بيان رابطة (المُكفراتية) حول الاحتجاجات الشعبية (سمك لبن تمرهندى)

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 04-25-2024, 02:08 PM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مدخل أرشيف الربع الرابع للعام 2013م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
09-29-2013, 12:55 PM

Hashim Badr Eldin
<aHashim Badr Eldin
تاريخ التسجيل: 12-28-2005
مجموع المشاركات: 1716

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
بيان رابطة (المُكفراتية) حول الاحتجاجات الشعبية (سمك لبن تمرهندى)

    السلام عليكم
    لا تزال هذه العصابة المنافقة تتحفنا بمواقفها المتناقضة
    جماعة عاشت دهرا تصدر الفتاوى فى دعم المؤتمر الوثتى وتكفير معارضيه تريد الآن التنصل منه

    Quote: تتقدم الرابطة بهذه النصيحة الموجزة للحكومة الحالية


    بالله دى موجزة كان أحسن تعملوها كتاب

    Quote: الرابطة الشرعية للعلماء والدعاة بالسودان تراقب عن كثب تفاصيل ما يجري في البلاد من السياسات والإجراءات


    ما شاء الله البلد خاضعة لرقابة العلماء والدعاة فلماذ القلق ولماذا يخرج الشباب فى تظاهرات ألم يسمعوا أن (العالم أمة)

    Quote: السبب الرئيس تغييب شرع الله عن دنيا الناس والاكتفاء فقط بالشعارات

    يا سلام أخترعتم العجلة، هل اكتشفتم اليوم فقط أنها مجرد شعارات من أجل السلطة والجاه
    بعدين يا جهابزة العلماء ماهو هذا الشرع الذى تقصدونه، وماذا كنتم تؤيدون طوال هذه السنين
    Quote: تغليب المصالح الفردية ومصالح الحزب الحاكم على مصالح البلاد وأهلها

    هذا اكتشاف خطير (لم يعلم به أحد من أهل السودان) فقد جاء نتيجة المراقبة الشرعية (عن كثب)
    Quote: الاستبداد بالرأي والقرار في القضايا المصيرية وغلبة منطق (ما أريكم إلا ماأرى)

    معقول استبداد عديل كدة! هل حدث هذا اليوم فقط! طيب (تحت جزمتى) (وأنحنا شلناها بالسلاح والدايرنا يجينا بالسلاح) دى ما كانت استبداد
    Quote: الاصرار على الاستزادة والاستكثار من القروض الربوية ، والبحث عن المبررات الواهية لاستحلاله

    ومن الذى أحل لهم هذه القروض! الفريق الثانى (هيئة علماء السودان) يا وهابية يا منافقين

    Quote: اتخاذ سياسة التغافل والتجاهل لكل مظاهر الفساد الأخلاقي والسلوكي ، لإغراق أكبر قدر من الشعب في الشهوات والملذات ، وهذا واضح بيّن في الشوارع والطرقات والشواطيء والأسواق والجامعات المختلطة ، ناهيك عن الحفلات الغنائية الماجنة في أكبر الأندية الرسمية المحمية بسلطة الحكومة .

    قال محمية بسلطة الحكومة... اكتشاف آخر خطير جاء نتيجة المراقبة الشرعية (عن كثب). ولماذا صمتم كل هذه السنين وأنتم تعلمون أن قانون النظام العام يطبق فقط على الضعفاء ويسيثنى منه أصحاب السلطان.
    Quote: نضع بين يدي الحكومة هذه النصيحة الموجزة:
    1) التوبة إلى الله جلا وعلا حكاماً ومحكومين

    فهمنا دعوتكم للحكام بالتوبة ... فلماذا شملتم معهم المحكومين
    Quote: ونؤكد مرة أخرى أن العدل والإصلاح لا يمكن أن يتم إلا بتطبيق الدولة لشرع الله تعالى

    يعنى الشغال 24 سنة ده اذا ما كان شرع الله كفرتونا على أيه يا أرزقية يا منافين
    Quote: الإسراع في تشكيل حكومة من ذوي الكفاءات والخبرة معيارها القوة والأمانة والعلم، وظيفتها القيام برصد الاصلاحات والحلول وإعادة هيكلة الحكومة على أسس علمية بعيدة عن الولآءات. مع التأكيد على وجوب استبعاد كل من له موقف أو سابقة من رفض أو انتقاص أو شك أو ارتياب في أحكام الشريعة الاسلامية

    فى البداية (معيارها القوة والأمانة والعلم) ونهاية العبارة رجعنا (لسرجى مرجى انت حكيم ولا تمرجى). لكن يا علماء اذا قالت الإنقاذ أنها تطبق الشريعة الإسلامية وانتم طوال 24 سنة تؤيدون وتطبلون وللفتاوى تصدرون ألا يعتبر بيانكم هذا (انتقاص و شك و ارتياب فى أحكام الشريعة الإسلامية). يا جهابزة يا أصحاب العقول ألم تسمعوا بحاجة اسمها المنطق!




    Quote: الرابطة الشرعية للعلماء والدعاة بالسودان: البيان الأول حول الاحتجاجات الشعبية بالسودان


    الحمد لله القائل (إنَّ اللَّهَ يَأْمُرُكُمْ أَنْ تُؤَدُّوا الْأَمَانَاتِ إِلَى أَهْلِهَا وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ إِنَّ اللَّهَ نِعِمَّا يَعِظُكُمْ بِهِ إِنَّ اللَّهَ كَانَ سَمِيعًا بَصِيرًا) [النساء:58]
    والصلاة والسلام على رسوله القائل «اللَّهُمَّ مَنْ وَلِىَ مِنْ أَمْرِ أُمَّتِى شَيْئًا فَشَقَّ عَلَيْهِمْ فَاشْقُقْ عَلَيْهِ وَمَنْ وَلِىَ مِنْ أَمْرِ أُمَّتِى شَيْئًا فَرَفَقَ بِهِمْ فَارْفُقْ بِهِ»رواه مسلم
    أمّا بعد

