اي بنت انا فكيتها بطوبة في المظاهرات اقوليها........

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 04-05-2020, 11:24 PM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مكتبة اشرف مصطفي(ASHRAF MUSTAFA)
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
10-03-2008, 11:07 PM

ASHRAF MUSTAFA
<aASHRAF MUSTAFA
تاريخ التسجيل: 08-04-2008
مجموع المشاركات: 11543

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
اي بنت انا فكيتها بطوبة في المظاهرات اقوليها........

    *********************













    رجعي لي الطوبة
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

10-03-2008, 11:37 PM

ASHRAF MUSTAFA
<aASHRAF MUSTAFA
تاريخ التسجيل: 08-04-2008
مجموع المشاركات: 11543

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: اي بنت انا فكيتها بطوبة في المظاهرات اقوليها........ (Re: ASHRAF MUSTAFA)

    قبل ان اغادر السودان من حوالي 17 سنة

    اخوكم كان قائد مظاهرات

    وكان متخصص في مدارس البنات

    الخرطوم القديمة الثانوية بنات


    العمارات المتوسطة بنات

    محمد احمد المرضي الابتدائية بنات

    داخلية البحر الاحمر للبنات

    و......و.....و........

    المدرسة القريبة والفي طريقي بمشي ليها

    اخوكم دايما معاه طوبة....ما بتفارقه

    ومرات بمشي افتح المدارس بالكاكي

    ومشهور في المنطقة باسم جحا


    يعني لمن تطلع اشاعة جحا جانا...جحا قرب لينا

    البنات: واااي...وووب علينا..كر علي.سجمي جحا جا

    و..................................بطيخ

    وفد رمية للطوبة.....الاستاذة من الكرسي تقع

    والبنات بيني وبينكم بيكونوا فرحانات

    قالوا ما عايزين قراية

    اخوكم كمان بسوق شماسة الشعبية

    وبفك سبعة طوبات في مدارس الاولاد

    الخرطوم الشعبية الثانوية بنين

    حسونة المتوسطة بنين

    الخرطوم الجديدة الثانوية بنين

    الخرطوم جنوب 1

    و.................هلم جرا

    بعدين مرات اطلع البنات واسوقهم للسفارة الامريكية

    عايز شنو؟؟؟

    ما عارف!!!!!

    او كما قال ود القريش: ما عندي موضوع!!!

    المهم البنات ديل يطلعوا وبعدين احلها الف حلال
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

10-03-2008, 11:47 PM

ASHRAF MUSTAFA
<aASHRAF MUSTAFA
تاريخ التسجيل: 08-04-2008
مجموع المشاركات: 11543

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: اي بنت انا فكيتها بطوبة في المظاهرات اقوليها........ (Re: ASHRAF MUSTAFA)

    فبعد كل هذه المدة الطويلة

    انا الان: home sick

    لذلك اناشد كل الاخوة..اولاد وبنات

    وخاصة البنات

    انو اي زول بعرفني او ما بعرفني

    المهم جاتوا طوبة واقعة زمان..دي تبعي

    فارجوا ان ترجعوا لي طوبتي

    فانا في اشد الشوق والحنين

    لطوبة من بلادي...

    والعندو كمان تراب زايد يكون مشكور
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

10-04-2008, 00:04 AM

ASHRAF MUSTAFA
<aASHRAF MUSTAFA
تاريخ التسجيل: 08-04-2008
مجموع المشاركات: 11543

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: اي بنت انا فكيتها بطوبة في المظاهرات اقوليها........ (Re: ASHRAF MUSTAFA)

    [IMG][/IMG]
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

10-04-2008, 00:53 AM

ASHRAF MUSTAFA
<aASHRAF MUSTAFA
تاريخ التسجيل: 08-04-2008
مجموع المشاركات: 11543

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: اي بنت انا فكيتها بطوبة في المظاهرات اقوليها........ (Re: ASHRAF MUSTAFA)

    بعدين عايزين اراء كل الشباب او اللي شاركوا في المظاهرات يدلوا بدلوهم في هذا الموضوع
    ولماذا شاركوا في المظاهرات؟؟؟

    بعدين عايزين جمع كل الطوب هنا....امكن ندخل في صرفة او ختة معاكم!!!
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

