ماهي قصة العربات المظللة في الخرطوم...ولماذا تخيف النساء؟؟؟

التحالف الديمقراطي بواشنطن/منبر التيجاني الطيب بابكر يدعوكم لندوة جماهيرية
اول لقاء جماهيري للدكتور ناجي الأصم في امريكا/ميريلاند
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 09-20-2019, 07:02 AM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مكتبة اشرف مصطفي(ASHRAF MUSTAFA)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
10-08-2009, 11:42 AM

ASHRAF MUSTAFA
<aASHRAF MUSTAFA
تاريخ التسجيل: 08-04-2008
مجموع المشاركات: 11543

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


ماهي قصة العربات المظللة في الخرطوم...ولماذا تخيف النساء؟؟؟

    Quote: حواء تقتح ملف العربات المظللة وترسل رسالة لرئيس الجمهورية:

    استطلاع / سمية السكوتي:

    * في بداية جولتنا الاستطلاعية تحدثت الينا الطالبة ماجدولين علي والتي تحدثت وقالت حقيقة ظاهرة انتشار العربات المظللة في الشارع العام اصبحت ملفتة للنظر وبكميات هائلة واصبحنا حقيقة نصاب بالخوف والهلع من هذه العربات واصبحنا نتعرض لكثير من المعاكسات من اصحاب هذه العربات فنتمنى من المسئولين ايجاد حل لهذه المسألة
    * وتضيف هند الطيب وتقول هناك الكثير من الظواهر السالبة وغير الحميدة اصبحت تبدر من بعض قائدي المركبات المظللة واصبحنا نصاب بالخوف لحظة مشاهدتنا لعربة مظللة والملاحظ ان كثيرا من الذين يقومون بقيادة هذه العربات المظللة هم صغار في السن وليس لديهم هدف في حياتهم سوى المعاكسات التي اصبحت منتشرة بصورة كبيرة في الشارع العام.
    * كما تحدثت اميرة السر وقالت في الفترة الاخيرة هناك جرائم وعادات سيئة اصبحنا نشاهدها من اصحاب هذه العربات المظللة فاين الرقابة لمثل هذه الاشياء؟
    * وهذه وقفة مع ابتسام بشار وقالت المضايقات الكثيرة التي اصبحت تواجهنا في الشارع العام ونحن ذاهبين الى اماكن العمل للاسف الشديد تكون من اصحاب هذه العربات المظللة واصبح البعض يقوم بعمل ستائر مثلها مثل التظليل فلابد ان تكون هناك قوانين رادعة لكل من يخالف القانون
    * ومازالت جولتنا الاستطلاعية مستمرة وهذه وقفة مع نون عبد الواحد والتي قالت نحن لدينا عادات وتقاليد من المفترض ان نحترمها ولكن هذه الاشياء الجميلة والسمحة اصبحت تزول واصبحنا نشاهد الفوضي التي لا يوجد لها مبرر من بعض الشباب مستغلي العربات المظللة وحقيقة اصبح البعض منهم يقوم بتشويه صورة السودان ونحن دائما نسعى للعيش في امان ونتمنى ان تتم ازالة هذه الاشياء التي لاتشبهنا وعبر الدار توجه رسالة لكل اسرة بعدم منح الحرية المطلقة لابنائها وهم يقومون بقيادة المركبات المظللة.
    *وتواصل الحديث سوزان عمر وتقول هناك الكثير من الجرائم والظواهر السالبة مرتكبوها بعض اصحاب هذه العربات المظللة فمن المفترض ان تكون هناك رقابة مشددة لكل من يقوم بقيادة عربة مظللة.
    * كما تحدثت الينا ماجدة عصام وقالت حقيقة الاطفال اليوم اصبحوا عندما يشاهدون عربة مظللة تمر بجوارهم يقولون ديل المجرمين جونا.
    * ومازالت استطلاعاتنا متواصلة وهذه وقفة مع سميرة عابدين و قالت ظاهرة العربات المظللة الموجوده في الشارع العام اصبحت تدخل الرعب والخوف في دواخلنا والبعض منهم يقوم باستغلال هذه العربات المظللة من اجل المعاكسات والجوانب الاخرى الاجرامية
    * كما تحدثت الينا عسجد بكري وقالت لابد ان تكون هناك عقوبات صارمة ومشددة لاصحاب هذه العربات المظللة والبعض منهم يتحدث بلسان المسئول ويقول انا شخص مسؤول ومن حقي اقوم بتظليل هذه العربة والمؤسف في ذلك تكون المفاجأة غير المتوقعة من اصحاب هذه العربات المظللة.
    * وهذه وقفة مع رجاء الواثق التي تحدثت وقالت الاجرام والظواهر غير الجميلة اصبحت تكون بسبب هذه العربات المظللة ونحن في مجتمع سوداني نتمني ان تزول منه مثل هذه الظواهر الدخيلة
    * كما تحدثت الينا سولار احمد ادريس وقالت هناك الكثير من الاشياء غير الحميدة اصبحت تكون داخل هذه العربات المظللة ودائما نتعرض لكثير من المعاكسات في الشارع العام بسبب هذه العربات فاتمنى ان تكون هناك عقوبات وقوانين لامثال هؤلاء الذين يستغلون مثل هذه العربات للمعاكسات.
    * وتضيف ايمان احمد على - جامعة امدرمان الاسلامية.. تعدد الجهات التي تنتمي اليها وهنا يبدر تساؤل كبير عن الضوابط التي تحكم الترخيص وضوابطه التي تيتح لهذه الجهات زرع الخوف وسط المواطنين . وان سائقي هذه السيارات قد يسيئوا استخدامها.. ويتصرفوا بعشوائية تجعل الحكم علي كل هذه السيارات والجهات التي تنتمي اليها احكاما سالبة
    * وتضيف آمنة عايد وتقول اين ادارة المرور من هذه الاشياء؟
    * وتقول اماني محمد الحسن اصبح وجود السيارات المظللة في شوارع الخرطوم هاجسا يؤرق حواء السودانية وفي السابق تعرف بان العربات المظللة يقودها المسئولون فقط لكن اليوم كل من هب ودب يقوم بقيادتها والحوادث التي اصبحت موجودة من اصحاب هذه العربات. واصبحنا لا نسير في الشارع بامان والتظليل اصبح مريبا.
    * وتضيف اريج عجبه وتقول اصبحنا نشعر بعدم الامان والخوف اصبح يتملكنا في كل لحظة بسبب هذه العربات والكثير من الجرائم تحدث من اصحاب هذه العربات المظللة فالى متى نظل نعيش في هذا القلق ؟
    * وهذه وقفة مع رزاز عبد الحميد والتي قالت الكثير من الذين يقومون بقيادة هذه العربات المظللة ليس لديهم هدف سوى المعاكسات في الشارع العام والبعض منهم يستغلها من اجل الاجرام.
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

10-08-2009, 11:45 AM

ASHRAF MUSTAFA
<aASHRAF MUSTAFA
تاريخ التسجيل: 08-04-2008
مجموع المشاركات: 11543

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: ماهي قصة العربات المظللة في الخرطوم...ولماذا تخيف النساء؟؟؟ (Re: ASHRAF MUSTAFA)
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de