    فإن الرابطة الشرعية للعلماء والدعاة بالسودان تراقب عن كثب تفاصيل ما يجري في البلاد من السياسات والإجراءات التي تتخذها الحكومة الحالية ، حيث أفضت إلى زيادة معاناة الناس في معايشهم ، فاستحكم الغلاء الفاحش وبلغ سيل الفقر زباه ، ونفد صبر العباد ، فإذا بهم يخرجون ثائرين ناقمين غاضبين مطالبين بحقوقهم في العيش الكريم ، لما ضاقت بهم الأحوال ، فكانت الفاجعة الكبرى والعنف المنظم الذي أعمل الفساد والتخريب وإزهاق أرواح العزل المكلومين .
    وفي هذا الظرف الحرج الذي تمر به البلاد تتقدم الرابطة بهذه النصيحة الموجزة للحكومة الحالية ,إعذاراً إلى الله تعالى وبياناً للحق ودعوة للإصلاح والتغيير وتنبيهاَ على المخاطر التي تهدد أمن السودان واستقراره ووحدة ماتبقى من أراضيه ، وكلنا مشفقون مما آل إليه أمر البلاد ولا مرام لنا سوى إرادة الخير للعباد والبلاد , فنقول سائلين الله أن يجعل قولنا قولا سديدا:
    أولاً: اعلموا يا حكام السودان : أنّ الدهر دول ، والأيام قُلّب ، ولوبقيت الدنيا لمن قبلكم لما وصلت إليكم ، ولو بقي الملك في يد السابقين ، لما وصل إلى اللاحقين ، يقول الله عز و جل) وَتِلْكَ الْأَيَّامُ نُدَاوِلُهَا بَيْنَ النَّاسِ)آل عمران:140
    فيوم علينا ، ويوم لنا ويوم نساءُ ، ويوم نسر
    واعلموا أنّ الأمارة حسرة وندامة يوم القيامة ، والحاكم الذي وليَ أمر الرعية ، الواجب في حقه أن يستمع إلى رعيته ، فإن احتجب عنهم عوقب يوم القيامة ، باحتجاب الله عنه ، فعن أبي مريم الأزدي قال : قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم من ولي من أمر المسلمين شيئا ، فاحتجب دون خلتهم وحاجتهم وفقرهم ، احتجب الله عنه يوم القيامة ، دون خلته وحاجته وفاقته وفقره ) أخرجه أبو داود وابن ماجه والحاكم بإسناد صحيح :
    ثانياً: إن ما حصل من الخلل والتدهور في اقتصاد البلاد مرده إلى أسباب نوجزها فيما يلي :
    1) السبب الرئيس تغييب شرع الله عن دنيا الناس والاكتفاء فقط بالشعارات ، وأيم الله هذا لا يضر بدين الله الحق ، وإنما يحيق الخسف والذل بمن اتخذه هزؤا ولعباً ودغمسة قال تعالى:( أَفَتُؤْمِنُونَ بِبَعْضِ الْكِتَابِ وَتَكْفُرُونَ بِبَعْضٍ فَمَا جَزَاءُ مَنْ يَفْعَلُ ذَلِكَ مِنْكُمْ إِلاَّ خِزْيٌ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَيَوْمَ الْقِيَامَةِ يُرَدُّونَ إِلَى أَشَدِّ الْعَذَابِ ) [البقرة: 85]
    2) تساهل الحكومة في التعامل مع الأزمات وغياب الرؤية الواضحة لحل الأزمة أو تخفيفها
    3) تغليب المصالح الفردية ومصالح الحزب الحاكم على مصالح البلاد وأهلها

