|
Re: بوردابى ختمى يدعونا لتناسى الإنقلابيون!!!! (Re: أسامة خلف الله مصطفى)
|

والاستعباد الايدولجي والشعور بالنقص والدونية حيال كل ما يجي من مصر من عفن من زمن الصاغ صلاح سالم والى اليوم ده شنو كيزان السودان مبارين كيزان مصر وكيزان مصر مرشدهم طبيب بطري وحكمة والله وحكاية نسخة جديدة من انيمال فارم ناصرييين وشيوعيين واخوان مسلمين. ادوات رخيصة ومشاريع ابادة معفنة و.بضاعة بايرة وتدوات رخيصة للحقبة الامبريالية الصهونية ومفضوحة في كل العالم الان الاحسن من حزب الامة والحزب الاتحادي الديموقراطي هما الحزب الجمهوري والحركة الشعبية بصورة رئسسية وكل الاحزاب التي تستطيع ان تحقق رقم كبير عبر صناديق الاقتراع وانت ما وصي على الشعب ولالوب بلدنا ولا تمر الناس ....انقرع يا مهبب عاش ابو هاشم عاش الامام السيد عبدالرحمن المهدي عاش محمود محمد طه عاش جون قرنق
| |
   
|
|
|
|
|
|
Re: بوردابى ختمى يدعونا لتناسى الإنقلابيون!!!! (Re: adil amin)
|
والسؤال الذى اريد ان اطرحه هنا للاذكياء"فقط " من ابناء السودان هل الاستقلال ...اننا نتحرر جغرافيا فقط من الاستعمار ((المصري"التركي"× الانجليزي))..ويصبح السودان هو الارض التي تقع جنوب خط22 ونكون عضو في الامم المتحدة والمنظمات الدولية ؟؟؟.. مع بقاءنا مستلبين فكريا وثقافيا وسياسيا لمصر؟؟؟!!!!!!!!!!عبر 58 سنة لحدي ما "نفق" حمار شيخ "بضاعة خان الخليلي"-الاخوان المسلمين في عقبة رابعة العدوية في 30 يونيو 2013 واضحى الجميع يتخبطهم المس...في البلدين...
الله يرحمك يا السيد عبدالرحمن المهدي ..راهنت على "السايس" وعلى طريق الكومون ولث و"الشعار الجامع المانع" السودان للسودانيين" وراهن اصحاب الافق الضيق"نعر "كلية غردون على "الحصان"..فما وصلو وما وصل الحصان..لذلك لا يحتفي بك احد من "المنبتين" في كل اعياد الاستقلال المتعاقبة ولا يحترمون حتى علم الاستقلال الاصل ...علم السريرة بت مكي..
ولا زال وعي النخبة العربية في الخارج في مرحلة "المامبو السوداني" كثقافة سودانية والنظرة الدونية للفكر والثقافة والحضارة السودانية الا من رحم ربي وهم لا يتجاوزون اصابع اليد الواحدة لذلك يموت المبدعين السودانيين في قارعة الطريق جوعا وبردا في القرن21 وفي العيد 58 للاستقلال لارتكابهم الخطا الفادح وعدم استحضار نصيحة السيد عبدالرحمن المهدي والرهان على السايس ويخلى فرنسا ويراهن على الحصان ويجي مصر... التريخ ليس ماضي وراح بل دورات لاخذ الدروس والعبر والعودة الى تصحيح المسار بصدق وشفافية دون نفاق او مكابرة..طريق الدولة السودانية منذ الاستقلال1956 ..كان طريق الدولة المدنية الفدرالية الديموقراطية..ويمر عبر الرجال الافذاذ السيد عبدالرحمن المهدي وشعار السودان للسودانيين والرهان على السايس وليس الحصان ثم محمود محمد طه (دستور السودان 1955) ثم مؤتمر المائدة المستديرة1965 ثم اديس ابابا 1972 والعصر لذهبي الوحيد لمايو لاشتراكية ثم د.جون قرنق رؤية السودان الجديد نيفاشا 2005... والمختصر المفيد "استعادة المستوى الاقليمي للحكم"الاقاليم التسعة في الشطرين باسس جديدة وانتخابات في هذا في الشطرين... وتنتهي متاهة السودان والالام السودانيين ..بدل اسباغ الاوسمة والاحتفالات الممجوجة في المركز والتعيش من الانجازات الوهمية..التي لا وجود لها الا في وعي اصاحبها ولم يضحي السودان مثل الهند والبرزايل دوليا ولا الامارات و سطنة عمان عربيا ولا تنزانيا وغانا افريقيا..فقط مجرد بقعة بائية مشرزمة جنوب خط22 فباي حديث بعد هذا يؤمنون..
هوامش بضاعة خان الخليلي= الناصريين+ الشيوعيين+ الاخوان المسلمين النعر* ضرب من الذباب يدخل في انف الابل ويورمها ويقال فلان في انفه نعرة ان استكبر وصعر خده للناس
| |
   
