صفحات من فساد الطيران المدني #

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 06-14-2025, 02:51 PM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مدخل أرشيف الربع الرابع للعام 2013م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
11-11-2013, 07:21 AM

زهير عثمان حمد
<aزهير عثمان حمد
تاريخ التسجيل: 08-07-2006
مجموع المشاركات: 8273

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
صفحات من فساد الطيران المدني #

    رقم1
    تم تعيين السيد كابتن احمد ساتي باجوري خلفا للمهندس محمد عبدالعزيز اللواء بجهاز المخابرات بعد كارثه حادثه طائره تلودي في جنوب كردفان والتابعه لشركة

    ألفا للطيران والتي ما يزال ضحاياها تتقاذفهم الرياح حيث لم يستلموا تعويضاتهم حتي هذه اللحظه. ولكن دعونا نلقي نظره على ماضي الرجل علي طريقه الفلاش باك كما يقول اهل السينما وهو شخصيه عامه تحل منصبا رفيعا في دولة الانقاذ.


    البدايه ضابط في قوات الشعب المسلحه حتي رتبه المقدم, وتم الاستغناء عن خدماته نسبه لعدم الكفاءه العسكريه, وعند بزوغ فجر الانقاذ اعيد الي الخدمة ولكن بجهاز الامن الوطني وذلك للعمل كطيار والسبب في ذلك لان السيد بكري حسن صالح وزير شؤون الرئاسه يمت اليه بصله القرابه,

    الكابتن احمد باجوري رجل متواضع المعرفه حيث انه لايجيد اي لغه اجنبيه والمنصب الجديد يتطلب ان يكون شاغله متمكن من اللغه كما تعلمون. الرجل عموما ضعيف المؤهل ومدمن علي المحسوبيه ونحن لانتهم الناس بدون دليل. مع انها حادثه تعتبر لقطه في فجر الانقاذ ولكن لا بأس من ذكرها تذكرون سادتي ما ذكر في هذا المنبر من فساد الفريق مصطفي الدويحي مدير شركه عزة (كوش)

    مرة اخري تظهر هذه الشخصيه الفاسده معتمده علي نفوذها كيف ذلك, ألزمت المنظمه العالمية للطيران المدني I.C.A.O جميع هيئات الطيران المدني التي تنطوي حت مظلتها بما يعرف تحديد المستوي للغه الانجليزيه وان يكون الحد الادني المستوي الرابع (Level 4) وذلك لاجازة التحدث مع ضباط المراقبه الجويه. سادتى هذه الشهاده ملزمة لكل طيار للحصول علي الرخصه او التجديد في حالة انتهاء مدة الصلاحيه,

    انتهت مدة الصلاحيه للامام الحافظ الدويحي وطبقا لمزاولة الطيران كان لابد له من الخضوع للامتحان لنيل هذه الشهادة (E.L.P Level 4) والا تكون الرخصه غير صالحة.


    ذهب فتي الانقاذ المدلل وقابل السيد مدير ادارة التراخيص السيد عبدالمنعم الصافي وطلب منه الترخيص فرفض وذكر له بان عليه ان يخضع اولا للامتحان وبعدها يتم التجديد, فما كان منه الا ان أرعد وأزبد كيف لي ان اجلس للامتحان وانا كما تراني نعم سادتي هذا الرجل تعود ان يطيح بكل القوانين واللوائح وحتي بالاداب العامه ولكن تمسك مدير التراخيص بموقفه ويستحق الثناء علي هذا الموقف,

    ما حدث بعدها استقل الفؤريق المحترم غياب مدير التراخيص لاسباب مرضيه وذهب مباشره الي المدير العام كابتن باجوري فما كان من المدير العام الا ان قام بوضع الختم البارز علي الرخصه وهكذا اصبحت سارية. هذا هو مدير الطيران المدني والذي يفترض فيه ان يكون الاحرص علي القوانين وعلي السلامة الجويه التي تمس حياة المسافرين علي الطائرا بصورة مباشرة ، والتي يعمل كل العالم علي زيادة معدلها وتقليل نسبه الخطر
                  


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de