    4) الاستبداد بالرأي والقرار في القضايا المصيرية وغلبة منطق (ما أريكم إلا ماأرى)
    5) الاصرار على الاستزادة والاستكثار من القروض الربوية ، والبحث عن المبررات الواهية لاستحلاله
    6) اتخاذ سياسة التغافل والتجاهل لكل مظاهر الفساد الأخلاقي والسلوكي ، لإغراق أكبر قدر من الشعب في الشهوات والملذات ، وهذا واضح بيّن في الشوارع والطرقات والشواطيء والأسواق والجامعات المختلطة ، ناهيك عن الحفلات الغنائية الماجنة في أكبر الأندية الرسمية المحمية بسلطة الحكومة .
    ثالثاً: نضع بين يدي الحكومة هذه النصيحة الموجزة لعلها تكون مخرجاً من الأزمة الحالية وسبيلاً لإصلاح مايمكن إصلاحه وتداركه :
    1) التوبة إلى الله جلا وعلا حكاماً ومحكومين وتحقيق العدل والإحسان الذي أمر الله به والنهي عن الفحشاء والمنكر والبغي ، وأن يشمل العدل والإحسان كافّة أهل البلاد مسلمهم وكتابيهم ونؤكد مرة أخرى أن العدل والإصلاح لا يمكن أن يتم إلا بتطبيق الدولة لشرع الله تعالى ، إذ لا شرعية لحاكم ولا سمع ولا طاعة إلا بتحكيم شرع الله . فالمحسوبية والفساد الإداري والمالي والفوضى المنهجية وغياب دولة المؤسسات وإبعاد شرع الله والنهج الإسلامي الصافي قد أضر بالسودان حتى أصبح اليوم من أضعف الدول وأفقرها وأكثرها اضطراباً
    2) الإسراع في تشكيل حكومة من ذوي الكفاءات والخبرة معيارها القوة والأمانة والعلم، قال تعالى:(قَالَ اجْعَلْنِي عَلَى خَزَآئِنِ الأَرْضِ إِنِّي حَفِيظٌ عَلِيمٌ) [يوسف :55] ، وقال:(إِنَّ خَيْرَ مَنِ اسْتَأْجَرْتَ الْقَوِيُّ الْأَمِينُ) [القصص :26] . وظيفتها القيام برصد الاصلاحات والحلول وإعادة هيكلة الحكومة على أسس علمية بعيدة عن الولآءات. مع التأكيد على وجوب استبعاد كل من له موقف أو سابقة من رفض أو انتقاص أو شك أو ارتياب في أحكام الشريعة الاسلامية
    3) ايقاف كافة الاجراءات الاقتصادية التي أضرت بكافة أفراد وشرائح المجتمع بما في ذلك حزمة الإجراءات الأخيرة ووضع معالجات فعالة وعاجلة لتجنيبهم أي ضرر يلحق بهم ، والدعوة لمؤتمر اقتصادي عاجل من الخبراء الاقتصاديين المستقلين لمراجعة السياسة التقشفية الحكومية وأوجه الانفاق والبدائل المتاحة وتقديم توصيات اقتصادية ملزمة للحكومة.
    4) يجب على الحكومة أن تلتزم قول الله تعالى :(وَقُولُواْ لِلنَّاسِ حُسْناً) [سورة البقرة :83] . وقوله تعالى :(وَقُل لِّعِبَادِي يَقُولُواْ الَّتِي هِيَ أَحْسَنُ) [سورة الإسراء 53:] . وعليها أن تتجنب في خطاباتها التسفيه والتهميش لمطلب ورغبات الشعب واستفزاز مشاعرهم
    5) على القوات النظامية من شرطة وجيش والأجهزة الأمنية مراعاة حرمة الدماء وأنه لا طاعة لمخلوق في معصية الخالق ، ففي الصحيحين عن ابن مسعود عند النسائي بسند صحيح عن النبي صلى الله عليه وسلم قال : يجيء الرجل آخذا بيد الرجل فيقول يا رب هذا قتلني فيقول الله له لم قتلته فيقول قتلته لتكون العزة لك فيقول فإنها لي ويجيء الرجل آخذا بيد الرجل فيقول إن هذا قتلني فيقول الله له لم قتلته فيقول لتكون العزة لفلان فيقول إنها ليست لفلان فيبوء بإثمه. ويقول الرسول صلى الله عليه وسلم : (( والذي نفسي بيده لقتل مؤمن أعظم عند الله من زوال الدنيا )) أخرجه النسائي 7/82 من حديث عبد الله بن عمرو رضي الله عنهما .
    كما ونحذر الكل من استغلال الأحداث للزج بدماء الناس في مغامرات سياسية إذ التلاعب بدماء المسلمين والأبرياء من أعظم الموبقات: (( فَهَلْ عَسَيْتُمْ إِنْ تَوَلَّيْتُمْ أَنْ تُفْسِدُوا فِي الأَرْضِ وَتُقَطِّعُوا أَرْحَامَكُمْ )) [ محمد : 22 ] . وعن عبد الله بن عمر رضي الله عنهما عن النَّبيِّ صلى الله عليه وسلم : (( لا يزال المؤمن في فسحة من دينه ما لم يُصِبْ دماً حراماً )) أخرجه البخاري. وقد روى البخاري ومسلم عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال : (( ألا لا ترجعوا بعدي كفاراً يضرب بعضكم رقاب بعض)). خاصة ونحن في الأشهر الحرم التي كان الجاهليون من العرب يكفون عن القتال فيها قال تعالى :(منها أربعة حرم فلا تظلموا فيهن أنفسكم )[التوبة :36] ، وعلى الحكومة أن تتحمل ديات القتلى الذين تسببت في إزهاقهم و تحمل إرش الجرحى والمصابين ، وفتح تحقيق عاجل وشامل في هذه الأحداث لمعرفة من تلطخت أيديهم بدماء الأبرياء ومحاكمتهم ومعاقبتهم . والله المسؤول أن يرحم من قتل في هذه المعمعة من المظلومين.
    6) تحريم الاعتداء على الممتلكات العامة والخاصة ،فكما أن الدماء معصومة فكذلك الأموال معصومة وإن رُوِّج لإتلافها سراً بالدعايات السياسية البرَّاقة، والشعارات المشعوذة قال النبي - صلَّى الله عليه وسلَّم - في خُطبته يومَ النَّحْر في حجَّة الوداع: ((إنَّ دماءكم وأموالَكم وأعراضكم عليكم حرامٌ، كحُرْمة يومِكم هذا، في شهرِكم هذا، في بلدكم هذا، حتى تلقوا ربَّكم، ألاَ فلْيُبلِّغِ الشاهدُ الغائب))؛ رواه مسلم وغيره . ولا بد في هذا من تعويض كل المتضررين من عمليات التخريب .
    7) ايقاف القروض الربوية التي درجت عليها الحكومة لما في الربا من محق للبركة فالله تعالى يقول :(يَمْحَقُ اللّهُ الْرِّبَا وَيُرْبِي الصَّدَقَاتِ ([سورة البقرة: 276]. ومن أكبر الشواهد على مضار الربا ما كان في سد مروي وسكر النيل الأبيض، فلا الكهرباء انخفض سعرها ولا السكر استقرت قيمته بل وإزدادت البلاد فقراً وضيقاً ، وقد أبدت الرابطة الشرعية النصح في ذلك فلم يُسمع لها ، ولو أنهم فعلوا ما يوعظون به لكان خيراً لهم وأشد تثبيتاً.
    8 ) الإعلان بشفافية ووضوح عن كل المنح والهبات الدولية وأوجه صرفها وبيان المشروعات التي خصصت لها ، وكشفها لأهل البلاد قبل أن يكتشفوها بنفسهم ، وإيجاد الآليات الشعبية لتنفيذ البرامج التنموية بعيداً عن المساومات الحزبية ، والمصالح الفردية
    9) الإيقاف الفوري لسياسة توسيع الضرائب والإتاوات والرسوم وغيرها ، فهي سياسة فاشلة ، لاسيما إذا كانت تذهب لرفاهية البعض وشقاء غالبية أهل البلاد .
    10) إعادة النظر في هياكل الحكم المحلي وأجهزته وموظفيه ، وتضييق دائرة التوسع والترهل ، وإحكام الرقابة على المال العام وكف يد العابثين الذين ضاعفوا ميزانية الصرف في التحسينيات ، وأثقلوا كاهل أهل البلاد.


    وختاماً: إن الواجب على قيادات الأمّة من العلماء والدعاة والمصلحين من أصحاب الرأي والفكر القويم القيام بواجباتهم الشرعية والعملية في النهوض بأمّتهم ، وتوجيهها نحو أعدل السبل وأقوم الطرق ، في مقاومة الظلم والاستبداد وأن لا يخافوا في ذلك لومة لائم وإن علينا جميعا أن نتوب إلى الله تعالى ليكشف عنا الضر والبأساء (فلولا إذ جاءهم بأسنا تضرعوا) والحمد لله رب العالمين..
    الرابطة الشرعية للعلماء والدعاة بالسودان
    الأمانة العامة

    (عدل بواسطة Hashim Badr Eldin on 09-29-2013, 01:25 PM)

                  

09-29-2013, 02:36 PM

Hashim Badr Eldin
<aHashim Badr Eldin
تاريخ التسجيل: 12-28-2005
مجموع المشاركات: 1716

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: بيان رابطة (المُكفراتية) حول الاحتجاجات الشعبية (سمك لبن تمرهندى) (Re: Hashim Badr Eldin)

    لمعرفة مستوى نفاق هؤلاء الأرزقية
    إقرأ بيانهم عن أحداث مصر وقارنه ببيانهم اليوم عن أحداث السودان


    Quote:
    أحداث مصر 2
    مجلس الامناء 2013-08-21 03:43:06

    بيان حول أحداث مصر

    الحمدلله القائل: "وَمَنْ يَقْتُلْ مُؤْمِنًا مُتَعَمِّدًا فَجَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِدًا فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَابًا عَظِيمًا" [النساء:93].