|
|
|
|
|
|
Re: بوردابى ختمى يدعونا لتناسى الإنقلابيون!!!! (Re: أسامة خلف الله مصطفى)
|
Quote: ألف سلام عليك يا من أتيت لتخرج العباد من عبادة العباد الى عبادة رب العباد...... نعاهدك يا رسول لحرية أن لا يستغل دينك من ظنوا أن قرابتك هي مدعاة للتقديس واستعمار خلق الله...... وأن يعيثوا في الأرض موالين للظالمين وخادمين لهم باسم الهدى الذى أُريسلت به..... |
أشوفَك كل شويي ماشي حاتِلْ لا تِحِت...
غَلبَك التسوِّيهُو قُلت تركِّب مكنَة داعشي ولة شنو؟؟؟
عبادة شنو يا اخوي الدخلها في الموضوع دا...
نحن يا اخوي نعبد الله الواحد القيوم الذي لا إله إلا هُو سبحانه وتعالى...
ونُحِب ونقدِّر آل بيت النبي صلى الله عليه وآله وسلم... إن كانُو من السادة المراغنة أو غيرهم...
| |
 
|
|
|
|
|
|
Re: بوردابى ختمى يدعونا لتناسى الإنقلابيون!!!! (Re: أسامة خلف الله مصطفى)
|
Quote: الأولى بالمحبة هو نبى الحرية....... ولو كنت تحبه لأبغضت الظالمين وحكمهم ومن والاهم حتى لو كانت فاطمة بنت محمد (ص) ولكن أتيت هنا مستهزأ بتسمية الظالمين بالانقلابين...... لان سيدك وابن سيدك خدام في قصورهم.....اليس كذلك؟؟؟؟ |
محبتنا لآل بيت النبي صلى الله عليه وآله وسلم هي لذاته الشريفة ودا في "إعتقادنا" دين نتعبد به لله تعالى...
إنت المزعِّلَك شنو؟؟؟ خُتْرَك لا تحبهم... وكمان بما أنك تدَّعِي الديمقراطية فلا تمنعنا من هذه المحبة!!!
والإنقلابيين ديل برضُو لا ترضى عنهم لي يوم الدين... واعمل لإزاحتهم تلقَانا معاك تَبْ... بس مُو مِن وراء الكمبيوتر!!!
| |
 
|
|
|
|
|
|
Re: بوردابى ختمى يدعونا لتناسى الإنقلابيون!!!! (Re: أبو الحسين)
|
Quote: والإنقلابيين ديل برضُو لا ترضى عنهم لي يوم الدين... واعمل لإزاحتهم تلقَانا معاك تَبْ... بس مُو مِن وراء الكمبيوتر!!! |
أنت إنسان غير صادق مع نفسك.... وتحاول أن تتذاكاء على عباد الله..... كدى أشرح لينا كيف حاتشارك معنا في إزالة الانقلابين وأنت من ينكر وجودهم؟؟؟؟ وسيدك وابن سيدك خدم في قصورهم؟؟؟؟؟
| |
 
|
|
|
|
|
|
Re: بوردابى ختمى يدعونا لتناسى الإنقلابيون!!!! (Re: أسامة خلف الله مصطفى)
|
Quote: أنت إنسان غير صادق مع نفسك.... وتحاول أن تتذاكاء على عباد الله..... كدى أشرح لينا كيف حاتشارك معنا في إزالة الانقلابين وأنت من ينكر وجودهم؟؟؟؟ وسيدك وابن سيدك خدم في قصورهم؟؟؟؟؟ |
كمان عاوز تتدخَّل في نفسي الأمَّارة؟؟؟
إنتَ كدِي إتْحَرَّك وورينا هِمَّتَك وخليهُم الفي القصُر ديل!!!
تَجَاوَزُنْ يا اخوي الجابْرَك ترجَاهُنْ شنو؟؟؟!!
| |
 