10-04-2008, 01:11 AM

أسامة الفضل
<aأسامة الفضل
تاريخ التسجيل: 06-13-2008
مجموع المشاركات: 1230

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: اي بنت انا فكيتها بطوبة في المظاهرات اقوليها........ (Re: ASHRAF MUSTAFA)

    على فكرة إنت لسه قاعد ترمي و تجدع طوب
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

10-04-2008, 01:52 AM

ASHRAF MUSTAFA
<aASHRAF MUSTAFA
تاريخ التسجيل: 08-04-2008
مجموع المشاركات: 11543

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: اي بنت انا فكيتها بطوبة في المظاهرات اقوليها........ (Re: أسامة الفضل)

    اسامة الفضل

    تحياتي ياخي

    Quote: على فكرة إنت لسه قاعد ترمي و تجدع طوب


    لا....انت فهمتني غلط
    انا فعلا زمان كنت برمي وبجدع الطوب
    لكن حسع بجمع فيه

    زي ما قلت ليك يا حبيب
    عايزين ندخل صرفة او خته
    بعدين لو فضل باقي كتير
    ممكن نبني بيه بيت

    خليك قريب يا حبيب فقد احتاجك
    بعدين لو واحد فكاني بطوبة
    حوشها عني
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

10-04-2008, 02:15 AM

Hatim Salih
<aHatim Salih
تاريخ التسجيل: 11-26-2004
مجموع المشاركات: 688

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: اي بنت انا فكيتها بطوبة في المظاهرات اقوليها........ (Re: ASHRAF MUSTAFA)

    حليل أيام المقرن الثانوية في أوائل التسعينيات
    القراية كانت صعبة والملل مالي الجو وكلما يزنقونا
    بس
    طوفان على الشارع

    شي

    الفول بالجبنة ... الصادق ما عاجبنا

    وشي

    لا نور لا موية ... الصادق يا ككوية

    المهم وفللى على الخرطوم الجديدة بنات وديل قاعدين على الهبشة

    ومن هناك المسيرة الكبرى لفتح القسطنطينة

    مدارس الكلية القبطية بنات مرددين رائعة جوليا بطرس

    "فين الملايين .. الجكس العربي فين ..."
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

10-04-2008, 02:52 PM

ASHRAF MUSTAFA
<aASHRAF MUSTAFA
تاريخ التسجيل: 08-04-2008
مجموع المشاركات: 11543

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: اي بنت انا فكيتها بطوبة في المظاهرات اقوليها........ (Re: Hatim Salih)

    الاخ العزيز
    حاتم صالح

    تحياتي واشواقي

    Quote: حليل أيام المقرن الثانوية في أوائل التسعينيات
    القراية كانت صعبة والملل مالي الجو وكلما يزنقونا
    بس
    طوفان على الشارع

    شي

    الفول بالجبنة ... الصادق ما عاجبنا

    وشي

    لا نور لا موية ... الصادق يا ككوية

    المهم وفللى على الخرطوم الجديدة بنات وديل قاعدين على الهبشة

    ومن هناك المسيرة الكبرى لفتح القسطنطينة

    مدارس الكلية القبطية بنات مرددين رائعة جوليا بطرس

    "فين الملايين .. الجكس العربي فين ..."


    ياخي دي ايام ما بتتنسي

    من الابتدائي والمتوسط لمن كنا بنزور في دفتر العيادة

    والثانوي القضيناه كديت ومظاهرات وشرائط جوليا بطرس زي ما قلت

    السودان ده انا عندي فيه زكريات كثيرة وجميلة

    ايام لا انساها

    واصدقاء بالكوم

    ومغامرات وهوايات كثيرة واشياء تحتاج كتب كثيرة للكتابة عنها

    تشكر ياخي فكرتنا بالايام الخوالي

    وادام الله السودان واهله
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

10-04-2008, 02:35 AM

Hatim Salih
<aHatim Salih
تاريخ التسجيل: 11-26-2004
مجموع المشاركات: 688

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: اي بنت انا فكيتها بطوبة في المظاهرات اقوليها........ (Re: ASHRAF MUSTAFA)