    والقائل: "أَنَّهُ مَنْ قَتَلَ نَفْسًا بِغَيْرِ نَفْسٍ أَوْ فَسَادٍ فِي الْأَرْضِ فَكَأَنَّمَا قَتَلَ النَّاسَ جَمِيعًا وَمَنْ أَحْيَاهَا فَكَأَنَّمَا أَحْيَا النَّاسَ جَمِيعًا" [المائدة:32].

    والصلاة والسلام على رسوله القائل: "لزوال الدنيا أهون على الله عز و جل من سفك دم مسلم بغير حق" [رواه الترمذي والنسائي].

    أمّا بعد..

    فإنّ مما يندى له الجبين ويئن له القلب ويتفتت له الكبد ألماً وحسرة، مانراه ونشاهده من الدماء والأشلاء للأنفس المسلمة البريئة، التي تزهق في أرض الكنانة (مصر) بعدما خرج السفاح عبد الفتاح السيسي ومن خلفه من المخذلين والمسوغين للظلم والبغي والعدوان، تؤزهم أزاً شرذمة من العلمانيين، وتساندهم أمّة من الأقباط النصارى، وتدعمهم دولٌ خذلت أمّتها ووالت أعداءها ودارت في فلك إسرآئيل وحليفتها أمريكا، فكان ما كان مما ليس يجهله كل الخليقة من عرب ومن عجم، حيث استطاعوا أن يمكَّنوا الشرّ في نفوس بعض العسكر، فانقلبوا ذئابًا مسعورةً ووحوشًا كاسرة، في جو من طغيان المآرب الشخصية والمصالح الذاتية، والعمالة الرخيصة.

    وبناء على ماسبق فإنّ الرابطة الشرعية للعلماء والدعاة بالسودان تصدر بيانها الثاني في الشأن المصري لتؤكد على جملة من الأمور:

    أولاً: اعتبار الحكومة المصرية المنقلبة على حكومة الرئيس محمد مرسي حكومةً غير شرعية، يجب على كل المصريين الخروج عليها ويحرم عليهم أن يخذل بعضهم بعضا، فلا سمع ولا طاعة لها. لما رَوَاهُ مُسْلِمٌ فِي صَحِيحِهِ، عَنْ عَرْفَجَةَ الْأَشْجَعِيِّ -رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ- قَالَ: سَمِعْتُ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَقُولُ: "مَنْ أَتَاكُمْ وَأَمْرُكُمْ جَمِيعٌ عَلَى رَجُلٍ وَاحِدٍ، يُرِيدُ أَنْ يَشُقَّ عَصَاكُمْ، أَوْ يُفَرِّقَ جَمَاعَتَكُمْ فَاقْتُلُوهُ". وَفِي رِوَايَةٍ: "سَتَكُونُ هَنَاتٌ، وَهَنَاتٌ. فَمَنْ أَرَادَ أَنْ يُفَرِّقَ أَمْرَ هَذِهِ الْأُمَّةِ وَهِيَ جَمِيعٌ فاضربوه بِالسَّيْفِ كَائِنًا مَنْ كَانَ".

    ثانياّ: يجب على كافة الشعب المصري الأخذ بكل الوسائل الشرعية التي يحمى بها أنفس الأبرياء وأعراضهم وأموالهم، لقوله تعالى: "أُذِنَ لِلَّذِينَ يُقَاتَلُونَ بِأَنَّهُمْ ظُلِمُوا وَإِنَّ اللَّهَ عَلَى نَصْرِهِمْ لَقَدِيرٌ" [الحج:39].

    ثالثاً: الذين يجادلون عن السيسي ويفترون المسوغات لجرمه وتجبره وسفكه للدماء، شركاء معه في الإثم، ولما أوجدوا المبررات والمسوغات لقتل الأبرياء من الرجال والنساء والولدان، قال تعالى: "هَا أَنْتُمْ هَؤُلَاءِ جَادَلْتُمْ عَنْهُمْ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا فَمَنْ يُجَادِلُ اللَّهَ عَنْهُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ أَمْ مَنْ يَكُونُ عَلَيْهِمْ وَكِيلًا" [النساء: 109].

    رابعاً: تحميل الإخوان المسلمين مغبة مايجري في مصر من القتل والوحشية يعتبر في الوقت موقفاً سلبيا وقولا في غير محله ورأياً غير سديد، وفي ذات الوقت يعتبر إقرارا وتأييدا للسيسي الظلوم المتجبر ولجنوده القتلة الفجرة ومن وراءهم من المنافقين العلمانيين.

    خامساً: نتوجه بالنصيحة لمن غلبت عليهم الروح الحزبية ممن نعدهم علماء أو دعاة أو جماعات إسلامية فنقول لهم إنّ الشماتة والتشفي من المخالف عند كربته وحال شدته في توقع المرء في الغَيْرة لغير الإسلام والغضب لغير الله، وتؤدي إلى ظلم العباد والانتصار للباطل وأهله. فاتقوا الله عباد الله، واحذروا وساوس الشيطان، فإنه إياكم يكيد، ولتفريق شملكم يريد، فقد صح بذلك الوعيد، أخبر به أنصح العبيد للعبيد عليه الصلاة والسلام فقال: "إن الشيطان قد أيس أن يعبده المصلون في جزيرة العرب، ولكن في التحريش بينهم" [أخرجه الإمام مسلم في صحيحه]، فلا يليق بالذي يقيم شعائر الدين، ويبكي من خشية الله، وفيه خير كثير، أن يمتلىء قلبه بالحزبية، فلأجلها يحب، ومن أجلها يعادي، فلو طاوعتك نفسك وقلت أنا لست إخواني فلماذا لاتطاوعك نفسك فتقول ولكنهم إخواني؟ إنّما المؤمنون إخوة.