|
|
|
|
|
|
Re: بوردابى ختمى يدعونا لتناسى الإنقلابيون!!!! (Re: أسامة خلف الله مصطفى)
|
Quote: الفى القصر ديل أمثالك من يوفرون لهم الحماية من النقد باسم القرابة من رسول الحرية...... الفى القصر أنت غارق في الضلال السياسي باسمهم ولا تكتفى بهذا الداء لوحدك ..... بل تأتى هنا الى منابر الرأي الحر لتنفس سمومك والتغاضي عن الانقلابين..... |
أُسامة صلي على النبي يا اخوي...
الفِي القصُر ديل وأنا وضلالي السياسي وسمومي الناقْعِي دي خليها...
سَوْ سُوَاتَك إنتَ... وشِدْ حيلك وورينا همتك...
وبطِّل التِلِكِّكْ بتَاعَك دا... غايتُو كلامك دا ذكَّرْنِي بي "شِجِيرْةَ الفاس زمان"!!!
| |
 
|
|
|
|
|
|
Re: بوردابى ختمى يدعونا لتناسى الإنقلابيون!!!! (Re: أبو الحسين)
|
الاخ اسامه خلف الله الطرق الصوفيه هو دا حالها ومن يؤمن بها اما انسان جاهل وغير متعلم شأنه شان الانسان الغير متعلم ونجد له العذر واما انه انسان نفعي استغلالي يعيش على غفلة الآخرين والعياذ بالله والا ما تفسيرك للخزعبلات التي ضم جزء منها مؤلف ود ضيف الله في طبقاته
رد: (( تعالوا نضحك شوية مع كتاب طبقات و لد ضيف الله )) ________________________________________ ص9 سئل القاضي دشين وهو في قبره فأجاب من داخل قبره بحُرمة التنباك ص16 الشيخ المُرضع : الشيخ إبراهيم البولاد قالوا له : إن فاطمة أنجبت ولداً تعال حنكه فلما وصل الشيخ أدخلوه على المولود وأخرجوا النساء فخلع الشيخ ملابسه وتحزم بالفركة ( لعلها فركة القرمصيص ) وعصر ثديه حتى درت اللبن فحنكه منه .
ص19 الشيخ الأسد قصة الشيخ حسن ود حسونة والأسد جاء في الكتاب أن الشيخ قدورة بن عثمان قََتَل رُسل الملك فطلب من الشيخ الزين والشيخ حسن ود حسونه الذهاب معه للملك حتى يعفو عنه فواعداه فلما تأخرا توجه الشيخ قدورة وحده للملك فلما دخل حوش الملك رأى الشيخ الزين يمشي أمامه آخذاً عكازه بيده و رأى أسداً رابضاً أمام الديوان . فلما رآهم الملك قال للشيخ قدورة قد عفوت عنك فلما خرج الشيخ قدورة من حوش الملك قال لقد أتاني الشيخ الزين والشيخ حسن ود حسونه لم يأتني ، فلما سمع الشيخ حسن ود حسونه كلام الشيخ الزين قال قولو للشيخ الزين : الأسد الذي كان أمامك هل هو عثمان زوج أمك ( يعني بذلك أن الأسد هو الشيخ حسن ود حسونة ) . ص23 الشيخ الطائر الشيخ القدال بن إبراهيم عبودي قال له تلاميذه : يا سيدي نُريد منك أن تُرينا الطيران في الهواء فطار بعنقريبه في الهواء . ( العنقريب هو السرير )
ص24 الشيخ المسلمي الصغير كان ينظر من الفرش إلى العرش .
ص27 الشيخ إسماعيل صاحب الربابة تكلم في المهد . وكانت الربابة تضرب لوحدها والحيوانات والجمادات تطرب والشيخ يُحضر البنات للرقيص .
ص34 الشيخ أبو بكر راجل حجر العسل أمر الشيخ حسن ود حسونة أن يملأ الركوة ( إبريق من فخار ) من البحر فسار الشيخ حسن وتبعته الركوة تمشي لوحدها خلفه فلما عاد وجد الشيخ أبو بكر قد أصبح طفلاً صغيراً .
