|
Re: بل من الأخلاق أن تدفع أسرة الفقيدة كامل المبلغ لندى القلعة (Re: صبري طه)
|
Quote: انحرفت شنو يا هُشام .. فنان ربطوهو في يوم معيّن دا يعني ضاعت فرصة ربطة تانية .. فمن يعوّضه ؟ |
ان تفقد ربطة ليلة او تخسر فلوس حفلة اعلم انه ليس بالامر السهل حتى لو كانت ندى قاعدة على تل فلوس لكن الكسب الحقيقى انك كفنان تشعر بالفقد الكبير للاسرة وخسارتها لحياة انسانة كان من المفترض ان يفرحوا بها قانونا انا معاك مافى حاجة بتلزم الفنان يرجع قروش ربط لكن لو تكلمنا اخلاقيا كسب الفنان فى مثل هذا الموقف انسانى اكثر منه مادى
| |
 
|
|
|
|
|
|
Re: بل من الأخلاق أن تدفع أسرة الفقيدة كامل المبلغ لندى القلعة (Re: هشام عباس)
|
Quote: ان تفقد ربطة ليلة او تخسر فلوس حفلة اعلم انه ليس بالامر السهل حتى لو كانت ندى قاعدة على تل فلوس لكن الكسب الحقيقى انك كفنان تشعر بالفقد الكبير للاسرة وخسارتها لحياة انسانة كان من المفترض ان يفرحوا بها قانونا انا معاك مافى حاجة بتلزم الفنان يرجع قروش ربط لكن لو تكلمنا اخلاقيا كسب الفنان فى مثل هذا الموقف انسانى اكثر منه مادى |
أنت تتحدّث من زاوية تنازل ورفض الفنان التنازل ... أو مطالبته لحقه ... وفي هذه الحالة يُمكننا تقييم الموقف بإنساني وغير إنساني .. ولكن ليس من حقّنا تقييمه بأنّه غير أخلاقي في حالة عدم التنازل أو المُطالبة لأنّه حق مشروع !!
Quote: بل من الأخلاق أن تدفع أسرة الفقيدة كامل المبلغ لندى القلعة |
وأنا تحدّثت من زاوية واجب أسرة الفقيدة في دفع كامل المبلغ .. وهُنا يوجد تقييم لمعيار الأخلاق ...
| |
 
|
|
|
|
|
|
Re: بل من الأخلاق أن تدفع أسرة الفقيدة كامل المبلغ لندى القلعة (Re: صبري طه)
|
سلام صاحب البوست وضيوفه شغل سوق المقدم لإثبات الجدية ,, وهو كشرط جزائي ,,, لو داير الحفله تتمو ,,, لو ما داير بتفقد المقدم ,,, ده العقد المبرم يعني ندي لو ما جوها ما حتطالب بباقي القروش وناس العرس باقي القروش مربوطه بإقامه الحفله ,,, والنقض تم بظرف قاهر خارج ارادة البشر وحتي في العقود التجاريه الظرف ده بلغي الشرط الجزائي ف ندي ممكن تتحجج بعدم اعاده المقدم وده حقها ,,, دون تقيم اخلاقي لكن تصرفها بكون عندو تقيم اخلاقي للاخرين , بتفقد احترامهم حتي الميراث فيهو الفضل ,,, والناس بتتنازل للاحوج كامل الود
| |

|
|
|
|
|
|
Re: بل من الأخلاق أن تدفع أسرة الفقيدة كامل المبلغ لندى القلعة (Re: عبدالحفيظ ابوسن)
|
وعليكم السلام أخي عبدالحفيظ ...
Quote: شغل سوق المقدم لإثبات الجدية ,, وهو كشرط جزائي ,,, لو داير الحفله تتمو ,,, لو ما داير بتفقد المقدم ,,, ده العقد المبرم يعني ندي لو ما جوها ما حتطالب بباقي القروش وناس العرس باقي القروش مربوطه بإقامه الحفله ,,, والنقض تم بظرف قاهر خارج ارادة البشر وحتي في العقود التجاريه الظرف ده بلغي الشرط الجزائي ف ندي ممكن تتحجج بعدم اعاده المقدم وده حقها ,,, دون تقيم اخلاقي لكن تصرفها بكون عندو تقيم اخلاقي للاخرين , بتفقد احترامهم حتي الميراث فيهو الفضل ,,, والناس بتتنازل للاحوج |
أغلب حفلات (الزواج) تتم بدون عقود مكتوبة وشروط وجزاءات وغيره ... وفي هذا الوضع وعلى حسب ما قرأته في المُقتبس أدناه:-
Quote: رفض مدير أعمال الفنانة ندى القلعة إعادة عربون حفل زواج كان من المفترض أن تتغني فيه القلعة بصالة سنبلة ولكن شاءت إرادة الله أن تغادر العروس إلى دار الخلود قبيل الحفل، وتعود التفاصيل -بحسب مصادر مطلعة- إلى أن أسرة العروس الراحلة أبرمت عقداً مع الفنان عاصم البنا والفنانة ندي القلعة لإقامة حفل زفاف كريمتهم بصالة سنبلة إلا أن الأقدار شاءت أن تنتقل العروس إلى جوار ربها قبل أسبوع من إكمال مراسم الزواج، فما كان من الفنان عاصم البنا إلا أن قام مسرعًا باعادة العربون إلى أسرة الفقيدة وفي ذات الاتجاه مضى صاحب الصالة بإعادة المبلغ إلى الأسرة المكلومة، عدا مدير أعمال الفنانة ندى القلعة الذي ماطل الأسرة في بداية الأمر ومن ثم رفض إعادة المبلغ فما كان منهم إلا أن قاموا بفتح بلاغ في مواجهته بالقسم الشرقي بالخرطوم وحددت أول جلسات البلاغ في الثامن عشر من الشهر الجاري. |
حيبقى العيب راكب منو يا عبدالحفيظ ؟ العمل رايح بالعربون أم بالذي يُطالب بإعادته وبالقانون ؟
وطالما الحكاية ربطناها بالعيب والأخلاق وبالقيم فمن الآخر كدا وعلى حسب المُقتبس أعلاه .. من طالب بحقه هو الغلطان ...
| |
 
|
|
|
|
|
|
|