    سادساً: كلمة نتوجه بها للعلماء والدعاة وأهل الفكر والسياسة من الإسلاميين بمختلف ألوان طيفهم الفكري والمنهجي، لابد من الوقوف بقوة ضد من يظهر في وسائل الإعلام لينتقص من الإسلام ودعاته وقلبُه يغلي عليهم، ونفسه تموج غلاً ضدّهم كما يموج البركان المكتوم، فلا يستريح إلا إذا أرغى وأزبد وآذى وأفسد، وتلــــك -لعمرو الحق- من دلائل الصغار واللؤم وخسّة الطبع وقلة المروءة لدى أقوام لا يتلذَّذون إلا بالإثارة والتشويش، ولا يرتاحون إلا بالتحريش والتهويش.

    سابعاً:

    وأخيراً: نذكر عامة المسلمين بالفريضة الغائبة، والشعيرة الضائعة، والعقيدة التي تخلى عنها جل المسلمين، وغفل عنها عامة المصلين، وهي عقيدة الولاء للمسلم، والتبرء من الكفار والمنافقين أعداء الملة والدين، حيث التحلي بها سبب لكل خير، والتخلي عنها سبب لكل الكوارث والمحن التي حلَّت بالمسلمين في هذا العصر البائس. قال عز من قائل: "إِنَّمَا الْمُؤْمِنُونَ إِخْوَةٌ" [الحجرات:10]. وقال صلى الله عليه وسلم: "مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم وتعاطفهم مثل الجسد إذا اشتكى منه عضو تداعىله سائر الجسد بالسهر والحمى" [متفق عليه].

    وقال عز وجل: "لا تَجِدُ قَوْمًا يُؤْمِنُونَ بِاللهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ يُوَادُّونَ مَنْ حَادَّ اللهَ" [المجادلة:52].

    اللهم ارفع علم الجهاد، واقمع أهل الكفر والعناد، وانشر رحمتك على العباد، واجعلها بلاغاً للحاضر والباد. وصلى الله على خير العباد، وعلى من تبعه باحسان إلى يوم التناد.



    الامانة العامة

    (عدل بواسطة Hashim Badr Eldin on 09-29-2013, 03:19 PM)
    (عدل بواسطة Hashim Badr Eldin on 09-29-2013, 04:40 PM)

                  

09-29-2013, 02:47 PM

Hashim Badr Eldin
<aHashim Badr Eldin
تاريخ التسجيل: 12-28-2005
مجموع المشاركات: 1716

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: بيان رابطة (المُكفراتية) حول الاحتجاجات الشعبية (سمك لبن تمرهندى) (Re: Hashim Badr Eldin)

    واقرأ بيانهم عن سوريا
    Quote:

    الجهاد في الشام
    رابطة علماء المسلمين 2013-06-06 05:15:14

    (فتوى حول الجهاد في الشام من رابطة علماء المسلمين)

    الحمد لله الذي جعل العزة والنصرة لأوليائه والذل والصغار لأعدائه والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وبعد :

    إنّ ما يحدث في ( القصير ) من تداعي الرافضة والباطنية النصيرية على قتل أهلها ، وسفك دمائهم وتدمير مساكنهم ؛ لإسقاطها والسيطرة عليها لتكون بوابةً للاستيلاء على حمص ، ومن ثمّ التمكين للروافض من دمشق إلى الساحل ؛مما يوجب علينا في رابطة علماء المسلمين القول :

    إنّ مقاومة هذا العدو الظالم ودفعه عن ( القصير ) خصوصاً وبلاد الشام عموماً فرض وواجب على كلّ مسلم مقيم في (سوريا) وقادر على حمل السلاح لا سيّما ممن هو في المناطق التي ليس فيها مقاومة ومدافعة يشكل خلوها من المجاهدين خطراً عليها وعلى أهلها، لأن هذه النصرة من الدفع الواجب ، وردّ الصائل المعتدي ؛ حمايةً لدماء الأبرياء من الشيوخ والأطفال والنساء ، ورفعاً للظلم والعدوان ونصرة للمستضعفين ؛ قال الله تعالى : (وَإِنِ اسْتَنْصَرُوكُمْ فِي الدِّينِ فَعَلَيْكُمُ النَّصْرُ ) ، وقال تعالى : ( أُذِنَ لِلَّذِينَ يُقَاتَلُونَ بِأَنَّهُمْ ظُلِمُوا وَإِنَّ اللَّهَ عَلَى نَصْرِهِمْ لَقَدِيرٌ ) ، ولقول الرسول صلى الله عليه وسلم : ( ما من امرئ يخذل امرأ مسلما عند موطن تنتهك فيه حرمته وينتقص فيه من عرضه إلا خذله الله عز وجل في موطن يحب فيه نصرته ، وما من امرئ ينصر امرأ مسلماً في موطن ينتقص فيه من عرضه وينتهك فيه من حرمته إلا نصره الله في موطن يحب فيه نصرته ) أخرجه أبوداود وأحمد ، وقال الإمام القرطبي رحمه الله: (إذا تعين الجهاد بغلبة العدو على قطر من الأقطار ، أو بحلوله بالعقر ، فإذا كان ذلك وجب على جميع أهل تلك الدار أن ينفروا ويخرجوا إليه خفافاً وثقالاً ، شباباً وشيوخاً ، كل على قدر طاقته ... ولا يتخلّف أحد يقدر على الخروج ، من مقاتل أو مكثّر ، فإن عجز أهل تلك البلدة عن القيام بعدوهم كان على من قاربهم وجاورهم أن يخرجوا على حسب ما لزم أهل تلك البلدة ، حتى يعلموا أن فيهم طاقة على القيام بهم ومدافعتهم).

    قال سبحانه (يا أيها الذين آمنوا قاتلوا الذين يلونكم من الكفار وليجدوا فيكم غلظة واعملوا أن الله مع المتقين)

    وعلى إخواننا في بقية ثغور سوريا من المجاهدين والمرابطين أن يدركوا ضرورة الحفاظ على ثغورهم وعدم تركها بدون رجال, لأن هذا يطمع العدو فيهم . ودعمهم لإخوانهم في القصير لا يقتضي ترك مواقعهم وهذا معلوم للجميع وهذا يوجب التنسيق والتشاور بينهم وتوحيد الصف ضد العدو المشترك.

