|
|
|
Re: قناة الجزيرة والفتن ما ظهر منها وما بطن ....الانتجاه المعاكس تختم بمضاربات(فيديوهات) (Re: رحمه فضل المولى عجك)
|
أخي مرحباً بك أعذرني أن أختلف معك لا يمكن أن تنقل لي خصوم بينهم حرب وقتال ودماء ليتحاوروا وتنتظر بعد ذلك أن يكون الحوار بينهم عادي ولماذا لا يكون هم القناة الدعوة للسلام والوفاق ودعوة كل طرف التنازل قليلاً ليكون أقرب للآخر ؟ ولماذا لا تأتي الجزيرة بكل طرف على حِدى ليطرح وجة نظره أو إحضار محللين ينظرون في الحلول قناة الجزيرة في كل تحاليلها الإخبارية تنحاز لطرف دون الآخر وبرنامج الإتجاه المعاكس متوازن من حيث الفرص ومحايد ولكن لا يحل المشاكل بل يعقدها هو ناجح لو استثنينا منه مَن بينهم حرب ودماء كحالتي سوريا والعراق التي تساهم قناة الجزيرة في زيادتهما اشتعالاً ....أو على الأقل لا تساهم في إخمادهما رغم ما للقناة من تأثير إعلامي ... ولكنه دائماً إعلام يميل للهدم أكثر من البناء ...والذي يريد أن يصلح يقف على الحياد .... وحياد الجزيرة مجروح عند كل متابع صادق مع نفسه والناس.
| |

|
|
|
|
|
|
|
Re: قناة الجزيرة والفتن ما ظهر منها وما بطن ....الانتجاه المعاكس تختم بمضاربات(فيديوهات) (Re: رحمه فضل المولى عجك)
|
Quote: | Quote: دماء الرافضي تضرج طاولة الاتجاه المعاكس .. علما أنه هو من حاول الاعتداء على السني بحسب فيصل |
انا لست مع العنف ولكن هذاالرافضى تعمد ان ينقل الحوار من السلمى الهادى الى النارى وهذا حصاد ما زرع |
الأخوان رحمة فضل المولى ومحمد جلال هذا هو الفيديو الذي اقتبست منه أحد المقطعين ...تباعوا أوله تجدون أن الذي رشح بالموية هو الذي بدأ بالسب ولو عندكم تسجيل أكمل هاتوه ... وعلى كل حتى ولو بدأ هذا ليس مبرر لمجاراته ...عموماً بحسب كلمة نفس الرد التي ذكرها الذي من رشح الماء ربما دلت على أن المناصر لسلطة الأسد هو من بدأ ورد عليه المعرض بذات الكلام ....ا تاني لزوم الرشح بالماء شنو؟! و لو تلاحظون أن فيصل القاسم تحدث مع مناصر جبهة النصرة بلغة شديدة تدل على أنه هو من كان يبادر بالهجوم ...وهي قوله ( أرجوك رجاء خاص هذا كلام غير مظبوط) هذا اللغة التي تتحدثون بها لغة طائفية في مقام لا تناسب فيه هذا اللغة ....إذا اشتعلت الفتنة يكون الكلام بهذه اللغة من أكبر الكبائر الطرف دا ملائكة والطرف شنو الرافضي وما ادراك ما الرافضي ....يعني الآخر شياطين... قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:( تقوم فتن الجالس فيها خير من القائم والقائم فيه خير من الساعي) الشيعة ضالين في كثير من معتقداتهم والسنة أو إدعياء السنة المعاصرين ضالين مائة بالمائة في فقه الجهاد وفي فقه الدعوة ....لذلك صرنا لا نستطيع التفريق بين السنة والخوارج وبين السنة والنواصب
| |

|
|
|
|
|
|
|
Re: قناة الجزيرة والفتن ما ظهر منها وما بطن ....الانتجاه المعاكس تختم بمضاربات(فيديوهات) (Re: منتصر عبد الباسط)
|
Quote: الأخوان رحمة فضل المولى ومحمد جلال هذا هو الفيديو الذي اقتبست منه أحد المقطعين ...تباعوا أوله تجدون أن الذي رشح بالموية هو الذي بدأ بالسب ولو عندكم تسجيل أكمل هاتوه ... وعلى كل حتى ولو بدأ هذا ليس مبرر لمجاراته ...عموماً بحسب كلمة نفس الرد التي ذكرها الذي من رشح الماء ربما دلت على أن المناصر لسلطة الأسد هو من بدأ ورد عليه المعرض بذات الكلام ....ا تاني لزوم الرشح بالماء شنو؟! و لو تلاحظون أن فيصل القاسم تحدث مع مناصر جبهة النصرة بلغة شديدة تدل على أنه هو من كان يبادر بالهجوم ...وهي قوله ( أرجوك رجاء خاص هذا كلام غير مظبوط) هذا اللغة التي تتحدثون بها لغة طائفية في مقام لا تناسب فيه هذا اللغة ....إذا اشتعلت الفتنة يكون الكلام بهذه اللغة من أكبر الكبائر الطرف دا ملائكة والطرف شنو الرافضي وما ادراك ما الرافضي ....يعني الآخر شياطين... قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:( تقوم فتن الجالس فيها خير من القائم والقائم فيه خير من الساعي) الشيعة ضالين في كثير من معتقداتهم والسنة أو إدعياء السنة المعاصرين ضالين مائة بالمائة في فقه الجهاد وفي فقه الدعوة ....لذلك صرنا لا نستطيع التفريق بين السنة والخوارج وبين السنة والنواصب |
يا لسوء النموذج "وا إسلاماه"
| |
 
|
|
|
|
|
|
|
Re: قناة الجزيرة والفتن ما ظهر منها وما بطن ....الانتجاه المعاكس تختم بمضاربات(فيديوهات) (Re: د.محمد بابكر)
|
مرحباً بالأخوين دكتور محمد والأستاذ الموصلي
| Quote: رافضى يعنى شنو? بسمعا عند السعوديين كتير... |
أصل كلمة رافضي ....الرافضة أطلقت في البدأ على الشيعة الذين رفضوا أن يحاربوا الأمويين مع الإمام زيد بن الإمام علي زين العابدين بن الإمام الحسين بن سيدنا الإمام على رضي الله عنهم جميعاً ثم صارت تطلبق على الشيعة بشكل عام خاصة الإمامية الذين هم المعنيون بالاسم. فالشيعة هم سموا أنفسهم رافضة في تلك الحادثة المذكورة ...ثم صارت يتداولها أهل السنة ..... ولكن لم يشهد التاريخ حروب على أساس طائفي ...ولا تنطع بهذه الصورة المعاشة في زماننا هذا.
| |

|
|
|
|
|
|
|