ص38 الشيخ بان النقا ولد الشيخ عبد الرازق الأغر المحجل من كراماته و هو رضيع كان لا يرضع في رمضان إلا ليلاً وكان يرد على الناس من قبره .
ص51-52 الشيخ حسن ود حسونة وإحياء الموتى أحيا بنت الريس في الخشاب ( بلدة قرب شندي ) أمها إسمها أم قيمة جاءت إلى الشيخ وقالت له ماتت إبنتي و زوجي أمواله من الحرام وليس لي مال أكفنها به فأمر إبنتها بالقيام فقامت حية . وأحيا عفيشة ولد أبكر بعد أن غرق في البحر وقضى نحبه أتاه وأمره بالقيام فقام حياً . وأحيا ولد المرقوبين و أحيا فرخة ( خادم ) أستأمنها صاحبها للشيخ أحياها بعد أن دُفنت . وجاءه رجل يحمل طائرين ميتين فأحياهما الشيخ و طارتا .
ص54 الشيخ حمد ود زروق يحيي الموتى وولده عبد السلام يسوق الركاوي ( الأباريق ) إلى البحر كما تُساق البهائم والشيخ هجا ولد عبد اللطيف رجعت الشمس من وقت العصر إلى وقت الظهر يوم موته .
ص57-58 الشيخ حسن ولد بليل الركابي كان يغطس الأيام العديدة في البحر ويصبح ماء البحر دافئاً لأن الشيخ داخله . وكان الشيخ يمشي على الماء و يقول يا حي يا كيوم وكان معه مُريده فقال يا حي يا قيوم فغرق فقال له الشيخ : قل كما أقول أنا يا حي يا كيوم ( بالكاف ) فقال المريد يا حي يا كيوم فنجا من الغرق .
ص62 الشيخ حمد النحلان بن محمد البديري المشهور بإبن الترابي يجتمع بالخضر عليه السلام ويدعي أنه المهدي ويتكلم بالمغيبات ويُخبر بما كان وما سيكون .
ص68 الشيخ حمد بن محمد المشيخي المشهور بولد أم مريوم يمكث خمسة عشر يوماً بوضوءٍ واحدٍ .
ص 74- 75 - 79 الشيخ خوجلي بن عبد الرحمن يرى الرسول صلى الله عليه وسلم في كل ليلة أربعة وعشرين مرة يقظة وخرجت روحه من جسمه فخرقت السماء وجاءته ورقة مكتوب فيها سلام قولاً من رب رحيم على خوجلي . وكانت عصاه من حديد ما وضعت في مكان إلا هاجت فيه الماء فوضعها على الماء فهاج وذهبت الجزيرة . ونازع ملك الموت في روح فاطمة بنت عبيد فتركها ملك الموت ولم يقبضها .
ص83-84 الشيخ خليل الرومي أتاه رجلاً فقال له شردت لي خادمة فردها لي فطلب منه الشيخ أن يُحضر له جردل مريسة وبصلتين وديكاً مخصياً فلما أتاه بالمطلوب شرب الشيخ المريسة ثم أمر الرجل أن يرفع الشجرة ويقول يا بخيتة ثلاث مرات فلما فعل جاءته الخادمة من أتبرة ( عطبرة ) تحمل فوق رأسها قربة ماء فأخبرها الرجل أن هذه سنار وليست أتبرة .
ومن كراماته أن رجلاً سرق معزة الشيخ التي يحلبها ويشرب لبنها وذهب بها إلى بيت الخمر فذبحها وأكلها هو و أصحابه فجعلت المعزة تصيح في بطونهم .