    كما أننا ننوه بما ذكرناه في بيانات سابقة من وجوب المبادرة بدعم المجاهدين بالمال وإغاثة المهجرين والمنكوبين , وذلك من عموم المسلمين من أهل سوريا ومن غيرهم , والحذر الحذر من خذلانهم في هذه الأيام العصيبة ,وما يجري في القصير إنما هو حالة عاجلة والواجب دعم المجاهدين في كل جبهات سوريا وثغورها في مختلف المناطق والمحافظات والمدن والقرى, وقد قدم الله الجهاد بالمال على الجهاد بالنفس في كل مواضع القرآن إلا في موضع واحد, فلا عذر لقادر على دعمهم بالمال أن يتوانى أو يسوف.

    كما أن من أهم وسائل مجاهدة المشركين المجاهدة باللسان, ويمثله الإعلام المعاصر بوسائله المتعددة, وقد قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (جاهدوا المشركين بأموالكم وأنفسكم وألسنتكم) رواه أبو داود والنسائي وصححه الألباني.

    وأخيراً : ليعلم إخواننا المجاهدون بأن الحرب خدعة ، وأنّ من منهج النبي صلى الله عليه وسلم في الغزوات والسرايا التورية والتخفي ، حتى لا يظهر الأمر وينكشف الحال ، وإنّ الفاجعات في المفاجئات ، والأيام دول ، والله جلّ وعلا ناصر دينه وأوليائه ، فوّحدوا قلوبكم ، وصفوفكم ، واثبتوا ، واصبروا ، وصابروا ، ورابطوا ، وافتكوا بعدوكم ، واعلموا أنّ الأمة كلها ، بعلمائها ، وعوامّها من ورائكم .

    اللهم انصر إخواننا المسلمين في الشام وفي كل ميادين الجهاد وثبت أقدامهم يا قوي يا عزيز.
    حرر هذه الفتوى: اللجنة العلمية برابطة علماء المسلمين
    ليلة الأربعاء 19,رجب,1434هـ











    (عدل بواسطة Hashim Badr Eldin on 09-29-2013, 03:27 PM)
    (عدل بواسطة Hashim Badr Eldin on 09-29-2013, 03:32 PM)
    (عدل بواسطة Hashim Badr Eldin on 09-29-2013, 04:44 PM)

                  

09-29-2013, 03:32 PM

فرح الطاهر ابو روضة
<aفرح الطاهر ابو روضة
تاريخ التسجيل: 10-22-2012
مجموع المشاركات: 11112

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: بيان رابطة (المُكفراتية) حول الاحتجاجات الشعبية (سمك لبن تمرهندى) (Re: Hashim Badr Eldin)

    هي الرابطة دي
    الاداها مشروعية تكون هي خلاصة علماء المسلمين منو ؟
    مش النظام الساقط الفاقد للمشروعية
    بالتالي هي مؤسسة خدمية تقدم العون السند وتتحرى من الخطب واستغلال الدين ما يخدم هذا النظام
    وبمجرد زوال هذا النظام بلا لن هم سيرحلون معه
    ولم يعرف قط السودان سماسرة الدين وفقهاء السلطان
    وائمة الحيض والنفاس الا مع هذا العهد الفاجر
    والتحية لعلماء اجلاء بالسودان اهل التقابة واللوبة والسبحة والابريق
    ومن بدلوا دينهم بدنياهم ومن يصدحون بكلمة الحق
    في وجه سلطان جائر
                  

09-29-2013, 03:39 PM

Hashim Badr Eldin
<aHashim Badr Eldin
تاريخ التسجيل: 12-28-2005
مجموع المشاركات: 1716

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: بيان رابطة (المُكفراتية) حول الاحتجاجات الشعبية (سمك لبن تمرهندى) (Re: فرح الطاهر ابو روضة)

    فرح الطاهر أبو روضة

    سلامات يا حبيب
    هم علماء بزعم أنفسهم
    ربما حباهم الله بصفات كثيرة لكن ليس من بينها العلم ولا العقل
                  

09-29-2013, 03:49 PM

Hashim Badr Eldin
<aHashim Badr Eldin
تاريخ التسجيل: 12-28-2005
مجموع المشاركات: 1716

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: بيان رابطة (المُكفراتية) حول الاحتجاجات الشعبية (سمك لبن تمرهندى) (Re: Hashim Badr Eldin)

    هذه الرابطة تحفة يجب أن تصنف كأحد المعالم السياحية
    إقرأ فتوى رئيس الرابطة عن كيفية اختيار الحاكم فى الاسلام

    Quote: يتم اختياره بإحدى هذه الطرق:

    1-أن يختاره أهل الحل والعقد وهم العلماء والفقهاء الحكماء وهي أفضل الطرق وبها تم اختيار خليفة رسول الله صلى الله عليه وسلم أبي بكر الصديق رضي الله عنه.
    2- الوصاية: فقد أوصى أبو بكر أن يكون الخليفة بعده عمر بن الخطاب، وكذلك أوصى سليمان بن عبدالملك بالخلافة بعده لعمر بن عبدالعزيز رحمهما الله وقد عدَّ ذلك من أصدق الفراسات منهما. وكان هذا من أرجى أعمال سليمان التي ختم بها حياته: والوصاية ليست مرادفة للتوريث، وينبغي للموصي أن يتقي الله في اختياره ويتحرى الأصلح.

    3- الغلبة، فإذا تغلب الحاكم وكان أهلاً للولاية حائزاً على شروطها، وأضحت له شوكة كما فعل عبدالله بن الزبير رضي الله عنهما حيث لم يبايع ليزيد، أما عبدالملك بن مروان فقد خرج على ابن الزبير كما قرر ذلك مالك رحمه الله لا كما كان يدلـِّـس الحجاج ويبرر لقتاله لابن الزبير رضي الله عنهما بأنه خرج على وليّ الأمر.

    أبعد الطرق على الإطلاق عن الحق والعدل الطريق الديمقراطي وهو الذي يباعد بين المسلمين وبين التحاكم لشرعهم المصطفى لا كما يظن الواهمون المنهزمون المنبهرون به.

    وكتبه

    الأمين الحاج محمد أحمد

    رئيس الرابطة الشرعية للعلماء والدعاة بالسودان

    ورئيس رابطة علماء المسلمين

    لثلاث وعشرين ليلة من شوال 1434هـ

    جميع الحقوق محفوظة © 2011
    الرابطة الشرعية لعلماء السودان

    .