    عدل للتكرار

    (عدل بواسطة Hatim Salih on 10-04-2008, 02:37 AM)

                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

10-04-2008, 04:37 PM

ASHRAF MUSTAFA
<aASHRAF MUSTAFA
تاريخ التسجيل: 08-04-2008
مجموع المشاركات: 11543

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: اي بنت انا فكيتها بطوبة في المظاهرات اقوليها........ (Re: Hatim Salih)

    نتواصل
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

10-04-2008, 04:54 PM

Ashraf Abdel-Muty
<aAshraf Abdel-Muty
تاريخ التسجيل: 06-06-2008
مجموع المشاركات: 177

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: اي بنت انا فكيتها بطوبة في المظاهرات اقوليها........ (Re: ASHRAF MUSTAFA)

    لا جولاااا

    Quote: قبل ان اغادر السودان من حوالي 17 سنة

    لالا معناها ما عندك طوبه عندنا
    قبل 17 سنه دى الدكان ما كانوا برسلونا
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

10-04-2008, 05:10 PM

ASHRAF MUSTAFA
<aASHRAF MUSTAFA
تاريخ التسجيل: 08-04-2008
مجموع المشاركات: 11543

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: اي بنت انا فكيتها بطوبة في المظاهرات اقوليها........ (Re: Ashraf Abdel-Muty)

    ابو الشووووووووش
    تحياتي ياخي


    Quote: لالا معناها ما عندك طوبه عندنا
    قبل 17 سنه دى الدكان ما كانوا برسلونا


    لالالالالالالالالالالالالالا كان كده انت شافع شديد
    اجري العب بعيد


    تعرف يا ابو الشوش انا نص عمري في السودان والنص التاني بره
    لكن اتحداك ما عندك مغامرات ولا جو زي الكان عندي

    انا مشيت السودان اول مرة قبل سبعة سنوات
    مشيت مع اولاد خالاتي ازور صديق لي في العمارات
    لقيت الشقة الكان ساكن فيها مافيشة
    سالت الحلاق الجنبهم...وين الراجل ده؟؟؟


    لالالالالالالالالالالالالالا حولة....الراجل ده رحل ليهو 10 سنوات...انت كنت ويييييييييييين؟؟؟؟!!!!!
    ود خالتي قاعد يضحك وقال ليهو....



    كان جوه

    وخلينا الراجل علي كده
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

10-04-2008, 07:11 PM

ASHRAF MUSTAFA
<aASHRAF MUSTAFA
تاريخ التسجيل: 08-04-2008
مجموع المشاركات: 11543

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: اي بنت انا فكيتها بطوبة في المظاهرات اقوليها........ (Re: ASHRAF MUSTAFA)

    بعدين اخوكم في حياته ما لبس جلابية
    اليوم الوحيد اللبستها فيه
    كان يوم زواجي
    وقبضني البوليس وداني القسم




    حلفت تاني ما البس جلابية
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

10-04-2008, 09:04 PM

ASHRAF MUSTAFA
<aASHRAF MUSTAFA
تاريخ التسجيل: 08-04-2008
مجموع المشاركات: 11543

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: اي بنت انا فكيتها بطوبة في المظاهرات اقوليها........ (Re: ASHRAF MUSTAFA)

    نتـــــــــابع
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

10-04-2008, 09:46 PM

Ashraf Abdel-Muty
<aAshraf Abdel-Muty
تاريخ التسجيل: 06-06-2008
مجموع المشاركات: 177

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: اي بنت انا فكيتها بطوبة في المظاهرات اقوليها........ (Re: ASHRAF MUSTAFA)

    عارف يا اشرف لمن قريت كلامك ده
    Quote: لالالالالالالالالالالالالالا كان كده انت شافع شديد
    اجري العب بعيد

    تعرف يا ابو الشوش انا نص عمري في السودان والنص التاني بره


    فتحت البروفايل بتاعك قلت اشوف عمرك
    Quote: تاريخ الميلاد: الاعمار بيد الله


    لا حولااا
    Quote: وقبضني البوليس وداني القسم


    كمان رد سجون ؟؟؟

    انا تانى ما ح اخش هنا

    سلاااااااااااااااااااااام
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

10-04-2008, 10:27 PM

ASHRAF MUSTAFA
<aASHRAF MUSTAFA
تاريخ التسجيل: 08-04-2008
مجموع المشاركات: 11543

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: اي بنت انا فكيتها بطوبة في المظاهرات اقوليها........ (Re: Ashraf Abdel-Muty)

