Re: يحي قباني)

    Quote: أفتكر قح بفتح القاف
    هذا و الله اعلم

    اها شفت يا حفيض ,, تانى يحلك الحلَّ الشول.
                  

07-26-2017, 05:40 AM

على احمد النعيم
<aعلى احمد النعيم
تاريخ التسجيل: 01-16-2007
مجموع المشاركات: 834

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: البسوم أمو بلقا البتمنا (Re: عبدالعزيز الفاضلابى)

    ود اب سن سلام

    مرة فى احدى اجازاتى الصيفية سقت معاى بكسى نجاضة موديل 81 حالة الوكالة
    وديتو الكرين واندرعو فيهو اهلك البطاحين وقالو لى البكسى دا ما تسومو فى السوق
    نحن بناخدو منك فواحد منهم قال لى سومتك للبكسى دا بتذكرنى واحد متعلقلو فى بت نجفو
    وقال فيها:

    بشكِر كامل الأوصاف مشِى الخُتخيت
    ناير جسمو عرقو بقاوم الكَبَريت
    لذيذ فى ضوقو عسلو بِشِرقك إن مقيت
    مَقْنى أماتو كان باعنو كنت شريت

    دحين ياخى البكسى دا ما تسومو هنا بكتلولك سعرو وهو يستاهل الكتير

    تحياتى لك ولزوارك بلا حدود
                  

07-26-2017, 05:45 AM

عبدالحفيظ ابوسن
<aعبدالحفيظ ابوسن
تاريخ التسجيل: 06-24-2013
مجموع المشاركات: 22085

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: البسوم أمو بلقا البتمنا (Re: على احمد النعيم)

    مرحب احمد حمدان
    الطريف المبكي
    نحن ما بنلاعب الجريوات
    بجن يلعبن معانا رجالة حارسن كلبهم
    تنقنق بيجور فيك
    ملحوظة
    بيجور دي بلغة سودانية وابت تنكتب لي
                  

07-26-2017, 05:54 AM

حيدر حسن ميرغني
<aحيدر حسن ميرغني
تاريخ التسجيل: 04-19-2005
مجموع المشاركات: 20604

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: البسوم أمو بلقا البتمنا (Re: عبدالحفيظ ابوسن)

    وِدّو ده شنو كمان ؟
    ده لقب الدلع الجديد لـ (ود) البشرى
    زمان كنا بنقول ليهو ابو حتوت
    حتوت كبر وبقى راجل
    فلازم ندرع ليهو لقب جديد يتماشى مع الموضة الحايمة في البورض (لزوم لسه شباب وكد)

    (عدل بواسطة حيدر حسن ميرغني on 07-26-2017, 07:24 AM)

                  

07-26-2017, 07:38 AM

جلالدونا
<aجلالدونا
تاريخ التسجيل: 04-26-2014
مجموع المشاركات: 8571

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: البسوم أمو بلقا البتمنا (Re: حيدر حسن ميرغني)

    اها استوعبنا المثل مع القح بتاعتو دى
    أسأل من المناسبة
    اللهم اجعلو خير
    _____
    ودّو .. الحمد لله المداخلة دى ما منبثقة
    ثم الحمد لله على نعمة البراءة
                  


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de