    الموضوع ده ما لعب فيه حقوق فكرية كمان

    Quote: جميع الحقوق محفوظة © 2011
    الرابطة الشرعية لعلماء السودان


    http://www.rabetasud.org/index.php/welcome/fullarticle/129

    (عدل بواسطة Hashim Badr Eldin on 09-29-2013, 03:56 PM)

                  

09-29-2013, 04:04 PM

Hashim Badr Eldin
<aHashim Badr Eldin
تاريخ التسجيل: 12-28-2005
مجموع المشاركات: 1716

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: بيان رابطة (المُكفراتية) حول الاحتجاجات الشعبية (سمك لبن تمرهندى) (Re: Hashim Badr Eldin)

    رئيس الرابطة عالم كبير لكن لديه مشكلة صغيرة فى الحساب
    حسب سيرته الذاتية

    Quote: . مدرس بالمدارس الثانوية بالسودان لمدة سبع سنين من 1969 – 1978

    طبعا هذا الشيخ يؤرخ الحاضر بالتقويم الهجرى والماضى بالتقويم الميلادى
    لا توجد مشكلة لكن هذه المدة من 69 الى 78 ممكن تكون سبع سنين بدون العطلات الرسمية
    Quote: وتاريخ مكان الميلاد ود البر الخوالدة غرب مدني ولاية الجزيرة
    الحالة الاجتماعية
    المراحل الدراسية جميعها بمدني
    الابتدائية
    المتوسطة
    الشهادة الجامعية جامعة الخرطوم كلية الاداب مارس 1969م
    فوق الجامعية
    وظائف سابقة
    1. مدرس بالمدارس الثانوية بالسودان لمدة سبع سنين من 1969 – 1978
    2. مدرس للمواد الشرعية بمعهد اللغة العربية لغير الناطقين بها بجامعة أم القري بمكة المكرمة من 1398 -1422هـ
    3. المشاركة في إقامة العديد من التعليمية لتعليم اللغة والعلوم الشرعية للمسلمين غير العرب في كل من باكستان وماليزيا والفلبين والجمهوريات الاسلامية بروسيا
    4. تدريس العديد من الكتب لنفر من السودانيين بمكة
    5. التدريس في عدد من مساجد ولاية الخرطوم
    الوظيفة الحالية
    1. يعمل حاليا أستاذاً للعلوم الشرعية بمعهد اللغة العربية بجامعة افريقيا العالمية منذ عام 1422هـ الموافق 2001م
    2. له الان دورة منتظمة بمسجد علي بن ابي طالب رضي الله عنه بالمعمورة ( ستة دروس ثلاثة بعد الفجر "الاثنين والثلاثاء والاربعاء " وثلاثة بين المغرب والعشاء " الاحد والثلاثاء والاربعاء " ) درّس فيها جل دواةين السنة وكتب العقيدة والفقه والسيرة
    3. دورات قصيرة متكررة في الحج والصوم والاعتكاف والفرائض وغيرها
    4. رئيس الرابطة الشرعية للعلماء والدعاة بالسودان
    5. رئيس رابطة علماء المسلمين التي انشئت هذا العااام
    المؤلفات
    1. تاليف العديد من الكتب والرسائل في العقيدة والفقة والسيرة التربية وغيرها طبع منها حوالي مائه رسالة
    2. تاليف منهج المواد الشرعية للمعهد في الحديث والفقه والسيرة العقيدة
    التسجيلات الصوتية
    المؤتمرات الخارجية
    الشيوخ الذين تلقيت عنهم وجزاهم عني الله خيرا
                  

09-29-2013, 03:56 PM

فرح الطاهر ابو روضة
<aفرح الطاهر ابو روضة
تاريخ التسجيل: 10-22-2012
مجموع المشاركات: 11112

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: بيان رابطة (المُكفراتية) حول الاحتجاجات الشعبية (سمك لبن تمرهندى) (Re: Hashim Badr Eldin)

    Quote:
    فرح الطاهر أبو روضة

    سلامات يا حبيب
    هم علماء بزعم أنفسهم
    ربما حباهم الله بصفات كثيرة لكن ليس من بينها العلم ولا العقل


    اذن يا صديقي
    فهم كما منظومتهم التي نظمتهم علماء باسم الدين
    يجهلون بان الله حق
    والله عدل
    والله نور
    والله سلام
    والله رحيم
    هم قوم نسوا الله فانساهم انفسهم وبالتالي لا تثريب عليهم
    مع التحييييييييييييييييييييييية
                  

09-30-2013, 08:00 AM

Hashim Badr Eldin
<aHashim Badr Eldin
تاريخ التسجيل: 12-28-2005
مجموع المشاركات: 1716

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: بيان رابطة (المُكفراتية) حول الاحتجاجات الشعبية (سمك لبن تمرهندى) (Re: فرح الطاهر ابو روضة)

    Quote: عبد الحي يوسف · ‏مستشار قانوني‏ في ‏‎Legal advisor‎‏
    بالعكس اراه موقفا مشرفا للغاية للرابطة
    رد ·
    · منذ ‏17‏ ساعة

    معقول ياخى اتقى الله
    بيانهم عن مصر وسوريا كفروا الحكام ودعوا لجهادهم
    وبيانهم عن السودان قدموا نصائح
    هؤلاء أسوأ من القتلة
                  

09-30-2013, 08:17 AM

Hashim Badr Eldin
<aHashim Badr Eldin
تاريخ التسجيل: 12-28-2005
مجموع المشاركات: 1716

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: بيان رابطة (المُكفراتية) حول الاحتجاجات الشعبية (سمك لبن تمرهندى) (Re: Hashim Badr Eldin)

    هذه مقدمة بيانهم عن مصر
    Quote: حداث مصر 2
    مجلس الامناء 2013-08-21 03:43:06

    بيان حول أحداث مصر

    الحمدلله القائل: "وَمَنْ يَقْتُلْ مُؤْمِنًا مُتَعَمِّدًا فَجَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِدًا فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَابًا عَظِيمًا" [النساء:93].

    والقائل: "أَنَّهُ مَنْ قَتَلَ نَفْسًا بِغَيْرِ نَفْسٍ أَوْ فَسَادٍ فِي الْأَرْضِ فَكَأَنَّمَا قَتَلَ النَّاسَ جَمِيعًا وَمَنْ أَحْيَاهَا فَكَأَنَّمَا أَحْيَا النَّاسَ جَمِيعًا" [المائدة:32].