    ابو الشوش
    تحياتي
    Quote: فتحت البروفايل بتاعك قلت اشوف عمرك


    عمري اقل من 35

    Quote: كمان رد سجون ؟؟؟


    انا ما بدخل سجون لكن اقصاها بصل القسم ولي مغامرات كثيرة في هذا الشان

    لكن اخوك ناشف لو دخل السجن ما بتفرق معاه

    وانت عارف حقارة البوليس في السودان...لكن يا حبيب الحقارة ما بتمر علينا


    Quote: انا تانى ما ح اخش هنا


    يا راااااجل
    السجون بتخاف منها للدرجة دي
    اعتبرها خبرة في الحياة ياخي


    Quote: سلاااااااااااااااااااااام


    وعليكم السلااااااااااااااااااااااااااام
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

10-04-2008, 10:34 PM

Ashraf Abdel-Muty
<aAshraf Abdel-Muty
تاريخ التسجيل: 06-06-2008
مجموع المشاركات: 177

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: اي بنت انا فكيتها بطوبة في المظاهرات اقوليها........ (Re: ASHRAF MUSTAFA)


    Quote: ابو الشوش
    تحياتي

    عارف لو جيت راجع جيت عشان ابو الشوش دى
    ماركه مسجله و كده

    Quote: عمري اقل من 35

    كلنا اقل من 35
    يا سيدى ليك كل العمر يا رب

    Quote: انا ما بدخل سجون


    وانشاالله ما تشوف شر

    كل التحايا
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

10-04-2008, 10:38 PM

ASHRAF MUSTAFA
<aASHRAF MUSTAFA
تاريخ التسجيل: 08-04-2008
مجموع المشاركات: 11543

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: اي بنت انا فكيتها بطوبة في المظاهرات اقوليها........ (Re: Ashraf Abdel-Muty)

    ابو الشووووش
    تشكر يا حبيب علي الذوق الرفيع

    شايفك ساكن في الصافية
    وين بالضبط؟؟؟
    هل قريب من جامع ود البشير وهل تعرف استديو لنا؟؟؟

    لاني عندي اهل هناك
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

10-04-2008, 10:44 PM

Ashraf Abdel-Muty
<aAshraf Abdel-Muty
تاريخ التسجيل: 06-06-2008
مجموع المشاركات: 177

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: اي بنت انا فكيتها بطوبة في المظاهرات اقوليها........ (Re: ASHRAF MUSTAFA)

    تسلم يا غالى

    Quote: شايفك ساكن في الصافية
    وين بالضبط؟؟؟

    فى الشارع القصاد الجامع ده

    Quote: وهل تعرف استديو لنا؟؟؟

    ازياء لنا مش استديو
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

10-04-2008, 10:47 PM

ASHRAF MUSTAFA
<aASHRAF MUSTAFA
تاريخ التسجيل: 08-04-2008
مجموع المشاركات: 11543

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: اي بنت انا فكيتها بطوبة في المظاهرات اقوليها........ (Re: Ashraf Abdel-Muty)

    نعم اعني ازياء لنا

    انت وين منها

    وهل بتعرف واحد اسمه الرشيد؟؟؟
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

10-05-2008, 01:21 AM

ASHRAF MUSTAFA
<aASHRAF MUSTAFA
تاريخ التسجيل: 08-04-2008
مجموع المشاركات: 11543

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: اي بنت انا فكيتها بطوبة في المظاهرات اقوليها........ (Re: ASHRAF MUSTAFA)

    يتبع
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

10-05-2008, 02:42 PM

Ashraf Abdel-Muty
<aAshraf Abdel-Muty
تاريخ التسجيل: 06-06-2008
مجموع المشاركات: 177

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: اي بنت انا فكيتها بطوبة في المظاهرات اقوليها........ (Re: ASHRAF MUSTAFA)