ص86 الشيخ دفع الله بن مقبل قال الشيخ إدريس درجات الأولياء على ثلاثة أقسام صغرى و وسطى و كبرى فالصغرى أن يطيروا في الهواء ويمشوا على الماء وينطقوا بالمغيبات والوسطى أن يقولوا للشئ كن فيكون وهذه درجة دفع الله إبني ( يعني بذلك أن إبنه دفع الله يقول للشئ كن فيكون ) والكبرى هي درجة القطبانية وقال الشيخ بلل الشيب ولد الطالب : إسم أبوي دفع الله هو إسم الله الأعظم وكان إذا كتب حجاباً كتب فيه كله دفع الله دفع الله .
ص 89 الشيخ دفع الله بن محمد الكاهلي قال الشيخ حمد ولد أم مريوم: من اراد أن ينظر إلى رجل من أهل الجنة فلينظر إلى دفع الله ولد ريا عُرج بروحه إلى السماء و خُيِّر بأن يرجع إلى الدنيا فيمكث فيها أربعين سنة و بين لقاء ربه فأختار لقاء ربه ( نحن نعلم أن الذين يُخيرون هم الأنبياء فقط لكن شيوخ الصوفية لا يرون أنفسهم أقل شأناً من الأنبياء ) .
ص90 دشين قاضي العدالة : وقصة الجمع بين الأختين والقصة تقول : أن الشيخ الهميم زاد في نكاحه من النساء على المقدار الشرعي وجمع بين الأختين حيث أنه تزوج بنات ابو ندودة الأثنتين في رفاعة و جمع بين بنات الشيخ بان النقا الضرير كلتوم وخادم الله فأنكر عليه القاضي دشين فأدعى الشيخ الهميم أن الرسول صلى الله عليه وسلم أذن له في ذلك والشيخ إدريس يشهد وكان الشيخ إدريس حاضراً فقال للقاضي دشين : إتركه بينه وبين ربه فرفض القاضي دشين و قال أنه سيفسخ نكاحه فرد عليه الشيخ الهميم قائلاً : الله يفسخ جلدك فمرض القاضي مرضاً شديداً حتى إنفسخ جلده . ( نُذكَّر هنا بقوله تعالى : ( ........ وَأَن تَجْمَعُواْ بَيْنَ ٱلاخْتَيْنِ إَلاَّ مَا قَدْ سَلَفَ إِنَّ ٱللَّهَ كَانَ غَفُوراً رَّحِيماً ) ) .
ص94 الشيخ سليمان العوضي أتباعه يفرشون الجمر ويملؤون عمائمهم بالجمر ويضعونها فوق رؤوسهم .
ص97 الشيخ مدني يتكلم من قبره .
ص98 الشيخ الأعسر بن عبد الرحمن بن حمدتو من كراماته أنه طلق إمرأته فأتى رجلٌ يريد أن يتزوجها فضرط العريس وأبو العروس وأمها قتركوا الأمر .
ص98-99 مرض الزهري كرامة صوفية ( الزهري مرض ينتشر بممارسة الزنا و اللواط ) الشيخ شرف الدين بن عبد الله العركي يرى من الفرش إلى العرش وما في عقول الناس وكان إذا دخل قرية تبعه كل من فيها حتى البهائم ومن كراماته أنه ظهر به مرض الزهري وأمتلأ جسمه حلقات حلقات فأنتشر الأمر بين أهل القرية فتكلموا به فدعا عليهم فأصابهم المرض جميعاً وظهرت الحلقات في جلودهم حتى البهائم والأشجار . ومن كراماته أنه جلس تحت شجرة يابسة فأخضرت وأورقت من حينها .
ص100 الشيخ شرف الدين بن عبد الله العركي بن علي بن بري خاف الشيخ مكي ولد سراج فوات الحج فقال له الشيخ شرف الدين بن عبد الله العركي بن علي بن بري : أبشر فإني رأيت الرسول صلى الله عليه وسلم جالساً على رأس المركب وجبريل ماسكاً بالصاري فزغرت الحاج مكي و رقص و عند وصوله إلى الحرم قابلهم الأغا وأخبرهم بأن الرسول صلى الله عليه وسلم أمره بإكرامهم .
ص101 الشيخ شكر الله بن عثمان بن بدوي العودي المدفون بشمبات كان يتقلب يميناً وشمالاً وهو ميت حتى يتمكن غاسله من غسله
| |