    والصلاة والسلام على رسوله القائل: "لزوال الدنيا أهون على الله عز و جل من سفك دم مسلم بغير حق" [رواه الترمذي والنسائي].


    وهذه مقدمة بيانهم عن السودان

    Quote: الرابطة الشرعية للعلماء والدعاة بالسودان: البيان الأول حول الاحتجاجات الشعبية بالسودان


    الحمد لله القائل (إنَّ اللَّهَ يَأْمُرُكُمْ أَنْ تُؤَدُّوا الْأَمَانَاتِ إِلَى أَهْلِهَا وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ إِنَّ اللَّهَ نِعِمَّا يَعِظُكُمْ بِهِ إِنَّ اللَّهَ كَانَ سَمِيعًا بَصِيرًا) [النساء:58]
    والصلاة والسلام على رسوله القائل «اللَّهُمَّ مَنْ وَلِىَ مِنْ أَمْرِ أُمَّتِى شَيْئًا فَشَقَّ عَلَيْهِمْ فَاشْقُقْ عَلَيْهِ وَمَنْ وَلِىَ مِنْ أَمْرِ أُمَّتِى شَيْئًا فَرَفَقَ بِهِمْ فَارْفُقْ بِهِ»رواه مسلم
    أمّا بعد


    يا لهم من مطففين ويا له من نفاق
                  

09-30-2013, 08:29 AM

Hashim Badr Eldin
<aHashim Badr Eldin
تاريخ التسجيل: 12-28-2005
مجموع المشاركات: 1716

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: بيان رابطة (المُكفراتية) حول الاحتجاجات الشعبية (سمك لبن تمرهندى) (Re: Hashim Badr Eldin)

    Quote: فإنّ مما يندى له الجبين ويئن له القلب ويتفتت له الكبد ألماً وحسرة، مانراه ونشاهده من الدماء والأشلاء للأنفس المسلمة البريئة، التي تزهق في أرض الكنانة (مصر) بعدما خرج السفاح عبد الفتاح السيسي ومن خلفه من المخذلين والمسوغين للظلم والبغي والعدوان، تؤزهم أزاً شرذمة من العلمانيين، وتساندهم أمّة من الأقباط النصارى

    هنا سموا عبدالفتاح السيسى السفاح

    Quote: فإذا بهم يخرجون ثائرين ناقمين غاضبين مطالبين بحقوقهم في العيش الكريم ، لما ضاقت بهم الأحوال ، فكانت الفاجعة الكبرى والعنف المنظم الذي أعمل الفساد والتخريب وإزهاق أرواح العزل المكلومين .

    وهنا التباكى على الفاجعة دون تسمية الفاعل
    بل فى طول البيان لم يذكروا اسم عمر البشير ناهيك أن يصفوه بالسفاح كما وصفوا السيسى يا له من نفاق
    البيان يسمى عمر البشير (الحكومة) ويسدى له النصائح
                  

09-30-2013, 08:37 AM

Hashim Badr Eldin
<aHashim Badr Eldin
تاريخ التسجيل: 12-28-2005
مجموع المشاركات: 1716

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: بيان رابطة (المُكفراتية) حول الاحتجاجات الشعبية (سمك لبن تمرهندى) (Re: Hashim Badr Eldin)

    Quote: وبناء على ماسبق فإنّ الرابطة الشرعية للعلماء والدعاة بالسودان تصدر بيانها الثاني في الشأن المصري لتؤكد على جملة من الأمور:

    أولاً: اعتبار الحكومة المصرية المنقلبة على حكومة الرئيس محمد مرسي حكومةً غير شرعية، يجب على كل المصريين الخروج عليها ويحرم عليهم أن يخذل بعضهم بعضا، فلا سمع ولا طاعة لها.

    هنا اعتبار الحكومة المصرية غير شرعية يجب على الشعب الخروج عليها

    Quote: وفي هذا الظرف الحرج الذي تمر به البلاد تتقدم الرابطة بهذه النصيحة الموجزة للحكومة الحالية ,إعذاراً إلى الله تعالى وبياناً للحق ودعوة للإصلاح والتغيير وتنبيهاَ على المخاطر التي تهدد أمن السودان واستقراره ووحدة ماتبقى من أراضيه ، وكلنا مشفقون مما آل إليه أمر البلاد ولا مرام لنا سوى إرادة الخير للعباد والبلاد

    وهنا تقديم النصيحة يا سلام يا حلاتكم يا علماء آخر الزمان يا أفاكين يا منافقين
                  

09-30-2013, 10:33 PM

Hashim Badr Eldin
<aHashim Badr Eldin
تاريخ التسجيل: 12-28-2005
مجموع المشاركات: 1716

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: بيان رابطة (المُكفراتية) حول الاحتجاجات الشعبية (سمك لبن تمرهندى) (Re: Hashim Badr Eldin)

    Quote: يعتبر إقرارا وتأييدا للسيسي الظلوم المتجبر ولجنوده القتلة الفجرة

    بيانهم عن مصر، السيسى ظلوم متجبر وجنوده قتلة فجرة

    Quote: على القوات النظامية من شرطة وجيش والأجهزة الأمنية مراعاة حرمة الدماء وأنه لا طاعة لمخلوق في معصية الخالق ، ففي الصحيحين عن ابن مسعود عند النسائي بسند صحيح عن النبي صلى الله عليه وسلم قال : يجيء الرجل آخذا بيد الرجل فيقول يا رب هذا قتلني فيقول الله له لم قتلته فيقول قتلته لتكون العزة لك فيقول فإنها لي ويجيء الرجل آخذا بيد الرجل فيقول إن هذا قتلني فيقول الله له لم قتلته فيقول لتكون العزة لفلان فيقول إنها ليست لفلان فيبوء بإثمه.

    هنا فى بيانهم عن الإحتجاجات السودانية يسمونهم القوات النظامية ويسدون لهم النصائح ويذكروهم بحرمة الدماء رغم سفكهم لدماء المتظاهرين العزل لكنهم ليسوا قتلة وفجرة مثل (جنود السيسى). اسم عمر البشير لم يرد فى البيان اطلاقاً. (ويل للمطففين)

    الوهابية مدرسة فى النفاق

    قال تعالى: (ان المنافقين كانوا فى الدرك الأسفل من النار)

    (عدل بواسطة Hashim Badr Eldin on 09-30-2013, 10:46 PM)

                  


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de