    Quote: نعم اعني ازياء لنا

    انت وين منها

    وهل بتعرف واحد اسمه الرشيد؟؟؟

    انا قريب منها خالص
    الرشيد منو ؟؟
    فى كم واحد هنا
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

10-05-2008, 11:09 PM

Ashraf Abdel-Muty
<aAshraf Abdel-Muty
تاريخ التسجيل: 06-06-2008
مجموع المشاركات: 177

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: اي بنت انا فكيتها بطوبة في المظاهرات اقوليها........ (Re: Ashraf Abdel-Muty)

    ولو ما طلع جمبنا بنجيبو ليك

    المثل بقول (( ما ابوك لكن بربيك ))


    فى الخدمه يا ابو الشوش
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

10-06-2008, 09:07 PM

Ashraf Abdel-Muty
<aAshraf Abdel-Muty
تاريخ التسجيل: 06-06-2008
مجموع المشاركات: 177

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: اي بنت انا فكيتها بطوبة في المظاهرات اقوليها........ (Re: Ashraf Abdel-Muty)


    عارف يا اشرف فى واحد مهندس
    و التانى سفير انت بتسال من ياتو فيهم
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

10-06-2008, 09:42 PM

ASHRAF MUSTAFA
<aASHRAF MUSTAFA
تاريخ التسجيل: 08-04-2008
مجموع المشاركات: 11543

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: اي بنت انا فكيتها بطوبة في المظاهرات اقوليها........ (Re: Ashraf Abdel-Muty)

    ابو الشوووووووووووش
    تحياتي ياخي

    Quote: عارف يا اشرف فى واحد مهندس
    و التانى سفير انت بتسال من ياتو فيهم


    المهندس اسمه بالكامل مين؟؟
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

10-06-2008, 10:21 PM

Ashraf Abdel-Muty
<aAshraf Abdel-Muty
تاريخ التسجيل: 06-06-2008
مجموع المشاركات: 177

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: اي بنت انا فكيتها بطوبة في المظاهرات اقوليها........ (Re: ASHRAF MUSTAFA)

    الرشيد عبد الرحمن

    (عدل بواسطة Ashraf Abdel-Muty on 10-06-2008, 10:26 PM)

                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

10-06-2008, 10:31 PM

ASHRAF MUSTAFA
<aASHRAF MUSTAFA
تاريخ التسجيل: 08-04-2008
مجموع المشاركات: 11543

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: اي بنت انا فكيتها بطوبة في المظاهرات اقوليها........ (Re: Ashraf Abdel-Muty)

    في نفس شارع لنا تدخل وتخلي لنا علي يمينك
    في واحد اتخرج قريب من جامعة الخرطوم مهندس
    اسمه الرشيد عبد العزيز
    مولود في ابوظبي وابوه جاء من هناك قبل 3 سنوات
    هو ليه في السودان حوالي 6 سنوات فقط
    طويل...نحيف...مهذب وخلوق جدا
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

10-08-2008, 10:15 AM

Ashraf Abdel-Muty
<aAshraf Abdel-Muty
تاريخ التسجيل: 06-06-2008
مجموع المشاركات: 177

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: اي بنت انا فكيتها بطوبة في المظاهرات اقوليها........ (Re: ASHRAF MUSTAFA)

    العزيز اشرف
    ما عرفته والله لكن اول ما ارجع
    ح امشى اسال منه



    كل الود
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

12-26-2008, 08:14 PM

ASHRAF MUSTAFA
<aASHRAF MUSTAFA
تاريخ التسجيل: 08-04-2008
مجموع المشاركات: 11543

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: اي بنت انا فكيتها بطوبة في المظاهرات اقوليها........ (Re: Ashraf Abdel-Muty)

    ...
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

12-26-2008, 10:53 PM

Ashraf Abdel-Muty
<aAshraf Abdel-Muty
تاريخ التسجيل: 06-06-2008
مجموع المشاركات: 177

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: اي بنت انا فكيتها بطوبة في المظاهرات اقوليها........ (Re: ASHRAF MUSTAFA)

    ابوالشوش يا غالى انت لسه فى فك الطوب ؟؟
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

12-26-2008, 11:07 PM

ASHRAF MUSTAFA
<aASHRAF MUSTAFA
تاريخ التسجيل: 08-04-2008
مجموع المشاركات: 11543

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: اي بنت انا فكيتها بطوبة في المظاهرات اقوليها........ (Re: Ashraf Abdel-Muty)

    Quote: ابوالشوش يا غالى انت لسه فى فك الطوب ؟؟


    ها يا ابو الشوش يا صاحبي لو قعدت فكيت طوب قايل الناس ديل بريحوني؟؟!!