|
|
|
|
|
|
Re: بوردابى ختمى يدعونا لتناسى الإنقلابيون!!!! (Re: عبدالكريم الاحمر)
|
Quote: الاخ اسامه خلف الله الطرق الصوفيه هو دا حالها ومن يؤمن بها اما انسان جاهل وغير متعلم شأنه شان الانسان الغير متعلم ونجد له العذر واما انه انسان نفعي استغلالي يعيش على غفلة الآخرين والعياذ بالله والا ما تفسيرك للخزعبلات التي ضم جزء منها مؤلف ود ضيف الله في طبقاته
|
وحات الله يا عبد الكريم الأحمر... العِلم الإنت قاصدُو إن بقَى ياهُو تمشي تنسخ كلام من مواقع أُخرى ومن مصدر غير مُعترف به لأنه مدسوسٌ فيه وتجِي تكشَحُو هني... إن بِقَى دا ياهُو علمَك الأمِدْ كرعَيْ وانْجَبِدْ لا وراء...
صلي على النبي يا رجل وركِّزْ...
| |
 
|
|
|
|
|
|
Re: بوردابى ختمى يدعونا لتناسى الإنقلابيون!!!! (Re: أبو الحسين)
|
Quote: أُسامة صلي على النبي يا اخوي...
الفِي القصُر ديل وأنا وضلالي السياسي وسمومي الناقْعِي دي خليها...
سَوْ سُوَاتَك إنتَ... وشِدْ حيلك وورينا همتك...
وبطِّل التِلِكِّكْ بتَاعَك دا... غايتُو كلامك دا ذكَّرْنِي بي "شِجِيرْةَ الفاس زمان"!!! |
الفِي القصُر ديل وأنا وضلالي السياسي وسمومي الناقْعِي دي خليها...
أاف سلام عليك يا نبي الهدى ومحرر الناس...... وجزاك الله خير أخي على تذكيري بالصلاة على المصطفى (ص)........ غالى والطلب رخيص........ عايزنى أغمض عيوني التي سوف أُسأل عنها ..... ولساني الذى سيشهد على بأنى خرست ممن إتخذوا القرابة من نبى الهدى.... لكى يغتنوا ويعيثوا فسادا في السياسة السودانية منذ أن وقف المراغنة مع المستعمر ضد غثمان دقنة...... وحتى وقوفهم مع المستعمر الوطنى البشير.... وأنت بوق لهذة الشعوذة ...والأن لا تريد أن تتحدث عنها...وخلينا منها!!!!
| |
 
|
|
|
|
|
|
Re: بوردابى ختمى يدعونا لتناسى الإنقلابيون!!!! (Re: أسامة خلف الله مصطفى)
|
Quote: عايزنى أغمض عيوني التي سوف أُسأل عنها ..... ولساني الذى سيشهد على بأنى خرست ممن إتخذوا القرابة من نبى الهدى.... لكى يغتنوا ويعيثوا فسادا في السياسة السودانية منذ أن وقف المراغنة مع المستعمر ضد غثمان دقنة...... وحتى وقوفهم مع المستعمر الوطنى البشير.... وأنت بوق لهذة الشعوذة ...والأن لا تريد أن تتحدث عنها...وخلينا منها!!!! |
كضبك الجدعتُو فوق دا... مغالطات تاريخية لا علاقة لها بالواقع... ويمكنك مراجعة تاريخ أبو سليم...
أما الأقولها ليك من الآخر عشان تاني لا تجي تتاجر بها... هسع لو جيت إنت دا وقلت أنا المهدي المنتظر أنا العبد لله جمال أبريدة دا ما حا أصدِّقَك... وحا أقيف ضدك بكل ما أملك من قوة كلمة...
أُسامة يا اخوي إنت أظنك طلقت صاحبك الأحمر لتشتيت بوستك وانت جيت مباريهُو تسُوط وتخلِتْ...
وبالمقابل أنت برضَكْ بُوقْ للعطالة "على قُول بعض المتمسلفين عندما يشتمُون بعضهم البعض" القاعدين خلف الكيبُوردات منتظرين زوال الإنقاذ!!! هي التصانيف عاوزة ليها كتير تعب؟؟؟
يا اخوي إنت ما قاعد تفهم... تجاوَزنا نحن الفي القصُر قاعدين ديل... وسَوْ سُوَاتَك الشايِفها نافعي!!!
| |
 
|
|
|
|
|
|
|