    تخريمة:

    والله مرورك اسعدني جدا اليوم
    ورديت ليك بهناك
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

12-26-2008, 11:53 PM

حامد محمد حامد
<aحامد محمد حامد
تاريخ التسجيل: 11-19-2008
مجموع المشاركات: 3081

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: اي بنت انا فكيتها بطوبة في المظاهرات اقوليها........ (Re: ASHRAF MUSTAFA)

    اشرف ازيك

    Quote: انا ما بدخل سجون لكن اقصاها بصل القسم ولي مغامرات كثيرة في هذا الشان


    انا عن نفسى شفتك فى معظم الحالات دى

    بس حريف من بره بره

    تمنياتى لك بالتوفيق فى الماستر وعقبال الدكتوراة

    وكل سنة وانت طيب
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

12-26-2008, 11:56 PM

ASHRAF MUSTAFA
<aASHRAF MUSTAFA
تاريخ التسجيل: 08-04-2008
مجموع المشاركات: 11543

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: اي بنت انا فكيتها بطوبة في المظاهرات اقوليها........ (Re: حامد محمد حامد)

    Quote:
    انا عن نفسى شفتك فى معظم الحالات دى

    بس حريف من بره بره

    تمنياتى لك بالتوفيق فى الماستر وعقبال الدكتوراة

    وكل سنة وانت طيب


    حامد الراجل الراقي

    مرورك امتعني واثلج قلبي

    شكرا يا جميل علي تمنياتك الطيبة

    وانشاء الله تدوم المحبة
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

12-27-2008, 06:21 PM

Ashraf Abdel-Muty
<aAshraf Abdel-Muty
تاريخ التسجيل: 06-06-2008
مجموع المشاركات: 177

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: اي بنت انا فكيتها بطوبة في المظاهرات اقوليها........ (Re: ASHRAF MUSTAFA)

    Quote: ها يا ابو الشوش يا صاحبي لو قعدت فكيت طوب قايل الناس ديل بريحوني؟؟!!


    يا سيدى اصلا الناس ما بتريح

    Quote: تخريمة:

    والله مرورك اسعدني جدا اليوم


    وانا سعيد بالتواصل معاك وانشاالله نتلاقى


    دمت
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

12-27-2008, 11:44 PM

ASHRAF MUSTAFA
<aASHRAF MUSTAFA
تاريخ التسجيل: 08-04-2008
مجموع المشاركات: 11543

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: اي بنت انا فكيتها بطوبة في المظاهرات اقوليها........ (Re: Ashraf Abdel-Muty)

    Quote: وانا سعيد بالتواصل معاك وانشاالله نتلاقى


    والله يا ابوالشوش ما اسعد مني

    في انتظار تلفونك في الايميل انشاء الله

    تسلم يا حبوب
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

12-27-2008, 06:41 PM

حذيفه ابراهيم الكباشي
<aحذيفه ابراهيم الكباشي
تاريخ التسجيل: 06-08-2008
مجموع المشاركات: 1884

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: اي بنت انا فكيتها بطوبة في المظاهرات اقوليها........ (Re: ASHRAF MUSTAFA)

    سلامات......




    البطان عمل حاجه؟؟؟
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

12-27-2008, 11:46 PM

ASHRAF MUSTAFA
<aASHRAF MUSTAFA
تاريخ التسجيل: 08-04-2008
مجموع المشاركات: 11543

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
Re: اي بنت انا فكيتها بطوبة في المظاهرات اقوليها........ (Re: حذيفه ابراهيم الكباشي)

    حذيفة ازيك
    وشكرا علي المرور



    Quote: البطان عمل حاجه؟؟؟


    قصدك مع انور؟؟؟

    اظنك ما شفت النهاية!
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de